WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

Vaporesso Renova Zero طقم بود مراجعة وتوجيهات

15th Sep 2022 | 128 | upends v

مراجعة UPENDS والتوجيهات الخاصة بـ Vaporesso Renova Zero Pod Kit

بصفتك مدخنا، أنت تعرف أنّ هناك العديد من معدات الـ vaping في السوق والتي يمكنك اقتناؤها لتلبية احتياجات الـ vaping الخاصة بك.

في الوقت نفسهه، تعرف أيضًا أنه ليست كل أجهزة الـ vaping الموجودة في السوق هي الأفضل لمتطلباتك من الـ vaping. وأنت بحاجة إلى اختيار أفضل ما يلبي جميع احتياجاتك من التدخين الإلكتروني.

توجد العديد من معدات الفيبينج في السوق والتي تم تطويرها من قبل المصممين الكثيرين لمعدات الـ vape، وقد يصعب عليك أن تختار لنفسك أفضل أداة الـــ vaping. لهذا السبب، نخصص دائمًا في UPENDS مقالة لمساعدتك في تحديد أداة رائعة يمكنك الوثوق بها في تجربة الـ vaping الخاصة بك. وقد حددنا Vaporesso Renova Zero Pod Kit كأحد أفضل أدوات الـــ vape  وخصصناها بتوجيهات عميقة.

ما هو Vaporesso Renova Zero Pod Kit؟


تحتوي مجموعة Vaporesso Renova Zero Pod على العديد من الميزات الكبيرة التي تتيح لك الاستمتاع بتجربة الــ vaping غير العادية.

فيما يلي بعض مميزات البود:

البطارية

تعد البطارية من بين الميزات التي تحتاج إلى وضعها في الاعتبار عندما تريد اختيار أفضل أداة vape. يتم تشغيل Vaporesso Renova Zero Pod Kit بواسطة بطارية سعة 650 مللي أمبير قادرة على منحك وقتا مذهلا للتدخين.

هذا مع معدل شحن 1 أمبير في الدقيقة. وتتم إعادة شحن Vaporesso Renova Zero  Pod Kit بسرعة كبيرة. بهذه الطريقة، يمكنك دائمًا الاعتماد على جهاز الـــ vaping هذا إذا كنت بحاجة إلى الاستمرار في تجربة الــ  vaping. 

أما الخبر السار فعلا حول الـــ Vaporesso Renova Zero Pod Kit فهو أنه يمكنك استخدام الــ vaping أثناء شحنه دون أي إزعاج من ناحية التدخين.

التحكم في درجة حرارة السجائر الإلكترونية


تم تصميم الـــ Vaporesso Renova Zero Pod Kit  مع لوحة OMNI التي توفر التحكم التلقائي في درجة الحرارة. هذه الميزة مهمة لأنك لن تجد عناء في العثور على أفضل درجة حرارة للـ vaping. يمكنك إيقاف تشغيل ميزة التحكم في درجة حرارة الـ vaping إذا كنت خبيرًا في الـــ vaper  أو كنت قد تعلمت كيفية استخدام  Vaporesso Renova Zero Pod Kit.

قوة الـ Vaping المتغيرة

عندما تبدأ التدخين الإلكتروني - الفيبينج - Vaping ، عليك أن تتدرج: ابدأ بضربة خفيفة ثم ضربة أقوى. بهذه الطريقة، لن تحتاج إلى استبدال أدوات vaping المختلفة للاستمتاع بضربات vaping متنوعة. لا يخذلك Vaporesso Renova Zero Pod Kit لأنه على درجات من القوة متفاوتة تسمح لك بتجربة ضربات مختلفة. ستجد الإعداد المنخفض 9 واط وإعدادات متوسطة 10.5 واط وإعدادات قصوى تبلغ 12.5 واط. كل هذا يمنحك فرصة لاختيار أفضل ما تحتاجه وكما تريد.

ومن السهل تغيير قوة الـ vaping ما عليك إلا الضغط على زر التشغيل والإيقاف ثلاث مرات بتتابع سريع، ويتغير لون LED الخاص بالبود اعتمادًا على الطاقة التي تستخدمها في الـ  vaping.

كويلات CCELL

تُعرف شركة Vaporesso بأنها أحد أفضل مطوري أجهزة الفيب حول العالم نظرًا لتميز الكويلات المستخدمة. فكويلات CCELL مصنوعة من مادة خزفية تجعلها تتحمل الكثير من الحرارة مقارنة بالكويلات التقليدية الأخرى.

تتيح لك كويلات CCELL استعمال السيجارة الإلكترونية باستخدام مواد لزجة، بما في ذلك السوائل الإلكترونية لملح النيكوتين، دون التأثير في عمر الجهاز.

سهولة الاستعمال

تعد سهولة الاستخدام عاملاً آخر يجب مراعاته قبل دفع ثمن أداة الـ vape الخاصة بك. وسواء أكنت خبيرًا في vaper أم مبتدئًا، فأنت بحاجة إلى أداة vape يمكنك ضبطها بسهولة والبدء في تجربة الاستمتاع بها.

Vaporesso Renova Zero Pod Kit هي أداة فيب سهلة الاستخدام ننصحكم بها. تم تصميمها من أجل تحقيق السهولة، فزر واحد يكفيكم لاستخدامها وهو زر الإيقاف والتشغيل. كما أن هذه الأداة توفّر خاصيّة التحكم التلقائي في درجة الحرارة، لذلك لا داعي للقلق بشأن موازنة درجة حرارة  الـ vaping.

عندما تريد بدء الــ vaping، ما عليك إلا وضع قطعة الفم (mouthpiece) على فمك، وبنفخة واحدة، سيتم تنشيط Vaporesso Renova Zero Pod Kit ، لتكون جاهزة للتدخين الإلكتروني.

جودة التصنيع

تعتبر مجموعة Vaporesso Renova Zero Pod فريدة من نوعها مقارنة بالمنافسين لأنها تمنح شعورًا ممتازًا للمدخّنين من خلال هيكل مصنوع من سبائك الزنك. وهذا ما يمنحك إحساسًا ممتازًا حين تحمل بين يديك جهازا يتيح لك الاستمتاع بخدمات البود لفترة أطول.

تم تصميم البود ليظهر الجهاز في ثوب أنيق وبسيط يجعله لافتا للنظر خصوصا مع ألوانه المتغيرة التي تجعله الأفضل.

اللمسات السحرية الأخيرة في صناعة مجموعة Vaporesso Renova Zero Pod  جعلتها مقاومة جدا للاهتراء والتلف حتى عند استخدامها كثيرا.

تكلفة الشراء

تختلف تكلفة Vaporesso Renova Zero Pod Kit من متجر VAPE إلى آخر. عندما تخطط للشراء، عليك التحقق من متاجر الــ vape المختلفة للتأكد من العثور على السعر الأفضل لك.


إيجابيات وسلبيات

الإيجابيات

تحكم في درجة الحرارة يمنع أي حروق

البود في غاية الجودة والروعة والمظهر الأنيق

مجموعة Vaporesso Renova Zero Pod لا تعرف التسرب

المجموعة بحجم وأشكال ملائمة لسهولة النقل

هذا البود يضمن لك نكهة رائعة باستخدام كويلات السيراميك

كما أن المجموعة لها ميزات أمان عظيمة.

السلبيات

تتطلب بطارية هذا البود شحنًا متكررًا


المواصفات

مصنوع من مواد قوية منها سبائك الزنك

حجم الأبعاد 9 × 40 × 16 مم

بطارية قابلة للشحن بسعة 650 مللي أمبير

سعة السائل الإلكتروني 2 مل 

نطاق الطاقة 7 واط - 12.5 واط

مقارنة Vaporesso Renova Zero Pod Kit  مع أدوات vape  الأخرى

Vaporesso Renova Zero Pod Kit  مقابل  Mipad

    1. كلاهما بنفس نمط البود.
  • تستخدم Vaporesso Renova Zero Pod Kit تقنية لوحة  OMNI الصغيرة المتطورة، بينما تستخدم Mi-Pod  تقنية OAS حيث الزيت والهواء منفصلان.

  • مجموعة Vaporesso Renova Zero Pod مقابل مجموعة Suorin Air Starter Kit

    1. كلاهما يتم تنشيطه بالاستنشاق
    2. يتم تشغيل مجموعة Vaporesso Renova Zero Pod بواسطة بطارية سعة 650mAH بينما يتم تشغيل Suorin Air Starter Kit  ببطارية سعة 400mAH.
    3. مجموعة Vaporesso Renova Zero Pod تأتي معها كويلات سيراميك CCELL، بينما تستخدم Suorin Air كويلات 1.3 أوم المصنوعة من مواد تقليدية.

    أسئلة مكررة

    كيف يمكنني إعادة ملء Vaporesso Renova Zero Pod Kit؟

    مجموعة Vaporesso Renova Zero Pod صنعت مع بود سعة 2 مل القابل لإعادة التعبئة، أي يمكنك عند نفاده إعادة تعبئته بالسائل الإلكتروني المفضل لديك. 

    لإعادة ملء بود Vaporesso Renova Zero Pod Kit، اتبع هذه الخطوات البسيطة:

    افصل البود عن الطقم عن طريق سحبه.

    حدد موقع فتحة التعبئة ذات الإطار الفضي في البود وضع فوهة العصير فيها.

    اضغط على منفذ التعبئة واضغط على السائل الإلكتروني. لا تبالغ في ملء البود.

    امسح أي تسرب واستبدل البود مرة أخرى في المجموعة

    انتظر المجموعة فترة وجيزة قبل أن تنطلق في الاستمتاع بالـ vape  الخاص بك.

    كيف يمكنني إعادة شحن مجموعة Vaporesso Renova Zero Pod الخاصة بي؟

    يتم تشغيل Vaporesso Renova Zero Pod Kit بواسطة بطارية قابلة لإعادة الشحن سعتها 650mAH. إعادة شحن هذه البطارية أمر سهل ولا يتطلب سوى 45 دقيقة للشحن بالكامل.

    يوجد موقع منفذ شحن USB من الجانب السفلي لمجموعة Vaporesso Renova Zero Pod.

    قم بتوصيل أحد طرفي كبل USB بمجموعة أدواتك والآخر بمصدر الطاقة.

    اترك البود لمدة 45 دقيقة، ثم ابدأ تدخينك الإلكتروني.

    معدات Vape البديلة: UPENDS

     Upcott

    Upcott هو نظام بود مملوء مسبقًا بقيمة عالية يسمح لك بالاستمتاع بالـ vaping  بسعر الجملة. يضمن لك استخدام الـ vaping دون أي انقطاع. وكل ذلك لأن Upcott مليء بالقطن العضوي يجنبك كل نوع من المشاكل.

    مع Upcott، نضمن لك تدخين السجائر الإلكترونية بشكل آمن وصحي. يعمل مرشح القطن الموجود داخل قطعة الفم كمصفاة تقوم بتصفية أي مادة غريبة محتملة. وهذا ما يمكنك من الاستمتاع ببخار صحي.

    استنتاج

    أنت من مستخدمي الـ vaper الذين يسافرون دائمًا وتتساءل عن أداة الـ vaping التي يمكنك استخدامها أثناء سفرك. الإجابة هي أن الحل يكون بواسطة Vaporesso Renova Zero Pod Kit. إنه جهاز محمول بكل سهولة بتصميم بسيط يتناسب بشكل كبير مع جيبك. بالطبع، يمكنك أيضًا تجربة Upcott أو أي جهاز تدخين آخر من نوع UPENDS التي ستمنحك بالتأكيد تجربة لا مثيل لها في عالم الـ vaping.

    UpBar RS Vape للاستخدام الواحد (الأحدث)