WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

Uwell Yearn: مراجعة وإرشادات التصميم والميزات والبطارية والأداء والمزيد

15th Sep 2022 | 46 | upends v

إذا كنت جديدًا في عالم الـ vaping ، فإن فكرة استخدام بود مملوء بالهلام يمكن التخلص منه هي فكرة جذابة. هذا البود يأتي بخاصيّة مميزة تجعلك تستخدم البود دون إخراج الحاوية بأكملها من جيبك أو محفظتك! 

بالإضافة إلى ذلك ، ستكون قادرًا على حمله معك دون الحاجة إلى شراء المزيد من البودات لأن كلّ بود يمكن أن يسع حوالي 1.5 مل. رغم جميع الإيجابيات التي ذكرناها، لا يخلو هذا الجهاز من سلبيات. 

يعتبر مبخر Uwell Yearn ممتازًا إذا كنت تبحث عن بديل للبود خاصتك. هناك عدة أسباب تجعل هذا الجهاز ممتازًا، أحدها ميزة إعادة تعبئة الخرطوشة دون إخراجها من العبوة.

يتمتع البود أيضًا بتصميم رائع يسمح لك بتجربة نكهات مختلفة دون التعود على المجموعة بأكملها. إنه شيء بسيط ولكنه فعال للغاية.

تصميم وخاصيّات Uwell Yearn

هناك طريقة جديدة للحصول على النيكوتين. أنا لا أتحدث عن الـ vaping المعروف لدى العديد من الناس حول العالم ، ولكن عن الـ vaping والمركزات. ربما جربت كلاً من التبغ والغليون الإلكتروني ولكنك لم تحصل على تجارب مرضيّة.

إذا كان الأمر كذلك ، فقد تكون مهتمًا بتجربة منتج Uwell Yearn Vaping الجديد. يأتي هذا الطقم مع جهاز يمكن التخلص منه ينشئ سحابة سميكة لطيفة في حوالي 20-30 ثانية من تشغيله. قد لا يكون البخار الذي ينتجه هذا الجهاز مرغوبا به من الجميع لأنه يحتوي على النيكوتين. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يستخدمونه يؤكدون باستمرار أنه يوفر تجربة ممتعة بدون أيّ مخلفات.

اكتشف عالم السائل الإلكتروني مع جهاز Uwell Yearn Vaping. تم تصميم أداة vaping الفريدة هذه لمساعدة المستخدمين على تقدير التفاصيل الدقيقة للسوائل الإلكترونية المفضلة لديهم. أضف نكهة من اختيارك إلى العصير الإلكتروني وابدأ في الـ vaping .

يؤدي تحريف بسيط للغطاء إلى تنشيط عنصر التسخين الذي يذيب الهواء داخل البود ويسحبه عبر أنبوب نحاسي مصاغ بدقة. التبخير مع النكهة أصبح الآن أسهل من أي وقت مضى بمساعدة Yearn بود!

الفكرة من وراء هذا المنتج هي نقل الـ vaping إلى المستوى التالي. مع أجهزة الجيل السابق ، تحتاج إلى تفكيك جهازك ثم إعادة تركيبه من جديد. يتطلب هذا وقتًا وجهدًا وقد لا تكون عمليّة مريحة لك.

مع بود Yearn ، كل شيء يناسب عبوة واحدة مريحة آمنة للاستخدام حتّى في الميكروويف وغسالة الصحون. إنها قابلة لإعادة الشحن عبر USB. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع البود بتصميم ممتاز يتناسب بشكل جيد مع أي تانك أو جهاز تقطير (dripper)!

Uwell هو جهاز ثوري لمستخدمي السجائر الإلكترونية. الجهاز أصغر حجمًا وأخف وزنًا من أي سيجارة إلكترونية أخرى متوفرة في السوق ، مما يجعله مثاليًا للاستخدام أثناء التنقل. يأتي مع كابل شحن micro USB وضمان لمدة 6 أشهر. يأتي الجهاز أيضًا بلون وردي متوهج في الظلام ، مما يجعله جهازًا  مميزا عن جميع منافسيه.

البطارية والشحن

إذا سبق لك امتلاك أو استخدام جهاز vaping ، فمن المحتمل أنك متعوّد على الشعور بخيبة الأمل عندما تنفد البطارية قبل أن يحين وقت شحنها مرة أخرى. إنها مشكلة شائعة في معظم الأجهزة المحمولة ، ولكن مع Uwell هذه المشكلة أصبحت من الماضي.

يتميز Yearn بآلية فريدة تتيح لك الـ vaping أثناء الشحن وحتى أثناء الجلوس على سطح المكتب - مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالـ vaping وأنت مرتاح البال! استخدم كبل USB لتوصيل الجهاز بالكمبيوتر الشخصي، وستكون جاهزًا للبدء في الـ vaping على الفور.

أداء Uwell Yearn

تم تصميم Uwell Yearn لمنح المستخدم أقصى قدر من الحرية أثناء تخصيصه. الجهاز عبارة عن تانك مزدوج القناة قابل لإعادة الشحن يسمح للمستخدمين بتحميل نكهات مثل النعناع أو الفراولة مباشرة في غرفة التسخين.

يمكن للمستخدمين الاختيار من بين تسعة إعدادات مختلفة لدرجة الحرارة تتراوح من 200 درجة فهرنهايت إلى 400 درجة فهرنهايت ، وهو مثالي لأولئك الذين يحبون تخصيص تجربة الـ vaping. عنصر التسخين المستخدم في الجهاز مصنوع من مواد خزفية تطيل من عمره الافتراضي، على عكس الأجهزة الأخرى التي تستخدم لفائف النيكل التي تسخن في بضع ثوانٍ فقط وتفسد المذاق بينما يتصاعد الدخان.

 

سهولة استخدام Uwell Yearn

يعد Uwell Yearn جهازًا ميسور التكلفة وسهل الاستخدام يسمح للمدخّنين بالاستمتاع بالسوائل الإلكترونية المفضلة لديهم دون الحاجة إلى القلق بشأن إعادة تعبئة التانك. يمكنك استخدام محول adapter خاص متناسب مع زجاجة سائل الكتروني بسعة 20 مل.

يسهّل Uwell Yearn الاستمتاع بالسوائل الإلكترونية من خلال غطائه الحاصل على براءة اختراع ، وصمام تخفيف ضغط الزجاجة ، وطريقة التعبئة السهلة. استمتع بالنكهة المفضلة لديك دون استنشاق الدخان المنبثق من معظم التانكات المتواجدة في السوق.

Uwell هو جهاز متعدد الاستخدامات يتيح لك الاستمتاع بالـvaping وبالمذاقات المفضلة لديك. قم بشحنه، ضعه في جيبك واصطحبه معك أينما ذهبت. إنه  جهاز أنيق وخفيف الوزن ، لذا يمكنك استخدام الـ vape في أي مكان وفي أي وقت يناسبك.

هناك شيئان أساسيان يجب مراعاتهما عند شراء جهاز إلكتروني: ابحث عن الجهاز الذي يناسب احتياجاتك ، ولا تخف من أن تتسخ قليلاً. بغض النظر عن مدى نظافتك ، ستكون هناك دائمًا بقايا من آخر سيجارة لك

إيجابيات وسلبيات Uwell Yearn

الايجابيات

أحد أفضل ميزات الـ vaping هو أنه يمكنك اختيار النكهة التي تريدها. إذا كنت تحب النكهات الحلوة ، فإن Uwell Nvidia Yearn هو الخيار الأمثل لك. يحتوي على كويل بقيمة 0.9 أوم يعمل بشكل جيد وينتج سحب بخار لذيذة لجميع تلك الجلسات التي تقضيها أثناء التنقل.

هذا الجهاز خفيف الوزن بلا شك ، لذلك لن تواجه أي مشكلة في اصطحابه معك أينما ذهبت. تعمل ميزة تنشيط السحب على تسهيل استخدام الجهاز والحفاظ عليه مشحونًا أثناء قيامك بذلك.

يحتوي الجهاز على عدّة كويلات، ويشبه شكله السجائر التقليدية إلى حد ما. ولكن بدلاً من إشعال السيجارة، قم بتسخين السائل الإلكتروني، مما يجعله مثاليًا لأيام الصيف الحارة أو لقضاء عطلة نهاية أسبوع رائعة

السلبيات 

يأتي الجهاز مع بود واحد فقط. 

UPENDS AD: بود Upcott

بود upcott هو جهاز أنيق ومقاوم لاحتراق السائل وخالٍ من التسرب ، ومن المؤكد أنه سيرضي المدخنين الذين يبحثون عن طريقة أكثر كفاءة وفعالية لتسخين السائل الإلكتروني.

أسئلة وأجوبة حول Uwell Yearn

ما هو سعر بود Uwell Yearn؟ 

إذا كنت تبحث عن جهاز vaping غير باهض وبمعدل عمر طويل، فلا يوجد بديل أفضل لـ Uwell Access الأصلي من Yearn Vape Pro. يعد هذا الجهاز من أكثر الأجهزة كفاءة في السوق حيث يتيح لك الاستمتاع بنكهات متنوعة دون الحاجة إلى دفع ثمن باهظ.

في حين أنه قد لا يكون الجهاز المفضل للجميع، إلا أن هناك العديد من الأسباب للتفكير في اقتناء هذا الجهاز. إذا كنت تبحث عن تجربة vaping مميزة مع إنفاق أقل قدر ممكن من المال ، فلا تتجاهل جهاز Uwell Yearn Vaping. تبدأ التكلفة من 14.99 دولارًا

خلاصة 

Uwell Yearn هو جهاز vaping ثوري مصمم للخبراء والمتحمسين الذين يرغبون في تجربة vaping مبهجة وفريدة. من خلال الموازنة بين الحرفية المتميزة وسهولة استخدام البود، يقدم Yearn عددًا لا مثيل له من الميزات.

الجهاز متوفر بثلاثة ألوان - أسود ، أبيض ، أو أزرق / رمادي - ويأتي بثلاث بطاريات أو بودات مختلفة الأحجام. وهو متاح ببلوتوث 18 وات وسماعات أذن مضمنة للاستماع إلى الموسيقى أثناء الـvaping.

UpBar RS Vape ذي الاستعمال الواحد (الأحدث)