WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

أجهزة دراق من شركة فوبو: دراق اكس، دراق اكس بلس، دراق رزن، مراجعة شاملة للأسعار والنكهات وغيرها.

23rd Sep 2022 | 142 | upends v

أجهزة دراق من فوبو

فوبو هي واحدة من أكثر العلامات التجارية التي تشتهر في صناعة السجائر الإلكترونية. برز اسم ماركة فوبو كشركة موثوفة متخصصة في منتجات الفيب المصممة لمنحك تجربة مثالية في التدخين الالكتروني, يعد جهاز دراق فوبو أحد أهم منتجات التي تفتخر بها العلامة التجارية. يمكن القول إنه المنتج الأكثر شعبية، وتم إصدار ثلاث سلاسل منه وهم:  فوبو دراق اكس وفوبو دراق اكس بلس  وفوبو دراق رزن.

سنقوم بذكر تفاصيل موجزة على كل من هذه المنتجات من خلال تسليط الضوء على ميزاتها الرئيسية.

جهاز دراق اكس من فوبو

يعد فوبو دراق اكس أول منتج في سلسلة منتجات فوبو دراق، تندرج تحته منتجات مثل Drag mini و Drag 2 و Drag Vinci تشتهر VooPoo Drag X بأشكالها المختلفة منها:

  • Carbon fiber
  • Mashup
  • Retro
  • Classic
  • Galaxy blue
  • Marsala
  • Chestnut

دراق اكس: التصميم والشكل

يتميز فوبو دراق اكس بشاشة TFT تقع بين أزرار التبديل، وأيضاً منفذ شحن يقع تحت الأزرار. يحتوي الجزء الخلفي من الطقم على مقبض صغير مصمم بشكل أساسي لتنظيم تدفق الهواء في الجهاز. أحد الأشياء الجيدة في هذه المجموعة هو شكلها وحجمها ، وهو مثالي بما يكفي ليناسب راحة اليد.

أما شكل الجهاز فهو مستدير من الخلف ومسطحًا من الأمام، يتمتع بمظهره أنيق وجسم صغير بجعل من السهل حمله.

دراق اكس: البطارية والشاحن

تعتمد عمر الجهاز على مدى تكرار استخدامه لأن ذلك يجعل البطارية تنفد بشكل أسرع ، خاصة اذا كنت تدخن في درجات حرارة عالية للغاية. لكن البطارية مثالية حيث تسمح لك أوضاع البطارية بتحديد كيفية استخدام البطارية. على سبيل المثال ، يتيح لك وضع RBA استخدام طاقة إضافية بينما يضبط الوضع الذكي القوة الكهربائية على مستويات معقولة.

يستخدم الجهاز شاحن USB من النوع c. يوصى بشحن الجهاز فقط بعد نفاد الشحن بالكامل ، حيث سيساعد ذلك على إطالة عمر البطارية.

دراق اكس: الألوان والجلد

فوبو دراق اكس متوفر بألوان متعددة. إذا كنت من الأشخاص المهتمين بالألوان ، فتأكد من العثور على اللون الذي تريده.

جهاز فوبو دراق اكس بلس


التصميم والميزات

تعد مجموعة فوبو دراق اكس بلس أكثر تطوراً من السابقة،  ذو تصميم ومشكل رائع. كما أن خاماته الجلدية جيدة مع قبضة ممتازة تجعل من السهل حمله في راحة اليد، الجسم مغطى بسبيكة من الزنك ، مما يجعل الشكل أكثر جاذبية ويمنحه قوة في الحمل، كما أن بنائه من الداخل مذهل للغاية.

يحتوي الجهاز على زر إطلاق موجود في الجزء العلوي، تم وضع زر إطلاق بشكل استراتيجي لتجنب الخشخشة. يتيح الجهاز للمستخدمين خيار الاختيار بين تخطيطين للشاشة. يتميز تخطيط الشاشة الأول  يسمح للمستخدمين بتتبع أوضاع القوة الكهربائية ومستويات السائل الإلكتروني وعداد النفث وشحن البطارية المتبقي. تخطيط الشاشة الثاني هو الرئيسي الذي يمكن للمستخدمين استخدامه أيضًا.

البطارية والشاحن

تدعم هذه المجموعة كلاً من بطاريات 18650 و 21700، تم تجهيز البطاريات بـوصلات 510 القوية التي تتوافق مع مجموعة واسعة من البودات. يُنصح دائمًا باستخدام بطارية قوية ، خاصة عند التدخين الإلكتروني في درجات حرارة عالية. تعتبر البطاريات 21700 و 18650 مثالية حيق تتيح لك إمكانية التدخين لساعات أو حتى طوال اليوم.

مجموعة فوبو دراق رزن

يعد VooPoo Drag Resin منتجًا ممتازًا ضمن سلسلة منتجات VooPoo Drag. تحتوي المجموعة على بود مع شريحة gene وقدرة إخراج طاقة تصل ل 157 واط يمكن شحنه باستخدام شاحن USB من النوع c.

واحدة من أكثر الخصائص المميزة لهذه المجموعة هي مجموعة الشرائح التي يمكن تنشيطها لإعطاء نكهة قوية ، رفعت مجموعة VooPoo Drag Resin معايير صناعة السجائر الإلكترونية ومنحت المنافسين فرصة لإدارة أموالهم وهم يحاولون مواكبة هذا الاتجاه.

VooPoo Drag Resin: البطارية والشاحن

تستخدم مجموعة VooPoo Drag Resin بطارية مزدوجة18650، حيث يمكنها إطلاق ما يصل إلى 157 واط. تتمتع البطارية بمقاومة 3VW ويمكن أن توفر درجات حرارة عالية للغاية ، وهو أمر جيد لأولئك الذين يفضلون الـ vaping في درجات حرارة عالية. غالبًا ما تتراوح مقاومة البطارية من 0.05 أوم إلى 1.5 أوم. تأتي البطارية مع حماية دقيقة للتحكم في درجة الحرارة بالوات ، مما يساعد على ضمان استمرار البطارية لأطول فترة ممكنة.

VooPoo Drag Resin: تصميم البود

يتميز الجهاز بمجموعة صغيرة من البودات خفيفة بما يكفي لحملها في الجيب أو الحقيبة. يتكون غلافها من سبيكة الزنك مما يجعل البود خفيف الوزن بدرجة كافية ليعطيك إحساسًا بالراحة عند حمله راحة اليد. يفضل المستخدمون مجموعة بودات سهلة الحمل وخفيفة ، ولهذا السبب يفضلون هذه المجموعة. الميزة الأهم هو أن غلاف البود مقاوم للزيت ، وبالتالي يمنع التوهج.

VooPoo Drag Resin: الكوبون والرمز الترويج

لا يوجد سعر موحد لـ VooPoo Drag vape. غالبًا ما تختلف الأسعار اعتمادًا على موقعك الجغرافي والبائع الذي تطلب منتجك منه. ومع ذلك ، فإن سعرها ليس باهظ الثمن ، خاصة عند الحصول عليها من بائع موثوق. علاوة على ذلك ، هناك العديد من القسائم والرموز الترويجية التي يمكنك استخدامها للحصول على سعر الشراء الأصلي.

الكوبون الأول:

الكوبون الثاني:

تقييمات حصلت عليها أجهزة فوبو دراق

هذا ما قاله أحد المستخدمين عن جهاز فوبو دراق:

"أنا أحب VooPoo. لقد استخدمت العديد من منتجاتهم ، ولم أشعر بخيبة أمل أبدًا. لقد اشتريت VooPoo Drag X Plus vape ، وقد أعجبت بوظائفه. هذا بلا شك أفضل منتجاتهم. أحببت بطاريته. لقد استخدمته لمدة يومين قبل أن أحتاج إلى شحنه مرة أخرى. الجهاز سهل الاستخدام ، وأنا متأكد من أنه حتى المستخدمين الجدد لن يجدوا مشكلة في استخدام هذا المنتج. إذا كنت تبحث عن مجموعة vape لتجربة vaping الخاصة بك ، فإنني أوصي بشدة أن تحصل على واحدة من سلسلة VooPoo's drag vape. صدقني ، لن تخيب أملك."

الأسئلة الشائعة حول مجموعاتVooPoo drag vape.

هلVooPoo Drag Vape Kits جيد؟

الإجابة على هذا السؤال يعتمد على عدة عوامل ثم بناءً على هذه العوامل نستطيع القول أن هذا الجهاز جيد أم لا، من أهم المميزات أن البودات تعمل بشكل جيد لمنح مستويات سحب عالية وهذا ما يجعل تجربة التدخين ممتعة للغاية بالنسبة للمستخدمين. تتميز هذه المجموعة أيضًا بتدفق هواء ممتاز وهو أفضل بكثير من معظم أنظمة البودات الموجودة في السوق. كما أنها تتميز ببطاريات قوية تمكنك من التدخين طوال اليوم دون الحاجة إلى الشحن. باختصار، هذه المجموعات مثالية لتجربة تدخين أكثر متعة.

كم المدة المتوقعة لاستخدامVooPoo Drag Vape Kit؟

تعتمد مدة بقاء البودات على عدة عوامل منها: درجة الحرارة التي تستخدمها أثناء التدخين وتكرار الاستخدام. إذا كنت تدخن عند مستويات القوة الكهربائية 75W أو 80W ، سيعمل الجهاز لمدة سبع أو ثماني ساعات على الأقل.

الخلاصة

تحدثنا في هذا المقال عن التفاصيل المهمة حول العديد من منتجات سلسلة منتجات VooPoo Drag vape. تحتوي هذه المجموعات على ميزات ووظائف مثالية يبحث عنها الكثير من المدخنين الإلكترونيين، من أهم هذه الميزات: الكويلات ذات الأداء الممتاز ، البطاريات ذات القدرة القوية ، والإنتاج ذات البخار الكثيف ، وعدم وجود تسربات.

 UPENDS: مورد موثوق لبيع أجهزة الفيب بالجملة

هل أنت تاجر تجزئة وتبحث عن مورد موثوق لمنتجات التدخين الإلكتروني - Vaping؟ UPENDS ، نوفر لتجار التجزئة كافة الإمكانيات اللازمة لنجاح شركاتهم، حيث أننا تقدم المنتجات بأسعار مناسبة للمستخدم. إذا كنت تبحث عن مورد موثوق ، فلا داعي للقلق بعد الآن. نحن هنا من أجلك، ما عليك سوى التواصل معنا ، وسنكون أكثر من سعداء لمساعدتك.