WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

ما هي أجهزة السحبة ذات الاستخدام الواحد ؟

17th Nov 2022 | 1610 | upends v

ما هي أجهزة السحبة ذات الاستخدام الواحد ؟

تشبه أجهزة السحبة ذات الاستخدام الواحد إلى حد كبير السجائر الإلكترونية ، لكنها عادة ما تكون رفيعة وأصغر حجماً

سحبة الاستخدام الواحد عبارة عن جهاز صغير غير قابل لإعادة الشحن يتم شحنه مسبقًا ومملوء بالفعل بالسائل الإلكتروني. يتمثل الاختلاف بين سحبة الاستخدام الواحد وأجهزة السحبة الأخرى في أنك لا تعيد شحن أو إعادة تعبئة vapes التي تستخدم لمرة واحدة ، وليست هناك حاجة لشراء واستبدال ملفاتك. بمجرد عدم وجود سائل إلكتروني في التانك القابل للتصرف ، يتم التخلص منه.

يعد استخدام السيجارة الإلكترونية التي يمكن التخلص منها ( سحبة الاستخدام الواحد) طريقة سهلة لدخول عالم  التدخين الإلكتروني خاصة أن أسعارها معقولة ، ويحبها كثير من الناس لأنها يمكن أن تحاكي تجربة التدخين لأولئك الذين يتطلعون إلى الإقلاع عن التدخين. قد لا يحتوي الـ vape القابل للتصرف على أي أزرار ، على عكس الوضع التقليدي. كل ما عليك فعله هو الاستنشاق والذهاب ، مما يجعله حلاً مرضيًا لأولئك الذين يرغبون في الحد الأدنى من المجهود مع تجربة الـ vaping الخاصة بهم.

الخزان: يحتوي على العصير (أو السائل الإلكتروني) الذي يتبخر أثناء السحب

الملف(الكويل): عنصر التسخين (المعروف أيضًا باسم رأس البخاخ) الذي يبخر عصير / سائل النيكوتين ويحوله إلى بخار

البطارية: تعمل البطارية المشحونة مسبقًا على تشغيل الملف

جهاز الاستنشاق لتدفق الهواء: يعمل على تعديل كمية البخار الذي تستنشقه

كيف أستخدم السيجارة الإلكترونية التي تستخدم لمرة واحدة (سحبة الاستخدام الواحد)؟

إذا كنت قد اشتريت السجائر الإلكترونية التي تستخدم لمرة واحدة ولم تكن متأكدًا من كيفية تشغيلها ، فلا داعي للخوف. انها بسيطة جداً، ما عليك سوى إزالة العبوة ، وعندما تكون جاهزًا ، يمكنك السحب منها كما تفعل مع سيجارة مشتعلة. لست بحاجة إلى الضغط على زر ، أو تغيير الإعدادات ، أو إضافة عصير ، أو القيام بأي شيء. يمكنك البدء في استخدام أجهزة السحبة ذات الاستخدام الواحد على الفور ، وهذا هو السبب في أن العديد من الأشخاص يختارون هذا النوع من الأجهزة عند دخولهم عالم vaping.

كيف تعمل أجهزة السحبة ذات الاستخدام الواحد؟

على عكس مجموعات VAPE القابلة لإعادة الشحن ، ليست هناك حاجة للضغط على زر ، فهي تعمل ببساطة عن طريق استنشاق بخار السائل الإلكتروني كما تفعل مع السيجارة. ليست هناك حاجة لشحن الجهاز أو استبدال الملف. عادةً ما تدوم حوالي 500-600 سحبة وهذا يعتمد على أسلوب vape الخاص بك ، مع العلم أن هناك العديد من الأجهزة التي تتميز بسحبات أكثر.

أجهزة السحبة ذات الاستخدام الواحد: الإيجابيات والسلبيات

لماذا يجب عليك استخدام أجهزة السحبة ذات الإستخدام الواحد؟

هناك العديد من الفوائد لاستخدام السحبة الإلكترونية ذات الإستخدام الواحد. فيما يلي الفوائد الأكثر شيوعًا:

 

  1. 1. سحبة الاستخدام الواحد اقتصادية

إذا كنت - مثل معظم الناس - قلقًا بشأن تكلفة عادة التدخين الإلكتروني - الفيبينج - Vaping ، فستحب الفوائد المالية لاستخدام أجهزة سحبة الاستخدام الواحد.

 

على سبيل المثال ، يمكنك أن تتوقع إنفاق حوالي 50 دولارًا إلى 150 دولارًا على جهاز vape عالي الجودة. قد تستمر هذه الأنواع لمدة تصل إلى عامين. ومع ذلك ، عليك التفكير في تكاليف الصيانة ، والتي يمكن أن تكون عالية. تشمل هذه التكاليف إعادة التعبئة واستبدال الملفات والشحن.

 

ومع ذلك ، لا يكلف جهاز السحبة ذات الإستخدام الواحد سوى حوالي 3 دولارات إلى 8 دولارات. يمكنك ببساطة شرائه، ورميه بعيدًا.

 

ومع ذلك ، على المدى الطويل ، من المحتمل أن يكون استخدام شيء مثل pod vape أكثر فعالية من حيث التكلفة. عادةً ما تكون منخفضة التكلفة وتستخدم ملفات / كبسولات قابلة للاستبدال وعصير إلكتروني خاص بك. ومع ذلك ، فإنهم يتطلبون فهمًا للـ vaping أكثر من أجهزة السحبة ذات الاستخدام الواحد.

 

  1. 2. سحبة الاستخدام الواحد أكثر أمانًا من السجائر

هل تستمتع بتدخين السجائر؟ الملايين من المدخنين يستخدمون السجائر الإلكترونية للإقلاع عن إدمانهم للسجائر. إليك الأخبار السارة: سحبة الاستخدام الواحد أكثر أمانًا من السجائر العادية لأن السوائل الإلكترونية لقلم vape تستخدم أعشابًا طبيعية وغير عضوية.

 

بالإضافة إلى ذلك ، فإن أقلام الـ vape خالية من الأبخرة والرماد. يمكنك أيضًا تنظيم كمية النيكوتين التي تدخنها عند التدخين الإلكتروني.

 

  1. 3. لا يتطلب سحبة الاستخدام الواحد إعادة تعبئته أو إعادة شحنه

يعد إعادة تعبئة وإعادة شحن منتجات vaping أحد الجوانب السلبية لاستخدامها. عند استخدام السجائر الإلكترونية التي يمكن التخلص منها ، لم تعد بحاجة إلى القلق بشأن شحنها أو إعادة تعبئتها. علاوة على ذلك ، لا داعي للقلق بشأن تنظيف الأنبوب.

 

  1. 4. يأتي سحبة الاستخدام الواحد مع العديد من النكهات

هل تحب الحلويات ؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن سحبة الاستخدام الواحد التي يمكن التخلص منها هي خيار ممتاز بالنسبة لك. يمكنك شراء السجائر الإلكترونية التي يمكن التخلص منها بالعديد من النكهات - بما في ذلك الفراولة والتوت الأزرق والعنب. نتيجة لذلك ، يمكن أن يجعل الإقلاع عن السجائر أسهل.

السلبيات

  • مهدرة لأن عمرها قصير - تم تصميمها بحيث يمكن التخلص منها ، وليست صديقة للبيئة
  • غير قابلة لإعادة الشحن - تستخدم مرة واحدة ولا تعرف المدة التي سيستغرقها الشحن
  • اختيار أقل - تقدم السوائل الإلكترونية القياسية مجموعة أكبر من النكهات
  • أغلى ثمناً على المدى الطويل - فهي رخيصة على المدى القصير ولكن إذا كنت تستخدم الـ VAPE بشكل متكرر ، فإنها تصبح أكثر تكلفة بسرعة من مجموعة pod kit

 

تتألق vapes التي تستخدم لمرة واحدة حقًا للقادمين الجدد إلى vaping أو أولئك الذين يبحثون عن حل سريع للتدخين أثناء التنقل. ومع ذلك ، إذا كنت تتطلع إلى التحول من التدخين إلى الـفيبينج vaping

 

عادةً ما يعتمد العمر الافتراضي لأي سيجارة إلكترونية يمكن التخلص منها من خلال عدد السحبات التي تحصل عليها منها. عدد النفث هو نتيجة مجمعة تستند إلى عاملين: قوة البطارية وسعة الخزان. دعونا نلقي نظرة على مثالين شائعين:

بيكو باف بار -

 

  • البطارية: 280 مللي أمبير
  • السعة: 1.3 مل
  • تقريبًا. 300 نفث
  • ما يعادل 15 سيجارة

 

جيك بار -

 

  • البطارية: 500 مللي أمبير
  • السعة: 2 مل
  • تقريبًا. 575 نفث
  • ما يعادل 28-30 سيجارة

 

يعتمد طول الفترة الزمنية التي يغطيها عدد معين من النفخات بالطبع على مدى تكرار استخدام الـ VAPE أو كثافته. بالنسبة للمستخدمين الجدد الذين يتطلعون إلى الإقلاع عن التدخين ، فإن المقارنة الشائعة هي كيف تتراكم السجائر الإلكترونية التي تستخدم لمرة واحدة مقارنة بالسجائر ؛ كقاعدة عامة ، 400 نفث تعتبر ما يعادل 20 سيجارة. يجب أن يساعد استخدام هذه القاعدة السائبة في ضمان العثور على جهاز يلبي متطلباتك بشكل مناسب.

متى يجب عليك استبدال مجموعة أدوات السحبة الإلكترونية التي تستخدم لمرة واحدة؟

ستعرف متى حان وقت التخلص من مجموعتك الحالية التي يمكن التخلص منها بأحد شيئين. أولاً ، ستلاحظ أن الكبسولة فارغة ونفد العصير ، مما يعني أنك ستحتاج إلى واحدة جديدة لتجنب تلك الضربات الجافة المخيفة. والآخر هو أنه إذا كان لا يزال هناك القليل من العصير ولكن البطارية لم تعد تعمل عند الشهيق ، فمن المرجح أن نفاد الطاقة - حيث لا يمكن إعادة شحنها - يجب استبدالها.

 

شيء آخر مهم يجب تذكره مع مجموعات الأدوات التي تستخدم لمرة واحدة هو أنها مصممة بشكل أساسي فقط لتجعلك تدخل في الـ vaping وإيقاف السجائر (أو للاحتفاظ بها كخيار احتياطي صغير أنيق). إنها طريقة رائعة لتجربة vaping بالإضافة إلى العثور على قوة النيكوتين التي تناسبك واستكشاف مجموعة متنوعة من نكهات السوائل الإلكترونية أيضًا.

 تقدم كل علامة تجارية وطراز لمجموعة أدوات vape التي يمكن التخلص منها شيئًا مختلفًا قليلاً - من حجم البطارية إلى نوع السائل الإلكتروني ، لديك الكثير من الخيارات لاستكشافها حتى مع هذه الأجهزة الصغيرة البسيطة. على الرغم من أنها لا تزال في متناول الجميع من السجائر ، إلا أنه في النهاية إذا كنت تلتزم بالـ vaping لفترة من الوقت ، فستكون أفضل حالًا بالانتقال في النهاية إلى مجموعة تحتوي على كبسولات قابلة للاستبدال أو إعادة التعبئة. بمجرد أن تعتاد على الإحساس بالـ vaping ، ستعرف ما يمكن توقعه من السيجارة الإلكترونية ويمكنك اختيار السيجارة التي تناسب تفضيلاتك بشكل أفضل.

أسئلة يتكرر طرحها عن الـ Vapes المتاح

  1. أي Vapes يمكن التخلص منها تدوم لفترة أطول؟

تقدم العديد من الشركات vapes طويلة الأمد يمكن التخلص منها. أفضل طريقة لقياس المدة التي قد يستمر فيها vape المتاح هي من خلال أرقام سعة البطارية وسعة السائل الإلكتروني.

 

  1. أي VAPE يمكن التخلص منه هو الأفضل بالنسبة لي؟

إن معرفة ما تريده من السجائر الإلكترونية التي يمكن التخلص منها أمر ضروري لاختيار الخيار الأفضل. يجب أن تفكر في النكهات وحجم البطارية وقوة النيكوتين.

 

  1. هل يمكن للأبخرة التي يمكن التخلص منها أن تصنع غيومًا كبيرة؟

عادة ، تتشكل السحب الكبيرة عند استخدام سائل إلكتروني عالي VG وملف عالي الطاقة. في الأصل ، صممت معظم الشركات المصنعة الأبخرة التي يمكن التخلص منها لتلبية احتياجات مستخدمي MTL (من الفم إلى الرئة) ، لذا فهي تحاكي سحب السيجارة التقليدية. ومع ذلك ، بدأنا الآن في رؤية أقلام vape ذات النمط القابل للتصرف والتي تستهدف سوق DTL (المباشر إلى الرئة) لإنشاء سحب كبيرة.

 

  1. كيف يتم تخزين VAPE المتاح؟

يجب عليك تخزين السيجارة الإلكترونية التي تستخدم لمرة واحدة في مكان بارد وجاف. يجب عليك أيضًا إبقاء السيجارة الإلكترونية التي تستخدم لمرة واحدة بعيدًا عن متناول الأطفال. يمكن أن تتسبب الظروف البيئية - وإن كانت شديدة الحرارة أو شديدة البرودة - في إتلاف الأبخرة التي يمكن التخلص منها.