WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

مراجعة فوبو دراق 2 المميزات والمواصفات والبناء وجودة التصميم والبطارية وسهولة الاستخدام والأداء.

23rd Sep 2022 | 62 | upends v

فوبو دراق 2 هو المنتج الذي أطلق بعد فوبو دراق الأصلي. حدث هذا عندما كان للدراق تأثير كبير على الصناعة ، ولهذا السبب كان عليهم التوصل إلى الإصدار الثاني لتحسين بعض الأشياء التي لم يتم تضمينها في الدراق الأصلي.

إلى جانب زيادة مستوى انتاج الطاقة ، وخفض وزن وحجم الجهاز، ، يستخدم فوبو دراق2 رقاقة GENE.FIT النسخة المطورة من رقائق GENE. هذه الشريحة خاصة لأنها استغرقت ما يقرب من 15 شهرا من البحث والتطوير.

أثبتت هذه العملية برمتها نجاحها في تعظيم أداء الجهاز من خلال التركيز على عمر البطارية والنكهة وسحب البخار. وضع "FIT" يحميك من الاحتراق ، وتحسين الجهاز ومدة العمر الافتراضي ، وضمان الحصول على الأداء المستمر. ولكن إذا كنت تريد معرفة مدى جودة هذا التصميم ، فيمكنك الاطلاع على هذه المقالة ومعرفة ما إذا كانت تثير اهتمامك.

مميزات ومواصفات فوبو دراق 2

  • يعمل مع بطاريات مزدوجة 18650 ، والتي يتم شراؤها بشكل منفصل
  • بنيت من سبائك الزنك ومواد الراتنج
  • يمكن أن تعطي أقصى إخراج 177 واط
  • نطاق المقاومة من 0.05-5 أوم
  • تتراوح درجات الحرارة من 200-600 F فهرنهايت
  • يمكن ترقية البرنامج الثابت للجهاز
  • يعمل على شرائح GENE
  • يزن أقل بربع من الفوبو الأصلي

جودة البناء والتصميم

يركز الفوبو دراق 2 على مظهره أكثر من أي شيء آخر، حيث أنه يأتي في ثمانية أشكال مختلفة من نوع الراتنج ، وكلها تحمل عبارة" دراق " مكتوبة على الجانب. الشكل عبارة عن تصميم صندوقي مباشر ، يبلغ طوله 8.8 سم وعرضه 5.1 سم و 2.6 سم.

تحمل اللوحة الجانبية الأمامية زري ضبط يأخذان شكلاً دائرياً ، أسفل الشاشة المستطيلة الشكل مباشرة وزر حريق كبير فوقها. يمتزج اللون المعدني في هذا الجزء مع الإطار الأسود لل mod . يتم وضع الخزان في مركز الحافة ، ويبدو أن تصميم فم السيجارة الراتنج مثل لوحات ال mod. بشكل عام ، تبدو جيدة ولكنها مختلفة بما يكفي لتجنب المشكلات المعقدة.

في معظم الأحيان ، ستستخدم الواجهة الأمامية للجهاز ، وخاصة اللوحة الأمامية والشاشة. ستندهش أيضاً من القبضات الجيدة.  تعد شاشة OLED أساسية جدًا مقارنة بالأجهزة الأخرى ولكن لديها طريقة جيدة للتأكد من أن المستخدمين يمكنهم قراءة جميع المعلومات اللازمة بسهولة. يتم عرض الإعداد الرئيسي على الجانب الأيمن من الجهاز ، مع مؤشرات بطارية السحب على اليسار.

المقاومة والجهد ومؤقت النفخة بجانب اللوحة اليسرى. تبدو الأزرار صغيرة ولكنها تضغط جيدًا وحتى زر الحريق له فجوة جيدة تجعل من السهل تشغيله. يعمل دراق 2 على بطاريات 18650 وتكون مرئية عند فتح اللوحة  المغناطيسية الموجودة على جانب الجهاز. إنه الجزء المكتوب عليه DRAG. يمكنك الوثوق بالمغناطيس لإبقاء الوحدة ضيقة بما فيه الكفاية خاصة بعد استبدال البطاريات.

جودة البخار والنكهة

يستخدم الجهاز خزان يوفورس تي 2 المضمن في المجموعة. إنه مصمم بشكل جيد ويعمل مع خزان التعبئة العلوي ، والذي يحتاج إلى تحريك الغطاء العلوي إلى الجانب. هذا يجعل من السهل إعادة الملء ، وتحتاج إلى فك القاعدة لتغيير ملفاتك.

تحتوي الأنابيب الزجاجية على سعة 5 مل ، ولكن يمكنك أيضا الحصول على 3.5 مل المتنوعة المضمنة في المجموعة. هذا يكفي لاحتواء كمية جيدة من السوائل. يمكن أن يخدمك ذلك لفترة طويلة جدًا، ولديه تدفق هوائي من ثلاثة ثقوب يمكن تعديله لأنماط MTL و DTL vaping.

MTL تعطي كمية كبيرة من البخار، بينما DTL أقل منه ولكن نكهته ألذ. يمكنك التأكد من أنك ستحصل على الخيار الذي تسعى إليه.

البطارية والشحن

يستخدم هذا الجهاز بطاريتين 18650 يتم إدخالهما من خلال بوابة البطارية في الأسفل. باب البطارية مزود بمغناطيس يمكنه تثبيته في مكانه دون السقوط أو القعقعة. يمكن أن تستمر البطاريات ليوم كامل مع جراب كامل عليها عند شحنها بالكامل. لكن الأداء يعتمد على أنشطة vaping الخاصة بك. إذا كنت مستخدمًا شرهاُ للـ vape، فستجد أن الوحدة تنفد من الطاقة بسهولة. 

عند التدخين الإلكتروني - الفيبينج Vaping باعتدال، يمكنك الحصول على يوم ونصف اليوم، أو يومين كاملين مع الوحدة. فقط تأكد من إبقائه مشحونًا. عندما تنفد الطاقة من DRAG 2، يمكنك شحنها باستخدام منفذ الشحن USB الموجود في أسفل الوحدة. سيتم شحنه في أقل من ساعتين إلى الطاقة الكاملة.

سهولة الاستخدام

إلى جانب أساسيات mod، فإن المشكلات الوحيدة التي يتعين عليك التعامل معها هي تغيير ملف الخزانات وإعادة تعبئتها.  كلتا العمليتين سهلتان. لإعادة التعبئة، عليك دفع الغطاء العلوي للخلف وإدخال فوهة زجاجة العصير في الفجوة. املأه وأغلقه عندما تصب الكمية المطلوبة من السائل الذي تريد استخدامه. 

لتغيير الملفات، عليك فك الخزان السفلي عندما يكون فارغًا، ثم إخراج الملف من القاعدة. ضع الجديد في نفس المكان وقم بتجهيزه قبل البدء في التدخين. بشكل عام، يسهل استخدام mod ويمكنه التنافس جيدًا مع الوحدات الأخرى.

الأداء

يعمل VooPoo DRAG 2 بشكل مثالي على وضع فولكس فاجن. يتمتع mod باستجابة سريعة ويمكنه إدارة جميع أنواع إعدادات القوة الكهربائية طوال الوقت. ستجد أن vaping عند 40-50 واط سيكون دائما مكانك الخاص للحصول على vape النهائي.

لقد ثبت أنه يعمل بشكل جيد مع أي خزان أو رذاذ تضعه في وحدتك. تأكد من أنه سيمنحك vape مثير يستجيب. يعمل خزان UForce بشكل جيد، حيث تعطي ملفات 0.2 أونصة و 0.4 أونصة بخارًا غنيًا وتؤدي أداءً استثنائيًا في إنتاج النكهة.

تميل الملفات إلى أخذ الكثير من السائل بسرعة، ولكن لا يوجد شيء سوى خزان فرعي قياسي. يشبه وضع الملاءمة وضع فولكس فاجن ، ولكن القليل من التغيير والتبديل في الوحدة يمكن أن يزيد من عمر البطارية. إعطاء أفضل نكهة أو سحب، تعمل جميع الأوضاع بشكل جيد ويتمتع النهج القياسي بقدر كبير من الحرية.

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  • تمت ترقية وظيفة الطلاء
  • لها حواف مستديرة
  • دقة وسرعة الاشتعال
  • خيار متنوع من الراتنجات للاختيار
  • تدفق الهواء قابل للتعديل وسلس
  • الحد الأدنى من استخدام القوة الكهربائية والملف المتوازي المزدوج

سلبيات

  • يتم رفع حافة 510 لإعطاء فجوة
  • الواط في وضع TC محدود
  • باب البطارية يهتز
  • خزان غير متوافق مع الحواف الأخرى.

الأسئلة الشائعة

ما هي تكلفة VooPoo DRAG 2؟

يعتبر VooPoo DRAG 2 mod ذات سعر جيد. يُشار إلى النطاق السعري المعلن للتنافس بشكل جيد مع الوحدات الأخرى التي يتم بيعها في السوق. يكلف الجهاز حوالي 81.99 دولارا ، وقد تكون محظوظا للحصول عليه.

الفيب البديل: UPENDS

يستخدم Uppen Plus أيضًا سيد نكهة Etchip، والذي يمنح تجربة ذوق شديدة يمكنك العثور عليها في Uppen Pod. له طعم أصلي مثالي وطعم جديد.

يمكن أن يرضيك Uppen plus بأول نفخة تأخذها. ال Pod متعددة الاستخدامات، ويمكن استخدامها مع أي سائل إلكتروني.

خاتمة

إذا كنت لا تحب استخدام القوة الكهربائية العالية في وضع TC، فسيكون هذا الجهاز جيدًا. فرص استمتاعك بقلم الـ vape هذا عالية جدًا، والسعر جذاب جدًا. إنه يعمل بشكل مثالي، تمامًا مثل DRAG، وينجز المهمة. يتجاوز خزان UForce التوقعات باستخدام ملفات الشبكة الثلاثية. سوف تستمتع بهذا الجهاز.