WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

SMOK Novo Vape: الميزات، البطارية، الشاحن، النكهات، الألوان، مراجعة، كوبونات والمزيد

15th Sep 2022 | 67 | upends v

ما هو Smok Novo؟

هو جهاز تم تطويره بواسطة شركة SMOK وهي إحدى الشركات الرائدة في تصنيع منتجات التدخين الإلكتروني التي تمتلك مجموعة من الأجهزة منها البودات، والمودات والتانكات، وغيرها. 

منتجات Novo vape هي إحدى منتجات شركة SMOK. يعتمد الجهاز على تكنولوجيا مبتكرة ويأتي بتصميم أنيق.

منتجات Novo ضرورية لجميع عشاق التدخين الإلكتروني أو الفيبينج.

لنلق نظرة على منتجاتهم:

Novo

 

Novo هو الموديل الرائد. يأتي بتصميم أنيق يعادل معظم أجهزة  SMOK. ويتميز بتصميم مريح يسمح بتدخين إلكتروني لا مثيل له ولا مشاكل فيه. بفضل التصميم الصغير والبسيط، يسهل حمله في جيبك أو يدك. ويمكنك الاختيار من بين ستة ألوان منها الأسود والأحمر وقوس قزح وغيرها.

يتمتع المنتج ببطارية قابلة لإعادة الشحن بقوة 450 مللي أمبير في الساعة حتى تتمكن من التدخين الإلكتروني أثناء التنقل دون قلق. وله سعة قصوى تبلغ 2 مل، يمكنك استخدام أي سائل إلكتروني تقريبًا. 

لنقص في الحظ، يحتوي جهاز vape على منفذ Micro-USB، وهو ليس بنفس سرعة النوع C. 

تحصل عند فتح العبوة على عدد 2 بود وكابل USB ودليل مستخدم.

ستحصل أيضًا على نافذة e-liquid لمعرفة مستوى السائل الإلكتروني. وبفضل مؤشر LED، ستعرف متى يجب إعادة شحن البطارية. ومثل أجهزة Smok الأخرى، يمكنك الحصول على نظام فعال يعمل بالهواء لتحسين تجربة التدخين الإلكتروني.

ويمكّنك المنتج من نفث سحابة كثيفة من الدخان يتوق إليها كل مدخّن. حين يضيء مصباح LED 15 مرة، فعليك إعادة شحن البطارية. 

تأتي مع Novo العديد من ميزات الأمان مثل الحماية من الدارة القصيرة، وحماية الجهد المنخفض، و8 ثوانٍ للقطع.

طقم Novo 2


هذا البود لا يُقاوم بالتأكيد! تصميمه جذّاب ولا يختلف اثنان حول ذلك. لكن التصميم هو البداية فحسب، هذا البود عملي لدرجة تجعل التدخين الإلكتروني كاللعبة المسلية. على عكس موديل Novo ، يأتي هذا الطقم بـ بطارية 800 مللي أمبير تدوم طويلاً. يمكنك التدخين الإلكتروني لساعات دون القلق من نفاد البطارية. وبفضل تقنية تدفق الهواء من كلا الجانبين، تحصل على سحابة دخان أكثر كثافة وطعم أكثر ثراءً.

يأتي مع Novo 2 على غرار Novo، مؤشر LED لمستوى البطارية. ويمكنك الاختيار من بين أكثر من 20 لونًا. وبفضل تصميم Cobra، ترى أن نظام الألوان أنيق يبعث على الشعور بالفخامة. التصميم العام استثنائي بفضل الشكل المستدير والمريح. هذا ويمكنك حمل الجهاز في جيبك أو حقيبتك بسهولة، ويمكن إخفاؤه دون أيّ صعوبة.

تستطيع شراء إصدار الاتحاد الأوروبي أو الولايات المتحدة أو الإصدار القياسي (standard). ولكل منها ميزات فريدة. من قبيل البود، والقابس المطاطي، ومؤشر LED، وكذلك منفذ Micro-USB.. 

يمكنك الاستمتاع بما يصل إلى 200 نفخة. وهذا يجعل Novo2 خيارًا مثاليًا للمبتدئين أو المتمرّسين من المدخنين إلكترونيا. كلّ تلك الميزات مع ضمان لمدة 12 شهرًا، وفي حال تعطّل الجهاز، يمكنك استبداله في حالة ظهور بعض العيوب.

طقم Novo X

يأتي Novo X بميزات أكثر، مقارنة بمجموعة Novo وNovo 2.  مع  Novo X يمكنك ضبط الطاقة التي تتراوح من 1 إلى 25 واط. وهكذا يمكنك الحصول على نكهة السائل الإلكتروني الأصيلة التي تحتاجها كما تشاء. وبفضل كويل 0.8 أوم، ستحصل على المقدار المناسب من التسخين لتجربة التدخين الإلكتروني المنعشة. تبلغ سعة البود 2 مل كحد أقصى وهو ما يكفي لتدخين يفوق ما تحتاجه يوميا.

إذا كنت من محبّي الـ vaping MTL (من الفم ثم الرئتين مثل سيجارة التبغ)، فهذا هو الخيار الأمثل لك. إنه يمنحك تجربة تدخين مرضية. وهناك ثمانية ألوان للاختيار من بينها، أبرزها الأحمر والأزرق والأسود والفضي. ويضفي طلاء الكوبرا على الجهاز مظهرا لامعا. يمكنك الحصول عليه في الاتحاد الأوروبي أو الإصدار القياسي حسب تفضيلاتك.

الجهاز صغير الحجم وخفيف الوزن بشكل مثالي. ويشجع ذلك على الـ vaping أثناء التنقل، لأنه لا يشغل مكانا كبيرًا في جيبك أو حقيبتك.

يأتي الجهاز مع مؤشر OLED، والذي يوضح لك برمجة الطاقة ومستوى البطارية وخيارات أخرى.

يتكون طقم Novo X من قطعة الفم، بود، شاشة، زر طاقة ومنفذ USB. ويوفر الزر المنخفض المستوى خاصية بدء التشغيل السريع. ومن ميزات الأمان حماية lithium-ion، وحماية الدورة القصيرة، وحماية الجهد المنخفض، وغيرها.

طقم Novo 4


إذا كنت تبحث عن الفاعلية والسلاسة، فإن Novo4 هي رهانك المثالي. مع أحدث التقنيات، تحصل على بود بقيمة أداء تبلغ كحدّ أقصى 25 واط، مما يمكنك من تخصيص تجربة تدخينك والحصول على بخار غني بالنكهة. يمكنك الحصول على 200 نفثة من خلال شحنة واحدة، وذلك بفضل البطارية التي تبلغ قوتها 800 مللي أمبير في الساعة.

وتسمح لك حلقة مدخل الهواء (air-inlet ring) المدمجة بتخصيص النكهة والبخار. وإذا كنت تريد نكهة غنية أو خفيفة يكفي ضبط فتحات تدفق الهواء.

ويأتي هذا النوع مع منفذ من النوع C للشحن السريع. وهذا يعني أنه يمكنك شحنه باستخدام باور بانك أو جهاز USB. 

يمكنك الاختيار من  بين 10 ألوان مختلفة أبرزها black armor, white armor, and cyan pick، وألوان أخرى.

الجهاز أنيق بشكل لا يمكن إنكاره. يضمن لك هيكله الخفيف الوزن سهولة حمله. ويمكّنك التصميم المعياري من إعادة ملء البود بسهولة بالسائل الإلكتروني المفضل لديك. وبفضل مؤشر OLED، يمكنك قراءة جميع الإعدادات النشطة وضبطها حسب الحاجة. يمكنك أيضًا معرفة مستوى البطارية من أجل الـ vaping المريح.

Novo 2S 

يعد هذا خيارًا مثاليًا للمدخنين الإلكترونيين الذين يحبون الأجهزة البراقة. يحتوي نظام الألوان على ألوان برّاقة تجعل جهازك بارزًا بين جميع الأجهزة الأخرى. وقد صمّم البود من أجل vaping غير مباشر (MTL)، مما يمنحك شعورًا بالانتعاش في الحلق. يتيح لك الجهاز 9 ألوان لتختار من بينها ما يُناسب ذوقك. 

يمكنك الاختيار بين الإصدار القياسي وإصدار الاتحاد الأوروبي، وهما بوظائف متشابهة تقريبًا. الجهاز سهل الحمل بشكل مريح للغاية، وبفضل تصميمه الأنيق، يمكنك اصطحاب علبة التدخين الإلكتروني إلى الاجتماعات الرسمية وغير الرسمية.

Novo 4 Mini

آخر موديل في سلسلة الإصدارات هذه، وهو الأصغر كما يوحي الاسم. لا يغرنك الحجم الصغير فهو يحتوي على بطارية فائقة تبلغ 900 مللي أمبير في الساعة وهي مثالية للتدخين الإلكتروني الخفيف أو المكثف.

يمكنك الاختيار من بين 10 ألوان مثل السلسلة العاديّة وسلسلة  prismatic. تحتوي السلسلة العادية على جلود أنيقة مثالية للـ vapers العصريّين. وبفضل منفذ Type-C، يستغرق الشحن بضع دقائق. مكوناته الرئيسيّة: قطعة الفم، البود، الكويل، حلقة مدخل الهواء، مؤشر LED، ومنفذ Type-C.

نكهات Smok Novo للتدخين الإلكتروني

لا يأتي Smok Novo للتدخين الإلكتروني بنكهات جاهزة. لكنه معدّ لاستقبال أي نكهة تختار استخدامها. وبما أن معظم بودات Novo تحتوي على حلقة مدخل هواء قابلة للتعديل، يمكنك على طريقتك برمجة قوة النكهة.

الشاحن والبطارية 

جميع بودات Novo تحوي بطارية قابلة لإعادة الشحن، معظمها تأتي ببطارية مدمجة بسعة 800mAh. تمنحك معظم البودات 200 نفثة كحدّ أقصى. ويحتوي Novo 4 Mini على بطارية 900 مللي أمبير في الساعة، والتي ستمنحك بين 100 و150 نفثةً إضافيًة.

يكون مع جميع أجهزة Novo منفذ شحن USB. ومع ذلك، فإن Novo 4 Mini وNovo 4 Kit وNovo 2S تحوي منفذا من النوع C. خلافا للبقية التي لها منفذ Micro-USB. بشكل عام، يمكنك شحن جميع البودات بجهاز USB مثل الكمبيوتر المحمول أو بنك الطاقة.

ألوان وجلود SMOK Novo vape

كما هو في الصورة لديك بودات Novo متاحة بألوان عديدة، مع كل موديل أكثر من خمسة ألوان. وجميع الألوان تحوي نقش الكوبرا المحفور عليها.

كوبون وكود خصم SMOK Novo

كوبون خصم 1: MARTYVAPES


كوبون خصم2: GRANDOPEN

كود خصم 3:  MCGAW

كوبون خصم 4: OCTFREE


مراجعة SMOK Novo vape

سلسلة بودات Novo هي واحدة من أفضل البودات الموجودة على الساحة. تباع من قبل العديد من متاجر التدخين الإلكتروني، وهي ذات ميزات استثنائية يتوق إليها أيّ مدخّن. إذا كنت تبحث عن جهاز تدخين إلكتروني ذي ميزات قويّة ومضمونة، فعليك بسلسلة بودات Novo.

بمكنك البود أيضًا من استخدام أي سائل إلكتروني، على عكس معظم البودات التي تأتي مملوءة مسبقًا بنكهات معينة. وهذا يسمح بإمكانيّات أكبر. علاوة على ذلك، يسمح مدخل الهواء القابل للتعديل بتجربة vaping مخصصة حسب رغباتك.

الإرشادات

كيف يمكنني إعادة تعبئة بود SMOK Novo؟

لإعادة التعبئة، تزيل السداد للوصول إلى فتحة إعادة التعبئة. ثم تصب 2 مل من السائل الإلكتروني في البود وتنتظر حتى يتشرب القطن السائل. بعد بضع دقائق، ثبت السداد واستمتع بالسائل الإلكتروني.

كيف تميز البود المزيف من الحقيقي؟

بمجرد شراء بود Novo، انظر في رمز المنتج. امسحه ضوئيًا باستخدام تطبيق IVPS Tour للتحقق مما إذا كان المنتج أصليًا أم لا.


أين يمكنني شراء بود SMOK Novo؟

يمكنك شراؤه من الموقع الرئيسي أو من شركائه العالميين، الذين يمكنك الاتصال بهم عبر موقعهم الرسمي على الإنترنت.

بود Smok Novo لا يعمل.

ربما يكون ذلك بسبب انخفاض البطارية، أو عدم وجود سائل إلكتروني كاف أو وجود عطب في الكويل. تأكد من أن البطارية مشحونة بالكامل وأن لديك ما لا يقل عن 2 مل من السائل الإلكتروني في بودك. إذا كان الكويل معطبا، ففكر في استبداله.

UPENDS: مورد vape بالجملة

إذا كنت بحاجة إلى مورد vape مضمون وجدير بالثقة، فعليك الاتصال بـ UPENDS. فـ UPENDS هو مورد vape بالجملة الأسرع نموًا والذي يقدم منتجات مثل بود مود، بودات للاستعمال الواحد، أنظمة البودات، والإكسسوارات الملحقة. لذلك إذا كنت تريد تجربة تدخين إلكتروني لا مثيل له، فجرّب UPENDS من اليوم!