WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

Uwell Tripod: مراجعة وإرشادات الاستخدام المواصفات، التصميم، الخاصيّات، سهولة الاستخدام، والمزيد

15th Sep 2022 | 71 | upends v

يعد Uwell Tripod طفرة رائعة في أجهزة الـ vaping المحمولة. إنه يحتوي على كل ما تحتاجه وأكثر. سيغير هذا الجهاز الصغير تمامًا الطريقة التي تتعامل بها مع الـ vaping. أهم فائدة للحامل ثلاثي القوائم هي القدرة على تفكيك الأسطح بسرعة وسهولة. 

يمكنك تنظيف خيوط الإلكترود في البطارية بسرعة دون انتظار مكواة اللحام (soldering iron) أو مادة لزجة لتتكون على السطح. كما أن كابل الشحن قصير للغاية، وهو أمر ممتاز أثناء التنقل والسعر. الأمر المؤسف الوحيد حول هذا الجهاز هو أن باب البطارية لا يُغلق تمامًا عند إغلاقه،  فمكن أن تتعرض البطارية للرطوبة المتواجدة في الهواء أثناء الاستخدام.

من الواضح أن الجهة المصنّعة لجهاز الـvaping هذا قد بذلت جهدًا فائقًا لصنع تحفة فنيّة من هذا النّوع. حين تشتري هذا الجهاز فمن الأرجح أنّه لن يفارقك.
يشتمل رأس الأسطوانة الدوارة الحاصل على براءة اختراع على ثلاث بودات تجسس تتيح لك التقاط صور بانورامية واسعة أثناء تسجيل مقاطع الفيديو في وقت واحد. 

المواصفات وتصميم الجهاز

Uwell Tripod 2 هو جهاز شحن USB يتمثل في شاحن فائق السرعة بقوة 12 وات. يأتي هذا الجهاز ببناء PC & ABS لتبديد الحرارة الفائق، ويتميز بقبضة محكمة تمنعه من الانزلاق بين يديك. 

يستخدم الجهاز تقنية رقاقة ثورية (في انتظار براءة الاختراع). مع وجود العديد من الأجهزة المحمولة القادرة الآن على الشحن السريع عبر البلوتوث، وتعد هذه أحدث إضافة إلى عائلة حقائب الشحن العالمية.

Uwell Cube Tripod صغير الحجم وسهل الاستخدام بالإجماع لدى كلّ المدخّنين الذين استعملوا هذا الجهاز. مع ثلاث فتحات لإعادة الشحن، يتيح لك الجهاز استخدامه دون الحاجة إلى الانتظار حتى يتم شحنه بالكامل، وهو ما يكاد يكون فوريًا مع هذه الوحدة.

يأتي الجهاز مع كمية لا بأس بها من المواد الجديدة لأنظمة البودات، التي يمكن ملاحظتها من أيّ خبير في الـvaping مقارنة بالأجهزة الأخرى التي جرّبناها في هذا النطاق السعري. المظهر العام لهذا الجهاز أنيق بشكل لا يمكن إنكاره، مع جميع الميزات التي ستحصل عليها منذ اللحظة الأولى لاستخدام الجهاز.

خاصيّات Uwell Tripod

هذا المنتج الرائع مصنوع بعناية فائقة، ويأتي معبّأً بشكل جيّد، مع تجربة فتح مميّزة. الغطاء محكم الإغلاق وهو مصنوع من مادّة عالية الجودة لها وزن خفيف، مما يجعل الجهاز يبدو رائعًا حتى قبل فتح علبته. 

الجزء السفلي من الصندوق شفاف ويظهر لك بالضبط ما تحصل عليه. لليس في الأمر شيء خيالي؛ المنتج بداخله استثنائي تمامًا من الداخل والخارج.

سهولة استخدام Uwell Tripod

يعد استخدام Uwell Tripod أمرًا سهلاً وممتعًا. على خلاف أجهزة Tripod أخرى قمنا بمراجعتها فإن لـ Classic Uwell ذراعا قابل للإزالة ، لذا يمكنك وضعه كما تريد على الـ tripod. يسمح ضبطه بهذه الطريقة بثلاثة أوضاع مختلفة ؛الـ standing، الـ kneeling والـ sitting. وهو سهل الاستخدام كما هو متوقع منذ البداية، قم بتحريك الجهاز أعلى وأسفل، يمينا وشمالا لتغيير الزاوية بإمكانيات تخصيص لا تُحصى. 

أداء Uwell Tripod

أثبتت Uwell نفسها في السوق كواحدة من أفضل بودات السفر على الإطلاق، وهناك سبب وجيه لذلك: فالهيكل المعدني مصنّع بعناية ليمنحك وزنا خفيفا وشعورا قويا. والغطاء مصنوع من الألومنيوم المؤكسد، مما يمنحه مظهرًا وملمسًا رائعًا مع الحفاظ على المتانة.

يأتي الجهاز مع العديد من الخيارات التي تخدم جميعها غرض إرضاء براعم التذوق أثناء الاستمتاع بالتدخين الإلكتروني. مزيج النكهة والرائحة الذي يمنحه هذا الجهاز مثالي، خاصّة لمن لا يحبّون منتجات التبغ المنكّهة بالقرفة.

يعمل الجهاز بقوّة  18 وات، ما من شأنه ترك 6 مخلّفات في وقت واحد. تأكد من مراعاة البيئة عند اختيار المواد الخاصة بك. 

من أهمّ ميزات هذا الجهاز:

  • متطوّر تقنيًّا 
  • دعم تطبيقات مثل medical implants وأجهزة البلوتوث.
  • مادّة غنيّة وخيارات تخصيص واسعة لتعزيز تجربة الـvaping

لطالما تمكّنا من ملاحظة نكهات Tripod Uwell في الحال، وفي كلّ مرة كانت تجربة الـvaping استثنائيّة. لها مذاق مثل فطيرة التفاح. وحتّى مع الحجم الهائل، لن يخلّف الجهاز إحساسًا بالجفاف في حلقك، وهو ما يجعله مميّزًا على باقي البودات المتواجدة في الساحة.

إيجابيات وسلبيات Tripod Uwell

الإيجابيات

  • غير باهض الثمن
  • سهل الاستخدام
  • نكهة رائعة
  • يأتي مع مؤشر البطارية
  • طقم 3pods

السلبيات

واحدة من عيوب Uwell Tripod هي إمكانيّة حدوث تسرّب للسائل الإلكتروني. وعلى الأغلب ستعتاد على الجهاز وتأخذ حذرك كلّ مرة، إلّا أنّ البعض الآخر لن يعتاد ذلك. إذا أردت استخدام Uwell Tripd بدون وقوع أيّ تسرب فعليك الانتباه إلى عدم وجود أي علامة تسرّب قبل استخدام خاصيّة الشحن الثابت في رحلتك القادمة.

يعد تسرب السائل الإلكتروني من أكثر المشكلات شيوعًا بين المستخدمين. قد يحدث هذا التسرب بأشكال عديدة، مثل تسرب المنكهات إلى المشروبات، أو تسرب السائل إلى الغرف أثناء التفكيك، أو دخول الأوساخ إلى الداخل أثناء تغيير البطاريات.

سيساعدك مجرد إدراك هذه السيناريوهات في تجنب أي مشاكل غير ضرورية مع منتجك. قد يجد بعض الآخرين مصادر أخرى للتسرّب، ولكن سيكون من الصعب وقوع ذلك لأنّك ستعرف كلّ مرة (على الأرجح) طريقة وقوع التسرّب وستأخذ حذرك في المرة القادمة.

المراجعة وإرشادات استخدام Uwell Tripod

إذا كنت vaper جديدًا، فإن Uwell هو الجهاز المناسب لك. إلى جانب قطعة الفم (mouthpiece) والبطارية، يأتي الجهاز مع رغوة كبيرة الحجم ومضخة متكاملة تجعل إعادة التعبئة سهلة مثل ملء زجاجة المياه الخاصة بك.

ويأتي الجهاز مزودًا بالعديد من الخيارات التي تسمح لك بتخصيص تجربتك من التانك إلى جهاز التقطير، وهو أمر رائع إذا كنت تستخدم خاصيّات disabling متطوّرة. كل شيء يتعلق بالتصميم - من الرسائل الموجودة في دليل المستخدم إلى وظيفة المضخة - يؤكّد مدى جودة هذا المنتج.

إعلانات UPENDS

Uppor

Uppor هو جهاز أنيق يسمح لك بأخذ أفضل أجزاء كل من RDL والـ vaping التقليدي ودمجها في جهاز واحد متكامل ومصمم بشكل أنيق. الجهاز متوفر باللون الأزرق الأسود الأحمر والفضي.

أسئلة وأجوبة

كيف أقوم بشحن Uwell Tripod؟ 

Uwell Tripod عبارة عن جهاز محمول مصمم لكيْ تقوم بتركيبه على سيجارة NOS الإلكترونية الخاصة بك. يضع التصميم الفريد مصدر الطاقة بين الجزء العلوي من الـ team وقطعة الفم، مما يلغي الحاجة إلى بطارية ثانية.

تبلغ سعة الجهاز 800mAh، مما يتيح تشغيلًا مذهلاً لمدة 15 ساعة بشحنة واحدة. يستغرق الشحن عبر micro USB أقل من دقيقة؛ ويستغرق الأمر أكثر من ساعة بقليل عن طريق الشحن اللاسلكي الاختياري.

خلاصة

يعدّ طقم Uwell Tripod PCC كلّ ما تحتاجه أثناء سفرك وتنقّلك كمدخّن للسجائر الإلكترونيّة. وسواء كنت تبحث عن رأس بديل لـ RDA الخاص بك أو بود فلديك ما تحتاجه.

توفر البودات الأربعة المضمنة للمستخدم خيارات واسعة لإعدادات درجة الحرارة القابلة للتعديل، خيارات النكهة، خيارات القطن، بشكل يسمح للمستخدمين بتكييف تجربتهم بالطريقة التي يريدونها.

حافظة الشحن مضغوطة ومتينة ولن تتأرجح حتى عند وضعها على حامل ثلاثي القوائم أو استخدامها في حقيبة الكاميرا.

إذا كنت تبحث عن Tripod يمكنك استخدامه في كل مكان؛ فلا بد أن تفكر جدّيا في Uwell Tripod، خاصيّاته التنافسيّة لا يضاهيها إلا سعره وهو جهاز سهل الاستخدام إلى حدّ بعيد.

UpBar RS Vape ذو الاستخدام الواحد (الأحدث)