WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

Uwell Crown Pod Kit. مراجعة وإرشادات: التصميم، المواصفات، سهولة الاستخدام، الأداء وتفاصيل أخرى

15th Sep 2022 | 90 | upends v

هل أنت متعطش للـ vaping، ولا يمكنك الانتظار للحصول على أحدث مجموعة بود من Uwell؟ كن متأكدا أن هذا المنتج سيكون حدثا ثوريّا كبيرًا لك لم تر شبيها له من قبل.. هذا الجهاز المبتكر يأتي مع بودات مملوءة مسبقًا وبجميع النكهات المفضلة لديك دون أي تعب.

بالإضافة إلى ذلك ، هذه البودات قابلة لإعادة الاستعمال، لذا لن ينتهي بها الأمر في مكب النفايات إذا قررت عدم استخدامها مرة أخرى بعد أن انتهيت منها. هنا ينتهي بحثك عن الـ vape المثالي لأن نظام البود الجديد هذا سيوفر كل ما تحتاجه للاستمتاع بالـ vaping المثالي!

طقم بود Uwell Crown عبارة عن مجموعة من رأسين بديلين لأنظمة البودات التي تعمل بتكنولوجيا Uwell وهو عبارة عن مرشحي هواء بديلين يتناسبان مع الجزء العلوي لخزان uwell الخاص بك.

يسمح لك هذا الجهاز بأخذ تجربة vaping الخاصة بك إلى آفاق جديدة، مع إمكانية إعادة استعمال لا نهاية لها! عند استبدال الوحدات، يتم تجهيزها بحشية سيليكون بديلة، تضمن أقصى حماية ضد اتساخ الهيكل مما يزيد من العمر الافتراضي للوحدة.

تصميم ومواصفات بود Uwell Crown

يتميز بود Uwell Crown العصري، المعروف أيضًا باسم TFV4 Mini، بتصميم مبتكر يعمل على تحسين تدفق الهواء ويقلل من ارتفاع درجة الحرارة. مع التصميم الجديد، لم يعد الجهاز يحتوي على 5 قطع بل أصبح أكثر انسيابية ليحقّق أفضل أداء ممكن.

باستخدام هيكل مصنوع بالكامل من الزجاج والفولاذ المقاوم للصدأ، يتميز هذا الجهاز بضوء LED أخضر ويعمل كحامي للقطع الداخلية من التلف.

يتميز هذا الجهاز بقوة تصل إلى 25 واط، وبقدرة كافية  لتوليد الكهرباء ممّا يسمح بتشغيل تكنولوجيات متقدمة مثل تقنية الاستشعار DNA 40، والمعالجة اللاسلكية للبيانات من خلال Bluetooth 4.2 Low Energy، ومكبر صوت داخلي.


بود Uwell Crown هو أفضل بود موجود على الساحة من حيث قدرته على التحكم بالحرارة. يتميز بكويل مدمج وميزة السحب التلقائي (auto draw) التي تجعل تحميل السائل الإلكتروني الخاص بك أمرًا بسيطًا للغاية. يشتمل البود أيضًا على نافذة في الأعلى تتيح لك رؤية مستويات الطاقة أثناء عرض الوقت.

في النهاية، تجعل هذه الميزات من تحميل السائل الإلكتروني أكثر سهولة مقارنة بباقي البودات، مع إمكانيّات متعدّدة لتجربة نكهات متنوّعة أكثر.

يتميز جهاز Crown Pod بالعديد من ميزات الأمان التي تحافظ على سلامتك أنت وأجهزتك الأخرى باستخدام آليات مصممة للحماية من خطر الدائرة المغلقة. تتضمن هذه الميزات علامة الدائرة المفتوحة، ومؤشر الدائرة المغلقة، ووضع الطاقة المنخفضة، وعلامة تحذير للاستخدام المفرط.

هذا يعني أنه يمكنك الاستمرار في الـ vaping حتى عندما يكتشف الجهاز أن البطارية منخفضة والذي يعتبر نادر الحدوث. يتميز Crown Pod أيضًا ببطاريات قابلة للشحن توفر أداءً يدوم طويلا.

سهولة استخدام بود Uwell Crown

يعتبر Uwell Crown فريدًا لأنه يشتمل على آلية تحكم إلكترونية في نظامه الحالي. ويتيح للمستخدمين القدرة على التحكم في واجهة المستخدم. هذا البود أثبت فعاليته بشكل متكرر لدى مستخدميه، ويوفر نتائج جيدة ب

بود Uwell سهل الاستخدام إلى أبعد حدود، فهو يحتوي على العديد من فتحات الهواء بحيث يمكنك ضبط دخول الهواء إلى الجهاز والخروج منه بدقة عالية. عند ملء العبوة، تضغط على الزر الذي يُنشط آلية الملء، والتي تستغرق حوالي 2-3 ثوانٍ لتعبئة النكهة.


عند الانتهاء من استخدام البود، تضغط على الزر مرة أخرى لسحبه إلى القاعدة. إنه قابل لإعادة الشحن بالكامل عبر micro USB، والذي حسب رأيي هو الشيء السلبي الوحيد حول هذا المنتج.

Uwell Crown هو نظام بود متطور يسمح بإعادة تعبئة سهلة للغاية. يتميز التصميم بمقاومة للماء تحمي الخرطوشة (catridge) وتمكنك من تغيير قطعة الفم (mouthpiece) دون الحاجة إلى إخراجها من العبوة. يوجد منفذ الملء في الجانب العلوي من الخرطوشة، مما يسمح لك بسهولة تعبئتها.

يوجد فتحتان إضافيتان للهواء في الجانب السفلي من الخرطوشة، تسمحان بمزيد من خيارات التمدد عند التدخين الإلكتروني - Vaping، ومن السهل جدًا تحميل البود بالسائل الإلكتروني، مما يمنح المستخدم الكثير من الخيارات لمزج النكهات.

أداء بود Uwell Crown

Uwell Crown ليس بود كالانواع الأخرى المتاحة في السوق لأنه البود الأول والوحيد المصمم للعمل مع مرشحات البودات. هذا يعني أنه يمكنك الاستغناء عن السائل الإلكتروني المفضل لديك في البود المفضل والاستمرار في إعادة التعبئة كما تفعل مع أي بود آخر.

يمنحك الجهاز تجربة استخدام سلسلة تجعل عملية إضافة النكهات أكثر سهولة وأكثر دقة، مع إمكانية ترك السائل الإلكتروني داخل البود لمدة تصل إلى ساعتين في انتظار إعادة التعبئة.

الجهاز بحد ذاته ضخم إلى حدّ ما. ومع ذلك، وجدنا بعد استخدامه والاعتياد عليه أنّه مريح للغاية. بشكل عام إنه منتج ممتاز.

الإيجابيات وسلبيات بود Uwell crown

الإيجابيات

  • خفيف الوزن
  • سهل الاستخدام
  • سهل الملء
  • مانع للتسرّب
  • يسمح بتدفق سلس للهواء

السلبيات

  • كويلات الاستبدال باهضة نسبيًّا
  • بود ملء السائل ليس شفافا بما فيه الكفاية
  • شاحن ضعيف

المراجعة وإرشادات استخدام بود Uwell crown

Uwell Crown هو منتج مختلف تمامًا عن أي سيجارة إلكترونية أخرى في السوق، فهو قلم جل ذو جودة عالية يمنحك مذاقا قويًا للتبغ والعسل منذ النفس الأول . هذا الجهاز عملي للغاية وممتع في نفس الوقت، ولا يمكن مقارنته بأي منتج آخر.



التصميم معدني بالكامل، مع منحنيات طفيفة لجعله أكثر جاذبية. الطعم قوي ولا يتلاشى. بعض المستعملين لم تعجبهم النكهة المرفقة معه والتي تشبه طعم الحلوى، لكنني وجدت أنها لذيذة للغاية وقد أصبحت مدمنا عليها.

أسئلة وأجوبة حول بود Uwell Crown

كم يدوم استعمال كويلات بود Uwell Crown؟

Uwell Crown Pod Coil Clapton Mod هو جهاز غير باهض الثمن بتصميم مبتكر. يمكنك من الحصول على سحابة دخان هائلة باستخدام هواء عالي القوة في وقت وجيز.

لأولئك الذين يبحثون عن جهاز يوفر الأداء والأناقة بسعر مناسب جدًا، فإن Uwell Crown Pod هو ما تحتاجه تمامًا.

يستخدم الجهاز بطارية 1250 مللي أمبير في الساعة والتي يُقال إنها تمنحك 9 ساعات من الـ vaping المستمر بكويل 0.6 أوم وقد تصل مدة الاستخدام إلى 12 ساعة على كويل1 أوم.

كيفية استخدام بود Uwell Crown

Uwell Crown عبارة عن مضخة هواء ذكية تسمح لك بضخ الهواء المنعش إلى منزلك من خلال فتحتين أعلى البود. بمجرد ملئه  ضع البود داخل الجهاز واضغط على زر الإطلاق.

يعرض الجهاز السعة المتبقيّة لمضخّة الهواء وكمية الهواء التي يجب ضخها قبل أن يتحول ضوء الـ LED إلى اللون الأحمر.

اضغط على الزر مرة أخرى للتنقل بين أوضاع مختلفة: بطيء، سريع وسريع جدا. هناك أيضًا نقرة مسموعة عند تنشيط الجهاز بالكامل.

إعلانات UPENDS 

Uppor

في ما يخص الـ Vaping والأداء والسعر والبخار فإن Uppor تمنحك المزيد من المزايا التي لا تقاوم، فتسمح لك Uppor Air باستنشاق كميات كبيرة من المواد في نفس واحد وهو أقرب ما يكون إلى نظام بود مثالي مع أداء ممتاز وسعر تنافسي.

الخلاصة

 تعتبر مجموعة أدوات بود Uwell Crown خيارًا رائعًا لعشاق السجائر الإلكترونية مقابل ما يدفعون من المال. السبب هو أن البود نفسه ليس مميّزا في ذاته، لكنّه يؤدي مهمة إدارة السوائل والنكهات بالداخل كأفضل ما يكون.

يأتي الجهاز مع اثنين من رؤوس التنقيط البلاستيكية المختلفة وحقيبة صغيرة تحتوي على المواد البديلة إذا واجهت أي مشاكل كخدش البود.

الجهاز ممتاز من جميع النواحي، من الملمس الخارجي مرورا بملاءمة المكونات الداخلية إلى أقسام التانك المختلفة. وهو ما يجعل منه جهازًا فعّالا للغاية.