WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

لوست اوريون فيب: المنتجات، التعليمات، والتقييما

20th Sep 2022 | 63 | upends v

لوست اوريون فيب

Orion vape هو منتج عالي الجودة تم انتاجه من قبل  Vape DNA ، الذي تأسس في عام 2014 وكان هدفه الأساسي تقديم تجربة vapingذات جودة عالية وممتعة لعملائها. وهي متوفرة بثلاثة أنواع ، Orion DNA Go و Orion plus و Orion Q. Orion Q هو تكملة لـ Orion DNA ، بينما Orion Plus هو الإصدار المحدث من ORION DNA

Orion DNA Go هو خيار للمستخدمين الذين يبحثون عن منتجات Orion ذات أداء عالي وبدون تعقيدات شريحة DNA. هذه هي أفضل أجهزة البودات التي تستخدم أملاح النيكوتين. وتمتلك العديد من المميزات بدءاً من التحكم في تدفق الهواء إلى مستويات الطاقة القابلة للتعديل ، لذلك فإن هذه البودات توفر لك تجربة vaping طويلة الأمد

Lost Vape Orion Q pod

موجودة في علبة ذات إطار فولاذي عالي الجودة ، وتتميز بتدفق هواء علوي قابل للتعديل يسمح للمستخدم بالتبديل بين الفم إلى الرئةMLD والتبخير المباشر للرئةDL. يحتوي ORION Q على مؤشر بطارية يبقي المستخدم على اطلاع أثناء  التدخين والشحن. صمم DNA vape Lost بطريقة تنتج نكهة رائعة وبخار كثيف من خلال ميزة خرج الطاقة 17 واط.

محتويات العلبة

  1. جهاز Orion Q
  2. خرطوشة بود Orion Q 1ohm
  3. كابل Micro USB
  4. بطاقة الضمان
  5. دليل الاستخدام
  6. الحبل

المميزات

  1. أبعاد 93 × 37 × 13.5 ملم
  2. مصنوع من إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ
  3. سعة البطارية 950 مللي أمبير
  4. انتاج الطاقة 17 واط
  5. سعة البود 2 مل
  6. وزنه 87 جرام
  7. كبل USB من النوع C.

VAPE ORION DNA GO POD

يتم تشغيل بود Orion Go بواسطة مجموعة شرائح DNA go القابلة للتخصيص من evolv ، مما يحافظ على لوائح الطاقة ، والتعديلات القابلة للتخصيص ، وأنماط الإخراج المتميزة. شكله صغير الحجم ومميز. يحتوي على خيارين للبود متوافق مع كل من السائل الخالي من النيكوتين وسائل ملح النيكوتين. يمنح البود المستخدم القدرة على الاختيار بين 3 نطاقات طاقة من منخفضة ومتوسطة وعالية تمكنهم من الاستمتاع بمستويات سحب وقوة نيكوتين مختلفة. يمكن ضبطه ديناميكيًا على إعدادات مختلفة من خلال الكشف التلقائي عن مقاومة البودات. يمكن للمستخدم أيضًا التحكم في نوعين من التدفقات ، من الفم إلى الرئة ، والتدفق المباشر إلى الرئة حسب رغبته.

محتويات العلبة

  • مجموعة NA من الفم إلى الرئة مع ملف 0.5 أوم مثبت مسبقًا
  • 1 دليل مستخدم أوريون
  • 1 كبل Orion USB
  • بطاقة ضمان واحدة

الخصائص

  • الأبعاد 93 × 77 × 13.5 ملم
  • بود سعة 2 مل
  • مقاومة 0.25 أو 0.5 أوم
  • خرج قدرة 40 واط
  • ثلاثة أوضاع للطاقة
  • ميزة للحماية من اربع مخاطر - حماية من الماس الكهربائي ، حماية من ضعف البطارية، حماية من درجة الحرارة ،حماية من منخفض / عالي.
  • توفر مؤشرات حالة البطارية

Lost Vape ORION PLUS

إنها النسخة المحدثة من Orion DNA Go مع بود جديد مثبت بملف قابل للاستبدال. إنه مدعوم من مجموعة شرائح DNA Go المطورة المتطورة. يحتوي Orion Plus على خمسة مستويات خرج طاقة مثالية لمستويات vape مختلفة للمستخدمين. كما أن لديها نوعين من الكويلات القابلة للتبديل المتوافقة مع أفضل السوائل الإلكترونية المجانية وملح النيكوتين. يضمن قفل إعادة التشغيل / حفظ النفخة عدم حصولك على نفخات جافة وطعم محترق ، مما تحصل على تدفق مثالي.

محتويات العلبة

  • 1 اوريون بلس
  • 1 Orion plus 0.5ohm coil
  • كابل USB صغير واحد
  • بطاقة ضمان واحدة
  • مجموعة Orion plus 0.25ohmcoil مثبتة مسبقًا

المميزات

  1. خمسة مستويات طاقة قابلة للتعديل
  2. تقنية للحد من درجة الحرارة
  3. كويلات 0.25 أوم
  4. ميزة حفظ نفخة
  5. كويلات عادية 0.5 أوم
  6. انتاج الطاقة 40 واط
  7. الكشف التلقائي عن مقاومة البو
  8. تدفق هواء علوي قابل للتعديل

 التقييمات، الإيجابيات والسلبيات

Lost Vape Orion Plus

"أفضل نظام بود في أنظمة التدخين. أنا سعيد للغاية لأنني استخدمته بصراحة. لا يواجه Orion Plus أي مشكلات وهو ملف ميسور التكلفة أكثر من أي نظام آخر.

أحب حقيقة أنه يحتوي على خمسة مستويات طاقة قابلة للتعديل والتي تمكنني من التحكم في تدفق التركيز من الأقل إلى الأعلى. تعتبر هذه البودات بديلاً ممتازًا تتميز بسعة كبيرة ومساحة مناسبة، أنه يعطيني النكهة اللذيذة كما كنت أتوقع."

الايجابيات

  1. يوفر خمس مستويات من تعديلات الطاقة
  2. يحتوي على ميزة طاقة الخلية التي تمكن المستخدم من تخزين الطاقة واستخدامها لاحقًا
  3. لديه تقنية الحماية من درجة الحرارة التي تمكن المستخدم من معرفة متى يكون vape على وشك ارتفاع درجة الحرارة واتخاذ تدابير التحكم بها.

السلبيات

  1. عمر البطارية يختلف من بود لآخر
  2. وقت شحنها طويل وتفرغ بسرعة

 Vape Orion Q

"البودات مثالية ومتوافقة مع المعدات ، كما أنها توفر نكهات مختلفة من السائل ، وعمرها طويل الأمد. إنها رخيصة ، ويمكنني تبديلها بسهولة ، لذلك لا يتعين علي مزج النكهات. انتقلت من تدخين علبة ونصف  في يوم إلى سيجارة واحدة يوميًا باستخدام هذا لأن تدفقها مميز".

"تسبب كبل USB من النوع c المزود مع هذا المنتج في إحداث ثقب في السجادة بجوار السرير - تم توصيل الامتداد بالطاقة ، لكن القابس الصغير لم يكن متصلاً بأي شيء - لقد ذاب وحرق ثقبًا في السجادة ، وملأ ملابسنا. غرفة نوم مع دخان - كابل رخيص!"

الايجابيات

  1. أسعاره معقولة وسهل الاستخدام
  2. لا يوجد مشاكل تسرب
  3. تحافظ على الشحن لفترة طويلة
  4. مؤشر البطارية يبقي المستخدمين على المسار الصحيح

السلبيات

  1. ميكروفون الملحي الخاص ببود Orion Q يصبح ساخنًا ، بالإضافة إلى أن النيكوتين الملحي ثقيل.
  2. لا تتوفر مميزات التعديل
  3. لا تحتوي على شريحة DNA

Vape Orion DNA

"أنا أحب نكهات هذه الكبسولة وجودتها. واحدة من الأشياء التي جعلتني أشتري هذا هو ميزات الحماية الأربعة.

تم تصميم الكبسولة بشكل مميز، وعنصر التصميم مستواه عالي. أنا أحب الطريقة التي تم بها تصميم الإطار المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بألواح من ألياف الكربون الطبيعية مما زاد الجهاز متانة وأناقة "

الايجابيات

  1. يعطي بخار كثيف
  2. تصمي لطيف للغاية وخفيف وصغير الحجم
  3. تتميز بسعة بطارية طويلة الأمد لخدمة المستخدمين لفترة طويلة
  4. يمكن للمستخدم بسهولة ضبط مستويات مركزات vape المطلوبة.
  5. قابل للترقية

السلبيات

  1. إنه مكلف للغاية
  2. يمكن تنفيذ نظام توصيل البود بسهولة.

الأسئلة الشائعة

هل يمكن استخدام خرطوشة Orion plus الجديدة مع Orion DNA Go؟

نعم ، يمكن استخدام خرطوشة Orion plus الجديدة مع Orion DNA Go ، ولكن عليك أولاً ترقية Orion DNA Go إلى برنامج Orion plus.

ما هو الفرق بين Orion DNA Go و Orion plus؟

يحتوي Orion DNA Go على ثلاثة مستويات قابلة للتعديل للطاقة فقط ، ولديه ملفات غير قابلة للتغيير ، بينما يمتلك Orion Plus خمسة مستويات طاقة قابلة للتعديل ، ويمكن استبدال حلقاته.

هل يوجد ضمان لمنتجات Orion؟

نعم. نقدم ضمانًا لمدة 6 أشهر لمنتجات Lost Vape DNA Orion من تاريخ الشراء ومدة ثلاثة أشهر لمنتجات Lost Vape Quest Orion.

إذا كانت أجهزة Orion الخاصة بي بها مشاكل في الجودة بمن يجب أن أتصل؟

يرجى التواصل مع support@lostvape.com أو إرسال رسالة مباشرة عبر Facebook إلىLostVapeLtd لأية استفسارات تتعلق بمنتجات Orion.

كيف يمكنني تقديم طلب لمنتج Orion؟

يرجى تصفح موقع Orion الخاص بنا (lostvapetech.com) وتحديد نوع ولون وكمية منتج Orion الذي ترغب في شرائه وإضافة منتج (منتجات) Orion المحددة إلى عربة التسوق. تابع إدخال تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك وموقع التسليم والعنوان وتسجيل المغادرة ، وسيتم إرسال رسالة تأكيد لتأكيد ما إذا كان قد تم تقديم طلب Orion الخاص بك بنجاح أم لا.

الخلاصة

Orion vape أحد منتجات التدخين الالكتروني. تتميز جميع أنواع vape الثلاثة بإخراج طاقة عالية ، وسعة بطارية كبيرة ، وتدفق هواء قابل للتعديل للمستخدمين ، وبطارية تدوم طويلاً ، وقدرة عالية على الاحتفاظ بالـ vape ، وكلاهما سهل الحمل. هذه الميزات تتيح لك تجربة vaping رائعة.