WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

أفضل متاجر فيب في البحرين

17th Nov 2022 | 373 | upends v

 أفضل متاجر فيب في البحرين

هل ترغب في الحد من الرغبة الشديدة في النيكوتين مع التخلص من المواد الكيميائية السامة الموجودة في السجائر؟ استبدل التدخين بالـ vaping مع BH Vapers كمتجر فيب البحرين المعتمد ، لدينا كل ما تحتاجه لتنغمس في تجربة vaping المطلقة ، بما في ذلك vapes القابل للتصرف ، MODs ، pods ، الملحقات ، والسوائل الإلكترونية.

سواء كنت من محبي التدخين الإلكتروني - vape أو كنت من المهتمين لأول مرة ببديل أكثر أمانًا للتدخين ، تقدم BH Vapers مجموعة واسعة من السوائل الإلكترونية للاختيار من بينها. يمكنك الذهاب إلى نكهات التبغ الكلاسيكية لتسهيل التبديل أو اختيار شيء مختلف تمامًا مثل كاسترد الفانيليا الكريمي والعلكة والبطيخ والمانجو والمزيد. إنها تأتي في نقاط قوة مختلفة ، لذلك لن يستغرق الأمر وقتًا للعثور على تطابقك المثالي في متجر BH Vapers عبر الإنترنت.

يمكن للعصائر الإلكترونية المليئة بأملاح النيكوتين أن تساعد في تقليل تناول النيكوتين تدريجيًا. يمكنك ملء عربة التسوق الخاصة بك بنكهات مختلفة شهية والتبديل بينها ، حسب حالتك المزاجية والمناسبة المحددة.

لا تستطيع الانتظار لبدء التدخين الإلكتروني - الفيبينج Vaping؟ ضع عينيك على مجموعات الـ VAPE التي يمكن التخلص منها لأنها تأتي مملوءة مسبقًا وجاهزة للـ VAPE.

شراء فيب البحرين الأصلية

يوفر BH Vapers الضروريات لجميع احتياجات vaping الخاصة بك. يمكنك التأكد من الحصول على منتجات أصلية من:

  • VGOD
  • السوائل الإلكترونية الكبرى
  • VOOPOO
  • Wismec
  • سموك
  • وماركات أخرى

استمتع بقضاء وقت ممتع في استخدام الـ vaping بمجرد تخزين مجموعات vape وتعبئة السوائل الإلكترونية في BH Vapers. يمكن أيضًا أن تكون خطوة ذكية للحصول على بعض الأجهزة البديلة مثل الملفات مسبقًا حتى لا يمنعك أي شيء من التدخين الإلكتروني - الفيبينج.

بغض النظر عن مدى امتلاء سلة التسوق الخاصة بك ، فلن تنفد أموالك عند التسوق معنا لأنن  أسعار VAPE أقل تكلفة في البحرين. اختر من بين مئات الأجهزة والأطقم والسوائل ذات الأسعار المعقولة لترتقي بتجربة التدخين الإلكتروني الخاصة بك إلى المستوى التالي.

أعلى جودة للشراء فيب البحرين

إذا كنت تبلغ السن القانوني ، فابدأ رحلة vaping المثيرة عن طريق تقديم طلبك الأول. قم بعملية تسجيل سهلة وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك قبل التسوق. بمجرد أن تقرر إعادة ترتيب أجهزتك والسوائل المفضلة لديك ، يمكنك بسهولة التحقق من سجل الشراء. اضغط على زر إعادة الترتيب وستكون العملية على ما يرام.

يقدم المتجر خدمة التوصيل السريع عبر الفيب في البحرين والمملكة العربية السعودية. يرجى ملاحظة أن هناك حدود كمية للشحن في المملكة العربية السعودية. يمكنك الحصول على ما يصل إلى خمسة عناصر فقط يتم تسليمها في صندوق واحد (4 سائل إلكتروني ، 4 كبسولات أو ملفات وجهاز واحد).

سيتم تحديد تكاليف الشحن عند الخروج. إنها تعتمد على الوجهة وأبعاد المنطقة الخاصة بك. يمكنك ملء عربة التسوق الخاصة بك بأي من منتجات vaping والانتقال إلى الخروج لمعرفة المبلغ المحدد الذي يجب دفعه. بمجرد تقديم طلبك ، ستحصل على معلومات التتبع في صندوق الوارد الخاص بك.

 

متجر switchvapesbhفيب البحرين

يعد موقع switchvapesbh أحد أشهر متاجر فيب البحرين منذ عام 2012.

عندما يتعلق الأمر بمجموعة متنوعة من المنتجات ، فإن Switchvapesbh هو متجرك. إنهم يخزنون آلاف المنتجات ، من السائل الإلكتروني إلى بطاريات vape وكل شيء بينهما. يتم تلبية احتياجات جميع مستويات المدخنين.

تمت تغطية جميع العلامات التجارية الكبرى بالإضافة إلى العلامات التجارية القادمة التي ربما لم تصادفها من قبل

كما أنها توفر خدمة توصيل مجانية مع إنفاق 15 دينارًا بحرينيًا وستخرج معدات vape الخاصة بك من الباب في نفس اليوم إذا تم تقديم الطلب قبل الساعة 5:30 مساءً.

المميزات

  1. مجموعة ضخمة من أنواع فيب البحرين
  2. توصيل مجاني متتبع 24 في اليوم التالي على الطلبات التي تزيد عن 15 دينار بحريني
  3. إرسال في نفس يوم العمل إذا طلبت قبل الساعة 07:00 مساءً من الإثنين إلى الجمعة
  4. متجر موثوق تأسس عام 2012

 

متاجر فيب البحرين ، تهدف جميعًا إلى مساعدة العملاء في العثور على ما يناسبهم. نحن نقدم مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار تنافسية بحيث يمكنك الاستمتاع بالـ vaping بغض النظر عن ميزانيتك.

 

Sea Vape هو أول vaping بالملح النيكوتين على الإطلاق. تقدم Sea Vape Bahrain مجموعة من منتجات vape المصممة لتوفر لك أفضل تجربة vaping.

المميزات

مجموعة ضخمة من فيب البحرين

توصيل مجاني على مدار 24 يومًا في اليوم التالي

إرسال في نفس يوم العمل إذا طلبت قبل الساعة 07:00 مساءً من الإثنين إلى الجمعة

متجر موثوق تأسس عام 2008

 

تقدم Vape World SEEF BRANCH أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا vaping. هدفنا هو أن نوفر لك متجرًا شاملاً لجميع احتياجاتك في vaping. Vape World SEEF BRANCH هو متجر VAPE مع العصائر الإلكترونية وتعديلات vape وإكسسوارات vape والمزيد.

 

 ما هي المنتجات التي توفرها متاجر فيب البحرين؟

المنتجات الرئيسية

يقدم المتجر أجهزة الفيب بكل أنواعها، من أجهزة سحبة السيجار و أجهزة الشيشة الالكترونية، وأيضا أجهزة سحبة السيجار استخدام مرة واحدة، هناك تنوع واضح في هذه الأنواع والماركات  الخاصة بأجهزة سحبة السيجار بداية من شركة جراند التي أنتجت أجهزة السحبة لمرة واحدة مثل جهاز ميجا بار، عدد سحباته تصل الى 1500 سحبة وبنكهات مختلفة وأسعارها زهيدة، وشركة يو ويل التي أنتجت أجهزة منها جهاز كاليبرن جي بنكهات سولت نيكوتين، إضافة الى البودات والكويلات الملحقة بالجهاز وشاحن تايب سي، وبأسعار متوسطة وشركة فوبو التي أنتجت جهاز ارقوس ويستقبل جميع النكهات بسعة بطارية 1500 ملي وكويلات تأتي مع الجهاز ولكن أسعاره مرتفعة.

أما أجهزة سحبة الشيشة فإنه يعرض أنواع متعددة من منتجات شركة فوبو منها جهاز دراق اكس بلس الذي يحمل دبابة TPP الجديدة ، مع هيكل مجرى الهواء "ثنائي الاتجاه" الجديد لتعظيم الانحلال وأيضا ملفات TPP جديدة ، تعتمد تقنية جديدة لزيادة مساحة الانحلال الداخلي وسرعة التسخين.

نكهات سحبة السيجارة

يوفر فيب  البحرين نكهات متعددمة من سحبة السيجار لتتناسب مع جميع أجهزة الفيب، منها نكهات سولت نيكوتين من 20 الى 36 نيكوتين، من شركات سامس فيب و قولد لكويد وناستي و جوسي ورد وغيرها الكثير.

ونكهات هاي نيكوتين بأنواعها 9 و12 و18 و24 نيكوتين

اذا تساءلت عن الفرق بين هذه النكهات فالجواب سيكون مؤكدا هو نسبة النيكوتين فيها، فنكهات السولت يكون بها النيكوتين مركز وبنسبة تبدأ من 20 الى 50 بالمئة ويمكن استخدامها فقط في نظام البودات لأنها مجهزة بقوة ضعيفة، لكن لا يمكنك استخدامها في نزاك  المودات بنظام سحبة السيجارة أو نظام الصب اوم، أما باقي النكهات الهاي نيكوتين التي تبدأ من ستة الى 24 فإنه لا مشكلة من استخدامها بواسطة هذه الأنظمة.

أجهزة المودات المنظمة

تحتوي المودات المنظمة على لوحة دوائر داخلية تنظم تدفق الكهرباء، تقوم هذه المودات بتوصيل البطارية بالملفات وهذا يمنع البطارية من السخونة الزائدة.

يحتوي هذا النوع من الأجهزة على شاشات رقمية حيث يمكنك التحكم في الإعدادات لتحسين السحبة التي تريدها. تجعل هذه الميزات المودات المنظمة أكثر أمانًا من المودات غير المنظمة.

من أشهر هذه الأنواع المتوفرة في المتجر: فوبو دراق اس واس برو ودراق نانو من فوبو وار بي ام من سموك، وجهاز فابوريسو جين اس الذي يدعم نمط النبض والذي يعطي طاقة اضافية للكويل كل 0.02 ثانية ويعمل بزوج من بطاريات 18650 كما أنه يحتوي على شريحة اكسون المطورة وهي عبارة عن عدة مكونات تزيد من قدرة الجهاز لتقديم المزيد وتعطي 4 انماط للجهاز:

  1. نمط النبض: 27% شعور بالنكهة وخروج دخان اكثر
  2. سمارت TC: للتحكم بدرجة حرارة دقيق
  3. التحكم اليدوي (DIY): للتحكم بإعدادات الجهاز يدويا
  4. الطاقة الاقتصادية: لزيادة مدة استعمال الجهاز

سحبات الاستخدام الواحد

هو جهاز لا يلزمه إضافة أي شيء للاستخدام( أي أنه جاهز للاستخدام) وبداخله كمية معينة من السائل الالكتروني بمجرد نفاذه لا تستطيع استخدام الجهاز مرة أخرى.

اجهزه ديسبوزبل بود استخدام مره واحدة  لدى المتجر افضل منتجات عالميا داخل السعوديه مثل بف بار ،بف بلس، بانج، ميني مايلي، ستيج.

 كويلات و بودات

يعرض المتجر سلسلة واسعة ومتنوعة من الكويلات والبودات على اختلاف أنواعها لتتناسب مع جميع أجهزة الشيشة والسحبة الالكترونية، فهناك البودات المغلقة ذات الحجم الصغير وتحتوي خزان وبطارية داخلية  ولكنك لا تملك خيار تغيير الكويل بها، والبودات المفتوحة التي تتيح لك تغيير الكويل وبعض من هذه الأجهزة يتوفر بها بطارية خارجية.

والكويلات المتوفر في المتجر من أشهر الماركات العالمية مثل منتجات شركة فوبو التي أنتجت كويلات دراق اكس بلس و دراق اس وشركة سموك التي أنتجت سموك نورد 1 و2 وبودات زيرو وكل هذه المنتجات تعتبر متوسطة السعر الى زهيدة ولكن الاختلاف بنوع الأجهزة التي تستخدم لها.

تانكات

هناك عدة أنواع من التانكات يوفرها المتجر وهي:

تنكات sub ohm التي تستطيع بها استبدال الكويلات باخرى مسبقة الصنع. و يوفر المتجر هنا كويلات تارقت جي تي أي

 

تنكات rta و هي تكنات تحتوي على خزان أعلى الكويل. هذا النوع لا يتيح لك استعمال الكويلات مسبقة الصنع. يمكن فقط استعمال الكويلات المصنوعة يدويا. ومن أشهر الأنواع التي يوفرها المتجر أنواع: dead rabbit rta3، DJV rda، medusa reborn، و باساج من شركة هل فيب.

تنكات rda و هي تنكات لا تحتوي على خزان لوضع السائل الإلكتروني. يمكن فقط استعمال الكويلات المصنوعة يدويا. كما يجب استعمالها مع اجهزة squonk, و يقصد بها مود يحتوي على خزان, تقوم بضخ السائل الالكتروني من خلاله الى التانك rda. و من اشهر الأنواع التي يعرضها المتجر: تانك Bskrو DIGIFLAVOR وbravo rta.