WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

بودات Myle Vape التي يمكن التخلص منها: مراجعة وإرشادات + دليل للمبتدئين

15th Sep 2022 | 81 | upends v

أجهزة Vaping التي تُعرف أيضًا باسم المبخرات الإلكترونية ، أو أنظمة توصيل النيكوتين الإلكترونية ، أو السجائر الإلكترونية ، هي الأجهزة الحديثة التي تقود عالم الـ vaping. تعمل هذه الأجهزة بالبطاريات ويستخدمها الأشخاص لاستنشاق الرذاذ الذي يحتوي على نسبة معينة من النيكوتين والمنكهات والمواد الكيميائية الأساسية الأخرى.

بصرف النظر عن التصميم والمظهر ، بشكل عام ، تعمل أقلام الـ vape بطريقة مماثلة ويتم إنشاؤها باستخدام نفس المكونات. يوجد حاليًا أكثر من 450 علامة تجارية من السجائر الإلكترونية في السوق. هناك بعض السجائر الإلكترونية التي تشبه السجائر العادية ، الغليون أو السيجار.

في هذه المقالة ، سيتم إرشادك إلى أفضل الإكسسوارات وبودات الفيب التي ستمنحك شعورًا بالرضى والسعادة أثناء استعمالها.. في هذا المقال، سنقدّم لك إرشادات واضحة حول كيفية اختيار وتشغيل جهاز  الـ vaping.

ما هو Myle Vape؟

Myle Vape هو متجر إيطالي مشهور عالميّا لمنتجات Vape. أكثر ميزات منتجاتها تقديراً هي بساطتها مع المحافظة على الأناقة. تشمل منتجات Myle Vape، بودات قابلة للتخلص منها، تانكات، أطقم، سوائل إلكترونية، ومكونات أساسيّة أخرى للاستمتاع بتجربة الvaping.

بود Tugboat V2 ذو الاستعمال الواحد

هذا الجهاز خفيف الوزن  ، مما يمنحك راحة قصوى أثناء حمله حيث تريد. للجهاز تصميم أنيق ونحيف حيث يبلغ قياس الجهاز 90 ملم × 20 ملم × 7 ملم ، ويبلغ وزنه 14.2 جرامًا.المظهر الخارجي للـvape جذّاب يجعلك تحمله معك لأي مكان تذهب إليه.

ستندهش من البطارية القوية لهذا الجهاز. يتميز Tugboat V2 ببطارية داخلية بطاقة 280 مللي أمبير في الساعة. بفضل هذه البطارية القويّة يمكنك القيام بـ 400 نفثة كحدّ أقصى لكل عملية شحن.

يأتي الجهاز بخزّان/تانك بسعة 1.6 مل متماشيًا مع البطارية الكبيرة، ما يسمح لك بالقيام بجلسات تدخين مطوّلة.
يمكنك الاختيار بين 10 نكهات: Mung Bean Smoothie, Lychee Ice, Yogurt, Mango, Fruit Tea, Cola, and Coffee Tobacco.

سائل VGOD SaltNic الإلكتروني

يمنحك عصير VGoD الإلكتروني نكهة مكثفة وحلوة. عادةً ما تمزج مختبرات SaltNic عصير VGoD الإلكتروني مع تركيزات أعلى من النيكوتين، ما سيمنحك تجربة vape رائعة المذاق ، جنبًا إلى جنب مع ضربات الحلق السلسة والمرضية (through hit).

يُفضل خلط عصير VGoD SaltNic الإلكتروني لمساعدتك على الاستمتاع بالـ vaping في أنظمة أجهزة البود القابلة لإعادة التعبئة منخفضة القوة الكهربائية المفضلة لديك.
يأتي الجهاز مع عصير VGoD SaltNic عالي الجودة تشمل:
Lush line, bomb line, dessert line, and cigar line, وeach line is extracted from the finest extracts and Nicotine 

يأتي عصير VGoD SaltNic الإلكتروني في عبوات من عيار 25 مجم و 50 مجم من النيكوتين لمتعة تدوم طويلاً. ينتج هذا العصير الإلكتروني بخارًا بسهولة ، ما يجعله الخيار الأول للكثير من الـvapers حول العالم. .

طقم Mayle Empty Starter Kit

 

لطقم Elite White vape مصمم بعناية ليجعلك تشعر بقوة التكنولوجيا الحديثة بين يديك. يأتي هذا الجهاز القابل  لإعادة الشحن مع 4 بودات فارغة. البطارية المتوفرة ذات عمر طويل ولن تخيب ظنك أبدًا أثناء جلسات vaping.

تم إرفاق دليل استخدام مع الطقم للإجابة على معظم الأسئلة المحتملة. يأتي الطقم مجهّزا بكابل USB سريع الشحن، ويستخدم تقنية Anti-Leak التي تمنع تسرب أي سائل من الـ vape الخاص بك.

تبلغ سعة الخزان/تانك الجهاز 0.9 مل. هذه السعة كافية لـ240 نفثة بعد كل إعادة تعبئة كاملة. هذا الجهاز سهل الاستخدام ومرن، ويمكنك حمله معك طوال اليوم دون الشعور بعدم الارتياح. هذا يرجع إلى شكله النحيف ووزنه الخفيف. 3.93 ملم × 0.74 ملم × 0.28 ملم.

فيما يلي إرشادات حول كيفية تشغيل طقم Myle Empty Starter ؛

  • أولاً ، قم بإزالة سدادة السيليكون بعلامة مثلث 
  • املأ السائل في البود.
  • أعد سدادة السيليكون إلى مكانها.
  • دع الكويل يمتص السائل لمدة دقيقتين على الأقل.

تذكر ، للحصول على أداء ممتاز ، ستحتاج إلى استخدام كويل 1.8 أوم مع عصير إلكتروني 50vg / 50pg.

طقم نظام بود مايلي الأساسي

تم تصميم الطقم بواسطة شركة Myle Vapor بتكنولوجيا متطوّرة، وقم تمّت مراعاة سهولة الاستخدام أثناء تصميمه. هذا الجهاز لا يحتوي على أزرار. بدلاً من ذلك ، يتم تنشيطه تلقائيًا بمجرد أن تستنشق. 

يستخدم الجهاز نكهة Myle المعبأة مسبقًا والتي تُباع بشكل منفصل أيضًا. بفضل سعة خزان/تانك هذا الجهاز البالغة 0.9 مل ، بإمكانك القيام بحوالي 240 نفثة قبل إعادة ملء الجهاز. 

فيما يتعلق بالشحن ، يستخدم الجهاز شاحن micro USB. لا يستغرق الأمر طويلا قبل إعادة شحن بطارية 240mAh بالكامل. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام في البطارية هو أنها ستوفر تسخينًا طويلًا جدًا سيستمر في العمل حتى عندما تكون راضيًا بالفعل عن البخار. يوجد أيضًا مؤشر لعمر البطارية يشير إلى أنه يجب إعادة شحن البطارية أو إعادة شحنها بالكامل.

يمكن الحصول على نكهات هذا الجهاز بشكل منفصل من متجر Myle vape. إلى جانب الميزات الرائعة التي توفرها لك مجموعة MYLE Pod System Basic Kit  فإنّ تجربة استخدامك ستكون مريحة بشكل ملحوظ

عصير إلكتروني (cookie butter)

تم استلهام هذا العصير الإلكتروني من الكوكيز البلجيكي الشهير الذي تم سحقه ليصبح زبدة الفول السوداني المعروف. العصير الإلكتروني هو عبارة عن كوكيز تم مزجها مع قرفة سيلان. إلى جانب حلاوة السكر المحمص بالكراميل ، ستنغمس براعم التذوق لديك بالتأكيد مع هذه النكهة المميزة للغاية.

يأتي العصير الإلكتروني في زجاجة سعة 120 مل تحتوي على 70٪ VG والتي توفر ضربة ناعمة للحلق (throught hit) وسحبًا كثيفة. سوف تجد 3 ملجم من مستويات النيكوتين في هذه الزجاجة التي تبلغ سعتها 120 مل. هذا العصير الإلكتروني غني بنكهة الشوكولاتة بشكل لا يقاوم.

أسئلة متداولة

كيف أختار أفضل متجر vape

لنفترض أنك بصدد تحديد متجر VAPE المناسب لك. هناك العديد من العوامل التي يجب أن تضعها في اعتبارك. لكن الشيء الأكثر أهمية الذي يجب الاهتمام به بشدة هو إيجاد متجر يقدم منتجات عالية الجودة. قد تجد صعوبة في تقييم المتجر الذي ستشتري منه أدوات الـvaping خاصّتك، لكن احرص على انتقاء الجهاز المناسب لك والإكسسوارات المصاحبة له بعناية.  

خلاصة

أثبت متجر Myle vape جدارته ليكون أحد أفضل المتاجر في السوق. يعمل في هذا المتجر موظفون خبراء سيرشدونك إلى المنتج الذي يناسب احتياجاتك. يُنصح بإجراء أبحاثك الشخصية والتعرف على المنتج المناسب لك فيMyle vape. 

UpBar RS للاستعمال مرة واحدة (الأحدث)