WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

GeekVape Aegis Solo 100w مراجعة شاملة

23rd Sep 2022 | 106 | upends v

أحدث Vaping ثورة بسبب أجهزة الـ VAPE الجديدة. يعد vape mod أحد أفضل أجهزة vaping التي يمكنك شراؤها. عندما يكون لديك خيارات لتعديل vape ، يمكنك التحكم في  التدخين ومراقبة مستوى بطارية المود الخاص بك. اليوم سنعمل على تقييم  GeekVape Aegis Solo 100w.

الجهاز خفيف الوزن وغير قابل للتلف ومقاوم للماء وينتج كمية كبيرة من البخار. عند مقارنته بأجهزة البودات ، فإن هذا المود قوي ولديه سعة كبيرة. هذا يعني أنه يمكن أن يحتوي على كميات أكبر من السائل الإلكتروني ، على عكس قلم الـ VAPE.

إذن ، ما هي ميزات ومواصفات وإيجابيات وسلبيات GeekVape Aegis Solo 100w؟ لتعرف هذه التفاصيل تابع قراءة المقا

مواصفاتGeekVape Aegis Solo 100W

يحتوي جهاز GeekVape Aegis Solo 100w vape على الأجزاء التالية. يشملوا؛

  1. رأس التقطير
  2. خزان
  3. التحكم في تدفق الهواء
  4. زر اطلاق
  5. شاشة OLED
  6. أزرار الوظائف

 فيما يلي مواصفات الجهاز.

  1. الارتفاع - 86.4 ملم
  2. العرض - 41.2 ملم
  3. العمق - 31.5 مم
  4. الوزن - 112.5 جرام
  5. القوة - من 5 إلى 100 واط

يحتوي خزان GeekVape Aegis Solo 100W على المواصفات التالية.

  1. السعة - 5.5 مل
  2. ارتفاع الخزان - 42.5 ملم
  3. عرض الخزان - 27 ملم

ميزاتGeekVape Aegis Solo 100w

يحتوي هذه النسخة من GeekVape على أفضل الميزات التي تجعله مناسبًا للاستخدام.

5 خيارات لأوضاع مختلفة

عندما يكون لديك جهاز Aegis Solo 100w vape ، يكون استخدامه بسيطًا لأنه يحتوي على خمسة أوضاع. تتضمن هذه الأوضاع أوضاع الطاقة و VPC و TC و TCR و Bypass.

كل وضع له وظيفته. يُعرف وضع VPC باسم وضع منحنى الطاقة المتغير ، وهو مسؤول عن تخصيص مستوى طاقة من اختيارك فيما يتعلق بالنفخ أو وقت الإطلاق.

أفضل شيء عند استخدام خيار الوضع هذا هو زيادة عمر بطارية الجهاز. هذا لأنك لا تقوم بتسخين الملف باستمرار باستخدام نفس القوة الكهربائية. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تقلل الطاقة من الأعلى إلى المنخفض ، فإنك ستمنع الضربات الجافة.

معامل درجة الحرارة للمقاومة أو وضع TCR هو خيار وضع vape آخر. يتعامل هذا الوضع مع مقاومة محددة وحرارة اعتمادًا على السبيكة المستخدمة في صنع الملف. هناك قيم TCR التي تحدد درجة حرارة vaping الصحيحة فيما يتعلق بالملف المستخدم في صنع ملف المرذاذ. وبالتالي ، يحميك أنت والمود.

عند ضبط وضع التجاوز ، ستستخدم vape mod كوضع ميكانيكي. هذا يعني أن أدائها سيعتمد على مستوى البطارية ومقاومة الملف. سوف ينتج المود طاقة عالية عندما تكون البطارية مشحونة بالكامل ومنخفضة عند استخدام vape.

حماية الشحن الزائد والتفريغ

عند نفاد طاقة البطارية ، يمكنك استخدام micro-USB لشحن بطارية الجهاز. ولكن في بعض الأحيان ، قد تنسى أن جهاز GeekVape Aegis Solo 100w vape كان يشحن. عندما يتم شحنه بشكل زائد ، سوف يتلف البطارية ويمكن أن يحرق الجهاز.

علاوة على ذلك ، فإن التفريغ شيء آخر يمكن أن يؤثر على عمر البطارية. لمنع الشحن الزائد والتفريغ ، يحتوي GeekVape Aegis Solo 100w على دائرة حماية للبطارية تمنع الشحن الزائد أو التفريغ.

لنفترض أن ارتفاع درجة حرارة الـ vape لا يمكنك الاستمرار في الـ vaping ، وهذا يمكن أن يجعلك تشعر بالتوتر. لمنع مثل هذه السيناريوهات ، صنع GeekVape Aegis Solo 100w مع الحماية من الحرارة الزائدة. هذا يسمح لك بالتدخين دون القلق بشأن ارتفاع درجة الحرارة باستمرار.

ضربات مضادة للجفاف

في حالة عدم تشبع السائل الإلكتروني جيدًا في فتيل الملف القطني ، ستلاحظ ضربات جافة. يمكن للضربات الجافة أن تجعل الملف يحترق مما ينتج عنه بخار مقزز. يمكن أن تؤدي الضربات الجافة المستمرة إلى تلف الجهاز

لذا ، فإن vaping mod من GeekVape يحتوي على ميزة مقاومة الجفاف. هذا يحميك ويحمي الجهاز من التلف.

مقاوم للمياه

قد تنسى ، أو تسقط الجهاز في الماء عن طريق الخطأ. وهذا سيؤدي الى تلف الجهاز ، لكن هذا ليس ما سيحدث لـ Aegis Solo 100w. هذا لأنه مقاوم للماء. لذلك ، لن يتضرر جهاز vaping هذا بأي حال من الأحوال بسبب الماء أو المطر.

ألوان مختلفة

ما هو لونك المفضل؟ يتوفر تعديل vape هذا بالألوان التالية.

  1. أحمر
  2. البرتقالي
  3. لون أخضر
  4. أزرق
  5. جونميتال
  6. أسود

هذا يعني أنه يمكنك الحصول على لون التعديل المفضل لديك لأنك لست مقيدًا بلون واحد.

الأبعاد وجودة البناء

الجهاز صغير الحجم ويتناسب بشكل جيد مع يدك. ويرجع ذلك إلى أبعاده، ارتفاعه86.4 ملم ، وعرضه 41.2 ملم ، وعمقه 31.5 ملم. هذا البعد يجعله محمول على يدك أو جيبك أو حقيبة يدك.

جسم GeekVape Aegis Solo 100w مصنوع من سبائك الزنك والألمنيوم. هذا يجعلها تتمتع بجودة بناء قوية مما يجعلها متينة وغير قابلة للتلف.

الإكسسوارات

عند شراء الجهاز ، ستحصل على العناصر التالية في صندوق المنتج.

  1. 1 Aegis Solo 100w box mod
  2. 1 خزان سيربيروس 25 مم Sub-Ohm
  3. 2 0.3ohm Super Mesh X2 Coil
  4. 1 4 مللي أنبوب زجاجي احتياطي
  5. 1 أداة مساعدة باب البطارية
  6. عبوة واحدة من قطع الغيار
  7. 1 كابل micro-USB
  8. دليل المستخدم

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  1. مقاوم للماء والغبار والصدمات
  2. سهل الاستخدام
  3. جودة بناء جيدة
  4. خزان زجاجي كبير السعة
  5. ألوان مختلفة
  6. خفيف الوزن ومحمول
  7. لا تسرب
  8. شاشة OLED

السلبيات

  1. الشاشة ليست مقاومة للخدش
  2. يسبب الخزان مستويات ضوضاء عالية نسبيًا

المواصفات التي يجب مراعاتها قبل شراء جهازVape Mod

لنفترض أنك تفكر في شراء جهاز vape mod. ما هي الميزات التي يجب أن تبحث عنها؟ يوفر لك GeekVape Aegis Solo الرائع وقتًا مريحًا للـvaping.

لذلك ، عندما تبحث عن GeekVape Aegis Solo لشراء ، يجب أن تضع الميزات التالية في الاعتبار.

خيارات الوضع

لسهولة الاستخدام ، تحتوي الأجهزة على خيارات وضع مختلفة. على سبيل المثال ، يحتوي GeekVape Aegis Solo 100w على خمسة خيارات للوضع. لذا ، تأكد من التحقق مما إذا كان يحتوي على أوضاع TCR و TC و power و VPC والتجاوز.

ولكن تأكد من أنه يحتوي على TC أو التحكم في درجة الحرارة. هذا ضروري لأنه سيمكنك من ضبط درجة حرارة vaping الفعلية الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمنع TC الضربة الجافة أو الضربة من أن تكون شديدة السخونة.

ميزات السلامة

يعد vape mod أكثر من مجرد جهاز ، وتعتبر سلامتك وسلامة الجهاز أمرًا حيويًا. يجب عليك التأكد من أن نظام vape الذي تختاره يتمتع بحماية مفرطة وتفريغ ، وحماية من الحرارة الزائدة ، وضرب مضاد للجفاف.

كل هذه الأشياء ضرورية في متانة وأداء vape mod. على الرغم من أن جميع مودات vape لن تحتوي على كل هذه الميزات ، تأكد من أنها تحتوي على ميزة أمان.

عمر البطارية

بعد كم من الوقت سيطلب منك المود شحنه مرة أخرى؟ سيكون من الأفضل أن تضع ذلك في الاعتبار. هذا لأنه سيعتمد على المدة التي ستستغرقها في الـ vape. لذا ، اذهب إلى vape pod ذات القوة الكهربائية العالية. وإذا كان لديه تحكم في درجة الحرارة ، فسيتم تمديد وقت vaping.

ملحوظة: أفضل مودات vaping في السوق لها تصميم بطارية 18650.

أجهزةVape البديلة:UPENDS

بالنسبة لأفضل أجهزة vaping ، فإن UPENDS هي العلامة التجارية المفضلة. لديهم أجهزة vaping متطورة بأسعار في متناول الجميع.

يمكنك شراء منتجات UPENDS من متاجر السجائر الإلكترونية والمتاجر عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، فإن منتجاتهم متوافقة مع أملاح النيكوتين والعصائر الإلكترونية لاتفاقية التنوع البيولوجي. لا تستخدم أبدًا سوائل THC الإلكترونية على أجهزة UPENDS vaping.

الأسئلة الشائعة حولGeekVape Aegis Solo 100W

كيف تملأ الخزان

هل انتهى عصيرك الإلكتروني ، ولا تعرف كيف يمكنك إعادة ملء الخزان لمواصلة التدخين الإلكتروني -vaping؟ فيما يلي الخطوات التي يجب أن تستخدمها لملء خزانCerberus sub-ohm.

الخطوة 1: خذ الكبسولة

الخطوة 2: لف الغطاء العلوي للخزان وافتحه

الخطوة 3: املأ الخزان بالعصير الإلكتروني

الخطوة 4: انتظر لمدة خمس إلى عشر دقائق حتى يتم تثبيت الملف

متى وكيف تقوم بتنظيف جهاز الـVAPE الخاص بك

معدلvape النظيف يساوي إنتاج بخار مرتفع. لذا ، ما هو الوقت المناسب ، وكيف يجب أن أقوم بتنظيف الجهاز؟

ما يجب أن تعرفه هو أن الملف يمكن أن يعمل لمدة أربعة عشر يومًا كحد أقصى. يمنع به التنظيف الضربات الجافة والسخونة الزائدة بسبب انسداد فتحات التهوية.

بالإضافة إلى ذلك ، فهي تضمن أن الملف يعمل لفترة طويلة. يحتوي السائل الإلكتروني الذي تستخدمه على غشاء رقيق يبقى على الخزان بعد التدخين الإلكتروني -vaping - لمعلوماتك. يبقى هذا الغشاء على الملف مما يؤدي إلى انسداده.

 

هذه هي الخطوات التي يجب عليك اتباعها في تنظيف الvape الخاص بك.

 

الخطوة 1: افصل جميع مكونات الـ vape mod. قم بإزالة الخزان والملف والبطارية. في حالة وجود سائل إلكتروني على الخزان ، اسكبه بعيدًا.

الخطوة 2: نظف الخزان بالماء الدافئ لمدة عشرين ثانية. تأكد من أن الماء الدافئ يتدفق بشكل مستمر. وبالتالي ، من الأفضل تنظيف الخزان باستخدام صنبور.

الخطوة 3: اترك الخزان يجف واستخدم الكحول وقطعة قماش جافة لمسح الجزء الداخلي للخزان. عند الانتهاء ، اشطف الحوض بالماء الدافئ مرة أخرى.

الخطوة 4: اتركه حتى يجف.

الخطوة 5: قم بإزالة الفتائل من الملف

الخطوة 6: جفف قليلاً واحرق الملف

الخطوة 7: افصل المرذاذ وضعه في الحوض. افتح الصنبور ونظف المرذاذ باستخدام فرشاة لبضع ثوان.

الخطوة 8: لبضع ثوانٍ ، قم بحرق الملفات الجافة للتخلص من أي قطرات ماء.

 

الخلاصة

يجب أن يكون GeekVape Aegis Solo 100w vape mod في أعلى قائمتك عندما يتعلق الأمر بتعديلات vaping. هذا لأنه يتمتع بعمر طويل نظرًا لجودة بنائه القوية. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع خزانه بسعة كبيرة لتضمن لك vape أكثر دون إعادة ملئه بعد بضع نفث. هذا كل ما لدينا من أجلك اليوم. شكرا لوقتك.