WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

SMOK Novo: مراجعة وإرشادات الاستخدام كل ما تحتاج لمعرفته عن جهاز SMOK Novo vaporizer

15th Sep 2022 | 158 | upends v

SMOK Novo هو جهاز vaping شامل (all-in-one) ثبت مرارًا وتكرارًا أنه مناسب تمامًا للـVapers المبتدئين.
يتميز الجهاز بميزة تنشيط السحب فريدة من نوعها بدون الحاجة إلى وجود أزرار تضغط عليها كلّ مرّة أو إعدادات معقّدة.
هذا ويتمتع الجهاز بتصميم أنيق وقوي، ويخبّئ داخله رغم صغره حجمه الكثير من الخاصيّات التي ستعجبك. سوف يذهل هذا الجهاز حتى أكثر مستخدمي vape خبرة بسبب وظائفه المتعدّدة وقوته الملحوظة.

في السابق، كانت منتجات SMOK ضخمة وصعبة الحمل والتنقل بها، ودائمًا ما تنفد البطارية في غضون فترة زمنية قصيرة. هذا هو السبب في إطلاق جهاز SMOK pod للتعامل مع الأعطال السابقة. تحتوي أجهزة بود مود الحديثة اليوم على بطارية عالية الطاقة وهو مناسب تمامًا لكي تحمله معك. سيدوم الـ vape لفترة أطول مع خزان سعة 2 مل يحوي السائل الإلكتروني. 

تصميم وبناء SMOK Novo

جاءت غالبية المنتجات التي أصدرتها شركة SMOK بنمط تصميم "الكوبرا والعسل" . SMOK Novo هو أول بود يعتمد هذا النوع من التصاميم الفريدة من نوعها.

تم تصميم الجهاز ليبدو وكأنه صافرة جميلة ، ومظهره العام لا يأتي مع أي حواف وعرة أو خشنة. بدلاً من ذلك ، يأخذ تصميمًا سلسًا ومستقيمًا يمنحه شكلاً مريحًا سهل الحمل والمسك. 

الجهاز مبني باستخدام بطارية 450 مللي أمبير، وقد تغلّب على الإصدار السابق SMOK Infinix. 

يتكون الجهاز بالكامل من قطعتين:
الجسم الرئيسي: يحوي حامل البطارية والبود الذي يحوي الكويل والتانك وقطعة الفم (mouthpiece) المتصلة به. يُشعرك الجهاز بأنه صلب عند لمسه وهو لا يصدر أي صوت مزعج أثناء استعماله. كل ما في الأمر أن الجهاز لا يأتي مع threading 500 مما يجعله متفوّقا على الأجهزة الأخرى في السوق من هذه الناحية.

لا توجد شاشة عرض في هذا الجهاز، وقد تم استبدالها بخاصيّة مؤشّر LED الذكيّ الذي يتبادل معك المعلومات بخصوص وضع جهازك. يومض مصباح الـLED بالتفاعل مع مستوى الشحن، كما يُظهر لك وضع الجهاز إن كان مُغلقًا أو نشطا، كما يُنبّهك في حال وجود مشكلة في الكويل خاصّتك. 

مكان شاحن USB مناسب، ما يجعل تشغيل الجهاز سهْلا. ويمكنك شحنه باستعمال أي كابل وإن كان غير مسجّل الملكيّة. كُل ما عليك هو وضع الجهاز على الطاولة وشحنه. 

خاصيّات SMOK Novo

  • بود سعة 2 مل
  • كويل بمقاومة 0.8 أوم
  • متوسط ​​ناتج القوة هو 22 واط
  • بطارية قوية بسعة 450 مللي أمبير في الساعة
  • صغير الحجم يمكن حمله بسهولة
  • جهاز ينشط تلقائيّا عند استعماله (سحب البخار)

جودة النكهة والبخار

على الرغم من صغر حجمه ، إلا أن هذا الجهاز قويّ الأداء. البخار الذي يُنتجه مثير للإعجاب ، ونتيجة لذلك ، يمكن الشعور بمقدار أصالة النكهة من نفخة واحدة.

هذا البود متين يدوم طويلًا. توقّع أن تستخدمه بدون أي إشكال لمدّة أسبوع على الأقل وربما أسبوعيْن إذا كنت مدخّنا بطيئًا. 

عليك فقط الانتباه من تسرب السائل الإلكتروني، هذا أمر غير شائع لكنّه محتمل الوقوع. 

بطارية وشحن SMOK Novo

نظرًا لكونه جهاز بود ، فإن Novo لا يحتوي تلقائيًا على أي ميزات متقدمة تأتي بوكس مود. تشمل هذه الميزات التحكم في درجة الحرارة ، والإعدادات القابلة للتخصيص ، والقوة الكهربائية المتغيرة.

ورغم غياب هذه الميزات، هناك الكثير من ميزات الحماية المضمنة في الجهاز لتجنب حدوث دائرة قصيرة، أو تجنّب vaping منخفض الجهد ، مما يحسن من عمر الجهاز والبطارية. 

نظرًا لعدم وجود ميزات لضبط الطاقة ، يمكنك تحسين تجربة vaping الخاصة بك من خلال اختيار بودات بأنظمة قوّة مختلفة. لا يمكن ضبط تدفق الهواء أيضًا.

سهولة استخدام SMOK Novo

يتميز SMOK Novo بتصميم لا يحتوي أزرارا، وهو يعتمد في الغالب على مستشعر ينشط بالهواء ويعمل على تشغيل جهازك في أي وقت تستنشقه. لذلك يشبه الجهاز السجائر التقليديّة، ما يجعله مألوفا لدى المبتدئين الذين يرغبون في الدخول إلى عالم الـ vaping. 

عملية إخراج البودات أثناء استبدالها عملية بسيطة ، كل ما عليك هو سحب البود القديم وإدخال البود الجديد في مكانه. التانك أيضًا سهل الاستخدام ، ويستخدم منفذا جانبيّا ممّا يسمح لك بملء البود بالسائل الالكتروني دون فتح الجهاز.

أداء SMOK Novo

أداء SMOK Novo هو أداء عال من درجة أولى. سيفاجئك إنتاج البخار. لن يعترضك كلّ يوم جهاز بود ينتج بخارا كثيفا مثل هذا الجهاز. لا يمكنك الحصول على ما يكفي من سحب البخار الضخمة التي تخرج من فمك بعد نفخة واحدة. 

قبل أن تبدأ الـ vaping ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تبدأ في تشغيل الجهاز لأنه جهاز يتم تنشيطه بالسحب. بعد السحب، قم بنفث البخار واستمتع بسحب بخار كثيفة. من الأفضل التأني حين تنشيط الجهاز عبر نفثات قصيرة حتّى يبدأ الجهاز في العمل بأقصى طاقته.

البطارية عبارة عن خلية بسعة 450 مللي أمبير ويمكن شحنها بكامل طاقتها في أقل من ساعة. سوف تنطفئ أضواء الجهاز وتتحول الألوان من الأحمر إلى الأبيض بعد اكتمال الشحن ، وباستخدام ميزة الشحن أثناء الاستخدام ، يمكنك vape أثناء شحنه. ومع ذلك ، قد يتطلب ذلك استخدام شاحن USB طويل حتّى تتمكن من الـvape بأريحية.

عملية السحب/ الاستنشاق ليست سيئة .. لنقل أنّها مرضيّ عنها. يمكن أن يعمل الجهاز في وضعيْن: الفيب المباشر والفيب غير المباشر. للأسف لا يمكنك تعديل البخار، وهو ما سيخيّب ظنّ الـvapers الذين يبحثون عن تجربة vaping مُخصّصة حسب رغباتهم، خاصّة مع يُعرف بالسحب الضيّق أو.narrow draws 

إيجابيات وسلبيات SMOK Novo

الايجابيات 

  • تصميم أنيق وعصري ويمكن حمله في أي مكان
  • أكثر من ثمانية ألوان للاختيار من بينها
  • نظام سحب سهل (تنشيط عبر السحب) 
  • إنه أحد أرخص أنظمة AIO التي يمكنك العثور عليها في سوق الـvape
  • عمر البطارية طويل للغاية 
  • الجهاز مناسب للمبتدئين

السلبيات

  • حتى مع وجود تانك مرئي ، لا يزال من الصعب تتبع مستويات السائل في التانك.
  • دفق الهواء غير القابل للتعديل
  • شاحن micro USB قصير وبالتالي ليس فعّالا كثيرا

الـ Vape البديل: UPENDS

UPPEN

جهاز الـ vape هذا هو أحد الأجهزة القليلة التي تُعطيك نكهة رائعة منذ النفخة الأولى. يحتوي الجهاز على كويل Etchip ، وهو نظام مثير للإعجاب نظرًا لقدرته الفائقة على تعزيز كفاءة تسخين السائل الإلكتروني في البود.

ستحصل على بخار منعش ومستدام من نفختك الأولى. هذا الجهاز متوافق مع أغلب النكهات المتواجدة في الساحة اليوم. 

خلاصة 

يحتفظ SMOK Novo بمكانته كواحد من أكثر أقلام الـ VAPE تميزًا في السوق. قد يوافق البعض على هذه الحقيقة وقد يعارضها آخرون. في كلتا الحالتين، قلم Novo هو قلم محبوب أثبت جدارته في عالم الـ vaping. بسحب جيّد، ووظائف سهلة للغاية ، يُوصى بهذا الجهاز لأي شخص مهتمّ بأجهزة الـvaping. 

UpBar RS للاستعمال مرة واحدة (الأحدث)