WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

أفضل أجهزة السحبة الإلكترونية 2022

17th Nov 2022 | 387 | upends v

 ماهي أجهزة السحبة الإلكترونية

 

السحبة الإلكترونية تعمل بنظام البودات، تتكون أنظمة البودات من جزأين رئيسيين - وحدة بطارية وبود.

على عكس خزانات vape التقليدية ، لا تتوافق البودات مع الأجهزة الأخرى. يسمح جهاز pod للمصنعين بتجربة تصميمات مختلفة حيث أصبحت المنتجات أفضل بكثير وأسهل في الاستخدام.

كل بود يحتوي على عنصر تسخين ، وحجرة عصير vape ، وقطعة الفم لتستنشق من خلالها. لاستخدام pod vape ، يمكنك ملء الكبسولة وإدخالها في الجزء العلوي من جهازك والبدء في vaping.

يمكن إعادة تعبئة الكبسولات ، مما يعني أنه يمكنك ملؤها بعصير vape المفضل لديك ، أو للاستخدام مرة واحدة ، مما يعني أن الشركة المصنعة  ذات أجهزة مملوءة مسبقًا ولكنها تدوم فقط طالما البطارية جيدة . في حين أن هناك بعض المستهلكات الممتازة هناك ، نعتقد أن إعادة الملء يمنحك مزيدًا من الحرية ، لذا فإن جميع توصياتنا هي أنظمة جراب قابلة لإعادة التعبئة.

من يستخدم أجهزة السحبة الإلكترونية؟

تجمع أجهزة pod vapes بين الراحة والأداء في جهاز صغير الحجم. اليوم ، يتم استخدامها من قبل جميع أنواع المدخنين الإلكترونيين ، بما في ذلك:

المدخنون الجدد الذين يبحثون عن شيء سهل الاستخدام

المدخنون من ذوي الخبرة يبحثون عن نظام vape أصغر

 

أفضل أجهزة السحبة الإلكترونية

 

سموك نوفو 3

مميزاته

  1. منخفض التكلفة
  2. سهل الاستخدام
  3. منفصله
  4. سحب منشط
  5. نكهة رائعة
  6. ضوء مؤشر البطارية
  7. عمر بطارية طويل
  8. جودة بناء جيدة
  9. لا تسريب
  10. البودات قابلة لإعادة الملء
  11. البودات قابلة للاستبدال

السلبيات

  1. من الصعب رؤية مستوى العصير
  2. شاحن Micro-USB

لماذا كان SMOK Novos أكثر أجهزة pod مبيعًا منذ عام 2019؟

لسبب بسيط. إنها منتجات أصلية تقدم نكهة رائعة بسعر تنافسي.

 

يعد Novo 3 أرخص منتج في قائمتنا وقد حصل بالفعل على أكثر من 800 تقييم إيجابي. يفضلها المدخنون لأنها محمولة للغاية ، ولها قرعة ضيقة ومباشرة للغاية.

استخدام Novo 3 سهل للغاية يتم تنشيطه بالسحب ، مما يعني عدم وجود زر إطلاق نار ، ويكتشف الجهاز عند الشهيق. لا داعي للقلق أيضًا بشأن ضبط الإعدادات أو استبدال الملفات. عندما يبدأ جهاز vape الخاص بك بإعطاء مذاق محترق ، ما عليك سوى استبدال الكبسولة.

يزن النظام بأكمله تقريبًا نفس وزن كرة الجولف ، ويعني التصميم النحيف أنك لن تواجه مشكلة في وضع Novo 3 في جيبك أو حقيبتك. تم تصميمها لتدوم أيضًا ، بدون مكونات متذبذبة.

على الرغم من صغر حجم Novo 3 ، تمكنت SMOK من تضمين بطارية 800mAh قوية والتي يجب أن تستمر طوال اليوم.

تحتوي المجموعة الشاملة كليًا على بودين بسعة 2 مل مع ملفات شبكية مصنفة عند 0.8 أوم. تعتبر هذه البودات مثالية للتبخير الإلكتروني من الفم إلى الرئة ، خاصة إذا كنت تستخدم عصير vaping بالملح الجيد.

VAPORESSO LUXE X

يعد Luxe X جهازًا رائعًا آخر من VAPORESSO. إنه الأحدث في خط "Luxe" من pod vapes ويتميز ببعض الترقيات الرائعة التي تجعله أفضل جهاز Luxe حتى الآن. أحد هذه الترقيات هو تدفق الهواء. إن Luxe X قادر على تبخير MTL (من الفم إلى الرئة) و ​​RDL (الرئة المباشرة المقيدة) اعتمادًا على الملف الذي تستخدمه وهو يعمل بشكل جيد للغاية. يمكنك أيضًا تدوير الكبسولة 180 درجة وهذا سيسمح لك بتغيير السحب ليكون إما أكثر مرونة أو أكثر إحكامًا.

يتميز Luxe X بإخراج قوة كهربائية قصوى يبلغ 40 وات ويقوم تلقائيًا بضبط القوة الكهربائية للملف الذي تستخدمه. كما أنه يحتوي على بطارية ضخمة بقوة 1500 مللي أمبير في الساعة تضمن لك قضاء يوم من التدخين الإلكتروني الثقيل. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتميز بشحن من النوع C وإعادة شحنها بالكامل في 55 دقيقة فقط ، لذلك لن تكون بدونها لفترة طويلة.

شيء رائع آخر في Luxe X هو أنه يأتي مع 2 بود في الصندوق. بمجرد الخروج من الصندوق ، يمكنك ملء نوعين مختلفين من العصير وتبديل الكبسولة ببساطة للحصول على نكهة مختلفة. سعة الكبسولة 5 مل هائلة وهذا يعني أنك ستقضي وقتًا أقل في التعبئة ووقتًا أطول في التدخين الإلكتروني - الفيبينج Vaping.

تم تصميم جراب 0.4Ω لتقييد vaping الرئة المباشر. إنه الأفضل لعصائر النيكوتين العادية ، ولكن يمكن أيضًا تبخير أملاح النيكوتين الأقل قوة (10-20 مجم) ، اعتمادًا على تحملك للنيكوتين. تم تصميم جراب 0.8Ω من أجل vaping MTL. إنه يعمل بشكل أفضل مع عصائر ملح النيكوتين ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام عصائر النيكوتين العادية مع هذه الكبسولة أيضًا.

سواء كنت تستخدم أملاحًا جيدة وترغب في سحب MTL ، أو تستخدم العصائر العادية وتريد سحب RDL ، يمكنك القيام بالأمرين معًا باستخدام Luxe X. نظرًا لنكهته الممتازة وعمر البطارية الطويل وتدفق الهواء متعدد الاستخدامات ، فإن Luxe X لديه عزز مكانته كواحد من أفضل الـ vapes لعام 2022.

مميزاته

  1. جيد لكل من vaping MTL و RDL
  2. قوة النكهة ممتازة من كلا البودين
  3. يأتي مع 2 كبسولات
  4. شحن من النوع C.
  5. الغلاف الشفاف متين ومقاوم للخدش

سلبياته

  1. أكبر من معظم الـ vapes الأخرى
  2. تفعيل اطلاق النار غير متعادل
  3. سعره مرتفع قليلاً

Voopoo Drag X PnP-X

الايجابيات:

  1. 80 واط ماكس الانتاج
  2. سعة 5 مل عصير
  3. ملفات قابلة للاستبدال
  4. شريحة ذكية
  5. تدفق هواء قابل للتعديل
  6. تغيير الاعدادات
  7. ملفان شبكيان
  8. تفعيل زر النار أو السحب
  9. ملفان منخفضان المقاومة
  10. متوافق مع ملفات PnP
  11. المواد الجلدية والمعدنية
  12. شاشة كبيرة
  13. البطارية الخارجية (واحد 18650)
  14. القرون القابلة لإعادة الملء
  15. ملفات قابلة للاستبدال

سلبياته

  1. 18650 بطارية خارجية غير متضمنة
  2. لم يتم تضمين ملفات من الفم إلى الرئة

إذا كنت تبحث عن شيء أكثر قوة ، فقد يكون Voopoo Drag X PnP-X هو الجهاز المناسب لك.

يتمتع Drag X PnP-X بإخراج أقصى يبلغ 80 واط ويتميز بميزات إضافية مثل شاشة ملونة كبيرة ومجموعة من الإعدادات القابلة للتعديل.

أحد الاختلافات الكبيرة بين Drag X PnP-X وبعض الأجهزة الأساسية هو أن خزان PnP-X لم يتم تصميمه ليتم التخلص منه بعد استخدام واحد. بدلاً من استبدال الكبسولة بأكملها ، تقوم باستبدال ملف داخل الخزان. في البداية ، قد يكون هذا أمرًا صعبًا بعض الشيء ، لكنه سيوفر لك المال على المدى الطويل.

تساعد الرقاقة الذكية على تسهيل استخدام نظام البودات القوي هذا. سيعمل وضع Drag X الذكي تلقائيًا على تحسين إعداداتك بناءً على الملف الذي تستخدمه. هناك أيضًا خيارات لضبط تدفق الهواء والقوة الكهربائية لإنشاء أفضل تجربة vape لك.

يحتوي الكبسولة سعة 5 مل على تصميم ملء علوي لسهولة إعادة التعبئة ، ويأتي مع ملفين شبكيين لتعزيز النكهة تم تقييمهما عند 0.3 أوم و 0.15 أوم.

تم تصميم هذه الملفات منخفضة المقاومة للتبخير المباشر للرئة عالي القوة الكهربائية. عادة ما يكون هذا النوع من vaping للمستخدمين الأكثر خبرة ويتضمن الكثير من تدفق الهواء وغيوم كبيرة من البخار.

إذا اشتريت هذه المجموعة ، فعليك تجنب استخدام عصير PG أو عصير vape عالي الملح. تعمل الأنظمة عالية القوة الكهربائية بشكل أفضل مع عصير VG العالي.

يستخدم Drag X PnP-X بطارية خارجية 18650 يمكن شحنها داخل الجهاز أو باستخدام شاحن خارجي. إذا كان لديك شاحن خارجي وبطاريات متعددة ، فيمكنك استبدال بطارية فارغة بأخرى مشحونة بالكامل دون انتظار شحن جهازك.

Aegis Mini

تعد مجموعة بودات Aegis من أفضل الأجهزة في السوق عندما يتعلق الأمر بالمتانة.

Aegis Mini هو إصدار البطارية المتكامل الذي لا يزال مقاومًا للماء (مصنف IP67) ومقاوم للصدمات. لذلك من الآمن أن نقول إن هذا قد يستغرق الكثير من الضرب. في حالة تلف الألواح الخارجية يمكن استبدالها بسهولة.

إنه يوفر قوة كهربائية رائعة تصل إلى 80 واط ، أكثر من كافية لمعظم المستخدمين ، ويتميز ببطارية 2200 مللي أمبير في الساعة. تأتي المجموعة مع خزان Cerberus sub ohm الذي يعد أداءً جيدًا ولكن يمكنك أيضًا استخدام أي خزان آخر لا يتطلب أكثر من 80 واط.

الطراز مضغوط للغاية ويشعر بأنه رائع في اليد مع مقبضه الجلدي. تشعر وتبدو أغلى بكثير مما هي عليه.

مميزاته

  1. بطارية مدمجة 2200 مللي أمبير في الساعة - عمر بطارية طويل
  2. مقاوم للماء / الصدمات
  3. اداء ممتاز
  4. جودة مدمجة وعالية

Vaporesso Target 100 

 

إضافة جديدة إلى النطاق المستهدف من التعديلات من Vaporesso هي Target 100. تم إطلاق هذا الجهاز بالفعل جنبًا إلى جنب مع Target 200 وهو إصدار البطارية المزدوجة. تم تصنيف كلا الجهازين بدرجة عالية

ما الذي يعجبنا في هذا الـ vape mod؟ أولاً ، نحب الشكل المدمج والتصميم. لا تضيف قبضة التضفير المطاطية الدقيقة إلى الجماليات فحسب ، بل تجعلها أيضًا مريحة في اليد. أضف الشاشة ذات الحجم الجيد ولدينا مظهر جيد للغاية.

الثاني هو الأداء. يمكن لتارجت 100 أن يأخذ 18650 أو 21700 بطارية وقدرة تصل إلى 100 واط. يضيف الطراز 21700 على وجه الخصوص تلك الزيادة الطفيفة فيما يتعلق بعمر البطارية. مع مجموعة الوظائف المتاحة للاختيار من القائمة سهلة التنقل ، ستجد بسهولة الإعداد الصحيح لتحقيق أقصى استفادة من جهاز vape الخاص بك.

إذا اخترت إصدار الطقم ، فإن ملفات iTank والشبكات المضمنة تكتسب بالقرب من أعلى الدرجات للنكهة.