WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

متجر فيب حايل (hailvape.com) متجر لبيع أجهزة الفيب ومستلزماتها، مدينة حائل المملكة العربية السعودية

2nd Sep 2022 | 398 | upends v

متجر حايل فيب متجر انشأ عام 2020 في مدينة حائل في المملكة العربية السعودية وهو متخصص في بيع أجهزة الفيب والشيشة الالكترونية بكل أنواعها وكل ما يخصها من مستلزمات وملحقات وغيرها، كما أنه يقدم توصيل لكافة المناطق داخل المملكة، اما بالنسبة للمنتجات المتوفرة داخل المتجر فجميعها أصلية من شركاتها المعتمدة، وينقسم المتجر الى عدة أقسام منها قسم خاص بالأجهزة وقسم خاص بالكويلات والبودات وقسم آخر لنكهات الفيب ونكهات السولت وقسم أخير لسحبة السيجارة مسبقة التعبئة.

لدى المتجر أقسام متنوعة ليتمكن العميل من التصفح بشكل مرن وسلسل، ليضم القسم الأول الأجهزة الخاصة بالفيب والسيجارة الإلكترونية ويشمل عشرات المنتجات المتنوعة الماركات، والقسم الثاني يضم أنواع عديدة من الكويلات والبودات، والثالث يحتوي على نكهات الفيب وأيضا قسم رابع خاص بنكهات السولت، لشمل القسم الأخير على سلسلة واسعة ومتنوعة من أجهزة سحبة السيجارة مسبقة التعبئة.

متجر فيب حايل: الأجهزة

يعرض المتجر سلسلة لا نهائية من أنواع أجهزة الفيب والسيجارة الالكترونية، باختلاف أنواعها سواء كانت أجهزة ذات بود مفتوح أو بود مغلق، أو أجهزة بود مود، غير أن هذه المنتجات من شركات عالمية مثل شركة جيك فيب وسموك وفيك ويو ويل وغيرها من الشركات.

يجب التنويه أن هناك فرق بين أنواع لأجهزة الفيب الإلكترونية حتى تستطيع شراء الجهاز المناسب، النوع الأول وهو سحبة الاستخدام الواحدDisposable e- cigarettes وهي تستخدم لمرة واحدة فقط ولا يمكن استعمالها مرة أخرى، وهناك نوع اخر وهو E-cigarettes with prefilled or refillable cartridge وهذه يمكن استخدامها مرة أخرى حيث تحتوي على خرطوشة معبئة بالسائل ويمكن إعادة تعبئتها مرة أخرى.

أما النوع الثالث وهو التانك أو المود فهي لديها خزان يسمح للمستخدم بتخصيص المواد بها، والنوع الأخير هو البود مودPod Mods (prefilled or refillable) وأيضا يحتوي على خراطيش مملوءة مسبقا بالسائل الالكتروني وقابلة للتعبئة مرة أخرى.

عند الحديث عن أجهزة السحبة فمن الجدير ذكر جهاز سحبة اكس روز من فايبريسو الذي يحتوي على 2 بود مقاومة مع سلك شاحن من نوع سي، وبسعة بطارية تصل الى 1000 أمبير، ناهيك عن تقنية SSS التي تعمل على مقاومة التسريب مع امكانية التحكم بتدفق الهواء يدوياً مع ميزة قطرة الماء واعطاء المستخدم اختيار النفس المناسب له.

أما بالنسبة لجهاز ثالو كت من سموك، المعزز ببطارية 3000 أمبير مع شاشة عرض و2 زر للتحكم فإنه يوفر حماية الجهد المنخفض و حماية من الفولت المنخفض، ولذلك فالحماية لديه مضاعفة لتدخين آمن، بالإضافة لحماية من الحرارة المرتفعة.

متجر فيب حايل: بودات وكويلات

 

تميز البودات نفسها عن معظم الأنواع الأخرى من السجائر الإلكترونية من خلال استخدامها لأملاح النيكوتين. بينما تم تصميم vapes ذات الطاقة العالية ، للعمل مع السوائل الإلكترونية التي تحتوي على النيكوتين الحر ، تم تصميم pod vapes للعمل مع عصائر vape التي تحتوي على أملاح nic. الفائدة الكبيرة هنا ذات شقين. أولاً ، الأملاح اللطيفة أكثر نعومة ، مما يجعل الحلق أكثر متعة. ثانيًا ، تزيد من معدل امتصاص النيكوتين لديك. نتيجةً لذلك ، تعتبر pod vapes رائعة لمدخني السجائر السابقين.

ومن الجدير بالذكر حقيقة أنك لا تزال بحاجة إلى التحقق من بيانات جهازك وشراء الكويلات المناسبة له . ومن الأمور الجديرة بالذكر أيضا أنه من الضروري الانتباه إلى قيمة المقاومة الموضحة بالأوم ونوع سلك المقاومة الذي تستخدمه ،لتشغيل جهازك أو بطاريتك بشكل صحيح . أما إذا كانت المقاومة منخفضة (أقل من 1 أوم) ، فلا ترفع من معدل واط المود الخاص بك كثيرًا .

لذلك يكمن سر تميز أجهزة الفيب بالبودات والكويلات الموجودة فيهان ليضم المتجر سلسلة لانهائية من هذه الكويلات مثل دراق اس و ار بي ام وفايبريسو جي تي اكس، وفنسي من فوبو وكل هذه المنتجات لا تتعدى أسعارها 65 ريال سعودي.

أما بالنسبة للبودات المعروضة في المتجر فأسعارها زهيدة مثل بودات جيلي بوكس وسي فور وهناك أسعار متوسطة مثل بودات سحبة نوفو اكس كيت و مرتفعة مثل بودات وينكس.

متجر فيب حايل: نكهات فيب

يعرض المتجر قسمين خاصين بالنكهات، قسم خاص بنكهات الفيب وقسم لنكهات السولت، اذا تساءلت عن الفرق بين هذه النكهات فالجواب سيكون مؤكدا هو نسبة النيكوتين فيها، فنكهات السولت يكون بها النيكوتين مركز وبنسبة تبدأ من 20 الى 50 بالمئة ويمكن استخدامها فقط في نظام البودات لأنها مجهزة بقوة ضعيفة، لكن لا يمكنك استخدامها في نزاك  المودات بنظام سحبة السيجارة أو نظام الصب اوم، أما باقي النكهات الهاي نيكوتين التي تبدأ من ستة الى 24 فإنه لا مشكلة من استخدامها بواسطة هذه الأنظمة.

نكهات الفيب هي نكهات تحتوي عل  نسبة نيكوتين منخفضة تصل الى 3 أو 6 لذلك لا يمكن استخدام النكهات الخاصة بأجهزة السحبة التي تتميز بتركيزها العالي وقوته، نكهات الفيب تصدر الدخان بشكل كثيف لأن السحب يكون بقوة والنيكوتين به يكون غير مركز،

ومن النكهات التي يعرضها المتجر الخاصة بالفيب: نكهات 3 نيكوتين مثل مزاج وسايكو ليتشي وبازوكا وميجا.

ونكهات 6-12-18 نيكوتين مثل قريب وبلاست وبلو بانثر.

متجر فيب حايل: نكهات سولت

تتميز هذه لنكهات أنها:

  1. يتم استخدام نكهات بنيكوتين عالي التركيز من 25 و أعلى
  2. لا تصدر دخان بشكل كبير وذلك لان نسبة النيكوتين عالية و السحب يكون مركز.
  3. يمكنك استخدام نكهات الشيشة ذو التركيز المنخفض بجهاز السحبة .

يقدم المتجر نكهات سولت نيكوتين بتركيز:

نكهات سولت 25-30-35منها جولد وقيمي وبومب وهافانا

ونكهات سولت نيكوتين 50 ومنها ناستي والترا ودينر ليدي.

 

متجر فيب حايل: سحبة سيجارة مسبقة التعبئة

 تتمثل إحدى المميزات الرئيسية لأجهزة سحبة السيجارة مسبقة التعبئة للاستعمال مرة واحدة في  بساطته وسهولة استخدامه: ما عليك سوى السحب للحصول على سحبة البخار الرائع، فماذا يختلف عن أجهزة الفيب الأخرى؟

سحبة السيجار مسبقة التعبئة هو جهاز لا يلزمه إضافة أي شيء للاستخدام( أي أنه جاهز للاستخدام) وبداخله كمية معينة من السائل الالكتروني بمجرد نفاذه لا تستطيع استخدام الجهاز مرة أخرى.

يعرض المتجر باقة متنوعة من هذه الأجهزة ومن ضمنها: مزاج، ناستي، ستيج، بوف مي، ميجا، ايفو، ARTX،مايلي وبنكهات مختلفة وعديدة.

يعرض الجدول أدناه المنتجات الرئيسية التي يوفرها المتجر مع الأنواع المتوفرة:

المنتجات الرئيسية

الأنواع المتوفرة

الأجهزة

ار بي ام، سموك نفكس، جيك فيب وينكس، اليكس من فيب، ثالو كت من سموك، فابريسو تارجيت، نوفو، فيكس برو، فيمت بود، يارن نيت، فلادين، سموك ميكو، فينشي ابر، سموك نوفو

كويلات

دراق اس، ار بي ام، فايبريسو جي تي، دراق من فنسي، ويزمك، فلادين، فيلين، يو ويل ايجلوس، نوفو فور، سموك برنس، وينكس، كاليبرن جي تو، نورد.

بودات

كاليبرن جي، انفكس، زيرو، جيلي بوكس، نوفو، وينكس، اوزميل فابريسو، سي فور، فلادين، انفنكس، مايلي، ابيند، فنسي، يارن نيت، ستيك، نورد، اكسلم، اكس روز، ام ون من جاك فيب، منفت اس، يو ويل، كراون، ايرو، كوكو، مني فت.

نكهات

مزاج، ليتشي روز، سايكو، ترك بوم، قريب، بلاست بيري، هاواي دريم، بازوكا، ميجا، بلو بانثر، فيقود، ناستي، ميلو ميلون، أكسيد، كيب ات، تروبكس، مانجو كرش، بينك بانثر، لوود، فيزي، روثلس، كلاود نيردز، سمارت، كيلر كاستر، ديد كاسترد، لوكو، تركش

سحبات سيجارة مسبقة التعبئة

مزاج، ناستي، ستيج، بوف مي، ميجا، ايفو، ARTX،مايلي،

 

متجر فيب حايل وبيع الجملة

قد تكون كعميل تفضل بيع الجملة على التجزئة، خاصة في منتجات الفيب لأنه سيكون موفر جدا بالنسبة لك، اذا تساءلت عن إمكانية البيع بالجملة لدى متجر حايل فيب، فإنه لا يوفر هذا الخيار، لكنه يضمن أن الأسعار المعروضة ستناسبك على أية حال، اذا كنت من الباحثين عن أحد موردي الجملة دعنا نعرض لك أحد أهم تجار بيع الجملة الخاص بأجهزة الفيب.

UPENDs شركة منشأها الصين تقوم بتزويد منتجات الفيب ذات التصاميم البسيطة وبجودة ذات موثوقية عالية وبتجربة البيع بالجملة.

ومن المنتجات الرئيسة التي تقدمها الشركة: منتجات الفيب ذات الاستخدام الواحد  مثل: UpBar Air، RS، TT . وكما تقدم نظام البود مثل Uppen ، والبود مود مثل Uppor، والإكسسوارات مثل  Uppor Silicone Coat, Uppor Coil.

متجر آراء العملاء، الشحن، التواصل، الأسئلة الشائعة

  • هل يمكنني الاستبدال او استرجاع المنتجات بعد شرائها؟

يحق للمستهلك الاستبدال والاسترجاع في مدة لا تتجاوز 24 ساعه من استلام المنتج .

ويستثنى منها :

  • المنتجات المستخدمة او المفتوحة او المتضررة
  • يستثنى قيمة التوصيل والشحن.
  • ما هي طرق الدفع المتاحة داخل المتجر؟

متاح الدفع بواسطة تمارا.

  • ما هي مدة التسليم المتوقعة؟

تسليم فوري بنفس اليوم لمدن الرياض والدمام والإحساء.

  • هل المنتجات أصلية المتوفرة في المتجر أصلية؟

نعم منتجات أصلية مستوردة من شركات عالمية مصنعة لها.

  • يوجد ضمان على الأجهزة؟

نعم يوجد ضمان الاجهزة تشغيلي لمدة 24 ساعه من تاريخ الاستلام

الشحن

يقوم المتجر بتوصيل الطلبات الى جميع المناطق داخل المملكة العربية السعودية، ويوفر طرق الدفع عن طريق تمارا، ما عليك سوى طلب المنتجات عن طريق وسائل التواصل المتوفرة من أرقام هاتف أو جوال أو عن طريق الواتساب أو حتى عن طريق صفحة الانستغرام، ثم تأكيد العنوان ليصلك الطلاب خلال ساعات قليلة.

آراء العملاء

حصل متجر فيب حايل على عدد كبير من التقييمات الإيجابية والرائعة، حيث تحدث بعضهم عن جودة المنتجات وفعاليتها، وتحدث البعض الآخر عن خدمة العملاء المميزة وسرعة التوصيل، وتحدثت بعض التقييمات الأخرى عن الأسعار المميزة والمرونة في سياسة الاستبدال والاسترجاع، لذلك فإن متجر فيب حايل حصد مركز مهم بين المتاجر الخاصة ببيع أجهزة الفيب ومستلزماتها.

تواصل مع متجر فيب حايل:

دردشة عبر واتساب مع +966 56 700 9201

حساب الانستغرام https://www.instagram.com/hail_vape1/