WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

ر متجر جستر فيب؟ (jr-vape.com) متجر شيشة الكترونية في الدمام السعودية.

2nd Sep 2022 | 144 | upends v

 متجر جستر فيب  تأسس في مدينة الدمدام بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية، وهو من المتاجر السباقة في بيع وتقديم منتجات الفيب بكل أنواعها من أجهزة السحبة والشيشة الالكترونية، متعاقدة مع أكبر شركات تصنيع الفيب، كما أنها تقدم كل ما يخص هذه المنتجات من ملحقات وبودات وكويلات ونكهات السائل الالكتروني بكل أنواعها وبأسعار منخفضة وتناسب الجميع.

يعمل المتجر على تقديم منتجات الفيب الأصلية بمعايير عالية وعروض حقيقية لترضي العملاء من خلال توفير المنتجات الأصلية وفريق عمل متكامل ليتواصل مباشرة مع العميل ويرد على جميع الاستفسارات المتعلقة بشراء المنتجات وكيفية التوصيل وتوضيح سياسة الاستبدال والارجاع التي تحفظ حق العميل.

مميزات متجر جستر فيب:                        

يقدم المتجر خدماته بمهنية وكفاءة جعلته من أكثر المتاجر شهرة في المملكة العربية السعودية لعدة أسباب منها:

  1. منتجات أصلية وبجودة عالية وبأحدث الأنواع.
  2. سرعة التوصيل والشحن لجميع مناطق المملكة العربية السعودية وخارج المملكة أيضا.
  3. خدمة عملاء على مدار الساعة للرد على جميع الاستفسارات المتعلقة بالمنتجات والدفع والتوصيل.

متجر جستر فيب: أجهزة الفيب

يقدم المتجر أجهزة الفيب بكل أنواعها، من أجهزة سحبة السيجار و أجهزة الشيشة الالكترونية، وأيضا أجهزة سحبة السيجار استخدام مرة واحدة، هناك تنوع واضح في هذه الأنواع والماركات  الخاصة بأجهزة سحبة السيجار بداية من شركة جراند التي أنتجت أجهزة السحبة لمرة واحدة مثل جهاز ميجا بار، عدد سحباته تصل الى 1500 سحبة وبنكهات مختلفة وأسعارها زهيدة، وشركة يو ويل التي أنتجت أجهزة منها جهاز كاليبرن جي بنكهات سولت نيكوتين، إضافة الى البودات والكويلات الملحقة بالجهاز وشاحن تايب سي، وبأسعار متوسطة وشركة فوبو التي أنتجت جهاز ارقوس ويستقبل جميع النكهات بسعة بطارية 1500 ملي وكويلات تأتي مع الجهاز ولكن أسعاره مرتفعة.

أما أجهزة سحبة الشيشة فإنه يعرض أنواع متعددة من منتجات شركة فوبو منها جهاز دراق اكس بلس الذي يحمل دبابة TPP الجديدة ، مع هيكل مجرى الهواء "ثنائي الاتجاه" الجديد لتعظيم الانحلال وأيضا ملفات TPP جديدة ، تعتمد تقنية جديدة لزيادة مساحة الانحلال الداخلي وسرعة التسخين.

متجر جستر فيب: نكهات الكترونية

يوفر متجر جستر فيب نكهات متعددة من سحبة السيجار لتتناسب مع جميع أجهزة الفيب، منها نكهات سولت نيكوتين من 20 الى 36 نيكوتين، من شركات سامس فيب و قولد لكويد وناستي و جوسي ورد وغيرها الكثير.

ونكهات هاي نيكوتين بأنواعها 9 و12 و18 و24 نيكوتين

اذا تساءلت عن الفرق بين هذه النكهات فالجواب سيكون مؤكدا هو نسبة النيكوتين فيها، فنكهات السولت يكون بها النيكوتين مركز وبنسبة تبدأ من 20 الى 50 بالمئة ويمكن استخدامها فقط في نظام البودات لأنها مجهزة بقوة ضعيفة، لكن لا يمكنك استخدامها في نزاك  المودات بنظام سحبة السيجارة أو نظام الصب اوم، أما باقي النكهات الهاي نيكوتين التي تبدأ من ستة الى 24 فإنه لا مشكلة من استخدامها بواسطة هذه الأنظمة

متجر جستر فيب: بودات وكويلات

يقدم المتجر بودات فارغة قابلة لإعادة التعبئة مثل بود ميني فت من جست فوق وغيرها من الشركات مثل شركة يو ويل ووفيبريسو، وفوبو، بالإضافة الى شتى أنواع الكويلات من شركات مختلفة مثل سموك وجويتك.

كما يتوفر في المتجر تانكات سيكري بنكهات نيكوتين 3 و6، وتانكات من شركة سمو ونت بنكهات نيكوتين 3 و6 أيضا.

متجر جستر فيب: اكسسوارات

يعتبر متجر جستر فيب من أهم المتاجر التي تبيع مستلزمات أجهزة الفيب والشيشة الالكترونية وذلك بسبب السلسلة الطويلة من الاكسسوارات التي يعرضها المتجر وهي كالتالي:

  1. أدوات تتمثل في: مسطرة لقياس طول الكويل، قزاز تانك، سكروب، حقيبة فيب، غلاف بطارية، فرشاة تنظيف الكويل، غطاء حامل بطاريات،
  2. بطاريات من أشهر الماركات العالمية مثل سامسونج وايفست
  3. شواحن ثنائية ورباعية
  4. قطن، وايرات، ومبسم دريب ويب

متجر جستر فيب: تانكات

يعرض المتجر أنواع متعددة من التانكات منها:

سمونت نكهات سحبة شيشة بنكهات نيكوتين 3 و6

بتل ستار من سيكري  بنكهات نيكوتين 3 و6

المنتجات الرئيسية

الأنواع المتوفرة

أجهزة سحبة السيجارة

ميجا بار، ميني فت، كاليبرن جي، نوفو 2، ايرو، فكس، كوكو برايم، ارقوس، زيرو، ار بي ام، فنسي، مزاج، وينكس كي 1، سي تي، كوكو، باف بلس.

 

أجهزة سحبة الشيشة

دراق اكس بلص، دراق 2 بلاتينيم كيت، دراق اس، دراق اكس، دراق 2 بلاتينيم بي ان بي كيت 

نكهات سحبة السيجار والشيشة الالكترونية

بومب، سامس فيب، قولد لكويد، فوح، كابت قولد، ريب فيب، رمانه، بلاك جاك، ناستي، رول ابز، فيقود، رويل، جراند، جوسي ورد، دكتور فيب، مزاج، بابل قام، جوي، هالو، بازوكا، ايفوريا، أي سيجارا

بودات وكويلات

جست فوق، مايلي، سمو ونت، يو ويل، فيبريسو، كوكو برايم، فيك فيب، فوبو، سموك، فايك، فلادن فيبر، جويتك، جوول، سيكري، ناستي.

تانكات

اوجي من سيكري، بتل ستار من سموانت

اكسسوارات

مسطرة من اولي، قزاز تانك من كلان، الن كي، أدوات مني من كويل ماستر، حقيبة فيب شكل1و 2و3، غطاء حامل بطاريات، أداة لف كويلات.

بطارية من ايفست ومكس جو و سوني و سامسونج

بري كويل من بايك

شاحن من ايفست و نيتكور

قطن من كويل وبيكون و جوسي ورد وادفيكن

وايرات من بايك

دريب تب من فيب سون

 

متجر جستر فيب وبيع الجملة:

 متجر جستر فيب لا يوفر بيع منتجاته بالجملة، ولكنه يقدم عروض وخصومات هائلة على المنتجات بالرغم من أن ذه المنتجات أصلية ومن شركاتها المعتمدة، ولكن دعنا نتحدث عن أحد أهم الموردين بالجملة لأجهزة الفيب والشيشة الالكترونية:

UPENDS

 من أحدى الشركات الكبرى في العالم في مجال البيع بالجملة للسجائر الالكترونية، نهدف إلى تزويد المدخنين العالميين ببديل فعال للسجائر التقليدية من خلال ابتكار منتجات سجائر الكترونية ذات التصميم بسيط وسهولة الاستخدام مع جودة موثوقة، حيث أنها تعتبر من أشهر موردي السجائر الالكترونية بمختلف أنواعها، سواء القابلة للاستخدام مرة واحدة فقط او السجائر بنظام podsمع الملحقات الخاصة بها.

تتميز هذه الشركة بخدمة عملاء ممتازة مع تقديمها لخيارات واسعة ومتنوعة من منتجات السجائر الالكترونية بأشكال وأحجام مختلفة، سبعة عشر نكهة شهيرة للاختيار من بينها.

الأسئلة الشائعة، الشحن، التواصل، أراء العملاء

  • هل هناك شروط لعملية طلب وشراء المنتجات؟

يجب ان يكون العميل قد تجاوز عمر 18عام ويحق لإدارة المتجر طلب إثبات العمر وفي حال تم رفض العميل اثبات العمر

سوف نقوم بإلغاء الطلب دون الرجوع للعميل.

  • هل عملية الإرجاع للمنتجات بعد شرائها مقبولة؟

جميع البضائع المباعة، قابلة للإرجاع خلال سبعة (7) أيام من الاستلام وخلال ثلاثة (3) أيام لمبيعات العروض والتخفيضات، وسيتم إعادة المبلغ للعميل مخصوما منه رسوم (إلغاء/تعديل/عدم استلام) الطلب بشرط أن تكون البضاعة غير مستخدمة وبحالتها وتغليفها الأصلي

  • هل يتحمل المتجر مسئولية عدم مناسبة الإكسسوارات للأجهزة؟

لا يتحمل المتجر مسؤولية عدم اختيار العميل للإكسسوارات المطابقة لجهازه من بودات وكويلات ونكهات وغيرها . لذا ينبغي على العميل التأكد من ملاءمة لجهازه قبل إتمام عملية الشراء ، وذلك بالاطلاع على معلومات المنتج على موقعنا أو سؤال خدمة العملاء.

  • ما هي طرق الدفع المتوفرة في متجر مستر فيب؟

هناك طريقتين للدفع:

  • طلبات التحويل البنكي: يتم حجز المنتجات لمدة 24 ساعة فقط في حالة الدفع عن طريق التحويل البنكي. يلغى الطلب تلقائياً في حالة عدم السداد خلال هذه الفترة.
  • طلبات الدفع عند الاستلام: سيتم التواصل مع العميل عن طريق الواتساب خلال يوم عمل لتأكيد وتوصيل الطلب . يلغى الطلب تلقائياً في حالة عدم الرد خلال 3 ايام .  مخصصه لعملاء الدمام و الخبر و الظهران و القطيف
  • ما هو الوقت المتوقع لتوصيل الطلب؟

الوقت المتوقع لتوصيل الطلبات هو وقت تقديري حسب المنطقة المراد التوصيل اليها.

  • هل يوجد رسوم على الغاء الطلب أو التعديل عليه؟

يتم فرض الرسوم بالحالات الآتية:

  • في حال تم تسليم الطلب لشركة الشحن قبل استلام طلب الإلغاء من العميل،
  • في حال عدم استلام العميل للطلب لسبب عائد إليه، وقامت شركة الشحن بإعادة الشحنة إلى مستودعاتنا ، فسيتم فرض رسوم قدرها 35 ريال تخصم من المبلغ المعاد إلى العميل.
  • في حال كان الشحن مجاني، ورغب العميل في إرجاع جزء من المشتريات، فسيتم خصم رسوم الشحن المعتادة حسب الوجهة من المبلغ المعاد إلى العميل.

لا يتم فرض هذه الرسوم على العميل إذا لم يتم فرض رسوم على المتجر من قبل شركة الشحن.

  • ما هو مدى توفر الخصوصية في الحفاظ على معلومات العميل الخاصة بعملية الشراء؟

يوفر موقع المتجر حماية كاملة للبيانات الشخصية عن طريق عمل مسح شامل للموقع الإلكتروني بالكامل بصورة دورية من أجل اكتشاف الثغرات الأمنية ونقاط الضعف المعروفة من أجل جعل زيارتك للموقع آمنة قدر الإمكان.

الشحن

يتوفر إمكانية الشحن لخارج المملكة العربية السعودية ولكن يتحمل العميل تكاليف التخليص الجمركي وضريبة القيمة المضافة وأي رسوم حكومية يتم فرضها من الدول الأخرى على طلبات خارج المملكة العربية السعودية. كما أنه يجب على العميل إدخال إسم المستلم وعنوان التوصيل ورقم الجوال بشكل صحيح وذلك لتجنب التأخير في توصيل الطلبات، كما أنه يحق للمتجر بتغيير شركة الشحن المختارة من قبل العميل دون الرجوع له إذا كان الشحن مجاني. كما يجوز للمتجر تغييرها إذا كان الشحن مدفوعاً على أن يعيد فرق رسوم الشحن للعميل إذا أصبحت أقل بعد التغيير.

آراء العملاء

تحدث مجموعة من العملاء عن دقة العمل داخل متجر جستر فيب، ومرونة التعامل في تعديل الطلبات أو إرجاعها في حالة وجود مشكلة، كما تحدثوا عن مميزات المنتجات وجودتها والماركات العالمية التي توفرها، ناهيك عن التوصيل المجاني عندما تتعدى قيمة المشتريات ال 300 ريال سعودي، كل ذلك يضمن للعميل أقصى درجات الأمان والثقة في التعامل.

طرق التواصل

عبر الواتساب +966 56 734 9902

عبر الهاتف المحمول +966 56 734 9902

عبر البريد الإلكتروني  JR-VAPE@HOTMAIL.COM