WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

شيشة الكترونية صغيرة

17th Nov 2022 | 720 | upends v

الفيب الصغير هو الرفيق المثالي المنفصل لجيبك

عند اختيارك لشيشتك الإلكترونية، قد  تواجه الكثير من التساؤلات. ولكن قبل ذلك كله، قد تواجه سؤالًا أكثر إلحاحًا - ما هو الحجم الذي يجب اختياره؟

خلال السنوات القليلة الماضية أصبحت الأجهزة التي يستخدمها الناس عادةً أصغر في جميع المجالات. في الماضي ، كان من غير المتوقع الحصول على تجربة تدخين جيدة بواسطة فيب صغير الحجم، لكن الأمور أصبحت مختلفة اليوم.

 تعتبر الـ vapes الصغيرة بلا شك من أكثر أجهزة الـ vaping حداثة في السوق اليوم. يحب الناس اليوم حقيقة أن أجهزة vaping الصغيرة فعالة مثل سجائر التبغ بل و أكثر ، وهم يستمتعون بشكل خاص بحقيقة أنه لم يعد من الضروري أن تشعرأن جهاز الفيب الرائع يشكل عبئاً في جيبك عندما تسافر أو تتنقل مصطحبا اياه.

إذا كان هناك شيء واحد نتأكد منه على وجه اليقين ، فهو أن الشيشة الالكترونية مدهشة سواء كانت كبيرة أو صغيرة و في أي شكل او حجم.

 

على الرغم من أن أجهزة الفيب الصغيرة اليوم جاهزة لتقديم أقصى درجات الرضا ، إلا أنه لا تزال هناك خطوات يمكنك اتخاذها للمساعدة في ضمان أن تكون تجربتك ممتعة قدر الإمكان. لذلك دعنا نتعرف في هذا المقال على الشيشة الإلكترونية الصغيرة و أنواعها وكيفية استخدامها .

.

-ما هي الشيشة الإلكترونية الصغيرة؟

أجهزة vapes مصممةبما يعرف" نظامPod "، وهي أجهزة تدخين صغيرة وسهلة الاستخدام تتميز ببطارية ويمكن إعادة تعبئتها أو ربما تكون معبئة مسبقًا. هذه الأجهزة هي واحدة من أحدث أجيال السجائر الإلكترونية وسرعان ما أصبحت تحظى بشعبية كبيرة، لا سيما بين أولئك الذين قاموا حديثاً بالتبديل من السجائر العادية إلىvaping.

 

أنواع الشيشة الإلكترونية الصغيرة؟

يوجد نوعين من ال الشيشة الإلكترونية الصغيرة  وهما النوع الأول وهو الذي يمكن إعادة تعبئته أما الأخر فهمو الاخر معبأ مسبقا

ما هو الـVAPE المعبئ مسبقا للاستخدام الواحد؟

 

جهازالـ vape ذو الاستخدام الواحد عبارة عن جهاز صغير غير قابل لإعادة الشحن أو التعبئة يتم شحنه مسبقًا ومملوء بالفعل بالسائل الإلكتروني. يتمثل الاختلاف بين نموذج الـvape ذو الاستخدام الواحد والنموذج القابل لإعادة الشحن في أنك لا تعيد شحن أو إعادة تعبئةالفيب الذي تستخدم لمرة واحدة ، وليست هناك حاجة لشراء واستبدال مكوناته. بمجرد عدم وجود سائل إلكتروني في الفيب ذو الاستخدام الواحد ، يمكنك التخلص منه.

 

يعد استخدام السيجارة الإلكترونية التي يمكن التخلص منها طريقة سهلة وبأسعار معقولة لدخول عالم الفيب ، ويحبها كثير من الناس لأنها يمكن أن تحاكي تجربة التدخين لأولئك الذين يريدون الإقلاع عن التدخين. قد لا يحتوي الـفيب ذو الاستخدام الواحد على أي أزرار ، على عكس الفيب التقليدي. كل ما عليك فعله هو الاستنشاق، مما يجعله حلاً مرضيًا لأولئك الذين يرغبون في الحد الأدنى من المتاعب مع الـ vaping.

 

سيجارة إلكترونية قابلة لإعادة الشحن

تختلف نماذج الفيب القابلة لإعادة الملء عن الأجهزة التي يمكن التخلص منها في عدة أمور: مع بطارية قابلة لإعادة الشحن و خزانات قابلة لإعادة الملء ، تم تصميمها لإعادة استخدامها بمرور الوقت. ومع ذلك ، فإن بعض أحدث السجائر الإلكترونية التي المصممة للتخلص منها بعد أول استعمال في السوق قابلة لإعادة الشحن، ولكن لا يمكن إعادة تعبئتها. وخير مثال على ذلك هو فيب Elf Bar. لذلك ، فإن هذه الأجهزة القابلة لإعادة الشحن هي من بين أطول الأجهزةالمتاحة في السوق اليوم.

 توفر أجهزة vape القابلة لإعادة الملء المزيد من خيارات النكهات والمساحة المتوفرة مع الأجهزة القابلة لإعادة الشحن مقارنة بذات الاستخدام الواحد. حيث تتيح لك استخدام نكهة السائل الإلكتروني المفضلة لديك، والتي قد لا تكون متوفرة في الأجهزة ذات الاستخدام الواحد.

 تتيح لك الأجهزة القابلة للاستبدال تجربة نكهات جديدة والتحكم بقوة النيكوتين بسهولة. قد يفضل المدخنون الذين يستمتعون بتخصيص أجهزتهم الأجهزة القابلة لإعادة الشحن التي يمكن التخلص منها. بمرور الوقت، أثبتت هذه الأجهزة أنها أكثر فعالية من حيث التكلفة نظرًا لأن الشراء الأولي للجهاز عادة ما يكون أغلى تكلفة. بمجرد أن تستثمر في جهاز موثوق به، يجب أن تكون مشترياتك التالية عبارة عن كبسولات وسوائل إلكترونية منخفضة السعر.

إذا كنت لا تزال غير متأكد من نوع السجائر الإلكترونية المناسبة لك وبدأت للتو في استخدام الـفيب، فكن مطمئنًا إلى أنه من الصعب أن يخيب ظنك. كلا الجهازين بسيط وممتع ، كل منهما يوفر أشكالاً فريدة من المتعة. للحصول على أقل تكلفة مبدئية وأسهل طريقة لمعرفة ما إذا كان هذا الفيب هو المناسب لأسلوب حياتك وتفضيلاتك ، نوصي بالبدء باستخدام vape e-cig ذو الاستخدام الواحد. ومع ذلك ،تبقى الأجهزة الأكثر جاذبية تلك القادرة على إعادة الشحن لتخصيصها، وقابليتها لإعادة الاستخدام ، والتكلفة المنخفضة على المدى الطويل. على الرغم من أنك ستدفع مبدئيًا المزيد مقابل مجموعة الملحقات الخاصة بالفيب في بادئ الأمر، إلا أن تكلفة استبدال الخراطيش والسائل الإلكتروني على المدى الطويل أرخص بكثير من شراء السجائر الإلكترونية التي يمكن التخلص منها بشكل متكرر.

 

بالإضافة إلى النطاق الواسع من خيارات النكهات وإعادة التعبئة، تأتي السجائر الإلكترونية القابلة لإعادة الشحن في مجموعة متنوعة من الخصائص التي توفر مستويات متفاوتة من الراحة والأداء. يأتي كل جهاز Mi-Pod PRO مزودًا ببطارية 1x Mi-Pod و 2x بديل لـ PRO Pods ، وهي متوفرة بتصميمات لا حصر لها. بأقل قدر من الصيانة ، قم ببساطة بملء الخزان الخاصة بجهازك ، وشحنه لتستمتع بأداء الـفيب الخاص بك.

 

لماذا يجب عليك اقتناء  الشيشة الإلكترونية الصغيرة (ميني فيب)؟

تقدم أجهزة الفيب الصغيرة طريقة مريحة وسرية للـ VAPE. كما أنها مثالية للأشخاص الذين يتنقلون دائمًا. بالإضافة إلى ذلك، قان تلك الأجهزة صغيرة بما يكفي لوضعها في جيبك أو حتى محفظتك.

تشمل فوائد الشيشة الإلكترونية الصغيرة mini vape ما يلي:

  • إنها صغيرة وغير ملحوظة.
  • إنها سهلة الاستخدام.
  • عمر بطارية طويل.
  • أنها توفر تجربة vaping رائعة.
  • أسعارها معقولة.
  • إنها محمولة.
  • يوجد منها مجموعة متنوعة من النكهات.
  • لديها نكهة قوية في الفم.
  • لها سعة نفث كبيرة.
  • إنها توفر طريقة رائعة لبدء التدخين الإلكتروني - الفيبينج Vaping.

إذا كنت تبحث عن تجربة تدخين الكتروني رائعة ، فعليك بالتأكيد التفكير في الحصول على فيب مصغر و ابحث عن علامة تجارية عالية الجودة.

 

.

كيف تقوم بتشغيل جهاز الشيشة الإلكترونية الصغيرة (vape صغير)؟

  • اضغط على الزر بسرعة 5 مرات.
  • لاحظ وميض الضوء الموجود على الزر.
  • تم تنشيط البطارية الآن، يمكنك الضغط مع الاستمرار على الزر أثناء استنشاق vape الخاص بك.
  • انقر بسرعة على الزر 5 مرات لإيقاف تشغيل البطارية.
  • للحصول على الأداء الأمثل، اشحن الجهاز بالكامل قبل الاستخدام لأول مرة.

 

طريقة شحن الشيشة الإلكترونية الصغيرة

 سيتحول مصباح الطاقة الأخضر إلى اللون الأحمر عندما يكون ينخفض مستوى الشحن في الجهاز. حينها عليك بتوصيل سلك USB الصغير المرفق في الفتحة الموجودة على جانب vape. اشحن البطارية بشاحن حائط (ليس في سيارتك أو بجهاز كمبيوتر)

 * لا تستخدم شاحنًا سريعًا مطلقًا

*. استخدم دائمًا شاحن جداري بقدرة 2 أمبير أو أقل.

عندما يتم الشحن ، سيكون ضوء الطاقة باللون الأحمر.

 عندما يتم شحنه بالكامل ، سيتحول الضوء الأحمر إلى اللون الأخضر ثم ينطفئ.

 

ما هو أفضلvape صغير في السوق؟

SMOK RPM 5

Elf Bar Lost Mary BM600

Geekvape ايجيس 1FC

سموك نورد 4

فابوريسو GTX GO 40

إلف بار FB1000

أوويل بوبريل N1

Voopoo Drag Nano 2

********************

نقترح أيضًا تجربة كل من السوائل الإلكترونية المحلاة وغير المحلاة. ستجد أن العديد من عصائر الـ vape الموجودة في السوق اليوم تستخدم السكرالوز كمُحلي - وبينما تمنح السوائل الإلكترونية المحلاة طعمًا رائعًا بالتأكيد، فإنها تترك أيضًا بقايا لزجة تقصر عمر الملف(الكويل).

 

من ناحية أخرى ، فإن استخدام سائل إلكتروني غير محلى سيساعد جهاز الفيب على الاستمرار لفترة أطول. يميل سائل الـvape غير المحلى أيضًا إلى إحداث شعور أقوى في الحلق بنكهة النيكوتين، وهو ما قد تجده مفيداً عندما تحاول الإقلاع عن التدخين.

استنشق دائمًا برفق عند استخدام ميني فيب

تم تصميم أجهزة vaping الصغيرة دائمًا بحيث تتمتع بخصائص تدفق هواء محددة. يساعد تدفق الهواء المضبوط جهاز الـفيب على محاكاة الإحساس بالتدخين ، وهو أمر مهم بشكل واضح لأولئك الذين يحاولون الأقلاع عن السجائر.

 

على الرغم من ذلك ، فإن عيب امتلاك جهاز فيب مع تدفق هواء محكم هو أنك قد تميل إلى النفخ بقوة أكبر عندما تريد الحصول على سحابة بخار أكبر. هذا ما تفعله بالسيجارة العادية - أنت تنفخ بقوة عندما تريد الحصول على المزيد من الدخان.

 

لكن ذلك لن يعمل بصورة مماثلة مع أجهزة الفيب الصغير لأن إنتاج البخار لا يعتمد على قوة نفثك ؛ انما على التصميم وإخراج الطاقة و قدرة التسخين. إذا قمت بسحب النفس في جهاز فيب صغير بنفس ضغط الهواء الذي تستخدمه عند تدخين سيجارة، فسوف تجد السائل الإلكتروني في فمك مباشرة.

 

إذا لم تكن راضيًا عن حجم إنتاج البخارأو الدخان  في جهاز الفيب المصغر الخاص بك ، فحاول التدخين باستخدام نفث بطيء للغاية وعميق للحصول على سحب أكبر. إذا كنت لا تزال غير راضٍ عن الإنتاج  لجهازك، فعليك التفكير في الترقية إلى جهاز أكبر حجمًا وأكثر قوة.

 

البطارية

بالإضافة إلى إنتاجها المتواضع للبخار مقارنة بالأجهزة الأكبر حجمًا ، فهناك خاصية أخرى مميزة لأجهزة الفيب الصغيرة وهي أنها غالبًا ما تحتوي على بطاريات أصغر.

 

توفر معظم أجهزة الفيب الصغيرة الطاقة على أساس الجهد المباشر، مما يعني أن البطارية تقوم دائمًا بإخراج طاقتها الكاملة المتاحة إلى ملف التسخين. عندما يستخدم جهاز الفيب إخراج الجهد مباشرة من البطارية، فإنه ينتج أكبر سحب بخار ممكنة عندما تكون البطارية مشحونة بالكامل. لذلك ستلاحظ أن إنتاج البخار يتناقص مع نفاد شحن البطارية. وعندما تنفد البطارية نصف شحنتها تقريبًا ، سينخفض ​​إنتاج البخار بشكل ملحوظ.

 لذلك من الجيد دائمًا أن تحافظ على شحن بطاريتك إذا كنت ترغب في تجربة أفضل إنتاج ممكن للبخار في كل مرة تستخدم فيها جهاز الفيب الصغير.