WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

متجر فيب بلس(vape-plus.net) متجر لبيع منتجات الشيشة الإلكترونية ومستلزماتها في الرياض السعودية

2nd Sep 2022 | 238 | upends v

متجر فيب بلس متجر متخصص في بيع جميع أنواع أجهزة الشيشة الالكترونية والسيجارة ومستلزماتها، بدأ عمله في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويضم المتجر العديد من العلامات التجارية وأكثرها شهرة مثل جييك فاب و فوبو وفري ماكس وجيم مونستر وميلي وسموك وغيرها الكثير من البراندات الأخرى.

يوفر المتجر إمكانية التوصيل للمناطق خارج الرياض وداخلها ويتيح وسيلة الدفع بطرق مختلفة مما يجعل عملية الشحن والتوصيل سريعة ومرنة للغاية.

الأقسام الرئيسية التي يقدمها المتجر في بيع المنتجات:

  1. الشيشة الالكترونية الفيب
  2. السيجارة الالكترونية (سحبة)
  3. النكهات الالكترونية (الفيب والسحبة)
  4. الملحقات من بطاريات وشواحن وغيرها

وهناك أنواع عديدة للسجائر الالكترونية منها Disposable e- cigarettes وهي تستخدم لمرة واحدة فقط ولا يمكن استعمالها مرة أخرى، وهناك نوع اخر وهو E-cigarettes with prefilled or refillable cartridge وهذه يمكن استخدامها مرة أخرى حيث تحتوي على خرطوشة معبئة بالسائل ويمكن إعادة تعبئتها مرة أخرى.

أما النوع الثالث وهو Tanks or Mods (refillable)فهي لديها خزان يسمح للمستخدم بتخصيص المواد بها، والنوع الأخير هو Pod Mods (prefilled or refillable) وأيضا يحتوي على خراطيش مملوءة مسبقا بالسائل الالكتروني وقابلة للتعبئة مرة أخرى.

 

متجر فيب بلس: السجائر الالكترونية

أجهزة سحبة السيجارة:

فيب بلس  يقدم سلسلة طويلة من أنواع أجهزة سحبة السيجارة تختلف في علاماتها التجارية وأسعارها ومواصفاتها، حيث أنه يعرض أفضل منتجات سحبة السيجارة التي تدعم السولت نيكوتين و نكهات فيب فري بيز  مثل سموك، يويل، مايلي، فابريسو وجييك فيب وغيرها الكثير والكثير التي تناسب كافة الأذواق والمستويات.

من أشهر هذه الأنواع: فوبو دراج  المتوفر بعدة أنواع منها ارجوس جي تي كيت الذي يحتوي على بود بي ان بي وكويل عدد 2 وبطاريته منفصلة أما بالنسبة للسعر فهو متوسط يصل الى 240 ريال سعودي، ويول كاليبرن الذي يوفر سحبه ما بين سحبة الشيشة وسحبة السيجار تكون مريحه وهادئة ومرضية إذا كنت تبحث عن السحبه الوسط فقد يكون جهاز الكاليبيرن هو الحل الامثل لك.

أجهزة الاستخدام الواحد

اجهزه ديسبوزبل بود (استخدام مره واحدة)، لدى متجر فيب بلس أفضل المنتجات عالميا مثل بف بار ،بف بلس، بانج، ميني مايلي، ستيج  ، حيث  لا يلزم إضافة أي شيء للاستخدام . تأتي هذه الأجهزة مع كمية معينة من السائل الإلكتروني ، وبمجرد نفادها لا يمكن استخدامها مرة اخرى. هذا يجعل التنظيف والتنظيم أسهل كثيرًا بالنسبة لك.

ومتوفر بنكهات متنوعة وكل جهاز يختلف بعدد سحباته حسب العلامة التجارية الخاصة به، مثلا جهاز ايلف بار عدد سحباته تصل الى 2000 سحبة بينما فييك ميكو ميجا عدد سحباته 800 تقريبا.

بودات و كويلات

قسم خاص ب قطع غيار سحبة السيجارة و السجائر الالكترونية يضم جميع القطع الاستهلاكية الخاصة بالسحبة من كويلات و بودات تدعم نكهات الفيب و نكهات السولت نيكوتين 

اذا كنت كمبتدئ لا تعرف ما هو الكويل وما هي وظيفته، فالكويل ( اللفافة) هي قطعة معدنية صغيرة تقوم بتسخين السائل الالكتروني الموجود داخل الفيب وتعمل على تبخيره وهو على عدة أشكال

  1. حشوة النايلون 6 ، قطن ممشط ، ألياف زجاجية
  2. ألياف السيليكون ، المِش (Mesh)
  3. الحبل القطني ، قطن عضوي
  4. القطن بيكون (Cotton Bacon) ، فايبر فريكس (Fiber Freaks)

 

لدى المتجر قسم خاص في كويلات أجهزه الفيب و الشيشة الإلكترونية و كويلات التانكات التي تدعم نكهات الفيب وأفضل البراندات مثل سموك بعدة أنواع، فابريسو، فوبو وبعدة أنواع أيضا.

من المؤكد أنه يخطر في ذهنك كيفية اختيار الكويل المناسب لجهازك الخاص، والحقيقة أن لكل علامة تجارية أو براند نوع خاص من الكويلات حيث أن بعض أنواع التانكات تتيح لك استخدام كويلات بعلامات تجارية أخرى  مثل بعض أجهزة Kanger أو Joyetech أو Aspire ،  على سبيل المثال أن كويلات سموك بيبي يركب علي الاجهزه مثل : تانك بيبي , بيج بيبي سموك الين  جي برايف الاصدار الأول فابريسو رفينجر بينما كويلات فابريسو يركب علي الاجهزه مثل : فابريسو تارجت 100&200على الرغم من أن الجهازين بنفس السعر (75 ريال سعودي.)

 ولكن هذا لا يمنع حقيقة أنك لا تزال بحاجة إلى التحقق من بيانات جهازك وشراء الكويلات المناسبة له . ومن الأمور الجديرة بالذكر أيضا أنه من الضروري الانتباه إلى قيمة المقاومة الموضحة بالأوم ونوع سلك المقاومة الذي تستخدمه ،لتشغيل جهازك أو بطاريتك بشكل صحيح . أما إذا كانت المقاومة منخفضة (أقل من 1 أوم) ، فلا ترفع من معدل واط المود الخاص بك كثيرًا .

متجرفيب بلس: الشيشة الالكترونية

الأجهزة والأطقم

تتنوع أجهزة الشيشة الالكترونية داخل المتجر لتضم العديد من البراندات والأسعار تبعا للمواصفات الخاصة بالمنتج، عند الحديث عن المنتجات عالية السعر كمنتج فابريسو لكس SKRR S كت الذي يصل سعره الى 360 ريال سعودي، الا أن مواصفاته عالية حيث يحوي مود 220 وات و 2 كويل وقطع غيار ويو اس بي كابل، أما المنتجات زهيدة السعر كمنتج فوبو دراج اس كيت فإنه يحوي جهاز دراج ٦٠ وات  و بود PNP   و كويل ميش مقاومه 0.3  وكويل ميش مقاومه 0.2  وبطاريه داخليه مثل الايفون.

 تانكات

هناك نوعين من التانكات الأولى تسمى sub ohmوهي تتيح لك إمكانية استبدال الكويلات بأخرى مسبقة الصنع، أما النوع الآخر الذي يسمى rta التي تتيح لك استبدال الكويلات بكويلات يدوية الصنع فقط.

يوفر المتجر قسم خاص بالتنكات الخاصة بالشيشة الالكترونية و أجهزة الفيب تدعم نكهات الفيب المتنوعة من أشهرها  تانك فري مكس، دريب تيب جييك فيب تانك

متجر فيب بلس: النكهات الالكترونية

يعرض المتجر أنواع مختلفة من النكهات  بنوعيها الفري بيز و نكهات سحبة السولت من شركة ناستي ومزاج وغيرها من الشركات العالمية وبكافة النكهات

المنتجات الرئيسية

أنواعها

أطقم الشيشة

فابريسو بأنواعها تاريجت و رفينجر ولكس

فوبو بأنواعها دراج ارجوس جي تي كيت واس برو واكس برو كيت

كت سموك

أجهزة سحبة السيجارة

مايلي، أي بلس بود سستم، فيكس، جست فوح، جييك فيب بأنواعه ون كت وويناكس، سموك نوفو بأنواعه فور كت و اكس روس واكس كت، يول كاليبرون جي، فييك ايرو

أجهزة الاستخدام الواحد

اكسترا بأنواعها المختلفة، بف بلس، ستيج، فيجود بود، مزاج، ميجا، منيي مايلي، ناستي فيكس

 

النكهات الالكترونية

نكهات فري بيز: ناستي، جوي هواي، روثلس، سامز فيب، بازوكا، بوم بيري، بينك، دكتور فيب، رول ابز، سامز فيب، فيستازيا، فيجود، لوديد، مزاج، ناستي

كويلات

فابريسو، سموك ار بي ام، فري ماكس، فوبو بي أي ان، تي بي بي، دراج يو فورس.

ملحقات

شاحن بطارية ايفست ثنائي ورباعي، قطن ثيردز الجاهز

تانكات

أي تانك فابريسو، جييك فيب تانك، فري ماكس تانك

 

متجر فيب بلس: الملحقات

لا تقتصر منتجات المتجر على بيع أجهزة الفيب والسيجارة الالكترونية، هناك قسم خاص بالملحقات الخاصة بهذه الأجهزة منها، شاحن بطاريات من نوع ايفست وقطن ثيردز الجاهز.

متجر فيب بلس وبيع الجملة

عند الحديث عن البيع بالجملة للسجائر الالكترونية. البيع بالجملة هي فرصة عظيمة نادراً ما يستغلها الناس لأن الشركات تبيع كميات كبيرة من السوائل الإلكترونية بأسعار أقل بكثير. بشرط ألا تمانع في التغليف البسيط والشراء بكميات أكبر. لا يوفر متجر فيب بلس عملية البيع بالجملة، ولكنه يوفر باقة متنوعة من الأسعار التي ترضي جميع المستويات، وبأجود أنواع المنتجات من شركاتها الأصلية، لكن اذا كنت تبحث عن موردين لبيع الجملة، الجدير بالذكر أحد أهم موردي بيع الجملة لأجهزة الفيب حيث أن UPENDS مورد فيب معتمد وبسعر الجملة، ويقدم خدماته في ثلاث أسواق رئيسية حول العالم منها أسيا، أوروبا، أمريكا الشمالية.

وهي متاحة لتجار التجزئة وتجار الجملة في جميع أنحاء العالم.

الأسئلة الشائعة، الشحن، آراء العملاء والتواصل               

الأسئلة الشائعة:

ما هو نظام الدفع المتوفر داخل المتجر؟

تتم طريقة الدفع بشكل مباشر في مدينة الرياض، أما خارجها فالعملاء يقومون بعملية التحويل عن طريق البنك.

كيف تتم عملية الشحن خارج الرياض؟

طريقة الطلب خارج الرياض تتم عن طريق تأكيد الطلب من الموقع الخاص بالمتجر، عن طريق كتابة اسم المدينة التي تريد توصيل طلبك اليها ثم يقوم فريق المتجر بالتواصل بعدها مباشرة عن طريق الواتساب و إرسال رقم الحساب الذي ستتم عملية التحويل اليه.

كم تكلفة الشحن؟

تتروح ما بين 25 الى 45 ريال حسب المدينة 

هل أستطيع استبدال النكهات التي استلمتها؟

 لا يمكن الاستبدال للنكهات التي طلبها العميل وتم تسليمها بغلفها الاصلي و تكون نكلفه التوصيل علي العميل

ماهي الحالة التي أستطيع بها استبدال المنتج؟ .

يمكن الاستبدال إذا كان المنتج مختلف أو خاطئ عن ما تم طلبه من العميل  بنفس حالته الأصلية عند التسليم ومغلفا بالغلاف الأصلي ولم يتم استعماله او فتحه ابدا خلال مدة أقصاها يوم  واحد فقط

هل يوجد ضمان على الأجهزة داخل المتجر؟ .

  1. ضمان الاجهزة يوم واحد فقط ( ضمان تشغيلي ) في حاله ان الجهاز لم يعمل يتم الاستبدال فورا لمده يوم واحد من تاريخ الشراء .
  2. اجهزه استخدام مره وحده لا يشملها الضمان
  3. عند الاستبدال اذا كان الخطأ من الموقع تكون رسوم المندوب علينا .
  4. يجب على العميل عند استلام الطلب من المندوب التأكد من الطلب

الشحن

يقدم المتجر خدماته على مدار الساعة وجميع الطلبات التي تكون قبل الساعة التاسعة مساءا يتم تسليمها بنفس يوم الطلب، حيث أن هناك مناوبتين، مناوبة تبدأ من الساعة الرابعة والنصف عصرا ومناوبة أخرى تبدأ الساعة التاسعة، لترحل طلبات ما بعد التاسعة ويتم تسليمها في اليوم التالي.

آراء العملاء:

قام العملاء بتقييم المنتجات التي قاموا بشرائها داخل المتجر، وكانت التقييمات إيجابية للغاية، حيث أجمع بعضهم على جودة أداء المنتجات، وسرعة التوصيل خاصة في مدينة الرياض، وأجمع البعض الآخر على الأسعار المثالية لبعض المنتجات، حيث أن المتجر يعرض سلسة كبيرة ومتنوعة بكل ما تحتاجه لأجهزة الفيب، مع التميز الكبير في خدمة العملاء.

وسيلة التواصل:

واتس اب : 0508090439

تلغرام https://t.me/vapeplusriyadh