WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

لوست اوريون فيب: مراجعة شاملة

20th Sep 2022 | 139 | upends v

هل تبحث عن أجهزة تدخين الكتروني متطورة وذات سوائل الكترونية صحية لاستعمالك الفردي ؟ تنتج شركة Lost Vape منتجات تدخين الكتروني من الدرجة الأولى وتشمل: البخاخات الإلكترونية الحديثة ، والعصائر الإلكترونية الرائعة ، والسجائر الإلكترونية الصحية. تتفوق هذه العلامة التجارية في سوق الـ vaping بسبب التقنيات المبتكرة والتكنولوجيا المتقدمة التي تعتمد عليها والجودة الرائعة التي تقدمها.

تمتلك شركة Lost Vape ، التي أسسها Frank Guo Yu في عام 2014 ، جذور Vaping ثابتة على مستوى العالم اليوم ، ومقرها في Shenzhen ، الصين. تعتمد الشركة على مبدأ التدخين الالكتروني الصحي بديلاً عن تدخين التبغ. تتيح التصميمات الذكية ذات الفولاذ المقاوم للصدأ ومجموعة الشرائح الحديثة للمستخدمين حفظ إعدادات vaping المطلوبة وتقديم تجربة فيبنج مثالية لهم.

 منتجات لوست فيب الأكثر مبيعًا

لوست فيب اوريون

 البود الأول المزود بشريحة Evolv DNA على شكل مستطيل متعدد الإمكانات يحمل بطارية قابلة لإعادة الشحن بقوة 950 مللي أمبير في الساعة ، مما يجعله مريحًا وسهل الحمل. تم تصنيع Orion من إطار من الفولاذ  ذات ألوان الأزرق والذهبي والأسود مقاوم للصدأ، كما تحتوي الألواح الخلفية والأمامية على Ocean Scallop و Carbon Fiber و Gold Abalone ليعطيه المزيد من الجمال والمتانة.

يحوي Orion اثنين من تدفقات الهواء القابلة للتحويل تحت رأس التنقيط ، وكويلان  (0.5 أوم / 0.25 أوم) يركزان على النكهة والبخار ، وثلاثة مستويات إخرج للطاقة ، ومنفذ micro-USB للشحن والتحديث عبر برنامج Escribe. لفتح / قفل الجهاز ، اضغط على زر الإطلاق خمس مرات. يمكنك التبديل واختيار القوة الكهربائية الجديدة بالضغط على زر الضبط.

الايجابيات

  1. متوفر بألوان متعددة
  2. سعة كبيرة بحجم 2 مل
  3. تدفقات الهواء القابلة للتحويل
  4. عدم وجود مشاكل تسرب
  5. مؤشر عمر البطارية
  6. ميزة قفل لزر الإطلاق

السلبيات

مدة عمر البود قصيرة الأمد

اوريون بلس

هذا البود من الأجهزة المستجدة في سلسلة Orion ، يحتوي على خمسة خيارات للطاقة ، وشريحة DNA ، واثنين من الكويلات القابلة للتغيير لتحصل على أفضل نكهة. متوفر بـ 15 لونًا ذات تصميم فريد، كما تحتوي الألواح الخلفية والأمامية على Ocean Scallop و Carbon Fiber و Gold Abalone، أما بالنسبة للبطارية فهي 950 مللي أمبير في الساعة، بقوة خراج 22 واط، مما يوفر لك تجربة تدخين طول اليوم

يحتوي على حلقة تحكم في تدفق الهواء أسفل طرف التنقيط قابلة للتحويل من سحب DTL إلى MTL وكابل USB لتحديثات البرامج الثابتة و يتميز بشحن سريع. يعطي الكويل 0.5 أوم عند إغلاقه سحب  MTLبشكل أفضل ، أما كويل 0.25 أوم يوفر سحب DTL رائع عند فتحه في المنتصف.

الايجابيات

  1. يوفر خمس خيارات للقوة الكهربائية
  2. سعة كبيرة بحجم 2 مل
  3. عمر الكويل طويل الأمد
  4. كويلات قابلة للاستبدال

السلبيات

حلقة تحكم تدفق الهواء محكمة الإغلاق

أوريون كيو

لا يتيح الجهاز ذو الزر الواحد إمكانية التحكم والتعديل، يمتلك بطارية بقوة 950 مللي أمبير في الساعة تنتج 17 واط ، وبود واحد بسعة 2 مل مع كويل Kanthal 1.0ohm. صنع الإطار ذات الألوان الأسود والأزرق والذهبي وغير القابل للصدأ المطلي بألياف الكربون. كما أنه يتميز بتدفق هواء قابل للتحويل مزدوج الفتحات يدعم سحوبات MTL و DTL وزر تحكم واحد ذات نظام يدوي لإنتاج بخار كثيف.

يحتوي Orion Q على مجموعة شرائح (ذات ملكية خاصة) مع ميزة حماية تلقائية من الجهد المنخفض للبطارية ودرجات الحرارة القصوى وانقطاع التيار. لاستخدام الجهاز ما عليك إلا أن تملأ البود ، ولف الغطاء العلوي ، ثم أضف السائل الإلكتروني ، ثم انتظر ليتشبع فتيل القطن الكامل. اضغط على زر الإطلاق خمس مرات بسرعة لتشغيل / إيقاف تشغيل الجهاز ، كما أن لديه طوق يتحكم في تدفق الهواء مفتوحًا عند سحب DTL وإغلاقه على vaping MTL.

الايجابيات

  1. طوق تحكم لتدفق الهواء قابل للتعديل
  2. متوفر بألوان متعددة
  3. سهل الاستخدام والتعبئة
  4. ينتج بخار ونكهة مميزين

السلبيات

1.0ohm لا يعمل جيدا مع MTL

اوريون بود

يحتوي Orionعلى شريحة DNA المتطورة مع بطارية قابلة لإعادة الشحن بقوة 950 مللي أمبير في الساعة مما يوفر أكثر من 400 نفث وقوة كهربائية قصوى تبلغ 40 واط. يحتوي بود Orion على 2 كويل ؛ تركيز كويل 0.5 أوم على النكهة ، تركيز كويل 0.25 أوم على البخار، وشحن USB صغير لترقيات Escribe. كما أن لديه اثنين من تدفقات الهواء القابلة للتحويل أسفل طرف التنقيط مما يوفر الحماية من انقطاع التيار والبطارية المنخفضة ودرجة الحرارة ومقاومة الملف العالية أو المنخفضة.

يحتوي البود على وضعي MTL و DTL ، للتشغيل أو الإيقاف أنقر خمس مرات فوق زر الإطلاق. أيضًا ، يتميز الجهاز بوضع إعادة التشغيل مما يعني أنه يمكنك حفظ النفخة التي تريدها. يأتي مزودًا بثلاثة خيارات لإخراج الطاقة مع ضوء LED مناسب ونظام إطلاق سريع وخرطوشة بسعة 3 مل قابلة لإعادة التعبئة.

الايجابيات

  1. سعة كبيرة 2 مل
  2. شحن سريع
  3. بطارية ذات حجم كبير
  4. توفر قفل للبخار
  5. متوفر بألوان متعددة

السلبيات

قد يسبب مشاكل الرؤية بسبب لون البود

 Vape Therion

لقد تميز Therion بتطوره بالنسبة للعديد من الأجهزة بسبب التكنولوجيا العالية، حيث أنه يحتوي على شرائح Evolv DNA الذكية. كان DNA75 Mod أول بطارية مزدوجة 18650 تنتج 75 واط بموصل 510 ونظام قفل إلكتروني يعرض جميع المعلومات المطلوبة على الشاشة.

يحتوي Therion DNA75C على مجموعة من الخصائص التي تختلف عن DNA75 ، مثل زر تنقل إضافي وشاشة ملونة كبيرة وتفاصيل Escibeالذكية مع سمة قابلة للتحديث. إلى جانب ذلك ، فإن DNA75C المصنوع من سبائك الزنك و ألياف الكربون يدعم بطارية مزدوجة 18650 تنتج أكثر من 75 واط وكويلات من نوع Kanthal 0.25ohm.

يحتوي Therion 166 على أحدث شرائح DNA250 Evolv مع بطاريتين 18650 بإخراج 167 واط وموصل 510 مقاوم للصدأ وشاشة OLED. مصنوع من سبائك الزنك والذهب والجلد المقاوم للصدأ أيضاً، ويحتوي على كابل USB للشحن وترقيات البرامج الثابتة. يقفل / يفتح  من خلال خمس نقرات على زر الإطلاق، ويوجد قفل للتحكم في درجة الحرارة الجهاز ، حيث يضبط درجة الحرارة باستخدام أزرار +/-.

الايجابيات

  1. شاحن سريع بقوة 2 أمبير
  2. دعم عالي للواط
  3. شرائح ذكية
  4. أبواب بطارية ذات تصميم رائع

Lost Vape Quest

تتميز الجهاز بشريحة Quest المتطورة التي تعمل ببطارية 18650 أو 20700 أو 21700 مصنوعة من سبائك الزنك المتينة والخشب والجلد النقي مع خزان فاخر. يدعم جميع الأوضاع مثل القوة الكهربائية المتغيرة ، ومجرى التيار ، والجهد المتغير ، ووضع TC مما يتيح للمستخدمين ضبط منحنى أدائهم. إلى جانب ذلك ، يأتي مزودًا بشاحن من النوع C ويسمح بشحن Pass-Thru.

ينتج كويل 0.2ohm UB M4 نكهة قوية مع سحب مناسب أثناء استخدام القوة الكهربائية المنخفضة. ملف Ursa 0.15ohm UB Pro P1 ، جيد في انتاج بخار كثيف على القوة الكهربائية العالية من 75 واط مع تدفق هواء منزلق مفتوح.

الايجابيات

  1. شاشة كبيرة وواضحة
  2. شحن سريع
  3. أداء قوي
  4. متوفر بعدة ألوان وتصميم رائع
  5. سهل الاستخدام مع نكهة لذيذة

السلبيات

  1. البودات المظلمة قليلاً
  2. غطاء البطارية مزعج

Lost Vape Paranormal

تم تطويره من خلال التكنولوجيا الحديثة. كان الجهاز الأول هو DNA75C مع مجموعة شرائح Evol DNA75C وبطارية مزدوجة 18650 تنتج 75 واط. يتبع 166 DNA ، ينتج أكثر من 167 واط وما يصل إلى 7.4 فولت ، ويحمل تيارات تبلغ 3.5 مللي أمبير ، وخفض الطاقة 5uA ، وشاشة 21 مللي أمبير. يعد Paranormal DNA 250C هو أحدث طراز يحمل بطاريتين 18650 بقوة 200 واط بكفاءة 98٪.

يتميز بوضع إعادة التشغيل الذي يمكّن المدخنين من الاستمتاع بأفضل النفخات مرارا، عن طريق حفظ الإعدادات. يتراوح الحد الأقصى للتحكم في درجة الحرارة من 200 إلى 600 درجة فهرنهايت ، وهو مصنوع من سبائك الزنك ، وباب بطارية جلدي ، ويحمل مجموعة شرائح Evolv DNA250. يحتوي كابل شحن سريع 2 أمبير ومنفذ micro-USB.

الايجابيات

  1. تصميم كلاسيكي وجلد جميل
  2. مشبك 510 كبير وشاشة ملونة أكبر
  3. قائمة سهلة الاستخدام مع أفضل تحكم في درجة الحرارة
  4. ألواح جانبية قابلة للتبديل

السلبيات

فجوة صغيرة في باب البطارية

Orion DNA Go

يحتوي على بطارية قابلة لإعادة الشحن بقوة 950 مللي أمبير في الساعة توفر أكثر من 400 نفث بمجرد شحنها بإخراج يصل الى 40 واط وقوة مستمرة تبلغ 30 واط. يحتوي كويلين، ج ملف 0.5ohm SS316L مسؤول عن إنتاج نكهة رائعة و 0.25ohm SS316L Orion pod مما يتيح تكوين بخار كثيف مع خرطوشة قابلة لإعادة الملء بسعة3 مل.

يحتوي اثنين من تدفقات الهواء القابلة للتحويل لأوضاع vaping DTL و MTL ومنفذ micro-USB للشحن وترقية البرامج الثابتة Escribe. يتيح لك وضع إعادة التشغيل حفظ النفثات. عليك أن تنقر خمس مرات على المفتاح للقفل أو البدء ، ونقرتان على زر إطلاق النار للتحكم في خيارات البطارية ، وزر اختيار الطاقة على قاعدة الشريحة.

الايجابيات

  1. شريحة DNA Go
  2. استخدام طويل لكويلات لل vaping MTL و DTL
  3. نكهة رائعة وبخار ممتاز
  4. بود نظام تعبئة علوي بتصميم رائع وسعة 2 مل
  5. ثلاثة مستويات للطاقة

السلبيات

باهظ الثمن

Vape Lyra

متوفرLyra في العديد من الألوان المختلفة والتصاميم الجذابة. يحمل بطارية 1000 مللي أمبير بإخراج يزيد عن 20 واط ومتوفر بثلاثة مستويات طاقة. تحتوي على ملفين ، ملف شبكي 0.6ohm ، وحلقة نموذجية 1.2ohm تدعم نكهات السالت نيكوتين ، والسائل العادي. يتميز Lyra بسعة 2 مل ومنفذ micro-USB لشحن أسرع.

الجهاز مزود بنظام بود يدوي. هنا ، عليك أن تضغط على الزر المعدني حتى يتم تسخين رأس الملف داخل البود. يحتوي على حلقة مؤشر LED تعمل كمخرج للطاقة ومؤشر للبطارية مع ثلاثة رموز لونية لأوضاع الطاقة الثلاثة. في الجزء العلوي ، موصلات ذات ثلاثة منافذ مع قطعتين بلاستيكيتين لقفل البود.

الايجابيات

  1. يوفر سحبات قوية
  2. كويلات بجودة عالية لا تسبب التسريبات
  3. كويل 1.2ohm للتدخين الإلكتروني من الفم إلى الرئتين ML
  4. نافذة سائل الكتروني شفافة

السلبيات

  1. يفتقر شحنpass-thru 
  2. كويلات بشبكة غير قوية

Vape Drone

BF Squonk DNA250C معبأة ببطاريات مزدوجة 18650 لمدة تدوم طويلاً ، تنتج أكثر من 200 واط. مدعوم بشريحة DNA250C Evolv ، ذات درجة الحرارة  بحد أعلى تتراوح من 2000 فهرنهايت إلى 6000 فهرنهايت. تحتوي على ميزات التعزيز وإعادة التشغيل لتسجيل وحفظ النفخات.

يأتي مزودًا بشاحن 2 أمبير مدمج لشحن أسرع ، كما يتيح كابل USB ترقيات البرامج الثابتة بواسطة Evolv. سعته كبيرة تبلغ 10 مل ، سهل الاستخدام والتشغيل وسريع الإطلاق.

الايجابيات

  1. مصنوع مواد عالية الجودة مع تصميم رائع
  2. التحكم الكامل في درجة الحرارة
  3. سهل الاستخدام وإعادة التعبئة
  4. شاشة كبيرة وواضحة

السلبيات

مكلفة بعض الشيء

الخلاصة

تغطي سلسلة Lost Vape كل  أنواع الأجهزة من اليدوية إلى الأدوات الحديثة عالية التقنية ، من الواط المنخفض والبطارية إلى البطارية التي تدوم طويلاً والوات العالية. إذا كنت تفكر في استخدام جهاز vaping ، فإن Lost vape هي وجهتك لمنتجات عالية الجودة.