WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

ما هو التدخين الإلكتروني Smok nFixSmok nfix ؟ المظهر، السعر، القسائم، وكيف أقتنيه دون عناء؟

15th Sep 2022 | 62 | upends v

ما هو Smok nFix للتدخين الإلكتروني؟ وما هي طريقة استعماله؟

Smok nFix هو أحد أنواع بودات الـ Vaping الشعبية وهو من صنع شركة Smok . تم تصنيع الجهاز بتقنيّة متطورة وهو أحد أبسط البودات الموثوقة والأشهر في التدخين الإلكتروني على الإطلاق. أداؤها في مستوى آخر.

هذا البود فريد من نوعه  نظرًا لتصميمه الأنيق وشاشته الذكية وسهولة حمله. 

ستنبهر بالتأكيد بهذا الجهاز. ويشعرك بأنه متين الصنع، وأيضا صغير يسهل حمله واستعماله.

اضغط الزر مرة واحدة وسترغب في استخدامه على الفور، وهو يساعد كثيرا أولئك المبتدئين الذين يفكرون في بداية سهلة وسريعة للتدخين الإلكتروني.

كيف يمكنك العثور على أفضل جهاز Smok nFix للتدخين الإلكتروني بالقرب منك

استخدم أداة تحديد موقع التدخين الإلكتروني المجانية لمساعدتك في العثور على متاجر جهاز Smok nFix للتدخين الإلكتروني القريبة منك.

أسعار بود Smok nFix للتدخين الإلكتروني

لا يوجد سعر واحد لجهاز Smok nFix للتدخين الإلكتروني. غالبًا ما يختلف السعر حسب الموقع وبائع التفصيل. لكن تكلفة الجهاز تتراوح عموما ما بين 20 و22 دولارًا. وينضاف إلى ذلك حوالي 10 دولارات كلفة الاستبدال.

وفر المال باستخدام قسيمة Smok nFix والرموز الترويجية

ليس ضروريا دفع السعر الكامل لـSmok nFix. هناك الكثير من القسائم التي يمكنك تطبيقها لتوفر عليك دفع الأسعار كاملة. وهي تشمل ما يلي:

التصميم ومظهر Smok nFix للتدخين الإلكتروني

ستروقك جدا جميع المنتجات التي تصنعها Smok، ومنها Smok nFix للتدخين الإلكتروني. 

تم تصميم Smok nFix بشكل ممتاز وسهل الاستعمال، وقد استساغه جميع المستخدمين. فالجهاز مناسب جدا وخفيف، مقاسه 110 ملم × 21.5 ملم × 13 ملم. ويزن 32 جرام. 

يجعل الحجم وكذلك الوزن جهاز Smok nFix سهل الحمل في الجيب أو الحقيبة. وهذه إحدى الميزات التي تجعله خيارا رائعًا أثناء التنقل.

 

يستخدم Smok nFix للتدخين الإلكتروني بكل سهولة: المطلوب هو فقط استنشاق قطعة الفم (mouthpiece) ثم التمتع. علاوة على ذلك، من السهل جدًا ضبط القوة الكهربائية. ويكفي النقر فوق زر القوة الكهربائية ثلاث مرات، وسترى عرض القوة الكهربائية wattage يومض. ويمكنك زيادة القوة بمقدار1 واط بالنقر فوق الزر مرة أخرى. 

تتوقف الشاشة عن الوميض بعد حوالي ثلاث ثوانٍ من برمجة القوة الكهربائية التي ترغب في استخدامها. حينها يمكنك الشروع في الاستمتاع بالنفث.

تعرض لك الشاشة حالة شحن البطارية وعدادات النفث والجهد الكهربائي وقوة المقاومة الكهربائية.

أداء Smok Nfix vape

يعد Smok nFix للتدخين الإلكتروني واحدًا من أفضل البودات أداءً في السوق. ويمكنك التأكد من ذلك بالتجربة. 

Smok nFix يوفر تدفق هواء محكم، مما يضمن عدم وجود أي تسرب. ومن المهم أيضًا ملاحظة أنه لا يمكن ضبط تدفق الهواء. لذلك، إذا كنت من محبي السحب الفائق أو المحدود، فقد لا يكون Smok nFix للتدخين الإلكتروني هو الشيء المناسب لك.

لا يمكن الحديث عن أداء هذه البودات دون الحديث عن المذاق. بودات MTL 0.8 أوم DC تأتي بنكهة مميزة للغاية. وإذا كنت من محبي بخار كثيف ودافئ وبعض النكهات الممتازة، فعليك بـ Smok nFix للتدخين الإلكتروني. 

يجب عموما ضبط القوة الكهربائية بين 15-25 واط. ومع ذلك، تكفي القوة الكهربائية المنخفضة التي تصل إلى 10 واط. جرّب تحريك القوة الكهربائية إلى 20 أو أعلى، وسوف تستمتع بالنكهة ذاتها لكن بأسلوب مختلف.

أبرز نكهات Smok nFix للتدخين الإلكتروني 

قبل شراء قلم التدخين الإلكتروني، يرغب معظم المستخدمين في معرفة أفضل أنواع العصير الإلكتروني المستخدم. 

يتميز Smok nFix للتدخين الإلكتروني ببود يُنصح باستخدامه عند نطاق 15-25 واط. إليك أفضل النكهات المتاحة: Got salt peachy promise, peach and passion fruit, and nicotine salt. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في زيادة العمر الافتراضي لقلم vape، فإنني أوصيك بالالتزام بعصائر بنسبة 50/50.

الميزات الرئيسية للبطارية والشاحن Smok Nfix vape

يتميّز Smok nFix للتدخين الإلكتروني بخاصّيّة أخرى هي بطاريته الجيّدة التي تأتي بسعة 700 مللي أمبير في الساعة، مما يعني أنها مناسبة للاستخدام طوال اليوم. ورغم قوة البطارية، إلا أنّها غير مناسبة للمستخدمين الذين يحبون التدخين المتكرر في درجة قوة كهربائية عالية. ففي مثل هذه الحالة، لا تدوم البطارية لفترة طويلة.

وتجد في البطارية خاصّية أخرى هي أنه عندما تنخفض إلى أقل من 45٪، ستبدأ الشاشة في الوميض مشيرة إلى أنّ "البطارية منخفضة"، وحينها قد يتوقف الجهاز عن العمل. ولكنّ هذا لا يدفع إلى عدم شراء جهاز Smok nFix للتدخين الإلكتروني لأن جميع الميزات الأخرى مثالية. 

على الأغلب، لن تشكل البطارية مشكلة كبيرة، خاصة عندما تكون دائمًا بالقرب من مقبس الشحن. ومع ذلك، إذا كان هناك يوم طويل ينتظرك في الخارج، فقد لا ينجح جهاز Smok Nfix vape في تلبية حاجياتك.

كيف يمكنني شحن جهاز Smok nFix 

ليس من الصعب شحن Smok nFix للتدخين الإلكتروني. كل ما عليك فعله هو توصيل كبل الطاقة بمدخل USB مناسب وإدخال كابل الطاقة في منفذ micro USB-C الموجود في قاعدة قلم vape بجهازك.


Smok nFix للتدخين الإلكتروني: الجلد واللون

نجد Smok nFix على ثمانية ألوان  كما هو موضح في الصورة.



وقد ظهر المزيد من الألوان مؤخرًا. وتعرض الصورة التالية بعضًا من أحدث ألوان Smok nFix للتدخين الإلكتروني

لاحظ أن جهاز Smok nFix للتدخين الإلكتروني مستطيل الشكل. يتميز بحواف مشطوفة ومكان لتدفق الهواء على الجانبين. على الجزء الأمامي من الآلة شعار Smok بشكل ملون، وكلمة أنفيكس Nfix مطبوعة على الخلف. ويوجد زر على الجانب الأمامي باتجاه القاعدة. يتمثل دور هذا الزر في ضبط القوة الكهربائية والتشغيل وإيقاف التشغيل.


طريقة تغيير بودSmok nFix 

ليس من الصعب تثبيت بود جديد لجهاز Smok nFix. المطلوب هو إزالة البود القديم وإدخال واحد جديد بكل يسر. ولكن يجب التأكد من ملء بود أنفيكس الجديد بالعصير الإلكتروني. ويحتاج البود الجديد بضع دقائق لامتصاص العصير الإلكتروني قبل البدء في الاستخدام. تتمثل فائدة السماح لـ Nfix الجديد بالنقع في تمكين الفتيل من التشبع بالكامل وتجنب التعرض لضربة جافة.

كيفيّة ملء بود Smok nFix للتدخين الإلكتروني

ليس من الصعب تثبيت بود Nfix جديد. كل ما عليك فعله هو إزالة البود القديم وإدخال واحد جديد. الأمر بهذه البساطة! لكن يجب عليك التأكد من ملء البود الجديد بالعصير الإلكتروني. يجب أيضًا أن تمنح البود الجديد بضع دقائق لامتصاص العصير الإلكتروني قبل البدء في استخدامه. تتمثل فائدة السماح لـ Nfix الجديد بالنقع في تمكين الفتيل من التشبع بالكامل وتجنب التعرض لضربة جافة.


حدد مكان سدادة مطاطية سوداء على جانب واحد من البود. ثم ارفع القابس برفق. ولا بدّ بعد ذلك من إدخال طرف زجاجة العصير الإلكتروني في الفتحة وتعبئتها. لست مضطرًا إلى ملء البود كاملا. سعة 75٪ تكفيك.

تحتاج عند إعادة التعبئة إلى استبدال السدادة المطاطية برفق والضغط عليها بقوة لضمان سلامتها. الآن يمكنك استخدام الجهاز، ومع ذلك يستحسن تركه بضع دقائق حتى يتشبع الفتيل تمامًا.

تقييمات Smok nFix للتدخين الإلكتروني وتعليقات العملاء

  • "استخدمت هذا المنتج لمدة عشرة أيام، والجهاز يعمل بمثالية إلى الآن." Purity Sasha
  • إنه نوع قلم الـ vape الذي لن تحتاج غيره لتلبية رغباتك"
  • "بشكل عام، أنا معجب بتصميم هذا المنتج. إنه قوي حقًا ومصمم بشكل مثالي وهو خفيف الوزن مما يسهل عملية نقله. أنصحكم به كثيرا." Rogers Kim.

الأسئلة الشائعة حول Smok nFix

هيا الآن نلق نظرة على بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا التي يطرحها معظم الزبائن ونجيب عليها.

  1. هل لدى Smok nFix للتدخين الإلكتروني مشاكل تسرب؟

لا يحتوي جهاز Smok nFix للتدخين الإلكتروني على أي مشاكل تسرب. ومع ذلك، مثل العديد من أدوات التدخين الإلكتروني، قد تلاحظ بعض الترسبات على جانبه.

  1. ما هو عمر Smok nFix للتدخين الإلكتروني ؟

تعتمد المدة التي يستمر فيها Smok nFix على مدى تكرار استخدامه لاحتياجات التدخين الخاصة بك. إذا كنت ترغب في إطالة عمره، يمكنك التفكير في ملء العصير بنسبة 50/50.

  1. ما هي الفترة التي يجب أن أشحن فيها الجهاز؟

لن تواجهك مشاكل في شحن جهاز Smok nFix للتدخين الإلكتروني. يستخدم الجهاز شاحن من نوع micro-USB. ويكفيك توصيل الشاحن بمصدر الطاقة وربطه بجهازك والسماح له بالشحن حتى يكتمل.

  1. كم تكلفة الجهاز؟ 

لا يوجد سعر واحد لجهاز بود Smok nFix للتدخين الإلكتروني. غالبًا ما يختلف السعر اعتمادًا على الموقع وبائع التجزئة الذي يبيعه. لكن تكلفة الجهاز تتراوح ما بين 20 و22 دولارًا، إضافة إلى تكاليف الاستبدال وهي حوالي 10 دولارات

  1. هل الثمن يستحق كل هذا العناء؟

نعم ستجد شيئا يروقك مقابل ما تدفعه نظرا إلى المزايا العديدة لهذا الجهاز. اطمئن فستجد في Smok ما يعادل أموالك.

مورد أجهزة Vape بالجملة 

هل تبحث عن متجر للتدخين الإلكتروني؟ جرب UPENDS! لدينا مجموعة واسعة من المنتجات. نحن واحدة من أسرع شركات السجائر الإلكترونية نموًا في العالم. ستحقق بالتأكيد أرباحًا جيدة من خلال التعاقد مع UPENDS.
UPEND هو خيار رائع لأنه يمنحك كل شيء وأي شيء قد تبحث عنه، من المستلزمات، أنظمة البودات، بود مود، وعناصر الإكسسوار، ستجد كل هذه الأشياء تحت سقف واحد.