WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

أفضل نكهات الفيب

17th Nov 2022 | 979 | upends v

 

أفضل نكهات الفيب

نكهات الفيب هي السائل المستخدم في السجائر الإلكترونية الذي يتحول إلى بخار. يشار إليها أيضًا باسم :عصير إلكتروني (أو ejuice)، سائل الـ Vaping، عصير السيجارة الإلكترونية

تتطلب جميع أنواع vaping ، بغض النظر عن حجم أو شكل جهاز vaping ، وجود سائل إلكتروني لصنع البخار. يأتي عصير Vape في عدد كبير من النكهات ، ولزوجة مختلفة ، ومجموعة واسعة من قوة النيكوتين.

 

السائل الإلكتروني أو نكهات الفيب:

تشير نكهات الفيب  إلى المنتجات السائلة التي نضعها في أجهزة التدخين الإلكتروني لإنشاء البخار نفسه. بشكل عام ، يتكون العصير من خمس مكونات - ماء ، نكهة ، بروبيلين جليكول ، جلسرين نباتي ونيكوتين (باستثناء سوائل النيكوتين الصفرية).

تُستخدم المنكهات الغذائية في العديد من التطبيقات القائمة على الأطعمة ، وهي آمنة للاستهلاك ، وعندما يتم دمجها بشكل صحيح ، يمكن أن تنتج مجموعة متنوعة من النكهات المذهلة.

البروبيلين جلايكول سائل عديم اللون والرائحة يستخدم في العديد من التطبيقات الغذائية والطبية. يساعد هذا المكون على توزيع الطعم والنكهة بالتساوي في جميع أنحاء السائل الإلكتروني vape.

الجلايكول النباتي هو مادة كيميائية طبيعية مشتقة من الزيت النباتي. يتم استخدامه لإعطاء سمك للبخار ، لتنعيم قساوة PG ، وإعطاء المزيد من النكهات السائلة للبخار.

ما هي أفضل نكهات الفيب المناسبة لك؟

هناك الكثير من سوائل الـ vape المتوفرة حاليًا ، ويمكن أن يكون الاختيار محيرًا للعقل. لقد حاولنا مساعدتك من خلال تجميع العصائر في فئات النكهات التالية:

الفاكهة - إذا كنت تحب الأشياء بطعم الفواكه

الحلوى - إذا كنت تحب الأشياء الحلوة والفاخرة

التبغ - إذا كنت لا تزال تحب تلك النكهة العطرية الناعمة

الحبوب - إذا كنت تريد نكهات الإفطار الرائعة طوال اليوم

المشروبات - إذا كنت تريد أن تروي عطشك للـ vaping

المنثول - إذا كنت ترغب في الحفاظ على برودة الأشياء

Nic Salts - إذا كنت تحب القليل من الثقب في نظام البود الخاص بك

اختيار قوة النيكوتين في نكهات الفيب

ستجد أن معظم العلامات التجارية قد جعلت سوائلها متوفرة في مستويات مختلفة من النيكوتين. الغالبية العظمى من السوائل متوفرة في أشكال خالية من النيكوتين 0 ملغ ، 3 ملغ ، 6 ملغ و 12 ملغ. يعتبر عصير Zero mg مثاليًا للمدخنين السابقين الذين يتطلعون إلى التخلص من اعتمادهم على النيكوتين. إذا كنت تعلم أنك تميل إلى احتياج الكثير من النيكوتين ، جرب عصير 6 ملغ. تجدر الإشارة إلى أن بعض الناس قد يجدون أن الحلق يضرب بقوة قليلاً عند 6 ملغ.

هل أنت مدخن إلكتروني جديد؟ أفضل رهان هو أن تبدأ بسائل 3mg الإلكتروني. إذا وجدت أنك لا تحصل على ما يكفي ، يمكنك دائمًا تعبئة بعض 6 ملغ حتى تجد التوازن المثالي..

ما هي مستويات PG / VGفي نكهات الفيب ؟

يحتوي كل عصير vape على نسبة PG / VG حتى تعرف ما تتوقعه من عصير vape الخاص بك. إذا كنت تفضل الحصول على ضربة قوية في الحلق ، فاختر سائلًا إلكترونيًا بنسبة عالية من PG. يجب أن يذهب vaper الذي يريد vape فائق النعومة وسحبًا ضخمة تشاك للحصول على نسبة VG أعلى.

 

أملاح النيكوتين ونكهات الفيب: ما هي أملاح النيكوتين؟

تعتبر أملاح نيكوتين نوعًا أقوى من عصير vape مع نسبة 50:50 PG / VG وقوة النيكوتين من 12 مجم ، 18 مجم ، 24 مجم ، 36 مجم 48 مجم حتى 50 مجم. وهي مصممة للعمل في أجهزة pod vapes الشهيرة للغاية وأنظمة الطاقة المنخفضة الأخرى. هذه تنتج بخارًا أقل بكثير من الأجهزة ذات القوة الكهربائية العالية أو الأجهزة الفرعية وتحتاج إلى إقرانها بملفات مقاومة أعلى تبلغ 0.8 أوم وأكثر. كلمة تحذير ، إذا كنت ستضع أملاحًا جيدة في أحد هذه الأجهزة ، فسيؤدي ذلك إلى إصابة حلق شديدة للغاية وتزويدك بتجربة vape غير سارة بشكل عام.

هل تفسد نكهات الفيب وتنتهي صلاحيتها؟

نعم من الناحية الفنية ، يمكن أن يفسد السائل الإلكتروني. لكن الأمر يختلف عن تلف الطعام. عصير Vape مستقر جدًا على الرف. قد يتغير لونه ويتحول إلى اللون البني مع مرور الوقت ، لكن هذا لا يعني أنه قد انتهى. بشكل عام ، يستمر السائل الإلكتروني طالما أن مكونه الأول "منتهي الصلاحية". كقاعدة عامة ، سيكون هذا ما يصل إلى عامين من تاريخ الصنع.

السائل الإلكتروني لا يحب الحرارة ، وأشعة الشمس ، والأكسجين - ومدة استمراره تعتمد على مدى نجاحك في تجنبها. لا تركض لتخزين كل الزجاجات في الثلاجة! يُعد تخزين السائل الإلكتروني الخاص بك مغلقًا بإحكام في خزانة جافة وباردة هو أفضل طريقة يمكنك من خلالها ضمان بقاء العصير المفضل لديك لأطول فترة ممكنة.

 

نكهات الفيب: سالت نيكوتين

النيكوتين التقليدي في السائل الإلكتروني يسمى النيكوتين الخالي من النيكوتين ، ويختلف ملح النيكوتين في السائل الإلكتروني حسب تأثيره والتركيب الكيميائي. تقدم السوائل الإلكترونية للنيكوتين Freebase ضربة حلق ملحوظة ، بينما لا يفعل ملح النيكوتين ذلك . يمكن اعتبار هذا إيجابياً وسلبياً. قد ينجذب المدخنون الجدد نحو الملح لأنهم قد لا يرغبون في التعرض لضربة قاسية في الحلق ، ولكن قد يبحث البعض عن سائل إلكتروني يحاكي الشعور الذي يشعرون به عند التدخين (خاصة المدخنين الشرهين) ، في هذه الحالة ، نوصي باستخدام نكهات الفيب Freebase.

كيف أختار أفضل نكهات الفيب؟

عند اختيار نكهة الفيب ، يجب أن تكون نكهة ستشعر بالراحة عند استخدامها طوال اليوم، أفضل ثلاث نكهات هي التبغ والمنثول والفراولة. من الأفضل دائمًا البدء بشيء بسيط ، وغالبًا ما تكون النكهة المكونة من طعم واحد هي الخيار الأفضل. مع تقدمك في الإقلاع عن التدخين ، ستبدأ في ملاحظة تحسن كبير في حاسة التذوق لديك. عندما يحدث هذا ، قد تكتشف تقديراً للنكهات التي ربما تذوقتها سابقاً. تجربة نكهات جديدة طريقة مختبرة للتأكد من عدم العودة إلى التدخين

 

كيف اصنعأفضل نكهات الفيب الخاصة بي

يوصى به فقط للمدخنين المتقدمين، يمكنك مزج السائل الإلكتروني الخاص بك. يعد السائل الإلكتروني المصنوع من DIY موضوعًا مثيرًا للجدل ، حيث ينتتج المدخنين الإلكترونين في جميع أنحاء العالم مزيجًا فريدًا من نوعه. فهو لا يسمح لك بالإبداع في النكهات فحسب ، بل يمكنك أيضًا إنشاء كميات أكبر من السائل الإلكتروني بسعر أقل. لإنشاء سائل إلكتروني خاص بك ، ستحتاج إلى مركز نكهة ، VG ، PG والنيكوتين (إذا كنت ترغب في ذلك). لدعم سوق الأعمال اليدوية (اصنعها بنفسك) المتنامي ، تنتج أفضل العلامات التجارية للسائل الإلكتروني الآن مركزات النكهة بناءً على مزيجها الأكثر شيوعًا.

 

 

هل يمكنني استخدام أي من نكهات الفيب مع أي جهاز سحبة إلكتروني؟

من الناحية الفنية ، نعم. لكن لا يجب عليك فعل ذلك. يتم إجراء نسب نكهات الفيب لأسباب محددة ، وبالتالي لها مستويات مختلفة من اللزوجة (سمك). تتطلب نكهات الفيب السميكة مزيدًا من القدرة على التبخير ، ولهذا السبب فإن السوائل 70/30 هي الأنسب لمجموعات Sub Ohm Vape Kits. تسمح المقاومة المنخفضة لملف Sub Ohm (أقل من 1ohm) بمرور المزيد من الطاقة من خلاله ، مما يسمح بتبخير VG الأكثر سمكًا. إذا كنت ستضيف 70/30 E Liquid إلى ملف أعلى من 1 أوم ، فلن يسخن الملف بدرجة كافية لتبخر كل السائل الإلكتروني ، مما يؤدي إلى احتراق الملف بشكل أسرع.

 

على الجانب الآخر ، تم تصميم 50/50 E Liquid للأجهزة منخفضة الطاقة مع ملفات لها مقاومة أعلى من 1 أوم. تمنع المقاومة العالية لملف Plus Ohm الملف من أن يصبح شديد السخونة ، مما يعني أن أرق PG يتبخر بشكل صحيح. إذا كنت ستستخدم سائل 50/50 E مع ملف Sub Ohm ، فإن القوة العالية تعني أن السائل E يتبخر بسرعة كبيرة ، مما يؤدي إلى احتراق الملف بشكل أسرع.

هل يحتوي كل نكهات الفيب على النيكوتين؟

لا ، يمكنك شراء نكهات فيب لا يحتوي على النيكوتين. من المهم أن تضع في اعتبارك أن معظم نكهات الفيب الخالية من النيكوتين تُصنع لتختلط مع النيكوتين ، مما يعني أنها مركزة (أقوى من المعتاد) لذلك عندما تضيف لقطات النيكوتين إلى المزيج ، لا ينتهي بك الأمر بالتخفيف.

 

هذا يعني لسوء الحظ أن معظم الأشخاص الذين يشترون 0mg Shortfill لاستخدامه بدون النيكوتين يحصلون على نكهة قوية ، ولهذا السبب تأكدنا من أن سوائلنا 0mg E مصنوعة بالمستوى المناسب من النكهة. لذلك إذا قمت بشراء سائل E مع أو بدون النيكوتين من Vapoholic ، يمكنك أن تطمئن إلى أن ملف تعريف النكهة الخاص بك قد تم موازنته بعناية.

الخلاصة

نكهات الفيب عبارة عن مادة تم إنشاؤها عن طريق خلط VG (نبات الجلسرين) و PG (البروبيلين جلايكول) والمنكهات الغذائية. اعتمادًا على اختيارك ، قد يحتوي السائل الإلكتروني أيضًا على النيكوتين. ثم يتم وضع هذا الخليط في خزان vape يحتوي على ملف ، بداخله مادة فتل (عادة قطن). يمتص القطن السائل E وعند تسخينه ينتج بخارًا يمكن استنشاقه.

هناك ما هو أكثر من السائل الإلكتروني أكثر من مجرد النكهات ، وإذا اتبعت هذا الدليل فستكون في وضع أفضل بكثير عندما يتعلق الأمر باختيار السائل الجديد الذي تختاره.