WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

Uwell Caliburn Koko: مراجعة وإرشادات الاستخدام المواصفات، التصميم، الخاصيات، سهولة الاستخدام، الأداء

15th Sep 2022 | 141 | upends v

نظام بود Uwell Caliburn Koko هو عبارة عن تعديل شامل لنظام البود الأصلي. بالرغم من أنه يشترك معه في بعض الخصائص، إلا أن الجهاز المعدل يهدف إلى جعل تجربة الاستخدام أسهل وأكثر ثراء لست مضطرا بعد الآن إلى التفكير في الزيت الذي تستخدمه في جهاز البود والنكهات التي تبحث عنها. 

مع نظام البود الجديد هذا، كل ما عليك فعله هو ملؤه بالزيت واستنشاق الهواء من خلاله. جميع الخاصيّات الثانوية تم تصميمها لجعل تجربتك مع الـ vaping سلسلة وممتعة أكثر.

نظام Uwell pod هو جهاز ذو مظهر فريد وعملي يسمح لك بتدخين الأعشاب الجافة أو السوائل الالكترونية المركزة بشكل مباشر. يأتي مع أداتين مختلفتين: قطعة الفم وجزء قاعدة زجاجي أملس يعمل كقاعدة للعشب الجاف عند استخدام الجهاز.

هذا الجهاز سهل الاستخدام ، فكل ما عليك فعله هو وضع الأعشاب الجافة في البود وتغطيتها بالسائل الإلكتروني المرفق.

المواصفات وتصميم Uwell Caliburn Koko

تم تصميم هذا الجهاز ليبدو أنيقا وعصريا. يحتوي على زر واحد في الأعلى يشحن البطارية ويفتح الجهاز. لن تقلق بعد الآن بشأن انتظام الـvape. يحتوي الجهاز على بطارية مدمجة بشاشة تسمح لك من التحقق من مستوى البطارية المتبقي.

يمكنك أيضًا ملء البود بسائل إلكتروني بدل الأعشاب الجافّة، كل ما تحتاجه هو قطعة الفم (mouthpiece) لأن أنبوب الجهاز صغير لاستيعاب السائل دون أن ينسكب على الجوانب. يأتي الجهاز أيضا مع حقيبة تخزين تحوي جميع المواد المرفقة. 

Uwell Caliburn Koko Pod هي واحدة من تلك السجائر الإلكترونية البسيطة والفعالة التي تعتمد على البودات والتي تتيح لك الاستمتاع بالسائل الإلكتروني المفضل لديك في عبوة مدمجة وجذابة. قد يبدو هذا المنتج بسيطًا، لكنه يحتوي على الكثير من الميزات. يتميز بقوة كهربائيّة تصل إلى 11 وات وبطارية بسعة 520 مللي أمبير، يمكن أن تمنحك جلسة vaping مطوّلة دون قلق.

هناك بطارية واحدة مرفقة مع الجهاز بسعة 18650 وهي قابلة لإعادة الشحن. تستطيع الاستمرار في الـ vaping لساعتين على التوالي. يوضح لك مؤشر LED العمر المتبقي للبطارية. 

خاصيات Uwell Caliburn Koko

يأتي الجهاز ببطارية داخليّة لذلك لا تقلق من نفاد الشحن. ومع ذلك فإن سعر الجهاز غير باهض. ستتمكن من الحصول على جلسات تدخين مطوّلة في دقائق قليلة. 

هناك سبب وجيه لحصول هذا الجهاز على كم هائل من التقييمات الإيجابيّة، إذ أنّه ليس مجرد جهاز بود مود قابل لإعادة التعبئة. إنّه أكثر من ذلك. من الخيارات التي يتيحها الجهاز إمكانية استخدام بطاريّتين في الوقت ذاته. 

يمكن شراء Uwell Caliburn Koko Pod بمفرده أو مع مجموعة أخرى من الكويلات المعدّة للاستخدام مع السيجارة الإلكترونية (EC)، وهو جهاز مقاوم للماء  (waterproof) ما يجعله يتحمّل فترات قصيرة من التعرض للماء. كما أنّه يتحمّل الحرارة المرتفعة بشكل جيّد. 

يتميز بود koko بغطاء حصري قابل للنفخ وهو ما يحسّن تجربة حمله عند توصيله بجهاز آخر. تأتي كويلات البود القابلة لإعادة الملء مع الطقم وخيط / عقد معدني (metal lanyard / necklace).

سهولة الاستخدام، Uwell Caliburn Koko

تصميم الجهاز أنيق وبسيط يسمح لك بتجربة فيبينج سلسة مشابه لباقي منتجات التبغ. لكن هذه المرّة، لن تضطر إلى استخدام جهاز إلكتروني قد يتلف محفظتك أو يحد من قدرتك على الاستمتاع بالـ vaping. يعمل هذا الجهاز عن طريق استخدام كويلات Resin Heater  قابلة للاستبدال مثبتة مسبقًا مع زجاجة عصير إلكترونية. 

أداء Uwell Caliburn Koko

بود Caliburn Koko عبارة عن سيجارة إلكترونية قابلة لإعادة الشحن تنتج تيارًا كهربائيًا قويًا بما يكفي لإشعال سيجارة. تم تصميم بود Caliburn Koko جيدًا للعمل مع السجائر الإلكترونية سواء تلك التي تحتوي أو لا تحتوي على نيكوتين. 

يملأ المستخدم البود ببساطة بالسائل الإلكتروني. وحين يمتلئ الخزان، يمكنك البدء في الاستنشاق. 

إنّه جهاز منعش ومصمم بشكل فريد لمنحك ضربات (Hits) فعّالة ومُرضية. 

يتم التحكم في درجة الحرارة من خلال مستشعر pie zo المبتكر الذي يفتح الغطاء ويغلقه تلقائيًا ويراقب درجة حرارة الهواء داخله ويعرضها لك عبر شاشة مرئية عالية الدقة.

بفضل التكنولوجيا التي تم اعتمادها لتصميم هذا الجهاز، فإنّ استهلاك البطارية سيكون منخفضا مقارنة بباقي أجهزة الـ vape، ما يمنحك جلسات فيبينج أطول ومرضية أكثر. 
يتميز البود كذلك باستجابة كليّة كلّ مرّة تضغط فيها على زرّ التشغيل. وبفضل مصباح صغير يوجد في أعلى جزء من الجهاز بإمكانك مراقبة وضع الجهاز ومعرفة ما إذا كان جاهزا للاستخدام.

يسمح لك الجهاز بإطلاق سحب من البخار بضغطة واحدة فقط على زر الطاقة على امتداد 20 ثانية. تم تصميم الجهاز بعناية وهو مناسب لقبضة يدك، كل ما عليك هو الاستمتاع بالمذاق الذي يخلفه السائل الإلكتروني في فمك وحلقك.  

يقال إن المواد المستخدمة في صنع هذا الجهاز مفيدة جدًا للبشرة، حيث تساعد في تخفيف التهيج والعوامل المسببة للتهيج من مجرى الهواء. هذا يعني أنه حتى بعد فترات طويلة من عدم الاستخدام، تظل ممراتك الهوائية محمية.

الإيجابيات والسلبيات

الايجابيات

  • سهل الاستخدام
  • جودة عالية
  • نكهة جيدة
  • تصميم أنيق
  • عمر بطارية طويل
  • بودات قابلة لإعادة الملء

السلبيات

  • الكويلات مثبّتة
  • لا يمكن التعرف على المواد المستخدمة في صناعة الكويلات 

إنتاج النكهة والبخار

تم تصميم Uwell Caliburn Koko لينقل إليك أفضل النكهات وينتج بخارًا من مستوى عال، فإذا كنت من مستحدمي أجهزة الـvape الذين يجدون صعوبة في الوصول إلى نكهتك المثاليّة فإنّ هذا هو الجهاز المثالي لك إذ يتيح لك إمكانية تخصيص النكهات بشكل لا حصر له. 

عند التنشيط ، يُسحب الهواء عبر الكويل في رأس الجهاز. يكون البخار الناتج لذيذًا ويبدو نظيفًا قدر الإمكان. إنه حقًا سهل الاستخدام ويعمل بشكل جيد مع أي نكهة للسائل الإلكتروني. يمكن إعادة تعبئته كل مرّة على خلاف الأجهزة التي تستعمل مرّة واحدة.

لن يخلف هذا الجهاز أيّ بقايا زيتية على الوعاء أو قطعة القماش القطنية. الطعم استثنائي. حتى بعد العديد من النفخات، فإن الـضربة (hit) تبقى قوية، وهي علامة على جودة المواد المستخدمة في صندوق التركيز (concentrate box). السائل منعش ويمنحك شعورا بالحيويّة وستلاحظ أنّه يصدر رائحة تشبه المكسرات المحمّصة.

إعلانات UPENDS

Uppen plus

Uppen Plus متوافق تمامًا مع نظام بود Uppen الأصلي ويسمح للـ vapers بالاختيار بين ثلاث بطاريات ملونة مختلفة.

الخلاصة 

إن Uwell Caliburn Koko pod هو عبارة عن سيجارة إلكترونية متعددة الاستخدامات وخفيفة الوزن تمنحك بخارا لذيذًا ومرضيًا بنكهة التبغ النقية بدون نكهات غير مألوفة كما في العديد من الأجهزة الأخرى.

هذا يعني أنك ستحصل على الشعور بالرضا دون استنشاق القطران أو النيكوتين كما في العديد من الأجهزة الأخرى. يقوم البود  أيضًا بعمل رائع في السماح لك بتفكيكه لتنظيفه وإعادة تعبئته دون الحاجة إلى التخلص منه.

يأتي Koko مع عدة رؤوس بديلة ، لذلك يمكنك الاستمرار في الحصول على نكهة رائعة دون الحاجة إلى الحصول على رؤوس / عبوات إضافية.

UpBar RS للاستعمال مرة واحدة (الأحدث)