WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

طقم Smok Vape Pen 22 المراجعة والإرشادات

15th Sep 2022 | 104 | upends v

ما هو قلم Smok Vape 22؟

يعد Smok Vape Pen 22 من بين أحدث المنتجات في السوق بسبب مجموعة التعديلات المدمجة بعناية فائقة. Smok 22 هو جهاز صغير الحجم يبلغ قطره 22 ممترا، وهو مثالي لاستقبال كويلات أكبر وعالية الأداء. التصميم البسيط والأنيق لـ Smok 22 يجعله سهل الاستخدام. وهو يعمل ببطارية 1650 مللي أمبير. لذلك لا بدّ أن نكتشف ما إذا كان قلم Smok vape 22 يستحق كل هذا المدح.

ماذا يوجد في العبوة؟

بطارية 1650 مللي أمبير

رأسان من الملفات الثنائية النواة 0.3 أوم

قسم خزان زجاجي

غطاء علوي

الفرقة سيليكون vape

كابل شحن USB

دليل الاستخدام

مواصفات قلم Smok Vape 22 

الأبعاد: 22 مم عمق × 110 مم ارتفاع

الألوان المتوفره: الأسود والفضي والأزرق والأحمر والذهبي

البطارية: 1650 مللي أمبير

نطاق الجهد: 3.4-4.2 فولت

Pass-through شحن 

الهيكل: فولاذ مقاوم للصدأ

مناسب للسوائل الإلكترونية

جودة التصميم والبناء

قلم Smok Vape 22 عبارة عن جهاز vape صغير الحجم وجذاب. مصنوع من الفولاذ المقاوم جدا للصدأ. تسمح لك المواد العالية الجودة بالاستمتاع بالعديد من النفخات دون إلحاق الضرر به.

بطارية Smok 22 مثبتة بإحكام لا خوف عليها من التحرك. بالإضافة إلى ذلك، زر إطلاق النار مستدير بشكل جيد وكبير وبارز مما يسمح للمستخدم بالضغط عليه بسهولة.

البطارية

يمتلك Smok Vape Pen 22 بطارية 1650 مللي أمبير تدوم تقريبا طوال اليوم. يحتوي Smok 22 على ضوء LED يشير عند الحاجة إلى إعادة شحن البطارية. وتستغرق إعادة الشحن ساعتين فقط، لذلك لن تضطر إلى الانتظار طويلا.

النكهة

نكهة Smok 22 هي على الإطلاق من بين أفضل النكهات التي تجربها في مجموعة بود المبتدئين. النكهة مع هذا القلم الإلكتروني رائعة. لكن، يجب أن تعلم أن العصير ينضب بسرعة كبيرة.

استبدال الكويل

قلم Smok vape 22 عبارة عن خزان sub-ohm، مما يعني أنه لا يحتوي على قاعدة RBA، لذلك، يجب عليك تثبيت كويلات مسبقة الصنع لاستخدامها. يمكنك فقط استخدام كويلات Smok Vape 22 لأن Smok لديها كويلات خاصة بها.

يوجد Smok 22 في نوعين مختلفين، النواة المزدوجة 0.4 أوم و0.3 أوم. كلا الكويلات عند 50 واط و20 واط على التوالي. لا يحتوي قلم Smok Vape 22 على زر التحكم في القوة الكهربائية. وعند الشحن الكامل، يتم إطلاق جهاز مود بجهد كامل وبعد بضع ساعات من الاستخدام، يأخذ الجهد في الانخفاض. كلا الكويلات عالي الأداء مع ناتج بخار رائع. والنكهة أيضا رائعة.

أداء مرن 

قلم Smok vape 22 لا يدعم أنواع الكويلات الثلاثة، إلا أنه يدعم أوضاع متعددة من vaping يمكنك أن تستخدم جهاز Smok 22 في وضع الجهد المباشر فقط.

لا يتيح لك الـ Vaping مع Smok 22 ميزات متقدمة مثل التحكم في درجة الحرارة والقوة الكهربائية المتغيرة.

يوفر لك Smok Vape Pen 22 تدخينا إلكترونيا آمنا. وذلك بفضل ميزات مثل حماية المقاومة المنخفضة (low-voltage protection)، الحماية من الجهد المنخفض، القطع لمدة 8 ثوانٍ، و الحماية من الدائرة القصيرة.


سهولة الاستخدام وقابلية النقل

Smok Vape Pen 22  كما ذكرنا سابقا عبارة عن قلم فيب صغير خفيف الوزن سهل الحمل. يبلغ قطره 22 ملم وارتفاعه 110 ملم، وهو حجم الجيب المثالي. الحجم الصغير يجنب حامله الشعور بالثقل. أيضا، يمكن للبطارية التي تبلغ سعتها 1650 مللي أمبير أن تدوم طوال اليوم مما يمنحك تجربة فيبينج ليوم كامل.

قلم Smok Vape 22 سهل التشغيل. ولمعرفة وقت اكتمال الشحن، ما عليك سوى التحقق من مؤشر LED، فعندما يتوقف عن الوميض، تكون البطارية قد امتلأت.

يمكنك استخدام السائل الإلكتروني الذي تختاره لإشباع الكويل. استخدم طريقة التعبئة العلوية المريحة والسهلة لملء خزان فيب الخاص بك. بعد ملء الخزان، انتظر لمدة خمس دقائق قبل استخدامه للسماح للكويل بالتشبع الكامل بالسائل الإلكتروني. ولإيقاف تشغيل Smok 22، انقر على زر الإيقاف.

نظام تدفق الهواء السفلي (Bottom Airflow)

يمكن أن تكون أقلام الـ vape ذات نظام تدفق الهواء السفلي للخزان شيئا إيجابيًّا أو سلبيًّا. لا ننصح باستخدام قلم الـ vape هذا إذا كنت تحب تبديل التانكات وتدفق الهواء.

يتم توصيل خزان Smok vape pen 22 بشكل دائم بالمجموعة. لذلك، لا يمكنك فصله أو تبديله. إنه قلم الـ vape المثالي إذا كنت تبحث عن شيء غير معقد كثيرا.


نجاعة قلم Smok Vape 22 

كما ذكرنا سابقا، يوجد قلم Smok Vape Pen 22 على نوعين من الكويلات. يمنح كلا الكويلات Smok 22 أداء رائعا. المدخنون المبتدئون بإمكانهم استخدام قلم الـ vape هذا، إلا أنه يناسب أيضا الأشخاص الأكثر خبرة.


يتمتع Smok 22 بنكهة رائعة وسحُب رائعة، وذلك بفضل تدفق الهواء الثابت. ومع ذلك، مع النكهة الرائعة والبخار، يستهلك قلم الـ vape هذا كمية كبيرة من عصير الـ vape. أنت تبحث عن قلم vape رائع الأداء، ولا شك أن Smok 22 من أفضل الأقلام.

الإيجابيات وسلبيات قلم Smok Vape 22

الإيجابيات

بخار ونكهة ممتازان

حجم صغير ووزن خفيف يسهل الحمل

سهولة الاستعمال

يستهلك الكويل عصيرا كافيا لإنتاج سحب كبيرة

سريع الشحن

يقبل التدخين أثناء الشحن

مثالي للـ vapers المبتدئين

السلبيات

تسرّب قليل من تدفق الهواء

لا يمكنك تغيير التانك أو البطارية

قد تكون كويلات 3 أوم قوية جدا بالنسبة للمبتدئين

قد يكون تدفق الهواء قليل التهوئة

أسئلة وأجوبة:

  1. هل يُنصح باستخدام جهاز Smok 22 vape؟

يصدر الجهاز نكهة رائعة وبخارا قويا. البطارية تدوم طويلا ويتم شحنها بسرعة كبيرة. نعم، هو يستحق كل هذا العناء.

  1. كم ثمن  Smok Vape Pen 22؟

تختلف تكلفة قلم vape هذا باختلاف متجر البيع بالتجزئة. في المتوسط، يكلفك 17 دولارا.

  1. كم عدد الضربات (hits) في Smok 22 vape؟

ذلك يعتمد على مدى شدة استخدام الفيب. في المتوسط​​، تدوم البطارية لمدة تصل 10 ساعات.

  1. كيف يمكنني تشغيل قلم Smok 22 vape الخاص بي؟

يحتوي قلم Smok Vape 22 على زر واحد يجب الضغط عليه لتنشيطه. للتحكم في مقدار الحرارة الذي تريده، أدر المقبض في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة.

  1. متى لا يعمل قلم Smok vape 22 ؟

إذا كان قلم vape لا يعمل، فقد يكون غير مشحون على الأغلب.

هل تريد تجربة شيء آخر؟UPENDS لديها المزيد

كما رأينا سابقا، تعد Smok علامة تجارية رائعة فيها سلسلة من أقلام وأجهزة vape الرائعة. ولكن كيف تعرف أنها الأفضل إذا لم تجرب علامة تجارية أخرى؟ أعني تقدّم UPENDS سلسلة من منتجات الـ vaping الرائعة غير المسبوقة. ويجب عليك تجربة UPONE، وهو قلم الـ vaping ذي الاستعمال الواحد (disposable).


ما هي ميزات  Upone؟

UPONE عبارة عن فيب من UPENDS ذو قيمة كبيرة يمكن التخلص منه. إن فيب سهل الاستخدام ويمنحك متعة طويلة الأمد. إنه من بين أفضل الـفيبات المتاحة ويستمر لفترة طويلة. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من النكهات الرائعة بشكل يكاد لا يصدق.

التصميم والبناء

قلم الفيب من UPONE للاستعمال الواحد له تصميم بسيط وأنيق. تجده في مجموعة متنوعة من الألوان. يحتوي على بطارية مدمجة 850 مللي أمبير بسعة 4.5 مللي. معظم السجائر الإلكترونية التي تستخدم لمرة واحدة بسعة 1.5 مل. فسعة Upone أعلى بثلاث مرات. وفر أكثر واستمتع بتجربة فيبينج أطول.

الأداء

يمنحك قلم vape Upone القدرة على إخراج بخار كثيف وقوي. يرجع الأداء الرائع إلى كويل القاعدة القطنية المصنوع خصيصا والذي يوفر أداء ثابتا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع ببخار رائع مع كل نفخة .

تم تصميم قطعة الفم (mouthpiece) الخاصة بـ Upone vape خصيصا لتجنب مشاكل مثل تسرب السائل. يحتوي على مرشح قطني سميك مفيد في منع الترسبات.

الأمان

تم تطوير منتجات UPENDS vape بعناية مع الالتزام بجميع بروتوكولات الأمان Upone. هو مصنوع من مواد عالية الجودة وتم اعتماده من قبل بيئة التصنيع من فئة GMP الصيدلانية.

الكويل مصنوع من مادة قطنية طبيعية عضوية وغير ملوثة. بالإضافة إلى ذلك، فإن قطعة الفم مصنوعة من جهاز كمبيوتر عالي الجودة وجودة المذاق.

استنتاج

قلم Smok Vape Pen 22 هو قلم فيب رائع الأداء يوفر كمية مناسبة من السحب والنكهة. إنه مصمم خصيصا للسائل الإلكتروني العالي VG. مع بطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 1650 مللي أمبير هذا الجهاز قادر على منحك تجربة فيبنج رائعة.

أيضا، يمكنك تجربة أجهزة الـ vape التي تستخدم لمرة واحدة من مثل Upone. مع أقلام vape غير القابلة لإعادة الملء، ستستخدم جهازك ولن يحتاج غير القليل من الصيانة.