WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

متجر فيب مان (vapeman.net) متجر لبيع أجهزة الفيب ومستلزماتها الدمام البحرين

2nd Sep 2022 | 93 | upends v

متجر فيب مان متجر موقعه في البحرين متخصص في بيع أجهزة الفيب والسيجارة الإلكترونية وكل ما يخص هذه الأجهزة من ملحقات واكسسوارات، مكتبه الرئيسي في المنامة ولديه فرع آخر في مدينة المحرق، وأخر في الرفاع الشمالي و آخر في المحرق.

يضم المتجر أحث أنواع أجهزة الفيب من شركات عالمية وبأسعارها المثالية، وينقسم المتجر الى الأجهزة الذي يشمل على أجهزة المود المنظم و أجهزة البود وأجهزة الميكانيكال، ويحتوي القسم أيضا على البخاخات والتانكات، وكل الاكسسوارات التي تخص الفيب من كويلات وبودات وشواحن، أما القسم الاخر من المتجر فيعرض سلسلة طويلة من أجهزة السحبة ذات الاستخدام الواحد وقسم خاص بالسائل الإلكتروني بأنواعه.

متجر فيب مان: الأجهزة

يحتوي قسم الأجهزة على عدة أنواع من هذه الأجهزة مقسمة كالتالي:

أجهزة المودات المنظمة

تحتوي المودات المنظمة على لوحة دوائر داخلية تنظم تدفق الكهرباء، تقوم هذه المودات بتوصيل البطارية بالملفات وهذا يمنع البطارية من السخونة الزائدة.

يحتوي هذا النوع من الأجهزة على شاشات رقمية حيث يمكنك التحكم في الإعدادات لتحسين السحبة التي تريدها. تجعل هذه الميزات المودات المنظمة أكثر أمانًا من المودات غير المنظمة.

من أشهر هذه الأنواع المتوفرة في المتجر: فوبو دراق اس واس برو ودراق نانو من فوبو وار بي ام من سموك، وجهاز فابوريسو جين اس الذي يدعم نمط النبض والذي يعطي طاقة اضافية للكويل كل 0.02 ثانية ويعمل بزوج من بطاريات 18650 كما أنه يحتوي على شريحة اكسون المطورة وهي عبارة عن عدة مكونات تزيد من قدرة الجهاز لتقديم المزيد وتعطي 4 انماط للجهاز:

  1. نمط النبض: 27% شعور بالنكهة وخروج دخان اكثر
  2. سمارت TC: للتحكم بدرجة حرارة دقيق
  3. التحكم اليدوي (DIY): للتحكم بإعدادات الجهاز يدويا
  4. الطاقة الاقتصادية: لزيادة مدة استعمال الجهاز

أجهزة ميكانيكال

يطلق عليها اسم المودات الغير منظمة الكترونيا وهي على شكل أنبوب أو صندوق به بطاريات، وعدة أسلاك التي تصلها بزر التشغيل والمبخر. بدون الرقاقة الإلكترونية، لا يمكن للمود غير المنظم إلكترونيًا أن يعطيك مميزات كثيرة مثلما تعطيك أجهزة المود من الخصائص من قوة التشغيل حيث أنه لا شاشات، لا عناصر تحكم في درجة الحرارة أو أي من تلك المميزات الإضافية التي تحصل عليها مع المود المنظم إلكترونيًا لكن من مميزاته أنه سهل الصيانة ، حيث لا توجد لوحة دوائر كهربائية أو إلكترونيات داخلية تدعو للقلق.

أجهزة البودpod system

إذا كنت تتطلع إلى شراء مجموعة pod لنفسك ، فهناك بعض الاعتبارات التي يجب عليك اتباعها قبل أن تتمكن من اتخاذ قرار نهائي بشأن ما ستشتريه، أفضل مجموعات pod vape سهلة الاستخدام ، وتتمتع بعمر بطارية جيد ، ويمكن أن تحتوي على كمية جيدة من السائل الإلكتروني فيها.

ومن أحدث الأنواع التي يعرضها المتجر بهذا القسم: يو ويل كاليبرن، جيب فيك وينكس، سموك ار بي ام، فايبوريسو تارجيت وغيرها الكثير في سلسلة تضم اكثر من 66 منتج.

التانكات

الخزان أو التانك هو الجزء الذي يخزن (يحمل) العصير الإلكتروني الذي يتم تبخيره.

كل نوع من أنواع التانكات يتوافق مع كويلات مختلفة ، لذلك من المهم أن تعرف بالضبط ما تبحث عنه عند التسوق لشراء كويلات بديلة. علاوة على ذلك ، قد يقتصر استخدام بعض التانكات على كويلات سابقة الصنع ، في حين أن البعض الآخر قد يكون قابلاً لاستخدام كويلات معادة الصنع ، مما يتيح لك إنشاء كويلات خاصة بك لإدخالها في خزان السائل.

قد تكون التانكات عمومًا أكثر تكلفة عند الشراء لمرة واحدة ، إلا أنها تتمتع بعمر افتراضي طويل نظرًا لأنك تستبدل المكون الوحيد الذي من المحتمل أن يتآكل (الكويل).

atomizer vape هو مكون تسخين صغير. تأتي البخاخات بأشكال مختلفة - clearomizers ، cartomizers ، وأشكال أخرى، ويرتبط الاختلاف بالطريقة التي يتلامس بها المرذاذ مع السائل الإلكتروني. ولكن النهاية ، تؤدي جميع البخاخات نفس غرض التسخين ومبدأ التسخين.

ومن الأنواع المميزة التي يعرضها المتجر: فري ماكس وفاندي و فوبو و جيك فيب

لدى المتجر تنكات rta و هي تكنات تحتوي على خزان أعلى الكويل. هذا النوع لا يتيح لك استعمال الكويلات مسبقة الصنع. يمكن فقط استعمال الكويلات المصنوعة يدويا. ومن أشهر الأنواع التي يوفرها المتجر أنواع: Godria Bolt RTA Hellvape MD MTL RTA,

تنكات rda و هي تنكات لا تحتوي على خزان لوضع السائل الإلكتروني. يمكن فقط استعمال الكويلات المصنوعة يدويا. كما يجب استعمالها مع اجهزة squonk, و يقصد بها مود يحتوي على خزان, تقوم بضخ السائل الالكتروني من خلاله الى التانك rda. و من اشهر الأنواع التي يعرضها المتجر: Ampus RDA و Ziggs و Cyclon RDA

وتانكات RDTAمن أنواع Pilgrim Rdtو Peerless RDTA

وفي نفس قسم الأجهزة يوجد قسم خاص بالاكسسورات التي تحتوي على:

  1. البودات: ومنها يو ويل كاليبرن وفابوريسو، وينكس و فوبو وغيرها
  2. كويلات من Digiflavor Utank Coils و Joyetech Exceed Coils وغيرها
  3. بطاريات من LG و SONY وEfest
  4. شاحن من Efest

متجر فيب مان: أجهزة السحبة للاستخدام الواحد

تأتي مشحونة مسبقًا ومعبأ مسبقًا بعصير vape ولأنه لا يحتوي على أي أجزاء أو أزرار قابلة للاستبدال ، يمكن التخلص منها بسهولة بعد الاستخدام، تتميز أجهزة السحبة  ببطاريات غير قابلة لإعادة الشحن مما يعني أنه لا يتعين على المستخدمين أن يخافوا من موضوع البطاريات الفارغة ما لم يتم استهلاك السائل الإلكتروني بالكامل.

ومن أجود المنتجات ذات الاستخدام الواحد داخل المتجر: PUFFMI Disposable Pod و Xtra Mini Disposable 50mgو Artx Disposable Pods 20mg

متجر فيب مان: النكهات

يشمل متجر فيب مان على نكهات من شركة سامز SAMS vape وفي قود و بلاست بيري وفروزن وغيرها الكثير في سلسلة لا تنتهي من هذه الأنواع خاصة السولت نيكوتين منها توباكو و المالكي وتويست

 

المنتجات الرئيسية

الأنواع المتوفرة

الأجهزة

يو ويل كاليبرن، جيك فيب وينكس، سموك ار بي ام، فابوريسو اكسروس نانو، فوبو دراق اس و برو، فابوريسو زيرو و تارجيت، اسباير، سموك نورد، فيلك، فري ماكس، لوست فيب،

بود منظم

فوبو دراق، تسيلا، فابوريسو، فري ماكس، CKS Thndr، Digiflavor Ubox Kit، Fuchai Duo-3 175W TC

أجهزة السحبة ذات الاستخدام الواحد

Pod و Xtra Mini Disposable 50mgو Artx Disposable Pods 20mg, EZY.veiik, evo, vice,step, mazaj

 

أجهزة بود سيستم

يو ويل كاليبرن، جيك فيب وينكس، سموك ار بي ام، أسباير، فابوريسو زيرو، سموك نورد، فابوستورم، فيلك، فري ماكس، لوست فيب، فوبو ارجوس، يو ويل ايجلوس و كراون، كوكو برايم.

تانكات

، Pilgrim Rdtو Peerless RDTA، Ampus RDA و Ziggs و Aura RDA Twisted Messes 2 RDA Lite, Cyclon RDA, Royal Hunter, Twisted Messes Skill,

بودات و كويلات

يو ويل كاليبرن، فابوريسو، وينكسن فوبو، جيك فيب، ميني فيت، سموك نور، فري ماكس، Upends Uppen Pods، سي فورن مايلي، Artery، فيلك

بطاريات وشواحن

LG و SONY وEfest

 

النكهات

سامز فيب منه جريب وبلاست وميلو ميلون، فروزن، توباكو و المالكي وتويست

ميجا الترا وجوسي بنك بانثر مزاج ناستي

 

متجر فيب مان وبيع الجملة

لا بد أنك تساءلت عن توفر بيع الجملة داخل المتجر، ولكن المتجر لا يوفر هذا النوع من البيع، لذلك سنتطرق للحديث عن أهم أحد موردي بيع الجملة لأجهزة الفيب ومستلزماتها وهو UPENDS مورد فيب معتمد وبسعر الجملة، ويقدم خدماته في ثلاث أسواق رئيسية حول العالم منها أسيا، أوروبا، أمريكا الشمالية.

مميزات UPENDS

  1. لدى المتجر : منتجات الفيب ذات الاستخدام الواحد  مثل: UpBar Air، RS، TT . وكما تقدم نظام البود مثل Uppen ، والبود مود مثل Uppor، والإكسسوارات مثل  Uppor Silicone Coat, Uppor Coil.
  2. خدمة عملاء ممتازة.
  3. أجهزة UPENDS ميسورة التكلفة وسهلة الاستبدال.

الأسئلة الشائعة، الشحن، التواصل، أراء العملاء

  • هل جميع النكهات والأجهزة الموجودة بالمتجر أصلية؟

جميع النكهات أصلية مستوردة كما أن جميع الاجهزة أصلية  مع كود تحقق من الشركة المصنعة

  • هل يوجد ضمان على الأجهزة؟

نعم يوجد ضمان الاجهزة تشغيلي لمدة 24 ساعه من تاريخ الاستلام

  • هل يمكن إرجاع المنتج بعد الشراء؟

لا يمكن طلب الاسترجاع الا في حالة كون المنتج او الجهاز يوجد فيه عيب او عطل مصنعي

  • هل يوجد ضمان على الإكسسوارات الموجودة بالمتجر؟

الاكسسوارات الاستهلاكية مثل الكويلات والبودات لا يوجد عليها ضمان

  • هل يمكن إرجاع أو استبدال النكهات؟

لا يمكن استرجاع او استبدال النكهات والاكسسوارات لذا يرجا العناية والتأكد من الاختيار قبل ارسال الطلب

استعماله او فتحه ابدا خلال مدة أقصاها يوم  واحد فقط

 

آراء العملاء

تم رصد عدد من آراء العملاء الخاص بمتجر فيب مان وكانت كالتالي:

"مكان رائع للاسترخاء مع أصدقائك ، إنه مفهوم فريد من نوعه ، مقهى داخل متجر vape. يتمتع بأجواء لطيفة بالنسبة لك إما للاسترخاء قليلاً أو القيام ببعض الأعمال. شاي الحليب الخاص بهم مذاق رائع."

"متجر vaping موثوق به ، كل ما تحتاجه من منتجات vaping وقائمة قهوة ممتازة. منتجات أصلية وأفضل الأسعار في المدينة."

" مجموعة أسعار ومنتجات رائعة وفريق عمل ودود للغاية وعلى دراية."

حيث كان هناك إجماع واضح على أن المتجر يعرض المنتجات الأصلية وبأسعار مثالية والمرونة في سياسة الاستبدال والاسترجاع، لذلك فإن متجر فيب مان حصد مركز مهم بين المتاجر الخاصة ببيع أجهزة الفيب ومستلزماتها.

طرق التواصل

المكتب الرئيسي في الدمام +973 17291145 من السبت للخميس 9 صباحا حتى 8 مساءا

فرع توبلي +973 17141108يوميا من التاسعة صباحا حتى منتصف الليل

فرع الرفاع الشمالي +973 17580137 من العاشرة صباحا حتى منتصف الليل

فرع المحرق +973 17215501 من العاشرة صباحا حتى منتصف الليل