WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

Uwell Crown 5: المراجعة وإرشادات الاستخدام (طقم well crown v 5)

15th Sep 2022 | 102 | upends v

Uwell Crown 5 هو جهاز vaping مصمّم بخيارات استخدام متعدّدة: يمكنك استخدامه مع أي بطارية، مما يعني أن لديك خيار استخدامه مع بطارية واحدة أو بطارية تم تقييمها LiCo.

يأتي الجهاز بتصميم مميّز يشبه شكل الصدفة يسمح بملء السائل الإلكتروني داخله بسهولة.

يحتوي الجهاز على زر للتحكم ولوحة عرض كبيرة ستمكنك من التنقل بين الإعدادات بما في ذلك القوة الكهربائية والتحكم في درجة الحرارة والـdry time وغير ذلك من الخاصيّات التي تأتي متناسقة مع التصميم الجذّاب لجهاز Crown 5.

طقم Uwell Crown 5 هو جهاز استثنائي من نوعه، سيقوم بنقلة نوعيّة في تجربة الـvaping الخاصة بك. 

إذا لم تكن قد جربت أبدًا سيجارة إلكترونية أو sub-ohm تانك، فنحن نوصي بانتقاء جهازك الأوّل، لأنه واحد من أكثر الأجهزة تعقيدًا لإتقان استخدامها وفهم آلية اشتغالها.

التصميم والخاصيات 

يحتوي Uwell Crown 5 على كل ما تحتاجه للتدخين الإلكتروني أثناء التنقل، وهو مزوّد بكلّ ما تحتاجه بما في ذلك البطاريات وحامل البطارية الذي تمّ تطويره، والكويلات الزجاجية، وغطاء الحماية، والـ attachment disk أو القرص المرفق.
يوفر الدليل المرفق مع صندوق الجهاز إرشادات خطوة بخطوة فيقدّم لك إرشادات أساسية لاستخدام الجهاز وطقم CE5.

من المعلومات المفيدة التي يحويها الدليل، طريقة استخدام الجهاز مع خاصيّة تنقية الماء وتقنيات أخرى قد تحتاج إليها في الطريق. 

يوفر Uwell Crown 5 جهازًا ممتازًا لأولئك الذين يرغبون في تخصيص تجربة استخدامهم للجهاز بفضل خاصيّة القوة الكهربائية المتغيرة.

مع عمر بطارية نموذجي يبلغ حوالي 10 ساعات، يوفر هذا الجهاز طاقة كافية لجلسات vaping مطوّلة خارج المنزل وداخله.

بإمكانك في أيّ لحظة، حين تنفد بطارية جهازك وأنت في الخارج، تغييرها في ثوان قليلة! 

تم تصميم جهاز Uwell للـ vapers المحترفين الذين يبحثون عن أكثر الأجهزة تطوّرًا مع إمكانيات تخصيص عديدة، من بينها خاصيّة تعديل القوة الكهربائية، والتحكم في درجة الحرارة  تانك sub-ohm بسعة 2 مل. كلّ هذا وأكثر يمنحك تجربة استخدام فريدة بسعر تنافسيّ.

يعدّ الجهاز البديل المثالي (بثمن مناسب) للحصول على vape مشابه للأجهزة المشهورة في السوق مثل Aspire Nautilus أو Subtank Nano.

الجانب السلبي الوحيد هو أنه نسخة طبق الأصل من جهاز آخر، لذا فهو يفتقر إلى الميزات الإضافية الموجودة في الأجهزة المتميزة. ومع ذلك  بشكل عام، هذا الجهاز سيساعدك على تحسين تجربة الـ vaping الخاصة بك.

يتميز الجهاز بتانك زجاجي كبير للتحكم في درجة الحرارة ويحتوي على مكثف بخار عازل وبطارية مزدوجة منخفضة المقاومة 18650.

طقم Uwell Crown 5

مع تزايد شعبية السجائر الإلكترونية، من المهم الاطلاع على البطاريات التي تستخدمها هذه الأجهزة. ومن الصعب التمييز بين علامة تجارية وأخرى، خاصة إذا لم تكن لديك خبرة في استخدامها. يحتوي طقم WELL Crown 5 على الجهاز نفسه بالإضافة إلى جميع الأكسسوارات التي ستحتاجها.

مكونات طقم الـvape  هي تانك زجاجي، ومبسم (drip tip)، كابل شحن USB ومسامير (screws) احتياطية. ويتميز الجهاز نفسه بتصميم أنيق يتناسب مع معظم حافظات الـ vaping المتوفرة اليوم. سيوجهك دليل الإرشاد خلال إعداد جهازك وتوصيله بجهاز الكمبيوتر أو هاتفك المحمول. 

سهولة استخدام Uwell Crown 5

يعتبر -Uwell Crown 5 -well crown من بين أفضل أجهزة vaping على الساحة. إنه أنيق، خفيف الوزن وعملي للغاية. يأتي مع تانك زجاجي عالي الجودة يمكنه احتواء البخار لفترة طويلة. المبسم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ويسهل تنظيفه لأنه لا يتسخ بسرعة كما يحدث مع مباسم أخرى. الأداء العام لهذا الجهاز ممتاز ولا توجد شكاوى بشأنه بعد استخدامه لبعض الوقت. 

أداء Uwell Crown 5

طقم Uwell Crown v 5 -well crown هو عبارة عن جهاز vaping sub-ohm . يعيد الجهاز بناء كويلاتك في نفس الوقت الذي تستنشق فيه ، مما ينتج عنه vape أكثر سلاسة ويمنحك شعورا لا مثيل له. هذا الجهاز سيتجاوز توقّعاتك نظرًا لسعره غير الباهض مقابل ما يمنحه لك. 

يتميز بتانك زجاجي فاخر بسطح  مرفق بحبيبات خشنة (coarse grain) معدّ خصيصا لإمساك الكويل بشكل نظيف، وهي خاصيّة تسمح بتنظيف الكويل بسهولة عبر مادّة  Liquitex أو tin foil.

يتميز الجهاز هذا بثلاثة إعدادات مختلفة للجهد: 1.0 أوم، 3.0 أوم، و 6.0 أوم، مما يوفر إمكانات تخصيص متعدّدة سواء تمّ استخدامه مع كويل أحادي (single coil) أو كويل مزدوج (dual coil).

يأتي الجهاز مع fiber mesh (ألياف ميش) وهي توفّر مساحة كافية لعناصر التسخين لتدفئة السائل بطريقة متناسقة دون احتراقه.

طقم Uwell Crown v 5 -well crown هو أحد أفضل الأطقم التي يمكنك إضافتها إلى مجموعتك الخاصّة. يأتي الجهاز مع كل ما تحتاجه في حزمة واحدة مدمجة. الكويلات المضمنة عالية الجودة والأداء وهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ما يجعلها متينة ومقاومة للتسرب.

تعد خاصيّة التحكم في درجة الحرارة في هذا الجهاز رائعة ويمكن استخدامها مع كل من الأوراق الجافة والسوائل الإلكترونية المركّزة. 

إذا كنت تريد استخدام الجهاز خارج المنزل فليس عليك سوى حمل الشاحن معك لشحنه مباشرة أثناء الـvaping. 

ميزات Uwell Crown 5

طقم Uwell Crown v 5 -well crown  هو جهاز مصمم بعناية فائقة. بفضل الـ Crown، يمكنك تخصيص وضع القوة الكهربائيّة المتغيّرة كما تشاء، ما يمنح المستخدم القدرة على الاستمتاع بتعديل تجربة الـvaping الخاصة بما يتناسب مع ذوقه وتفضيلاته. 

رغم الحجم الصغير للجهاز، بإمكانك الحصول على بخار كبير بفضل خاصيّة القوة الكهربائية المتغيّرة. بسعة 2 مل، ويمكنك إضافة السائل الإلكتروني الذي يكفيك لجلسات تدخين مطوّلة، مع إمكانيّة اختيار مستوى المقاومة المناسب لك. 

المراجعة وإرشادات الاستخدام

تعتبر مجموعة Uwell Crown v 5 -well crown واحدة من أفضل المنتجات التي يمكن أن تساعد المدخنين الذين يحاولون التقليل من التدخين أو الإقلاع عنه نهائيا. وقد تمّ تصنيع الجهاز بالاعتماد على تكنولوجيا متطوّرة لتحسين تجربة الـ vaping الخاصة بك وبتصميم مبتكر يجعل استخدامه مريحًا وسهلاً.

يأتي جهاز الـ vape مزودًا بكابل شحن يسمح لك باستخدامه بسرعة، حتى بدون منفذ. يوفر المنتج الجودة والوظائف التي يجب أن يتوقعها المرء من علامة تجارية ذات صيت عالمي.

إعلانات UPENDS

بود Uppen
سائل فريد من نوعه: الـ Etchip سائل إلكتروني مبتكر تمّ تصميمه لمنحك أداء عاليًا وقد تمّ استخدام تقنية خاصة طورتها Onyx Technology أثناء تصميمه. 

الأسئلة الشائعة حول Uwell Crown 5

كيف أقوم بشحن Uwell Crown 5؟

عملية الشحن سهلة للغاية. في الزاوية العلوية اليمنى من شاشتك، ستجد شاشة صغيرة تعرض مستوى الشحن الحالي. انقر فوقها وسيتغير مؤشر LED من اللون الأخضر الثابت إلى الأخضر الوامض. هذا يعني أن جهازك قيد الشحن الآن وسيستغرق حوالي 10 دقائق للانتهاء من عملية الشحن.

عند انتهاء الشحن، اضغط باستمرار على الزر الموجود على الجانب لمدة دقيقة واحدة تقريبًا لإيقاف تشغيله. يمكن إعادة شحن Uwell Crown 5 من خلال منفذ USB على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من خلال مقبس الحائط.

خلاصة

مجموعة Uwell Crown v 5 -well crown هي أداة vaping استثنائيّة،  فهي تجمع بين أفضل الميزات التي يمكن أن تجدها في أي تانك: أولا، يتميز الجهاز بإمكانية تخصيص إعدادات القوة الكهربائية. الميزة الثانية: نظام تعبئة يمكن التحكم في درجة حرارته ويحافظ على السائل الإلكتروني لجلسات طويلة. أخيرًا، هناك وضع تشغيل فائق الهدوء يحافظ على الجهاز في حدود الإرشادات القانونية مع السماح بالاستمتاع بنكهة قويّة ومركّزة. 

UpBar RS للاستعمال مرة واحدة (الأحدث)