WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

متجر مستر فيب (mrv0.com) متجر أجهزة الفيب الالكترونية المملكة العربية السعودية

2nd Sep 2022 | 84 | upends v

متجر مستر فيب هو متجر متخصص في بيع جميع أنواع أجهزة الفيب الإلكترونية وأجهزة السحبة بأنواعها، مع كافة المستلزمات التي تخصها وما تحتاجها من ملحقات، أنشأ في المملكة العربية السعودية، ليكون بذلك أحد أهم وأكبر المتاجر التي تبيع هذه المنتجات، ويقدم المتجر:

  1. شحن سريع لكل مدن المملكة مع امكانية التوصيل بنفس اليوم الدمام - الخبر - القطيف - سيهات
  2. تتوفر جميع طرق الدفع مع امكانية الدفع عند الاستلام
  3. منتجات أصلية مستوردة من شركات عالمية مصنعة لها.

متجر مستر فيب: أجهزة الشيشة vape mod

يعرض المتجر سلسلة من أحدث أنواع أجهزة الشيشة من شركات عالمية أشهرها شركة فوبو و جيك فيب و يو ويل، تتراوح الأسعار حسب مواصفات كل جهاز على حدا، فعند الحديث عن جهاز أرجوس جي تي من شركة فوبو فإنه يعتبر من الأجهزة مرتفعة الثمن، لكنه يوفر نظام حماية عالي، بقدرة 160 واط، ويعمل على بطاريتين خارجيتين، واتنك بسعة 4.5 مل، أما اذا ترغب بشراء جهاز بسعر متوسط يناسب قدراتك المالية، فإن جهاز ايجلوس بي ون من شركة يو ويل مناسب جدا، غير أن لديه شاشة ملونة ل التحكم في الواط، ويمكنك أيضا التحكم بفتحة التهوية، ويدعم الشحن السريع تايب سي.

يحتوي هذا القسم من المتجر على قسم كويلات أجهزة الشيشة للتناسب مع الأجهزة المعروضة وأهمها كويلات ايجلوس وسموك وفايبريسو و دراق اس وهاند ميد.

ومن الجدير بالذكر أنه يجب التفرقة بين أربعة أنواع للسجائر الإلكترونية حتى يتسنى لك شراء الجهاز المناسب، النوع الأول وهو سحبة الاستخدام الواحدDisposable e- cigarettes وهي تستخدم لمرة واحدة فقط ولا يمكن استعمالها مرة أخرى، وهناك نوع اخر وهو E-cigarettes with prefilled or refillable cartridge وهذه يمكن استخدامها مرة أخرى حيث تحتوي على خرطوشة معبئة بالسائل ويمكن إعادة تعبئتها مرة أخرى.

متجر مستر فيب: أجهزة السحبة pod system

اذا تساءلت عن الفرق بين أجهزة الشيشة في الأعلى وأجهزة السحبة، فإن الجواب سيكون أن أجهزة السحبة يتم بها استخدام نيكوتين بنسبة عالية أي بنسبة 25 وأعلى، وبالتالي السحب يكون بها مركز لذلك لا تصدر دخان كثيف، أما أجهزة الشيشة فإن نسبة النيكوتين يكون بها أقل والسحب يكون بقوة وغير مركز وبالتالي الدخان كثيف، في حال رغبتك بجهاز يعطيك نسبة النيكوتين المطلوبة وبشكل عملي فأنصحك بجهاز السحبة مثل الاجهزة التالية ، أما اذا كنت ترغب بنيكوتين منخفض مع دخان كثير فيمكنك الاختيار من أجهزة الشيشة .

يعرض المتجر باقة متنوعة من أجهزة السحبة خاصة من شركات يو ويل و جيك فيك و فايبرسو، ومن أشهر هذه الأجهزة جهاز ار بي ام من شركة سموك  المصمم كنظام بود والذي يوفر خيارات لأنواع عديدة من الكويلات وأيضا خيارات لألوان الشاشة كالأخضر والبرتقالي وغيره، كما أنه يعطيك خيار التحكم في البطارية وشحن سريع يكفي لوقت طويل، على عكس جهاز كوكو برايم من شركة يو ويل الذي لا يمكنك التحكم بالطاقة وسعة بطاريته صغيرة.

ويحتوي هذا القسم أيضا على مجموعة واسعة من الكويلات والبودات الخاصة بأجهزة السحبة، من أشهرها بودات سحبة نوفو تو سموك وكويلات كاليبرون جي وكوكو برايم، كم أنه يحتوي على تشكيلة رائعة من البودات المعبأة منها بودات لجهاز فيكس ومايلي.

متجر مستر فيب: نكهات E- juice

  1. هذا القسم به أنواع كثيرة من نكهات الفيب تتناسب مع جميع الأجهزة وهذه الأنواع كالتالي:
  2. نكهات شيشة فري بيز: من ماركة مزاج و نانا فروت وفوجي ابل وغيرها.
  3. نكهات شيشة 100-120ML: من ماركة دارجون و كينج كريست و دكتور فيب وغيرها.
  4. نكهات هاي نيكوتين: من مزاج وبينك بانثر وكابت جولد وغيرها.
  5. نكهات سحبة سولت: من سويت ميلون وميجا و الترا بيري وغيرها.

متجر مستر فيب: دسبوسيبول Disposable pods

تزداد شعبية أجهزة ال vape التي يمكن التخلص منها لأنها توفر مرونة أكبر بكثير من أجهزة vape  القابلة لإعادة الاستخدام. إنها فكرة رائعة أيضًا للمسافرين لأنهم لا يحتاجون إلى الالتفاف حول أي نوع من المعدات التي قد تثير سوائل يصعب تفسيرها عند نقاط التفتيش الحدودية. إنها مريحة ولا تقلق كثيرًا عندما تستخدم لمرة واحدة.

ومن أشهر أنواع أجهزة الاستخدام الواحد المتوفرة في المتجر، سحبات شركة كيف وميجا ومزاج وسامز فيب، وهم متوفرين بعدة نكهات لترضي جميع الأذواق.

متجر مستر فيب: تانكات

هناك عدة أنواع من التانكات يوفرها المتجر وهي:

تنكات sub ohm التي تستطيع بها استبدال الكويلات باخرى مسبقة الصنع. و يوفر المتجر هنا كويلات تارقت جي تي أي

تنكات rta و هي تكنات تحتوي على خزان أعلى الكويل. هذا النوع لا يتيح لك استعمال الكويلات مسبقة الصنع. يمكن فقط استعمال الكويلات المصنوعة يدويا. ومن أشهر الأنواع التي يوفرها المتجر أنواع: dead rabbit rta3، DJV rda، medusa reborn، و باساج من شركة هل فيب.

تنكات rda و هي تنكات لا تحتوي على خزان لوضع السائل الإلكتروني. يمكن فقط استعمال الكويلات المصنوعة يدويا. كما يجب استعمالها مع اجهزة squonk, و يقصد بها مود يحتوي على خزان, تقوم بضخ السائل الالكتروني من خلاله الى التانك rda. و من اشهر الأنواع التي يعرضها المتجر: تانك Bskrو DIGIFLAVOR وbravo rta.

متجر مستر فيب: اكسسوارات وملحقات

في هذا القسم، كل ما يلزم أجهزة الفيب من ملحقات واكسسوارات وهي كالتالي:

  1. قطن: يوفر المتجر قطن كلاود 9 و بيكون برايم.
  2. بطاريات وشواحن: بطارية ايفست.
  3. عدة بناء للتانك: كويلات الشايب هاند ميد.
  4. جرابات وتليسات وتعليقة للأجهزة
  5. عبوات فارغة
  6. حقائب
  7. قطع غيار: بود دراج من فوبو
  8. مباسم

المنتجات الرئيسية

الأنواع المتوفرة

أجهزة الشيشة

دراق تو و اس وماكس و3  من فوبو، ايجيس بوست من جيك فيب، ارجوس جي تي وبرو، ايجلوس من يو ويل.

كويلات الشيشة

ايجلوس، سموك  وسموك نور وار بي ، فايبريسو، دراق اس، اكس فينسي، وهاند ميد.

 

أجهزة السحبة

كوكو برايم وكاليبرون جي من يو ويل، دراق نانو من فوبو، ايرو، مايلي، ميسو بود، فيلين كت، اكس روز من فايبرسو، وينكس من جيك فيب، سموك، سي فور.

كويلات وبودات سحبة

M1 ، xlim، ايجيس من جيك فيب، فيلين، نوفو اكس وتو من سموك، بودات جهاز ايرو و زيرو، كويلات كاليبرن و دراق اكس اس فينسي، بودات جهاز ونكس من شركة جيك فيب، سموك نورد وار بي ام.

نكهات E- juice

مزاج و نانا فروت وفوجي ابل، دارجون و كينج كريست و دكتور فيب، بانثر وكابتن جولد، سويت ميلون وميجا و الترا، توباكو، جوسي، سامز فيب، لود، فيقود، كولد ليف، جمي

أجهزة دسبوسيبول Disposable pods

 

كيف، مزاج، ميجا، سامز فيب، ناستي، ستيج، اكسترا

اكسسوارات

قطن كلاود 9 و بيكون برايم، بطارية ايفست، كويلات الشايب هاند ميد، بود دراج من فوبو.

 

متجر مستر فيب وبيع الجملة

متجر مستر فيب متجر متخصص في بيع أجهزة الفيب للأفراد والقطاعات بالتجزئة، لكنه لا يوفر بيع الجملة ومع ذلك فإن الأسعار المعروضة داخل المتجر ميسورة التكلفة وتراعي جميع المستويات، لكن كونك تبحث عن موردين لبيع أجهزة الفيب بالجملة فإنه الأجدر بنا ذكر أحد أهم موردي هذه الأجهزة بالجملة وهو UPENDs شركة منشأها الصين تقوم بتزويد منتجات الفيب ذات التصاميم البسيطة وبجودة ذات موثوقية عالية وبتجربة البيع بالجملة.

ومن المنتجات الرئيسة التي تقدمها الشركة: منتجات الفيب ذات الاستخدام الواحد  مثل: UpBar Air، RS، TT . وكما تقدم نظام البود مثل Uppen ، والبود مود مثل Uppor، والإكسسوارات مثل  Uppor Silicone Coat, Uppor Coil.

الأسئلة الشائعة، الشحن، التواصل، أراء العملاء

  • ماهي طرق الدفع المتاحة؟

تتوفر جميع طرق الدفع مع امكانية الدفع عند الاستلام

 

  • هل المنتجات أصلية المتوفرة في المتجر أصلية؟

نعم منتجات أصلية مستوردة من شركات عالمية مصنعة لها.

  • هل يتوفر بيع الجملة؟

لا يتوفر بيع الجملة

  • هل يوجد توصيل لجميع مناطق المملكة؟

 نعم  هناك شحن سريع لكل مدن المملكة مع امكانية التوصيل بنفس اليوم الدمام - الخبر - القطيف – سيهات.

 

الشحن

يجب على العميل إدخال إسم المستلم وعنوان التوصيل ورقم الجوال بشكل صحيح وذلك لتجنب التأخير في توصيل الطلبات، يتم الشحن لجميع المناطق داخل المملكة العربية السعودية خلال 2 أو 3 أيام وإمكانية التسليم بنفس اليوم لمناطق الدمام، الخبر، القطيف، سيهات وتتوفر طرق دفع عديدة ومتنوعة.

 

آراء العملاء

تحدث مجموعة من العملاء عن دقة العمل داخل متجرمستر فيب، ومرونة التعامل في تعديل الطلبات أو إرجاعها في حالة وجود مشكلة، كما تحدثوا عن مميزات المنتجات وجودتها والماركات العالمية التي توفرها، كل ذلك يضمن للعميل أقصى درجات الأمان والثقة في التعامل ، حيث أن المتجر يعرض سلسة كبيرة ومتنوعة بكل ما تحتاجه لأجهزة الفيب، مع التميز الكبير في خدمة العملاء.

طرق التواصل

وتساب: +966 54 930 5730