WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

Uwell Crown: مراجعة وإرشادات الاستخدام المواصفات، التصميم والمميزات

15th Sep 2022 | 124 | upends v

ربما انتهى بك المطاف للبحث عن أفضل قلم vape في Uwell Crown. يطور هذا الجهاز الأنيق شخصيتك ويلبّي احتياجاتك، ابتداء بتصميمه المريح ومرورا بالعديد من الميزات التي يتضمنها.

يوفر لك Crown عدد 2 كويل atomizer: السيراميك والفولاذ المقاوم للصدأ مما يخولك ضبط كمية النكهة وإنتاج البخار الذي تريده كما تشاء.

كما أن الجهاز يتمتع بشاشة من نوع LED تعرض عمر البطارية، ومستوى الجهد، وقيمة مقاومة الكويل وإعدادات درجة الحرارة. لن تقلق أبدًا بشأن نسيان جهاز الشحن مرة أخرى حيث يأتي هذا القلم مزودًا بقدرة شحن مدمجة عبر micro USB!

يتوفر هذا الجهاز الرائع بثلاثة ألوان: أسود (غير لامع) ، رمادي (لامع) وفضي (معدني).

المواصفات وتصميم Uwell Crown

Uwell Crown عبارة عن تانك Sub-ohm أنيق، وهو قادر جدا على دعمناتجقوة كهربائية فوق 200 واط. يتميز هذا الخزان بتصميم رائع وألوان جميلة، وهو ممتاز لأي شخص مبتدئ في الـ vaping يستخدم خزانات sub-ohm لأول مرة.

مع تصميم مرتفع للقاعدة، والمداخن المزدوجة النحيلة، وفتحات تدفق الهواء الكبيرة التي تقوم بتبريد الجهاز، يعد Uwell Crown خيارًا ممتازًا لمستخدمي خزان Sub-ohm أو استخدامه بالتزامن مع مودات أخرى. 

يأتي UWELL Crown بخزّان مثالي وخاصيّات مود مميّزة. حجمه الصغير وتصميمه الخفيف يجعلان تجربة الـvaping  مريحة بشكل ملحوظ. ويمكن للبطاريات 2 × 18650 الموجودة به تشغيل شاشة نوع TFT مقاس 0.96 بوصة. كما يمكنك الاستفادة من خاصيّة الـ pass-through التي تسمح بشحن الجهاز واستخدامه في الوقت ذاته.


بفضل صمام التحكم في تدفق الهواء القابل للتعديل والخزان الزجاجي القابل للاستبدال بسعة 8 مل ، يتميز UWE Ronald Tank بجودة صنع ممتازة وبسعر مناسب. ويحتوي الطقم على كل ما يلزم للحصول على تجربة vaping رائعة بمجرد إخراج الجهاز من الصندوق!

Uwell Crown هو نظام بود يسمح بالتحكم في درجة الحرارة، يستخدم كويل حاصل على براءة اختراع لمنح الـ vapers أقصى قدر من النكهة من عصائرك الإلكترونية المفضلة.

يتيح لك جهاز التحكم في الواجهة المزدوج تغيير وضع القوة الكهربائية أو درجة الحرارة بسهولة، مما يسمح لك بضبط جهازك وفقًا لرغبتك بشكل مثالي. يمكن لهذا الجهاز التعامل مع ما يصل إلى 600 درجة فهرنهايت / 315 درجة مئوية. تتضمن هذه الحزمة أيضًا خزانا ومبسما.
نوع الخزّان: EoY Alpha Centauri GT بسعة 30 مل

نوع المبسم: Melanoidin

خاصيّات Uwell Crown

يأتي جهاز Uwell بميزة جديدة إلى عالم الـ vaping. فهو على عكس الأجهزة الأخرى التي لا تتيح لك سوى استخدام البطارية المدمجة، يتيح لك Uwell Crown استخدام بطاريّة قابلة للإزالة والاستبدال وإضافة بطارية أخرى لتعزيز الأداء.

تمنحك هذه الميزة مرونة في الاستعمال وعمر بطارية أطول. كما يمكنك تغيير البطارية بسرعة بفضل تصميم الجهاز الانسيابي وسهل الاستخدام. بناء على ما سبق، يمكنك الاعتماد على Crown بغض النظر عن مكان تواجدك.

يتمتع Crown بميزة التحكم في تدفق الهواء والتي يمكنك ضبطها حسب رغبتك، وله تصميم مجوف وعريض ممتاز يجعل صيانته سهلة واستبدال قطعه أسهل.

الجهاز مزود بـ2 كويل حديثي التصميم لهما مساحة تسخين أكبر وعمر أطول. إنه يتبع نظام تعبئة علوي سهل. ويمكن لنظام تدفق الهواء المتقطع أن يجلب لك نكهات مختلفة كل مرة.

نظام تدفق هواء قابل للتعديل: 12 مم × 3 مم (في كل اتجاه) ، 14 مم × 2 مم (في كل اتجاه)

سعة السائل الإلكتروني: 2 مل لكل كويل / 2.4 مل أو أكثر

مع هذا الجهاز، تغدو عملية ملء السائل سهلة: قم بفك غطاء إعادة الملء العلوي، وصب السائل الإلكتروني، ثم أعد الغطاء إلى مكانه. هذا كل ما في الأمر!

جهاز Uwell Crown صغير الحجم تستطيع حمله بأريحية، مما يجعله مثاليًا للاستخدام اليومي.

سهولة استخدام Uwell Crown

Uwell Crown هو جهاز يستخدم مرة واحدة، وهو جهاز قائم على البودات الحاصلة على براءة اختراع. يتميز الجهاز بشكل فريد يسمح بتدفق الهواء أثناء عملية التبخير.

ونتيجة لهذا فإن تجربة الـ vaping بهذا الجهاز سلسة وتنتج نكهات غنية، لا سيما في النكهات المعقدة مثل اللافندر (lavender) أو القرفة (cinnamon) ويسمح تصميم البود للمستخدمين بأخذ وقتهم واستخراج المزيد من النكهة. 


Uwell Crown هو أحد أفضل أجهزة التبخير المحمولة المتواجدة في السوق. إنه صغير الحجم وسهل الاستخدام ويخرج سحابة تلو الأخرى من البخار. يسمح لك الهيكل الفريد لهذا الجهاز بالاستنشاق من خلال قطعة الفم بدلاً من السماح للهواء بالمرور عبره.

سيمكنك ذلك من الحصول على مذاق رائع وجرعة جيدة من cannabinoids دون استنشاق الدخان أو القطران. هذا يعني أنه يمكنك الحصول على النشوة بدون الحاجة إلى الاعتماد على مضخة هواء أو معدات أخرى تستغرق وقتًا لتعتاد عليها ويمكن أن تسبب لك الادمان. وعلى عكس الأجهزة المحمولة الأخرى، لا يتطلب Uwell التنظيف الدوري أو إعادة سد الشقوق أو التسربات.

أداء Uwell Crown

ليس هناك اختلاف حول أداء Uwell Crown المميز. من نفس إلى آخر، ستشعر بإحساس لا مثيل له بالرضا. على الأرجح Uwell Crown هو أفضل جهاز فيب مباشر في السوق حاليا. قد يكون الجهاز صغيرًا، لكن قوة أدائه مبهرة.


يسمح تصميمه المميز بنفث جاف وسهل بقوة كاملة لإيصال أكبر قدر من النكهة. بالإضافة إلى ذلك، ومع وضع التخفي الحصري، من المؤكد أن Uwell سوف يمكنك باستخدامه في الأماكن العامّة والخاصّة بأريحيّة تامة.  هذا وتوفر كويلات sub-ohm سُحب بخار قوية ومرضية.

الإيجابيات وسلبيات Uwell Crown

الإيجابيات

  • تدفق هواء قابل للتعديل
  • بطاريات طويلة الأمد
  • سهل الاستخدام
  • نكهة رائعة 
  • خفيف وسهل الحمل

السلبيات

  • كويل لا يمكن استبداله
  • نافذة غير شفافة

المراجعة وإرشادات الاستخدام Uwell Crown

إذا لم تجرب السيجارة الإلكترونية من قبل، فإن Uwell Crown هو جهاز رائع، ويأتي بمظهر رائع وملمس سلس وتدفق هواء ممتاز أيضًا. كما يوفر كمية هائلة من البخار لكل نفس.

لكن ما جعل هذا الجهاز يشهد إقبالا كبيرا هو عمر البطارية، فهي تدوم حتى 10 ساعات بشحنة واحدة! عند استخدامه مع RDA أو RTA ، يمكن أن يوفر مذاقًا لا يضاهى في جميع أنواع الـ vaping.

إذا كنت تخطط لاستخدام RDA أو RTA مع جهاز بود، فإننا نوصي باستخدام بود أحمر 0.6ohm للنكهات فقط ، لأنه يوفر مساحة أكبر للمستخدمين المتمرسين.

أسئلة وأجوبة حول Uwell Crown

كيف أقوم بشحن Uwell Crown؟

قم بتوصيل سلك الشحن بمنفذ USB على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أو قم بتوصيل الطرف الآخر بشاحن Uwell Crown المرفق بجهازك (إذا كان يحتوي على واحد).

اضغط على الزر في الجزء العلوي من الجهاز ليبدأ في امتصاص العصير. سوف يدور القرص بسرعة عالية، وعندما يدور، يمكن أن يتسبب في تجفيف محتوى الجهاز إذا لم يكن محميًا.

كم سعر Uwell C

إذا كنت تستخدم السجائر الالكترونية منذ فترة وتبحث عن شيء يمنحك تجربة   vaping أكثر إمتاعًا، فلا بد أن جهاز Uwell Crown قد اعترض طريقك مرة على الأقل وربما استخدمته. إنه أحدث إضافة إلى مجموعة Uwell ، وعلى الرغم من أن الجهاز لا يزال قيد التطوير، فإنه صفقة جيدة.

بسعر 26.99 دولارا فقط فإنّك لن تضطر لدفع ثروة للحصول عليه. مع تصميمه الأنيق وقدرته على إطلاق نكهتين مختلفتين في الوقت ذاته، بما في ذلك butter creams و peppermint honey shisha، ستواجه صعوبة في مقاومته إذا كنت من مستخدمي السيجارة الإلكترونية بانتظام.

اعلانات Upends

Upone

تم بناء Upone بهيكل فريد من نوعه بتصميم مبتكر مقاوم للحرارة. بفضل ميزة تكثيف الهواء داخل الجهاز وتقنيّة نقل الحرارة الفائقة، بإمكانك أن تستمتع بتجربة فيبينج مركّزة ومرضية مع كل نفثة.


الخلاصة

 Uwell Crown هو منتج رائع بلا شك. إنه سهل الاستخدام ويمنحك أداءً متميزًا وينجز ما هو مطلوب منه بإخلاص! إذا كنت تبحث عن شيء يمكن الاعتماد عليه فتأكد أن هذا الجهاز لن يخيب ظنك وقد يكون خيارك الأفضل على الإطلاق.

لقد وجدنا أن Uwell Crown ذو أداء عالٍ للغاية إذ لم نواجه أي مشكلة أثناء اختبارنا له. نوصي المستخدمين باستعماله كبديل لجهازهم الأساسي.

احصل عليه اليوم! يجب أن تجربه بنفسك.