WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

أفضل سحبة إلكترونية

17th Nov 2022 | 208 | upends v

أفضل سحبة إلكترونية

الـسحبة الإلكترونية عبارة عن جهاز استنشاق يمكنه تبخير المكونات الجافة والرطبة دون حرقها.

عادة، هناك نوعان رئيسيان من المكونات التي يمكننا استخدامها مع الفيب :

المكونات الجافة: كما يوحي الاسم، هذه المكونات جافة. تستخدم الـ Vapes ملفات التسخين لتبخير المكونات مثل الأعشاب الجافة ومركزات الشمع والزيوت.

المكونات الرطبة: نستخدم هذه المكونات في الأنواع الأكثر شيوعًا من الـ vapes السائل الإلكتروني. حيث يستخدم المصنعون مواد كيميائية مختلفة لإنشاء سائل إلكتروني ثم تنقع هذه العصائر في القطن حول الملف. بدوره، يتبخر و يتم استنشاقه.

 

أفضلvape هو الذي يلبي مطالب مستخدميه من ناحية التصميم وقابلية النقل والأداء. العديد من الـ vapers لهم تفضيلاتهم عند البحث عن الفيب المثالي. قد يرغبون في استخدام قلم الفيب لسهولة وقابلية نقله. من ناحية أخرى، قد يرغبون في الحصول على قوة وأداء أفضل. مهما كان من خصائص، فهناك مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة.

 

الميزات المشتركة لأفضل فيب

هناك بعض العناصر التي يمتلكها كل فيب بغض النظر عن ماذا أو كيف يتم استخدامه أو المواد التي يتم تبخيرها. تشمل هذه العناصر أشياء مثل:

  • مصدر طاقة، عادةً بطارية
  • غرفة المواد (خزان أو رذاذ)
  • لوحة تحكم
  • منفذ الشحن
  • لفائف التسخين

 

هذه العناصر ليست دائمًا معًا في نفس الجهاز. على سبيل المثال ، لا يحتوي جهاز الفيب القابل للتصرف على منفذ شحن أو عناصر تحكم. لا تحتوي الأجهزة التي يتم تنشيطها بالسحب أيضًا على أي عناصر تحكم ، حيث يستنشق المستخدمون ببساطة من الفوهة لتنشيط البطارية. تحمل الأجهزة التي تستخدم لمرة واحدة أيضًا خراطيش مملوءة مسبقًا ولكنها غير قابلة لإعادة التعبئة ، وبطارياتها غير قابلة لإعادة الشحن.

 

يمكن أن يكون لكل جهاز شيئًا مختلفًا ، اعتمادًا على نوع الجهاز أو الغرض الذي يتم استخدامه من أجله. على سبيل المثال ، يأتي مبخر الأعشاب الجافة عادةً مع العديد من أدوات التنظيف والصيانة لإبقائه في حالة عمل جيدة نظرًا لأنها تخلق الكثير من الفوضى أكثر من سائل الفيب الإلكتروني .

 

كيف تختار أفضل سحبة إلكترونية؟

طريقة اختيار أفضل سحبة إلكترونية تعتمد على ذوق واحتياجات كل شخص فما يناسبك قد لا يناسبني والعكس صحيح  .

 

يجب على الـ Vapers الذين يحبون التدخين الإلكتروني للأعشاب الجافة والمركزات شراء مبخر قادر على تبخير المركزات وتجفيف الأعشاب.

 

بالنسبة لأبخرة النيكوتين، يجب على المبتدئين الذين يريدون جهازًا به ميزات قليلة شراء vape القابل للتصرف متاح. لا يمكن إعادة تعبئة المستهلكات أو إعادة شحنها ويتم التخلص منها عند توقفها عن العمل.

 

هناك أيضًا أقلام vape أبسط قابلة لإعادة التعبئة وقابلة للتعديل ببساطة. إنها صغيرة وسهلة الاستخدام ومثالية للمبتدئين الذين يريدون شيئًا به ميزات أكثر من المتاح.

 

يجب على Vapers الذين يريدون جهازًا بميزات قابلة للتعديل وملفات قابلة للاستبدال شراء جراب أو صندوق تعديل. تحتوي هذه التعديلات على بطاريات أكبر، وأنماط vaping مختلفة و متطورة . ومع ذلك ، فإن استخدام هذه الـ vapes أكثر صعوبة من المستهلكات والأقلام.

 

يجب أيضًا مراعاة نوع السحبة الذي ينتجه خزان الجهاز أو جراب الجهاز. يجب على الـ Vapers الذين يفضلون سحبًا ضيقًا مشابهًا للسجائر شراء جهاز منخفض القوة الكهربائية مع لفائف مقاومة عالية. هذه الأجهزة والملفات مناسبة لملح سوائل النيكوتين التي تنتج ضربات مماثلة للسجائر.

 

اشترِ جهازًا بإنتاج قوة كهربائية عالية وملفات منخفضة المقاومة لعمليات السحب الكثيفة . هذه الأجهزة والملفات مناسبة بشكل مثالي للإنتاج السحابي الكثير لأن الملفات تعمل بسخونة فائقة عند القوة الكهربائية المنخفضة.

 

أفضل سحبة ألكترونية من حيث أنها تشبه السجائر:Aspire Vilter

يشبه Vilter EQ - شكل ومظهر السيجارة العادية. لذلك فهو جهاز رائع للأشخاص الذين هم على وشك الإقلاع عن التدخين واستخدام السحب الإلكترونية ، أو الذين قاموا بالفعل بالتبديل ولكنهم يفتقدون الشعور بسجائر التبغ. ، فهو أيضًا خفيف جدًا ، فهذه الخاصية مهمة لأنك معتاد على وزن السيجارة الخفيف .

 

كما أنه يقدم نكهة رائعة، وهو اقتصادي مع السائل الإلكتروني - مما يجعله خيارًا جيدًا للأشخاص المهتمون بالسعر القليل.

الإيجابيات:

  • يشبه السيجارة
  • طعم رائع
  • الاستخدام الاقتصادي للسائل الإلكتروني.

 

 

الأفضل من حيث سهولة الاستخدام:

 فابوريسو إكسروس ميني

 

يعد Vaporesso Xros Mini جهازًا كلاسيكيًا أ شائع من المستهلكات. الجهاز هو خليفة لـ Xros الأصلي ، لكنه يتميز بعمر بطارية محسّن على الرغم من كونه نحيفًا.

 

أثبت Vaporesso Xros Mini أيضًا أنه من الأجهزة التي تستخدم لمرة واحدة، وليس من الصعب معرفة السبب. أولاً، إنه مضغوط وبدون أزرار - يشبه إلى حد كبير المتاح. كما أنه سهل الاستخدام، مع كبسولات ملفات ثابتة (لذلك لا تحتاج إلى تغيير الملفات) والاستنشاق التلقائي (لذلك لا تحتاج حتى إلى الضغط على زر للتدخين الإلكتروني). تأتي مع كبسولات مانعة للتسرب وملء علوي. للبدء ، كل ما عليك فعله هو شحن الجهاز وملء الكبسولة والاستنشاق.

 

يأتي الجهاز مزودًا ببطارية تبلغ 1000 مللي أمبير في الساعة - والتي لن تكون شيئًا مميزًا في وضع vape ، ولكن بالنسبة لجهاز pod منخفض الطاقة فهو أكثر من محترم. أخيرًا ، سعره منافس و رائع.

 

ومع ذلك ، Vaporesso Xros 2 أكبر قليلاً وأغلى قليلاً ، وهذا على الأرجح سبب عدم تمتعها بنفس الشعبية التي تتمتع بها Xros Mini. ومع ذلك ، على عكس Xros Mini ، فإنه يأتي أيضًا بقطع تلقائي ، والذي يمكن أن يساعد في منع احتراق الملف.

 

الايجابيات

  • لفائف ثابتة
  • سهولة الاستخدام
  • سعر منافس

الأفضل من حيث المرونة و الأناقة: Smok Nord 2

إذا كان هناك منافس جاد لـ Aspire PockeX في السنوات الأخيرة ، فهو Smok Nord. جزء من سلسلة Nord الشهيرة، لا يزالSmok Nord 2 جهازًا مضغوطًا ولكنه يأتي الآن ببطارية تدوم طويلاً بقوة 1500 مللي أمبير في الساعة ، في حين أن نطاق القوة الكهربائية المتزايدة (حتى 40 واط) والتوافق مع ملفات المقاومة المنخفضة يعني أنه يمكنك الحصول على سمك أكثر ، بخار أكثر كثافة. يحتفظ Nord 2 أيضًا بقطعة الفم المريحة.

 

 

بديل لـ Smok Nord 2 هو Nord Pro. على الرغم من الاسم ، فهو جهاز بسيط وسهل الاستخدام - ويعمل مع ملفات Smok Nord.

 

الإيجابيات:

  • المدمج
  • قطعة الفم المريحة
  • سعة البطارية ونطاق القوة الكهربائية أكبر من نورد الأصلي

 

أفضل جهاز سحبة إلكترونية من حيث النكهة:Uwell Caliburn G2

 

معروف بشعبيته ونكهته التي لا تضاهى ويتميز بسهولة الاستخدام وبتصميم بسيط وإخراج تلقائي وإطلاق شهيق

يعد Caliburn G2 سهل الاستخدام تمامًا مثل Caliburn G ولكنه يحسّنه بسعة بطارية أكبر ونكهة أفضل بفضل تقنية PRO-FOCS من Uwell. هناك أيضًا إضافة ميزة جديدة للتعليقات اللمسية - مع أنماط اهتزاز مختلفة تنبهك إلى مشاكل الجهاز.

 

بينما يتمتع جهاز Caliburn A2 بسعة بطارية أصغر ، إلا أنه يوفر مزيدًا من الراحة نظرًا لأن تصميم جراب الملف الثابت يعني عدم وجود حاجة لتغييرات الملف يدويًا.

 

الايجابيات:

  • نكهة رائعة
  • نظام مفتوح - استخدمه مع السائل الإلكتروني المفضل لديك
  • كبسولات ملف ثابتة بدون ضجة (Caliburn A2)
  • يعمل جيدًا مع أملاح النيكوتين

 

إيجابيات استخدام السحبات الإلكترونية

الميزة الأكثر أهمية للـ vaping هي أنه بديل لتقنيات الإقلاع عن التدخين الأخرى وتدعي العديد من الصحف أنها فعالة. تشمل المزايا الأخرى عدد الأجهزة والنكهات المختلفة المتاحة، والتكلفة المنخفضة مقارنة بالتدخين، والعديد من المنتجات المرتبطة بالـ vapes في السوق.

 

 

ما هي أفضل الـسحبات الإلكترونية لإنتاح سحب ضخمة من البخار ؟

أفضل أجهزة الـ vapes للسحب الكبيرة هي أجهزة sub-ohm ويمكنها امتصاص كميات كبيرة من الكهرباء ، مما يترجم إلى كميات أكبر من البخار.

 

ما هي أفضل هدية لمن يدخن السحبات الإلكترونية ؟

من الصعب تحديد الحصول على أفضل هدية لشخص يدخّن السجائر الإلكترونية ، تمامًا. هناك العديد من الفيب للمبتدئين الأشخاص الذين لم يسبق لهم استخدام الـ vapes من قبل ويرغبون في تجربته ، ولكن مرة أخرى ، يعد الـ vaping هواية شخصية وقابلة للتخصيص لدرجة أن الناس يرغبون في الحصول على vapes بطريقة  ومواصفات معينة.

 

كم هو أفضل سعرللفيب ؟

يمكن أن تعتمد تكلفة الفيب على المادة التي يتم تبخيرها السائل الإلكتروني. غالبًا ما يمكن تشغيل مبخرات السائل الإلكتروني في أي مكان من 50 دولارًا إلى 200 دولار، اعتمادًا على الجهاز.

 الشيء نفسه ينطبق على مبخر الأعشاب الجافة، لكنها عادة ما تكلف أكثر قليلاً لأنها تحتوي على مكونات أكثر تكلفة. يمكن تشغيل أجهزة الأعشاب الجافة في أي مكان من 150 دولارًا إلى 400 دولار للطرز الأكثر تقدمًا.

 

ما هي أفضل بطاريات الفيب ؟

هناك أنواع مختلفة من البطاريات التي تعمل مع أجهزة vaping. تعمل البطاريات القابلة لإعادة الشحن مع تعديلات السائل الإلكتروني مثل 18650 ، بينما تستخدم البطاريات التي تستخدم لمرة واحدة فقط. تحتوي مبخرات الأعشاب الجافة على بطاريات داخلية تأتي مع الجهاز ولا يمكن استبدالها. كل هذا يتوقف على جهازك وما تريده منه.

 

ما هي أفضل فيب للإقلاع عن التدخين؟

لا تهدف أجهزة التدخين الإلكتروني - الفيبينج - Vaping إلى مساعدة الأشخاص على الإقلاع عن التدخين. لم يتم اعتمادهم لهذا الاستخدام وليس لديهم ضمانات بأنهم يعملون لمساعدة الناس على الإقلاع عن السجائر. لكن لنفترض أن شخصًا ما يريد استخدام سيجارة إلكترونية للإقلاع عن التدخين. في هذه الحالة، يمكنهم البدء بالجهاز الأكثر وضوحًا والذي يمكن الوصول إليه: تعديل البودات التي يتم تنشيطها بالسحب أو المستهلكات التي لا تحتوي على عناصر تحكم أو بطاريات ولا تحتاج إلى إعادة تعبئتها.

 

هل التدخين الإلكتروني أفضل من التدخين التقليدي؟

لا توجد طريقة للتأكد من أن التدخين الإلكتروني أكثر أمانًا من التدخين. ومع ذلك ، تظهر الكثير من الأدلة القصصية أن التدخين الإلكتروني قد ساعد الكثير من الناس على الإقلاع عن التدخين. نتيجة لذلك، من المعقول الاعتقاد بأن التدخين الإلكتروني يمكن أن يكون أكثر أمانًا من التدخين.

 

ما هو أصح فيب  للشراء؟

Pax 3 هو الجهاز الأكثر صحة لأنه لا يحرق الأعشاب الجافة. بدلا من ذلك ، فإنه يبخرهم. نتيجة لذلك ، لا يزال الـ Vapers يحصلون على جميع الفوائد الصحية ، ولكن بدون الآثار الضارة للتدخين.

 

أي فيب يشبه التدخين؟

من المرجح أن يكون فيب منخفض القوة الكهربائية مثل Juul مع لفائف مقاومة عالية مثل تدخين سيجارة. ولا سيما السجائر الإلكترونية جوول بنكهة التبغ.

 

ما نوع الـvape الذي يجب أن تشتريه؟

 سيكون دائما اختيار شخصي. الأهم هو احتياجاتك وميزانيتك ورغبتك في العبث بالإلكترونيات. علاوة على ذلك، يجب أن تفكر حقًا في شكل وحجم الجهاز. إذا كان الجهاز الضخم لا يتناسب مع نمط حياتك، فيمكنك استبعاد نصف خياراتك بشكل فعال. بالطبع، ينطبق الأمر نفسه إذا كانت ميزانيتك غير محدودة أو إذا لم تكن مهتمًا بجيبك.

 

خلاصة القول: إذا كنت مهتمًا بالـ vaping كبديل للتدخين، فهناك فرصة رائعة للحصول على ما ترغب!

 

 

الخلاصة:

هناك العديد من أجهزة الفيب المختلفة مع العديد من الاستخدامات والتصميمات والخصائص الأخرى. كمية vapes الآن أكثر مما يمكن لأي شخص أن يتخيله، ولكن الطريقة الطبيعية الوحيدة لفهمها هي استخدامها. إذا أراد الأشخاص البدء بشيء بسيط، فيمكنهم تجربة جهاز يمكن التخلص منه أو مملوء مسبقًا.