WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

المعسلات الإلكترونية

17th Nov 2022 | 145 | upends v

المعسلات الإلكترونية

ما هي أجهزة السيجارة الإلكترونية؟

              

هي أجهزة تعمل بالبطاريات يستخدمها الأشخاص لاستنشاق ما يعرف بـ المعسلات الإلكترونية بعد تبخيرها، و تحتوي المعسلات الإلكترونية عادةً على النيكوتين (وإن لم يكن دائمًا) والمواد المنكّهة و الكيميائية الأخرى. يمكن أن تشبه في شكلها سجائر التبغ التقليدية (cig-a-likes) ، أو السيجار ، أو الغليون ، أو حتى الأدوات اليومية مثل الأقلام أو بطاقات ذاكرة USB. قد تبدو الأجهزة الأخرى ، مثل تلك التي تحتوي على خزانات قابلة للتعبئة ، مختلفة. بغض النظر عن تصميمها ومظهرها ، تعمل هذه الأجهزة عمومًا بطريقة مماثلة وهي مصنوعة من مكونات متشابهة. يوجد حاليًا أكثر من 460 علامة تجارية مختلفة للسجائر الإلكترونية في السوق العالمي.

 

تتكون معظم السجائر الإلكترونية من أربعة مكونات مختلفة، بما في ذلك:

  • خرطوشة أو خزان أو جراب يحتوي على محلول سائل (سائل إلكتروني أو معسل إلكتروني) يحتوي على كميات متفاوتة من النيكوتين و المنكهات
  • عنصر تسخين (كويل)
  • مصدر طاقة (عادة بطارية)
  • فتيل التبخير و الذي يمتص السائل ليحوله الى بخار بفعل الحرارة

 

هل تحتوي المعسلات الالكترونية على النيكوتين؟

 

عادةً ما يحتوي "المعسل الإلكتروني" الذي يملأ الخراطيش على النيكوتين (الذي يتم استخراجه من التبغ) والبروبيلين غليكول و المنكهات الكيميائية. لقد وجدت الدراسات أنه حتى السجائر الإلكترونية التي تدعي أنها خالية من النيكوتين تحتوي على كميات ضئيلة من النيكوتين.

 

إن العثور على أفضل نكهة للمعسل الإلكتروني هو مهمة لا تنتهي، لكن هناك الكثير من المعسلات الالكترونية اللذيذة ، من الفواكه الشهية والحلويات اللذيذة أو الكوكتيل والنكهات المستوحاة من الحبوب.

إن التذوق في السائل الإلكتروني أمر شخصي ، والقول أن أي مزيج معين هو أفضل أنواع المعسلات الإلكترونية يشبه إلى حد ما القول بأن طعاماُ ما هو أفضل وجبة. قد تعتقد أنه لا يمكنك تذوق أي شيء أفضل، لكن شخصًا آخر سيختلف رأيه عند أدنى تجربة مختلفة.

 

النكهةهي فقط أحد مكونات المعسلات الالكتروتية. عادةً ما يحتوي سائل الـ Vape على النيكوتين والعديد من الإضافات والمواد الكيميائية الأخرى .وهي ضرورية للتدخين الإلكتروني. بمجرد العثور على النكهة المناسبة  لن تمل منها أبدًا ، بغض النظر عن مدى استخدامك للـ VAPE. ولكن العثور على هذه نكهة ليس بالأمر السهل.

 

والخبر السار هو أن معظم نكهات المعسلات الالكترونية  تندرج في عدد قليل من التصنيفات ، والتي تم تفصيلها في دليلنا أدناه. يصبح البحث أسهل بمجرد فهم هذه الفئات.

الحلويات

يحب معظم الناس الحلوى ، مهما كان عمرهم. لماذا يتردد صدى النكهات مثل الكراميل وغزل البنات والجاز الأزرق الحامض لدى الكثير من البالغين؟ يعترف معظمهم بأن لديهم لسانًا حلوا، بينما يستعيد الآخرون تجارب طفولتهم السابقة.

 

يمكن لنكهات الحنين إلى الماضي أن تثير ذكريات من ذلك الوقت عندما اعتدنا أن نعيش من أجل الحلوى. اليوم نجتمع مجددًا مع هذه الأطعمة اللذيذة من خلال المعسل الإلكتروني. إنه مماثلللحلوى في لذته، لكن بدون تسوس الاسنان!

المشروبات

الوجبة لا تكتمل بدون مشروب. لا ينبغي أن يفاجئك أن مصنعي السوائل الإلكترونية قد أعادوا أيضًا إنشاء جميع المشروبات المفضلة لديك. أشهر نكهات المشروبات المقدمة هي القهوة وحليب الفراولة ، والذي يُعرف أيضًا باسم حليب يونيكورن.

 

تشمل نكهات مشروبات العصير الإلكتروني الأخرى الشاي والعصير والصودا ومجموعة متنوعة من الكوكتيلات. هناك مشروب مختلف لكل مناسبة. إذا كنت تحاول استبعاد القهوة أو منتجات الألبان من نظامك الغذائي ، فيمكن أن تساعد هذه النكهات في الحد من أكثر من الرغبة في هذه المكونات.

 

 

أغذية

تميل نكهات السوائل الإلكترونية إلى التركيز كثيرًا على الحلوى والمشروبات والحلويات والتبغ. لكن أين الطبق الرئيسي؟ هل سبق لك أن استنشقت الخبز المحمص الفرنسي أو الحبوب؟ ليس مجرد أكله - بل استنشاقه حرفيًا.

 

إذا كان هذا يبدو جذابًا لك ، فاعلم أنه من الممكن استخدام هذه النكهات. هناك في الواقع العديد من المعسلات الالكترونية المختلفة المستوحاة من الوجبات. نعم ، حتى النقانق. تتضمن بعض الأمثلة الواقعية الحبوب والفطائر والخبز المحمص الفرنسي!

 

 الفواكه

يمكن العثور على الفاكهة في قلب العديد من نكهات السائل الإلكتروني. نكهات عصير الفراولة والبطيخ هما من أكثر النكهات شعبية. إنهم لا يضيفون فقط الحلاوة إلى المزيج ؛ لكل منها خصائصه الخاصة. يتذوق البعض طعمه تمامًا مثل الفاكهة الطازجة ، بينما يتذوق البعض الآخر مثل الحلوى.

 

تشمل السوائل الإلكترونية الأخرى بنكهة الفاكهة المفضلة التفاح والموز والأناناس والخوخ والعنب والمانجو والحمضيات والتوت. يصعب صنع بعض الفاكهة أكثر من غيرها. من الأسهل العثور على نكهة الفراولة الواقعية أكثر من إيجاد نكهة التوت الأزرق. قد ترى أيضًا فواكه غريبة مثل الكيوي أو الليتشي أو الكاكايا. هناك العديد من المجموعات التي يمكنك الاستمتاع بها ، فقط ضمن هذه الفئة الواحدة.

 

المنثول

المعسلات الالكترونية بنكهة المنثول لها فئة خاصة بها. يستمتع عشاق فيب المنثول بإحساس التبريد الذي تحصل عليه من هذه النكهات. يمكن أن تتراوح من نعناع بارد قليلاً إلى انفجار جليدي كامل. إذا كنت تنتقل الى الفيب من سجائر المنثول، فمن المحتمل أن تستمتع بأطنان من نكهات المعسل الإلكتروني الباردة من تبغ المنثول والنعناع.

 

إذا لم تكن قد جربتها بعد ، ففكر في ذلك. توفر سوائل المنثول الإلكترونية تغييرًا في وتيرة النكهات العادية. يمكنهم تنشيط براعم التذوق الخاصة بك. إذا كنت تعاني الحساسية أو البرد أو الأنفلونزا ، فإن نكهات المنثول هي دائمًا أفضل رهان لك.

 

التبغ

هذه هي النكهة التي ربما أتت بك إلى هنا في المقام الأول. يفضل بعض المدخنين السابقين المذاق المألوف للتبغ. لماذا يريدون شيئًا يذكرهم بالسجائر؟ أولاً، تدخين السجائر الإلكترونية أفضل بكثير! لا تحتوي على مذاق التبغ المحترق ، ويمكن أن تتراوح شدة النكهة من قوي إلى خفيف وحلو.

 

الأهم من ذلك ، يساعد سائل نكهة التبغ الإلكتروني على إبعاد الناس عن السجائر. إنهم يلتقطون جوهر التبغ الطازج ويعززونه أحيانًا بنكهات إضافية. مثال كلاسيكي على ذلك ما يعرف بتبغ الكراميل الممزوج بالفانيليا. تستخدم بعض أفضل أنواع سائل التبغ الإلكترونية نكهات مستخلصة بشكل طبيعي من أوراق التبغ الحقيقية. لن تتذوق التبغ حقًا حتى تدخنه.

أفضل الأنواع من المعسلات الالكترونية الموجودة:

إذن ما هي نكهات المعسلات الإلكترونية الأكثر شيوعًا في السوق؟ ، هنا  أفضل خيارات  لأفضل المعسلات الإلكترونية للسجائر الإلكترونية  التي يمكنك العثور عليها.

 

 دراجون بانانا بيري بواسطةVaporFi

لقد كان VaporFi اسمًا كبيرًا في صناعة الفيب لوقت طويل، وعروض السوائل الإلكترونية الخاصة بهم تستمر في التحسن وأفضل. اعتادت الشركة على تقديم عدة معسلات مختلفة، ، ولكن الآن لديك خيارالنيكوتين والعديد من الإضافات الاخرى، مع نفس النكهات المتاحة في كل شكل.

 

دراجون بانانا بيري هو عصير VaporFi الأكثر شهرة، حيث يقدم مزيجًا فريدًا ومصنوعًا جيدًا من نكهات الفاكهة التي تعطي أطنانًا من الحلاوة. كما يوحي الاسم ، فإن السائل يجمع بين دراغون فروت والموز والتوت ، مع الموز الذي يوازن الحدة من التوت والدراجونفروت مما يعطي كل شيء سمات إضافية من النكهة. كسائل إلكتروني عادي ، يأتي في زجاجة 60 مل ، تحتوي إما على 3 أو 6 ملغ / مل من النيكوتين ، مقابل 16.95 دولارًا.

 

 

تتمتعJam Monster بتركيز شديد جدًا، إنها ليست مجرد نكهة مربى من أنواع مختلفة مصنع على شكل سائل! فهذا حقًا أقل من قيمتها، ففي كل نوع لهذا المعسل ستجد نكهة واقعية ولمسة من الزبدة المضافة للنكهة لإضفاء الحيوية عليها. تأتي السوائل في زجاجات ضخمة بسعة 100 مل ، مع خيارات من 0 أو 3 أو 6 ملجم / مل من النيكوتين.

الفراولة مع الخبز المحمص بالزبدة

الفراولة هي النكهة الكلاسيكية في التشكيلة، فهي حلوة وواقعية، مع قدر كافٍ من النكهة التي لا يمكنك أن تفوتها عندما تستنشقها ولكنها ليست قوية لدرجة لتغطي على قاعدة النكهة المكونة من الخبز المحمص بالزبدة، لذلك يشكلان معا مزيجا رائعا و نكهى لا تمل على طوال اليوم.

 

Hawaiian Pog by Naked 100

يحتوي Naked 100 على مجموعة رائعة من السائل الإلكتروني ، لكن Hawaiian Pog يحتل المركز الثامن في أفضل عد تنازلي للسائل الإلكتروني لمزيجه الجيد من الأناناس والبرتقال والجوافة. العصير لاذع قليلاً ، لكن هذا يمتزج مع حلاوة الفاكهة ، ليحقق التوازن والرغبة المطلوبة. إنه العصير المثالي لمن يحب نكهة الفواكه

 

يأتي العصير بمزيج ثابت من VG 70٪ ، ويمكنك الحصول عليه بنسبة 0 أو 3 أو 6 أو 12 مجم / مل من النيكوتين. يمكنك استلامه في عبوات سعة 60 مل مقابل 17.95 دولارًا

 

 

نصائح لسلامة السائل الإلكتروني والمعسلات الإلكترونية

 

هناك بعض الأشياء المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار عند إعادة تعبئة السائل أو التعامل معه بطريقة أو أخرى. النقطة الأساسية هي أن النيكوتين يمكن أن يمتص من خلال جلدك، وهذا هو سبب فعالية لصقات النيكوتين، وكذلك سبب اعتياد ملتقطي التبغ على الإصابة "بمرض التبغ الأخضر".

 

إذا سكبت بعض المعسل الاكتروني، يجب تنظيفه على الفور بالماء الدافئ والصابون. لا يجب عليك فقط تنظيف أي شيء من بشرتك على الفور، بل يجب عليك أيضًا إزالة أي ملابس انسكبت عليها السائل وغسلها، وتأكد تمامًا من أنك قمت بتنظيف أي أسطح انسكب فيها السائل الإلكتروني.

 

يمكنك تقليل الانسكابات عن طريق توخي الحذر عند إعادة تعبئة الخزانات والتعامل مع السائل الإلكتروني. ضع فوهة التنقيط الخاصة بزجاجة العصير بعناية ، بحيث يدخل السائل فقط في الخزان ولا ينزل إلى الأنبوب المركزي ، مما قد يؤدي إلى تسرب العصير واحتمال تلوث بشرتك.

 

لا يوجد سبب للقلق بشكل خاص بشأن انسكاب السائل الإلكتروني - يمكن أن يمتص النيكوتين عبر بشرتك ولكنها في الحقيقة ليست عملية خطرة جدا - ولكن من المهم أن تأخذها على محمل الجد وتنظفها على الفور.

 

 

 

 

في النهاية

المعسلات الإلكترونية هي أساس التدخين الإلكتروني، ويمكنها تعزيز تجربة السجائر الإلكترونية أو إفسادها. التفاح والعلّيق الأسود والعنب والمانغو والليمون البلدي وغيرها تعتبر من المعسلات الإلكترونية التي يمكن اختيارها. اختر معسلات  السوائل الإلكترونية التي تستمتع بها أكثر. يتوفّر ملح النيكوتين والنيكوتين النقيّ من كل نكهة. لذلك، يمكن لجميع مدخّني السيجارة الإلكترونية الإستمتاع بنكهتهم المفضّلة.

 ولكن بالإضافة إلى العثور على النكهات المناسبة لمساعدتك على البقاء بعيدًا عن التدخين ، فإن تعلم كيفية الاعتناء بالسائل الإلكتروني والحفاظ على أمان أسرتك أمر ضروري.