WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

yuoto للاستعمال مرة واحدة نكهات سعر yuoto vape في الإمارات العربية المتحدة كيفية الاستخدام وإعادة الملء

2nd Sep 2022 | 1117 | Greta Zeng

لقد وصلت العديد من أنماط vape الجديدة إلى السوق مؤخرًا. كمنتج جديد نسبيًا ، قد تتساءل عما إذا كان vape القابل للتصرف من Yuoto مناسبًا لك.

علاوة على ذلك ، فإن الـفيبينج Vaping هو طريقة جديدة للتدخين ، وقد أصبح اتجاهًا شائعًا. وهي تتضمن أجهزة تشبه السجائر تستخدم البطاريات لتسخين المواد بالداخل ومنحها شكل رذاذ.

يمكن للمستخدم بعد ذلك استنشاق هذا البخار. تزدهر أعمال vaping هذه الآن ، حيث يحاول الأشخاص الحصول على نصيبهم العادل من هذا الاتجاه الجديد ، مما أدى إلى تحول هذا العمل إلى صناعة بملايين الدولارات.

ربما كنت تفكر في هذا الاتجاه. لذلك ، في هذا الاستعراض ، سنلقي بعض الضوء على كيفية عمل Yuoto vape القابل للتصرف ، والنكهات التي تأتي مصاحبة ، والأسعار ، ومزايا وعيوب قلم Yuoto vape ، ونجعل قرارك أسهل. هلا فعلنا؟

 

ما هو اليوتو فيب المتاح؟

 Yuoto القابل للتصرف Vape هو منتج جديد في صناعة السجائر ؛ بمظهره الفريد واستخدامه البسيط ، يمكنك الاستمتاع بتجربة vaping رائعة. تصميم vapes المتاح أكثر ملاءمة من vapes العادية. كما أنها صغيرة بما يكفي لوضعها في جيبك أو حقيبة يدك. مع العديد من النكهات المتاحة ، يمكنك دائمًا العثور على النكهات التي تناسب ذوقك.

Yuoto vape القابل للتصرف هو جهاز نظام pod يمكن التخلص منه مملوءًا مسبقًا بهيكل مضغوط ونحيف ، طالما أنه بطاقة ائتمان. يتم تنشيطه تلقائيًا عن طريق الاستنشاق ولا يحتوي على أزرار للضغط عليها. يستخدم vape القابل للتصرف من Yuoto لفائف سيراميك 1.8ohm ، مما يوفر تجربة vaping نظيفة وسلسة.

يأتي vape القابل للتصرف من Yuoto مع قوة نيكوتين بنسبة 5 ٪ من حيث الوزن ويوفر ما يقرب من 1500 نفث لكل جهاز قبل نفاد الكمية بالكامل. يأتي vape Yuoto القابل للتصرف في نكهات مختلفة مثل التوت الأزرق ، جليد المانجو ، جليد النعناع ، الليتشي ، الخوخ ، التبغ ، جليد العنب ، ثلج الكوك ، إلخ.

هل Yuoto هو Vape جيد؟

Yuoto عبارة عن vape يستخدم لمرة واحدة مصمم لاستخدامه مرة واحدة ثم التخلص منه. تحتوي على سائل إلكتروني وبطارية ، على غرار قلم vape القابل لإعادة الشحن. نظرًا لأنه يمكنك استخدامه مرة واحدة والتخلص منه بعيدًا ، فلا داعي للقلق بشأن شحن البطارية أو إعادة تعبئتها بالسائل الإلكتروني. ما عليك سوى إخراجها من العبوة ، واتخاذ بضع ضربات ، ثم رميها في سلة المهملات عند الانتهاء.

العديد من المجتمعات لديها قوانين تحظر تدخين السجائر في الداخل بسبب التدخين السلبي الذي تنتجه. مع الأبخرة الإلكترونية التي يمكن التخلص منها من Yuoto ، لا يوجد احتراق ، لذلك لا يتم إطلاق أي مواد كيميائية ضارة في الهواء. هذا يعني أنه يمكن استخدامها في الداخل دون التأثير على صحة أي شخص آخر أو انتهاك أي قوانين.

Yuoto XXL طقم فيب للاستعمال مرة واحدة

مجموعة Yuoto XXL للاستعمال مرة واحدة هي أحدث منتج لسلسلة Yuoto. يأتي الجهاز بملح نيكوتين بقوة 5٪ وبطارية 1200 مللي أمبير وسعة 7 مللي للسائل الإلكتروني. حتى تتمكن من الاستمتاع بمزيد من وقت vaping. تحتوي العبوة على قطعة واحدة من مجموعات vape المتاح. إنه جهاز صغير الحجم ومحمول يمكنه تلبية احتياجاتك اليومية من الـ vaping.

وراثة مزايا Yuoto XS ، حققت Yuoto XXL اختراقات كبيرة في السعة وعمر البطارية. قلم vape المصمم المدمج بحجم ولاعة السجائر العادية ، ووزنه الخفيف يجعل من السهل حمله. إنها مشحونة مسبقًا ومعبأة مسبقًا ويمكن التخلص منها ، وهي جاهزة للاستخدام فور إخراجها من عبوتها.

مع بطارية 1200 مللي أمبير ، وسعة 7 مللي للسائل الإلكتروني ، وتركيز ملح النيكوتين بنسبة 5٪ ، ستحصل على ما يصل إلى 2500 نفث من جهاز واحد. لا توجد أزرار أو إعدادات للعبث بها ؛ اسحب من لسان الحال للاستمتاع بالنكهات الغنية من جليد المانجو ، وثلج الجوافة ، وثلج الخوخ ، وثلج الفراولة ، وثلج مشروب الطاقة ، وغيرها الكثير. بعض المعلمات الحاسمة هي:

معدل المقاومة 1.6 أوم
تحتوي على 5٪ ملح نيكوتين
بسعة بطارية 1200 مللي أمبير
بحد أقصى 2500 نفث
يزن 53 جرام
سعة الخزان 7 مل

جهاز فيب 3000 نفث التبديل Yuoto التبديل

مفتاح Yuoto هو جهاز ثوري يمكن التخلص منه يتميز بنكهة مزدوجة في جهاز واحد. يساعد وجود نكهتين في جهاز واحد يمكن التخلص منه على تلبية احتياجاتك المختلفة في الـ vaping. علاوة على ذلك ، يتطلب الأمر كل التخمين في اختيار النكهة من خلال تزويدك بنكهتين في وقت واحد. يحتوي الجهاز على بطارية مدمجة تبلغ سعتها 1650 مللي أمبير في الساعة ، والتي ستوفر لك 3000 نفث (ما يعادل 3 علب سجائر).

يمكنك تحديد نكهة العصير الإلكتروني التي تريد استخدامها من خلال المفتاح الأسود الموجود على جانب الجهاز. يحتوي الجهاز على 8 مل عصير الكتروني مع 5٪ ملح نيك. يتبنى جهاز Yuoto Switch القابل للتصرف للاستعمال مرة واحدة تصميمًا جديدًا بدون أزرار يضمن التشغيل السهل والاستخدام المريح. ستوفر لك مجموعة أدوات التبديل Yuoto تجربة vaping رائعة.

يتميز بآلية إطلاق تعمل بالرسم ؛ تحتاج إلى الاستنشاق من الفوهة لإنتاج بخار. إنه جهاز مملوء مسبقًا ومن المفترض التخلص منه بمجرد نفاد السائل الإلكتروني.

لا يتطلب مفتاح Yuoto صيانة أو شحن أو إعادة تعبئة ؛ ومع ذلك ، تتوفر ثماني مجموعات نكهات للاختيار من بينها. جهاز vape القابل للتصرف هذا بسيط وسهل الاستخدام ، مما يجعله خيارًا ممتازًا للمبتدئين وذوي الخبرة على حد سواء.

جهاز قرنة يمكن التخلص منها من Yuoto

جهاز Yuoto القابل للتصرف هو عبارة عن مجموعة VAPE للسائل الإلكتروني المملوء مسبقًا ، وهو مشحون مسبقًا ومعبأ مسبقًا. يمكن لجهاز vape 1500 puffs القابل للتصرف أن يستمر لفترة طويلة. إنه خالي من الأزرار ويتم تنشيطه بالسحب ، لذلك تحتاج إلى الاستنشاق لاستخدامه.

تتوفر مجموعة متنوعة من النكهات ، مثل الخوخ ، والمانجو ، وعصير الليمون ، والجوافة ، وكوكاكولا ، وثلج الطاقة ، وثلج الأناناس ، والبطيخ ، والليتشي ، وغيرها الكثير.

 

يحتوي جهاز يووتو فيب الذي يستخدم لمرة واحدة على مادة معدنية عالية الجودة تضمن المتانة. ليست هناك حاجة لشحن أو تعبئة أو استبدال العصير. ما عليك سوى اختيار حزمة مفتوحة والاستمتاع بالـ vaping دون القلق بشأن تسرب السائل أو استبدال البطارية.

يسهل حملها في جيبك ومريح أثناء السفر أو أثناء التنقل. مع الجسم النحيف ، يتناسب تمامًا مع يدك أو جيبك.

ما هي مدة بقاء Yuoto Vape؟

أقلام يوتو التي تستخدم لمرة واحدة مريحة وسهلة للاستمتاع بعصير الفيب المفضل لديك. متوفر بمستويات مختلفة من النيكوتين ، يمكنك العثور على النوع المناسب لك. يدوم جهاز Yuoto المتاح من 24 إلى 48 ساعة. هذا هو الوقت المثالي للحصول على vape عالي الجودة يمكن التخلص منه بحيث يمكنك أن تتوقع استخدامًا جيدًا من جهاز Yuoto الخاص بك القابل للتصرف.

ما مقدار النيكوتين الموجود في Yuoto Vape؟

تبلغ قوة النيكوتين لكل من السجائر الإلكترونية التي يمكن التخلص منها من Yuoto 0.6 مجم / مل. هذا هو المستوى القياسي لجميع السجائر الإلكترونية التي يمكن التخلص منها في السوق. قد تشعر ببعض المرارة عندما تستنشق الكثير من الدخان في وقت واحد ، لكن لا تقلق ؛ لن يؤذي رئتيك أو حلقك.

لا داعي للقلق بشأن مستوى النيكوتين في Yuoto vape الخاص بك ، حيث يوجد مؤشر مستوى النيكوتين على الخرطوشة ، والذي يُظهر كمية النيكوتين في vape. يتراوح مستوى النيكوتين من 0 مل إلى 6 مل ، لذا يمكنك الحصول على فكرة جيدة عن كمية النيكوتين الموجودة في كل Yuoto vape.

كم عدد النفخات التي يمتلكها اليوتو؟

Yuoto منتج مبتكر في السوق ، يتبنى تقنية مبتكرة لتحقيق تأثير استبدال التبغ ، ومذاقه مشابه لمذاق السجائر. الحجم يختلف من XXL ، والتبديل ، و 5. كل vape يحتوي على نفث ومحتوى النيكوتين. يحتوي XXL على 2500 نفث بينما يحتوي المفتاح على 3000 نفث و 5 به 1500 نفث.

كيفية استخدام Yuoto Vape?

يعد الـ vape القابل للتصرف أداة ممتازة للإقلاع عن التدخين. إنه سهل الاستخدام ومريح. يأتي الجهاز جاهزًا للاستخدام لأنه مشحون مسبقًا ومعبأ مسبقًا.

1. لاستخدام Yuoto vape ، تحتاج إلى إزالة الجهاز من عبوته.
2. انزع غطاء الفم الذي يغطي طرف الفم.
3 - استنشق بعمق وببطء. بالنسبة لمفتاح Yuoto ، عليك التبديل إلى النكهة المفضلة لديك ، لكنها تأتي جاهزة مع النكهة المختارة للآخرين.
4- بعد الانتهاء من استخدامه ، يمكنك التخلص منه لأنه يمكن التخلص منه أو إعادته للبائع لإعادة تدويره.

أين يمكنني شراء جهاز فيب يوتو في الإمارات العربية المتحدة؟ 

 إذا كنت تبحث عن جهاز VAPE سهل الاستخدام يمكن التخلص منه ، فإن Yuoto Vape القابل للتصرف يناسبك. يمكنك شراء vaping من أي متجر صغير أو متجر vaping من حولك. قم بزيارة المنصات عبر الإنترنت للتسوق لشراء السجائر الإلكترونية المفضلة لديك التي تستخدم لمرة واحدة من Yuoto.

مايل دبي
قم بزيارة موقع مايل دبي الإلكتروني https://mylivapordubai.ae/yuoto-vape وتواصل مع المنتجات المختلفة التي تختارها. أنها توفر توصيل مجاني لأي مشتريات تزيد عن 200 درهم. يقع المقر الرئيسي للشركة في برج داماك ، الخليج التجاري ، الإمارات العربية المتحدة. يمكنك الوصول إلى خدمة العملاء من خلال البريد الإلكتروني sales@mylivapordubai.uae. دائمًا مفتوح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للوصول إلى عملائهم وخدمتهم.

متجر المبخر
تسوق مع متجر Vaporizer الموجود في سوق التنين ، المدينة العالمية - دبي - الإمارات العربية المتحدة. إنه مفتوح 24 ساعة كل يوم من أيام الأسبوع. تواصل مع مكتب العملاء من خلال خط المساعدة على +971 54356 6361.

بوابة Vape الإماراتية
قم بزيارة متجرهم والتعرف على موظفين حصريين جاهزين لعرض منتجات Yuoto المختلفة وكيفية عملها. يقع في منطقة المقطع ، شارع البحري ، مبنى معرض النخبة. مكتب رقم 11 - أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة. يفتح من الساعة 9 صباحًا حتى 3 مساءً كل يوم. لا يزال بإمكانك التسوق وتسليم منتجك عن طريق الاتصال بخط المساعدة الخاص بهم على +971 54581 7097.

تغليف
يُعد قلم vape القابل للتصرف من Yuoto خيارًا ممتازًا للراحة وسهولة الاستخدام ، على الرغم من عيوبه. يمكننا أن نوصي به بسهولة لأي شخص جديد على الـ vaping أو يحتاج إلى شيء منفصل لاستخدامه في الأماكن العامة. تعمل الحزمة لتكون رخيصة جدًا مقابل ما تحصل عليه ، وهي مثالية لأي حدث أو لمجرد حملها معك أثناء التنقل.