WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

مراجعة وتعليمات حول VooPoo Drag 2 Platinum من حيث البناء والتصميم و إيجابيات وسلبيات.

23rd Sep 2022 | 229 | upends v

ما هوVooPoo Drag 2 Platinum ؟

يصنف على أنها من طراز Dual-18650 Drag 2 mod ويحتوي على خزان
 
Uforce T2 sub-ohm ، أنه الإصدار الأول منVooPoo في مجموعةVooPoo Drag 2 Platinum. ومع ذلك لديه العديد من العيوب التي البارزة التي تؤثر بشكل سلبي على آلية عمله ومنها أن البخاخات مقاس 24 لديها بعض البروز في حجمها ومقاساتها، وأن مدخل البطارية ضعيف بعض الشيء الأمر الذي يجعله يتحرك بسهولة، بينما الطلاء على الإصدار اللون الأسود جعلته لا يتأثر بالخدوش ومقاوم للتآكل.

مميزات لـDrag 2

عبارة عن جهاز مزدوج 18650 قادر على إنتاج 177 واط. متوفر بالأسواق باللون الأسود فقط ، ولكن هناك مجموعة متنوعة من ألوان يمكن الاختيار من بينها بناء على رغبتك. يعد الطراز أخف وزناً بحوالي 50 جرامًا من Drag الأصلي، ويبلغ وزنه 157 جرامًا

إن الطلاء منحه ميزة إضافية مقارنة في الإصدار السابق الذي كان يعاني مستخدميه من الخدوش في كل مكان، ولكن هذا ما تم تفاديه وإصلاحه عبر الطلاء الأسود. على الرغم من أن المغناطيسات الموجودة على باب البطارية قوية للغاية، إلا أنه يمكن العثور على بعض التلاعب في مصنعيته كما هو الحال مع السحب الأول على الرغم من عدم وجود خشخشة أو أي شيء  يمكن تحريك الباب بيدك بكل سهولة.

معلومات الشاشة

القدرة على مراقبة بطاريتين

المقاومة / الجهد

طريقة عمل و مدة النفخة

خيارات القائمة

  • M (الوضع المخصص) و SN (الرقم التسلسلي) و VER هي القوائم الفرعية في وضع الطاقة (إصدار البرنامج الثابت)
  • قائمة TC الفرعية: M (الوضع المخصص) ، مجموعة (إعدادات المقاومة) ، F (مجموعات TCR)

يستغرق نظام القائمة بعضًا من الوقت من أجل التعود عليه ، ولكنه ليس صعبًا أبداً. يتم ضبط التعديل بزيادات قدرها 1 واط ، لكنه لا يتسارع أو يدور  بشكل مستدير. ومع ذلك ، فهي سريعة جدًا.

تشتهر شريحة GENE بأدائها ودقتها في وضع الطاقة ، ولا يعد Drag 2 استثناءً. من ناحية أخرى فهو يمتلك أيضاً نفس خصائص الدقة والتوفير، فإن التحكم في درجة الحرارة متوسط ​​في أحسن الأحوال مما يجعلها موفرة جيدة في جميع الأحوال

.كما هو الحال مع Drag الأصلي،  فأنه يتمتع بحماية ممتازة  لدرجات الحرارة وتصنف على أنها دقيقة بشكل عام ، ولكن نظام ترقيم TCR خاص بها ويستخدم  حد 80 واط في TC
وهذا ما جعله ضمن إحدى من العيوب الرئيسية.

أما إذا كنت تنوي استخدام Drag 2 للتحكم في درجة الحرارة باستخدام ملفات غريبة ، فمن المرجح أن تشعر بخيبة الأمل. لأنه يعتبر جيد بالنسبة لملفاتMTL ، لأنك لن تحتاج إلى القوة الكهربائية الإضافية ويكونTCR الافتراضي مناسبًا للفولاذ المقاوم للصدأ.

ميزات الخزان

يبلغ قطرها حوالي 25 مم في قاعدتها مع إضافة فقاعة زجاجية 3 مم. عندما قارنتها  بـ T1 لاحظت فقط بعض الاختلافات الطفيفة. فأن فتحات تدفق الهواء الثلاثة أكبر قليلاً ، وتم استبدال التخريش ببعض الأشكال الهندسية المنحوتة مما جعلها تبدو أفضل بكثير.علاوة على ذلك ، يبدو أن زجاج الفقاعات سعة 5 مل مناسب تمامًا ، وهو ما لا يمكن قوله لجميع خزانات الأوم الفرعية الموجودة في السوق. مع وضع الزجاج المستقيم ، تنخفض سعة الخزان إلى 3.5 مل ، ولكنها متوافقة أيضًا مع باقي خزانات Uforce الزجاجية ، والتي تتراوح من 2 إلى 8 مل.

الكويلات

  • مزدوج متوازي U2 40-80 واط / الأفضل: 55-65 واط ملف 0.4 أوم (مضمّن)
  • ملف شبكي ثلاثي N3 بقوة 0.2 أوم مصنّف لـ 65-100 واط / الأفضل: 75-85 واط (مشمول)
  • ملفات U2 / U4 / U6 / U8 / N1 / N2 / N3 / R2 / D4 كلها متوافقة.

يوجد أيضًا ملف قابل لإعادة البناء (R1) ، لكنني أعتقد أن VooPoo أوقف إنتاجه لأنه كان غير متوفر في كل مكان بحثت عنه.

إن تدفق الهواء في Uforce T2 مقيد أكثر بكثير فأنها تقودك إلى فتحات تدفق الهواء الثلاث ، فإنه يقارن بـ Freemax Mesh Pro ، الذي يحتوي على تدفق هواء أقل من نصفه مفتوحًا. هذا هو المقدار المثالي لتدفق الهواء بالنسبة لي ، ولكن يجب أن تبحث في مكان آخر إذا كنت تفضل سحب رئة مباشر وجيد التهوية.

بناء وتصميم

يبلغ وزنه حوالي 217 جرامًا بدون بطاريات ، وهو أخف من VOOPOO Alpha Zip معMAAT ، على الرغم من حجمه الأكبر. يبلغ ارتفاعها 142.5 مم والخزان في مكانها ، وعمقها 26.5 مم ، وعرضها 51 مم في هذه الحالة.

جودة
Drag 2 Platinum ممتازة، ويبدو أن الغلاف البلاتيني لا يتلاشى ومقاوم للخدش. ويتميز Drag 2 بجسم منحني قليلاً ، على عكس Drag الأصلي ، الذي يخفف الحواف ويجعل الوضع مريحًا للغاية في الإمساك به.

علاوة على ذلك ، فإن Drag 2 Platinum تشعر بشيىء من الرفاهية والفخامة في اليد ، وذلك بفضل لوحة الراتنج والبلاتين. علاوة على ذلك ، يزنDrag 2 Platinum ربع وزنDrag الأصلي.

آلية عمله .

  • لتشغيل الجهاز وإيقاف تشغيله اضغط على زر الطاقة خمس مرات.
  • ثلاث نقرات للتبديل بين الأوضاع Power /FIT/ TC الوضع المخصص متاح في القوائم الفرعية
  • الضغط على + و - ينقلك إلى القائمة الفرعية للوضع.
  • عندما تكون في وضع TC يمكنك القيام بما يلي: 4 نقرات لتغيير القوة الكهربائية.
  • عندما تكون في الوضع المخصص قم بما يلي: 4 نقرات بالماوس لتغيير منحنيات القوة الكهربائية أو درجة الحرارة
  • تم تنشيط الجهاز ثم قفله (لا يزال من الممكن إطلاقه)
  • الجمع بين النار و- يعمل على تغير اتجاه الشاشة

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  • من السهل حملها وليست كبيرة جدًا.
  • إنه خفيف (45 جرامًا أخف وزنًا على وجه الدقة)
  • تبدو رائعة وأنيقة بلمسة نهائية من البلاتين الذي يبدو كالمرآة.
  • خيارات ألوان مختلفة ومتاحة
  • إطلاق فائق السرعة ، بزمن 0.025 ثانية.
  • الجين قوي.
  • The FIT Chip هو جهاز تتبع اللياقة البدنية.
  • لا تهز بسهوله في يدك

سلبيات

  • باب البطارية يهتز / غير محكم الإغلاق ولا يصلح بشكل مريح كما أريد.
  • لا يبدو أن الراتنج قابل للإزالة لتغيير الألوان.
  • يبدو أن الشاشة منحرفة قليلاً ؛ يتم قطع جزء من W في وضع الطاقة أو يمكن رؤيته فقط إذا تم عرضه من زاوية.
  • مغناطيس بصمات الأصابع ... كما هو متوقع بلمسة نهائية عاكسة.
  • بروز 510 بحوالي 0.5 مم يسبب فجوة
  • انها ليست مقاومة تماما للخدش. لقد التقطت بعض الخدوش الصغيرة أثناء استخدامه على مدار أيام قليلة.

Evod 4في 1 Vapeمقابل VooPoo Drag 2 platinum

هذا القلم سهل الاستخدام مما يساعد في عملية إعادة تعبئة الخرطوشة، وفك قاعدة خزان القلم وملئه بالسائل الإلكتروني واستبدله بكل سهولة.

يحتوي 4 EVOD في 1 القلم على ملفات قابلة للاستبدال، مما يسمح لك باستخدام الخزان لفترة أطول هذه الميزة تجعلها بأسعار معقولة للوافدين الجدد أو المدخنين المتسلسلين. يحتوي قلمvape على بطارية تبلغ 1100 مللي أمبير في الساعة تلبي احتياجات التدخين الإلكتروني للمدخنين، ويعتبر قلمEvod سهل جداً في عملية الشحن.

الأسئلة الشائعة حول
VooPoo Drag 2 Platinum

كيف تشحن الجهاز ؟

عندما يتم توصيل الجهاز بإمداد طاقة 5V عبر كابل USB، فإنه يدخل حالة الشحن مع تشغيل رمز البطارية ؛ وعندما يتم شحن بطاريات الجهاز بالكامل، يتوقف الشحن. يرجى الانتباه إلى أن شحن الجهاز بالكامل يستغرق 3 ساعات (5V/2A الشاحن مطلوب

لماذا تم إيقاف سحب 2 Modالخاص بي ؟

قد تكون هناك عدة أسباب لإيقاف تشغيل Drag 2 Mod، وأكثرها شيوعًا هو أن هناك وضع نوم ينشط بعد أن يكون الجهاز غير نشط لمدة 30 ثانية أو أن بطارياتك قد استنفدت بشكل منخفض للغاية.

السجائر الإلكترونية البديلة: UPENDS

UPENDS Upcott

يعد Upcott نظام مجرب ومضمون وقد استخدم أفضل تصميم هيكل مبتكر، وإن القلم رخيص للغاية ويمكنك أن تحصل على تجربة ممتعة من خلال إنفاق القليل جدًا.

بالمقارنة مع كبسولات vape الأخرى، فإنUpcott أرخص بنسبة 50٪  أي تعني أنها مضاعفة بسعر ثلاث مرات من كبسولاتvape العادية.

في الختام

إن الفجوة التي أحدثتها المنصات 510 المرتفعة هي أكبر عيب في Drag 2 mod ، ثم يليه تشغيل باب البطارية. إذا كنت لا تمانع في هذه العيوب ولا تنوي استخدام وضع TC بقدرة كهربائية عالية ، فمن المحتمل أن تستمتع به.

إنه ذو سعر معقول ، ويحتوي على شريحة دقيقة ، ويصحح بعض المشكلات التي تواجدت في الإصدارات السابقة الأكثر مبيعًا.

إنها ليست رائدة مثل Drag الأصلي ، لكنها تؤدي المهمة والمنفعة ذاتها،  فاجأني خزانUforce T2 بملفه ثلاثي الشبكة ، والذي فاق توقعاتي. نظرًا لأن المجموعة تكلفته 10 دولارات فقط أكثر من الطراز وحده ، الأمر الذي جعل من شرائها أمراً لا تحتاج إلى تفكير.