WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

ما هو المقصود بالسجاير الالكترونية ذات الاستخدام الواحد ؟

17th Nov 2022 | 418 | upends v


ما هو المقصود بالسجاير الالكترونية ذات الاستخدام الواحد ؟

في هذه الأيام ، لك حرية الاختيار بين الأنواع المختلفة من سجائر الفيب الالكترونية بغض النظر عما إذا كنت ممارسًا مخضرماً أو مستخدمًا جديدًا لأول مرة. تم تصميم السجائر الإلكترونية بالطبع لتقديم بديل أكثر أمانًا للتدخين وتم إنشاء النماذج التي تستخدم لمرة واحدة لتكون مماثلة لتلك التجربة الشبيهة بالسجائر العادية. على عكس النماذج الأكثر تقدمًا ، لا تحتوي ذات الاستخدام لمرة واحدة على أزرار ، ولا تحتاج إلى إعادة شحنها كما أنها توفر استنشاقًا شديد التقييد أيضًا.

أصبحت الـ vapes التي يمكن التخلص منها واحدة من أكثر أنواع أقلام e-cig شيوعًا للسجائر الالكترونية الجيدة. هذه الأجهزة الرخيصة ذات الاستخدام الفردي عبارة عن أجهزة مدمجة وفعالة لا تتطلب أي إعداد أو صيانة. أقلام vape التي يمكن التخلص منها مملوءة مسبقًا بالسائل الإلكتروني ويمكن أن توفر ما يصل إلى 600 نفث لكل واحدة منها، وهو ما يعادل 40 سيجارة عادية لكل جهاز. ويتوافر منها الكثير من الأنواع لكبرى الشركات ذات العلامات التجارية المعروفة و بكميات ونكهات مختلفة وتراكيز متباينة من النيكوتين.

 

في العادة ، ستكون تركيبة المعسل الالكتروني بتركيز مناسب لإعطائك جرعة أقوى من النيكوتين من تلك التي كنت معتادًا عليها مع السيجارة التقليدية بينما لا تزال توفر شهيقًا سلسًا. يمكن أن يكون التحول إلى الـفيب تحديًا صعباً. فغالبًا ما يكون هناك الكثير من الإعدادات والأزرار والأجزاء المتحركة الجديدة التي يمكن أن تجعل السيجارة الإلكترونية أكثر ترويعًا و تبدو كخيرا صعب التعامل و يحتاج الكثير من اللممارسة لشخص يريد فقط تجربة الـفيب لأول مرة.  تم تصميم نماذج الفيب التي يمكن التخلص منها لإزالة كل تلك الإعدادات الإضافية ومتطلبات الصيانة و لجعل الأمور أكثر بساطة قدر الإمكان. وقد يصل ما توفره كل قطعة فيب واحدة قدراً كبيرا من النفث أو النفس يوازي ما تحصل عليه من 20 علبة سجائر، على الرغم من أنها تختلف قليلاً اعتمادًا على حجم بطاريتها ومقدار السائل الاكتروني الذي تحمله. وهو ما يقودنا إلى السؤال التالي:

 

 

كيف تعمل أجهزة الـVapes المتاحة؟

تتكون أجهزة الفيب ذات الاستخدام الواحد والتي يمكن التخلص منها من ثلاثة أجزاء رئيسية - البطارية والجراب والفتيل. عادةً ما تكون البطارية في نطاق 400mAh - 750mAh وهي وحدة القياس التي تحدد مقدار الشحن الذي تحمله. سوف تعطيك هذه البطارية على الأقل عددًا من النفخات بقدر ما يتطلبه الأمر لاستنفاذ السائل الإلكتروني الموجود، وبفضل الشرائحالالكترونية اصغيرة المدمجة بالداخل يتم تنشيطها عند الاستنشاق بشكل تلقائي. مع عدم وجود أزرار للضغط عليها، لا داعي للقلق بشأن تشغيلها أو إيقاف تشغيلها، ولن يتم تنشيطها عن طريق الخطأ عندما تكون في جيبك أيضًا. ستوفر لك معظم أجهزة الفيب ذات الاستخدام الواحد ما بين 400 و 700 نفث حسب حجم الكبسولة والبطارية في المجموعة.

 

تأتي قطع الفيب التي يمكن التخلص منها مع جراب بنظام مغلق ومعبأ مسبقًا يحتوي على ملف عالي المقاومة وهو ما يمنح تلك السيجارة قدرتها على اعطائك نفسا قويا. يتكون الملف من عنصر تسخين ملفوف بفتيل من القطن العضوي يعمل على امتصاص السائل الإلكتروني في الكبسولة. عندما تقوم بالاستنشاق، تقوم البطارية بتسخين المعدن الذي بدوره يبخر سائل الفيب في مادة فتيل القطن - مما يمنحك سحابة من بخار الفيب صغيرة ولذيذة.

 

لماذا يجب علي استخدامVAPE ذو الاستخدام لمرة واحدة؟

هناك بعض الأسباب التي قد تجعلك تختار أجهزة  VAPE التي يمكن التخلص منها بدلاً من خيار إعادة التعبئة التقليدي. السبب الأول والأكثر وضوحًا هو حين تستخدم الـ vaper لأول مرة وتريد شيئًا سهل الاستخدام يمنحك جرعة جيدة من النيكوتين للتخفيف من الرغبة الشديدة في التدخين التقليدي. تم تصميم هذه النماذج بالفعل من أجل البساطة - دون الحاجة إلى زيادة مستويات السائل أو تغيير الكبسولات أو الملفات أو حتى إعادة شحنها ، فهي تحتوي على وظيفة واحدة فقط وهذا لمساعدتك على التحول من سجائر التبغ إلى الفيب. نظرًا لارتفاع مستويات النيكوتين وحجم النفس الذي يتدفق من الفم إلى الرئة مقارنة بالتدخين العادي، تعد الأجهزة التي تستخدم لمرة واحدة خيارًا رائعًا عندما تبدأ للتو.

 

يمكنك أيضًا أن تكون مدخلا للراحة. يمتلك الكثير من الأشخاص جهازًا قابلًا لإعادة التعبئة يستخدمونه عادةً في المنزل، ولكن إذا كنت في الخارج (أو حتى عرضة لفقدان الأشياء لكثرة التنقل) ، فإن نماذج الـ vape التي يمكن التخلص منها تعد خيارًا رائعًا بالنسبة لك أيضًا. فهي صغيرة بما يكفي لتضعها في جيبك وتعني أيضًا أنك لست بحاجة إلى أخذ أي سائل فيب معك أيضًا. ومن المزايا الإضافية الأخرى أنها ميسورة التكلفة بما يكفي لدرجة أنك إذا فقدت جهاز الفيب القابل للتخلص، فلن يكون استبداله مكلفًا. كما أنها مثالية بشكل خاص للمدخنين الاجتماعيين الذين يميلون إلى استنشاق القليل من الأنفاس فقط في عطلة نهاية الأسبوع أو بصحبة الأصدقاء ويحاولون كبح هذه العادة.

سحبات مزاج 3000 سحبة

 

عبارة عن جهاز vape مشحون مسبقًا ومعبأ مسبقًا ، ويقدم عدة نكهات لذيذة مختلفة. كل كبسولة مملوءة مسبقًا بـ10 مل من العصير الإلكتروني وتقدم 3000 نفث

 

ما الذي يسبب الأنفاس الجافة (وكيف يمكنني تجنبها؟)

النفس الجاف هو عندما تستنشق السيجارة الإلكترونية وتحصل على طعم حار وعديم الرائحة ومحترق. إن مفتاح فهم الأنفاس الجافة أو المحترقة يأتي حقًا من الفرق بين السجائر و أجهزة الـ VAPE. عندما تدخن، فإن سيجارتك تحتوي على عدد محدود نسبيًا من الأنفاس. هذا يعني أنك تدخن عادة بشكل أسرع لتحقيق أقصى استفادة منه قبل أن يحترق هباءا. أماعند استخدامك للـ VAPE ، فانه حتى في حالة النماذج الصغيرة التي تستخدم لمرة واحدة ستمنحك 400 نفث على الأقل قبل نفادها.

لذلك عندما تقوم بسحب الأنفاس بسرعة كبيرة ، كما تفعل مع السيجارة العادية، فسوف تقوم بتسخين السائل الإلكتروني في مادة الفتل واستنشاقه بسرعة أكبر من قدرته. تعد الملفات الموجودة داخل أجهزة vape التي يمكن التخلص منها صغيرة جدًا مقارنة بالخيارات الأكثر تقدمًا مما يعني أن القطن يستغرق وقتًا أطول قليلاً لإعادة التشبع بين النفخات. بمعنى آخر، يمكنك أن تسرع نفسك أكثر باستخدام الـ VAPE ولكنك ستحتاج أيضًا إلى أن تكون أكثر وعياً عندما تكون بحاجة لكمية أكبر من النيكوتين بدلاً من مجرد النفخ من أجل النكهة. عندما تستنشق بسرعة كبيرة دون ترك الكثير من الوقت بين كل نفخة، يمكنك تجفيف فتل القطن مما يعني عدم وجود سائل لتسخينه قبل الشهيق التالي. لذلك ، تقوم بطاريتك بتسخين المعدن مما يجعل القطن ساخنًا. عندما لا يتبخر سائل الـ vape ، يحترقق القطن الجاف قليلاً ويمنحك ذلك الطعم المعدني الجاف عند الشهيق.

 

يمكنك أيضًا الحصول على أنفاس جافة بمجرد أن ينخفض مستوى السائل الإلكتروني. تعتبر مراقبة مقدار سائل vape المتبقي بالداخل فكرة جيدة. قد يكون من المفيد أيضًا تخزين أجهزة الفيب التي تستخدم لمرة واحدة في وضع مستقيم بحيث يمكن للسائل أن يتشرب بشكل كافٍ في المساحات الصغيرة في الملف - وهذا يعني أنك لن تحصل فقط على أقصى استفادة من سيجارة الفيب التي تستخدم لمرة واحدة ، بل ستساعدك أيضًا على تجنب حدوث النفخات الجافة او المحترقة.

 

متى يجب عليك استبدال السجائر الإلكترونية التي تستخدم لمرة واحدة؟

ستعرف متى حان وقت التخلص من سيجارتك الالكترونية الحالية بأحد أمرين:

 أولاً ، ستلاحظ أن الكبسولة فارغة ونفد منها السائل، مما يعني أنك ستحتاج إلى واحدة جديدة لتجنب النفخ بلا طائل أو الحصول على أنفاس جافة. والآخر هو أنه إذا كان لا يزال هناك القليل من السائل ولكن البطارية لم تعد تعمل عند الشهيق ، فمن المرجح أن نفاد الطاقة  ولأنه لا يمكن إعادة شحنها، يجب استبدالها.

 

شيء آخر يجب تذكره مع قطع الفيب التي تستخدم لمرة واحدة هو أنها مصممة بشكل أساسي فقط لتجعلك تدخل في عالم الـالفيب و توقف استعمال السجائر (أو للاحتفاظ بها كخيار احتياطي صغير أنيق).كما أنها طريقة رائعة لتجربة الفيب بالإضافة إلى العثور على قوة النيكوتين التي تناسبك واستكشاف مجموعة متنوعة من نكهات السوائل الإلكترونية أيضًا. تقدم كل علامة تجارية وطراز لقطع الفيب التي يمكن التخلص منها شيئًا مختلفًا قليلاً - من حجم البطارية إلى نوع السائل الإلكتروني ، لديك الكثير من الخيارات لاستكشافها حتى مع هذه الأجهزة الصغيرة البسيطة. على الرغم من أنها لا تزال في متناول الجميع ، إلا أنه في النهاية إذا كنت ستستعمل الفيب لفترة طويلة من الوقت ، فربما من الأفضل لك الانتقال في النهاية إلى مجموعة تحتوي على جراب قابل للاستبدال أو إعادة التعبئة. بمجرد أن تعتاد على الإحساس بنكهة الفيب، ستعرف ما يمكن توقعه من السيجارة الإلكترونية ويمكنك حينها اختيار السيجارة التي تناسب رغباتك بشكل أفضل.

كم عدد النفخات التي توفرها أجهزة الفيب ذات الاستعمال الواحد؟

لقد قطعت السجائر الإلكترونية التي تستخدم لمرة واحدة شوطًا طويلاً بفضل التقدم التكنولوجي. مع عمر البطارية المحسّن، ستمنحك نفس العدد تقريبًا من نفث 40 سيجارة - عادةً 500-600 نفث لكل جهاز، مع أعلى عدد متوفر يبلغ 800 نفث.

 

لمن يُنصح باستخدام الـvapes للاستعمال مرة واحدة؟

سجائر الفيب التي يمكن التخلص منها هي وسيلة ممتازة منخفضة التكلفة وبسيطة للتدخين الإلكتروني، مما يجعلها مثالية للمستعملين الجدد. إذا كنت تتطلع إلى الإقلاع عن التدخين ، فإن مجموعات الكبسولات التي تستخدم لمرة واحدة هي السبيل الأمثر لذلك. إنها خالية تمامًا من المتاعب وتحاكي الإحساس بالتدخين.

نظرًا لحجمها الصغير ، فهي مثالية للمبتدئين وذوي الخبرة على حد سواء. إذا كنت في طريقك للخروج من المنزل أو كنت بحاجة فقط إلى جهاز احتياطي ، فإن النماذج التي تستخدم لمرة واحدة مثالية لهذا الهدف.

 

ما هي أفضل ماركات السجائر الإلكترونية التي تستخدم لمرة واحدة؟

منذ هيمنتهم لأول مرة ، شهد سوق الـ vape للأجهزة ذات الاستعمال الواحد العديد من المساهمين ، حيث سيطرت الشركة المصنعة للـVAPE الصينية Elf Bar و Lost Mary Vapes و GeekVape's Geek Bars في البداية على السوق. ثم استفادت العديد من العلامات التجارية للسوائل الإلكترونية في دول أخرى، بما في ذلك Dinner Lady و IVG ، من هذا الاتجاه الجديد.

 

ما هي أفضل النكهات التي تستخدم لمرة واحدة؟

 

يتوافر في السوق أكثر من 300 نوع من النكهات المختلفة ما بين خلائط المنثول والفاكهة إلى خلطات النكهات الفريدة والأطعمة و المشروبات. اختيار أفضل نكهة للفيب يعتبر شيئا شخصيا،  ولا يمكن لأاحد أن يجزم بأفضلية نكهة على أخرة لأان ذلك بالأساس اختيار شخصي يختلف من مدخن لآخر.

 

ما هو أفضل قلم يمكن التخلص منه للشراء؟

تأتي السجائر الإلكترونية التي يمكن التخلص منها في مجموعة متنوعة من أحجام البطاريات وعدد النفخات وخيارات النكهة.أماعن السؤال ما هي أفضل أجهزة الـ VAPE التي يمكن التخلص منها فانك ستنتهي إلى اختيار النكهة وتلبية ذوقك، أكثر من الميل لاختيار شركة مصنعة محددة.