WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

مراجعة Uwell Amulet (ساعة vape ، نظام بود Amulet). التصميم، المواصفات، عمر البطارية والشحن

15th Sep 2022 | 54 | upends v

يعد نظام بود Uwell amulet أحد أكثر منتجات الـ vape شعبية في السوق في الوقت الحالي. هذا الجهاز المحمول يأتي مع بودات فقط.

انتهى عصر التعامل مع تلك الكويلات والسوائل المتسخة كل مرة. الكويل قائم بذاته وميكانيكي. يتميز بلوحة من السيراميك بداخله، تبخر السائل الإلكتروني الخاص بك عندما تستنشقه من خلال قطعة الفم (mouthpiece).

تسخن هذه اللوحة المصنوعة من السيراميك عندما تقوم بتشغيل جهاز البود الخاص بك. تعمل اللوحة السيراميكية كالموقد الكهربائي، ولكن الاختلاف الوحيد أنها تقوم بتسخين السائل الإلكتروني الخاص بك وتبخره بحيث يمكنك الحصول على النكهات من هذا السائل الإلكتروني أثناء استنشاقه .

إذا كنت تستخدم جهاز vape من الطراز القديم، فقد يكون نظام البود هذا مألوفًا لديك. سنراجع في هذا المقال نظام بود Uwell (المعروف أيضًا باسم Amulet).

تصميم ومواصفات Uwell Amulet

Uwell Amulet هو أحد أنظمة البودات الفريدة المتوفرة في السوق. إنه نظام بود مصمم بشكل يلائم أسلوب حياتك ورغباتك في الـ vaping، ناهيك عن أنه يأتي في شكل صغير وبحجم خفيف، ما يجعله جهازا معدًّا لوضعه في جيبك وأخذه معك إلى أي مكان تذهب إليه. يمكن إعادة استخدام السلك (cord) بشكل متكرر، وعندما تحتاج إلى استبداله، كل ما عليك فعله هو إخراج البود القديم واستبداله بالسلك الجديد فقط.

الجهاز مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، لذلك يسهل حمله بيد واحدة أو ربطه بسهولة بحلقة مفاتيح سيارتك دون القلق من انزلاقه أو سقوطه من جيبك. يحتوي على جزئين: الأول يتطابق مع بود معالجة مسحوق النيكوتين Riz (يباع بشكل منفصل) وقسم آخر يتطابق مع رأس (tip) سيجارتك الإلكترونية.


الجزء الخارجي من نظام البود مصنوع من البلاستيك الصلب والمطاط. وشعار Uwell محفور بدقة على الجانب. فوق باب البطارية مباشرة يوجد ضوء مربع صغير يضيء بألوان مختلفة لإظهار أوضاع الجهاز المختلفة. يتمتع نظام البود هذا بصنع متين  يجعله يقاوم السقطات المتكررة والخدوش لسنوات.

ويتميز الهيكل الرئيسي للجهاز بتصميم مستدير وسلس للغاية، كما أن اللمسة المعدنية اللامعة تعطي شعورا جيدا عند وضعه في اليد. تلج خرطوشة البود داخل الجهاز بسهولة، وكل ما عليك فعله هو دفعها قليلا حتّى تستقر في مكانها.

ساعة Uwell Vape

ساعة Uwell Vape هي جهاز يراقب الوقت والـ vapes من سجائرك الإلكترونية. يمكنك معرفة الوقت بالضبط دون النظر إلى الساعة أو هاتفك المحمول، كما يمكّنك من تتبع حالة جهاز الـ Vaping الخاص بك ومدى استعمالك له وكم تبقى لديك من سائل إلكتروني.

المكون الرئيسي للجهاز هو شاشة بنظام اللمس تتيح لك وضع إصبعك عليها لتنشيط بداية جلسة الـ vape أو نهايتها. يمكن للمستخدم أن يكتشف عندما يقترب نفاد سيجارته الإلكترونية.

ساعة Uwell Vape جهاز بمظهر قوي. المواد التي يتكون منها الجزء الخارجي سلسة. وستلاحظ أنّ الجهاز يُلائم يدك (رسغك) ويعطيك شعورًا بالراحة والثبات في نفس الوقت.


لا توجد العديد من الاختصارات (shortcuts)، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتعتاد عليه، لكن يصبح ممتعا كثيرا بمجرد أن تعتاد عليه. يحتاج الجهاز الى شحن وهو ما يستغرق بعض الوقت، لكنك ستستمتع بجلسات الـ vaping الطويلة دون القلق بشأن إعادة شحن جهازك بمجرد الانتهاء.

ساعة Uwell Vape هي أحد أجهزة مود الجيل القادم (next-generation) وهو قابل لإعادة الشحن. يأتي تصميمه الفريد نتيجة لدمج التكنولوجيا الحديثة مع تصميم فخم وعصري. تتميز ساعة Uwell Vape بشاشة عرض من نوع OLED بمقاس 1.3 بوصة وتستخدم بطاريتين بسعة 18650. تم تجهيز كل ساعة بحزام جلدي قابل للتبديل بألوان مختلفة لتناسب أذواق المستهلكين.

عمر البطارية والشحن

يتميز نظام بود Amulet  بمنفذ micro USB للشحن. يدعم الشحن 2 أمبير، لذلك إذا كان لديك شاحن يدعم الشحن السريع (مثل أجهزة الشحن QC3.0)، فسيكون متوافقًا معها تماما، لكن كن حذرًا من أن بعض أجهزة الشحن العامة الأرخص ثمناً قد تشحن الجهاز الخاص بك ببطء كبير.

إذا كنت تستخدم الـ vape كثيرًا، وإذا كان جدولك اليومي لا يسمح لك بشحن بودك بانتظام، فلا ينبغي أن يكون Uwell Amulet هو المفضل لديك. حاول اختيار جهاز ذا سعة بطارية أكبر.

سهولة استخدام  Uwell Amulet 

السيجارة الإلكترونية Uwell Amulet هي عبارة عن جهاز بود فريد من نوعه، وهو مهيّأ للاستخدام من قبل المبتدئين الذين لا يريدون قضاء وقت كبير  أثناء إعادة تعبئة التانك والكويل، مع سعة كبيرة للخزان في الوقت ذاته. هذا بسبب صغر حجم البود في حد ذاته، مما يسهل عملية إعادة التعبئة أثناء التنقل.


أداء Uwell Amulet

Uwell Amulet هو جهاز صغير جدًا. يتميز بلمسة نهائية غير لامعة من السهل إمساكها، ويأتي بأوضاع استخدام أربعة. يوجد مغناطيسان كبيران على الجانب السفلي من الجهاز دورهما هو تثبيت الجهاز في مكانه عند شحنه يحتوي الطرف الآخر من السلك على منفذ إضافي بحيث يمكنك توصيله عبر micro-USB.

الجهاز نفسه خفيف نسبيًا بوزن 9.5 جرامًا، وهو أصغر حجمًا مقارنة بالسجائر الإلكترونية. الجهد الذي توفره البطارية موجود أيضًا في الجانب السفلي، عند 2.5 فولت. يمكنك الاختيار بين بطارية ليثيوم بوليمر (lithium polymer) صغيرة مشحونة أو البطارية المضّمنة التي توفر 90 دقيقة إضافية من وقت الاستعمال.

إيجابيات Uwell Amulet  

يعد نظام بود Uwell Amulet الأحدث والأكثر ابتكارًا في السوق. هناك ثلاثة أسباب تجعله جهازًا مثيرا للاهتمام: سهولة الاستخدام، صغر حجمه، وسعره المنخفض، ما يجعله جذّابًا لعشاق الـ vaping.


Uwell Amulet هو نظام بود يوفر للمستخدمين متعة تشبه متعة السجائر بدون التضحية بالـ vaping. يحتوي المبخر (vaporizer) على بطارية قابلة لإعادة الشحن ويمكن تجميعها باستخدام خراطيش مملوءة مسبقًا أو بود قابل لإعادة التعبئة.

Uwell Amulet هو نظام بود سهل الملء بفضل تانك سهل الانزلاق للداخل والخارج، مما يجعل إعادة تعبئة التانكات أمرًا سهلاً.

يؤدّي بود vape Uwell Amulet كل الوظائف التي تبحث عنها، بما في ذلك استخدام كويلات بقيمة 1.2ohm مع أملاح النيكوتين. على الأغلب لن يعوض هذا الجهاز شيشتك الإلكترونية (vape box mod) إلّا أنّه جهاز مريح للغاية، يعمل بشكل جيد ومستقر وذو تصميم جذاب.

سلبيات Uwell Amulet

Uwell amulet 

نظام بود مود Uwell Amulett  ليس الجهاز المفضّل للجميع. هذا الجهاز موجّه بشكل أساسي للمبتدئين، لكن إذا كنت vaper متمرّسًا فلا بدّ أنّك تبحث عن خيارات تخصيص وميزات أكثر، حينها عليك أن تدفع أكثر للحصول على ما تريد.

المراجعة وإرشادات الاستخدام

نظام Uwell Amulet هو جهاز مميّز لدى عشاق الـ vaping. إنه جهاز ذو مظهر جذاب يعمل على أفضل وجه ويقدم كل ما يتوقعه الـ vaper في هذا النوع من أنظمة البودات.

عادةً ما يُسوّق للجهاز على أنّه يعمل كفيب مود، وساعة يد، إلا أنّ الحقيقة العمليّة مختلفة.

إعلانات Upends

Uppen

هو جهاز فيب غير مباشر وهو مصنوع من مواد عالية الجودة، ويأتي مع قطعة فم (mouthpiece) عالية الجودة. يمنحك الجهاز بخارًا قويا، حتى في إعدادات الطاقة العالية.

الخلاصة

نظام بود Uwell Amulet هو جهاز أنيق وهو مناسب لمن يبحث عن جرعته من النيكوتين. يأتي مع بودات سهلة الملء وخراطيش استبدال غير مكلفة وعمر بطارية جيد.

الجهاز صغير بما يكفي لوضعه في جيبك أو محفظتك، مما يجعله مثاليًا أثناء التنقل المستمر.

هل تبحث عن طريقة جديدة للـ Vaping؟ نظام بود Uwell Amulet هو أحدث نظام بود يتم طرحه في السوق. لن يكلفك أكثر من 50 دولارًا مما يجعله مثاليا للمستخدمين الذين يريدون جهازا بسيطا وفعالا في نفس الوقت لاستعماله طوال الوقت.