WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

مقارنة ومراجعة بين Upone و . Puff Bar Stig,أياً منهما أفضل؟

20th Sep 2022 | 73 | upends v

ما هي أجهزة السحبة ذات الاستخدام الواحد؟

تضم أجهزة التدخين الالكتروني الكثير من الأشكال والأنواع ، أحد أهم هذه الأنواع هو الـ VAPE القابل للتصرف (ذات الاستخدام الواحد). وهو جهاز صغير غير قابل لإعادة الشحن ، مشحون مسبقًا ومعبأ مسبقًا بالسائل الإلكتروني. بمجرد أن تستهلك السائل المعبأ مسبقًا ، صلاحية عمل الجهاز تنتهي وتحتاج الى جهاز آخر جديد.

 أجهزة السحبة ذات الاستخدام الواحد تستخدم السالت نيكوتين عالي القوة، وهذا يعني تجربة فيبنج مثالية ومرضية.

تكمن مزايا أجهزة السحبة ذات الاستخدام الواحد في أنه يمكنك استخدامها في أي وقت ممكن دون الحاجة لولاعة، كل ما عليك هو السحب ثم الاستمتاع بعملية التدخين.

في هذا المقال سنتحدث عن جهازين من هذه الأجهزة وهم  Upone Puff و stig. سيشمل مراجعة شاملة ومقارنة بينهما، تتبع المقال لتعرف المزيد.

 ما هي مزايا استخدام أجهزة السحبة ذات الاستخدام الواحد؟

 ناهيك عن ميزة عدم استخدام ولاعة في هذه الأجهزة ، فإن هناك العديد من المزايا الأخرى التي تجعل من هذه الأجهزة مثالية لاستخدام الفيبنج الخاص بك ومنها:

  1. أسعارها معقولة وفي متناول الجميع
  2. لا تتطلب أي تنظيف وصيانة
  3. خفيفة وسهلة الحمل
  4. مناسبة جداً للمبتدئين
  5. لا تحتاج بطاريتها إلى إعادة الشحن.

أجهزة السحبة ذات الاستخدام الواحد

سنقوم بالمقارنة بين ثلاثة من أجهزة السحبة ذات الاستخدام الواحد ، وهم Upone و Stig و Puff Bar.

Upone Vape

Upone هي واحدة من أفضل أجهزة السحبة ذات الاستخدام الواحد والتي تم تطويرها وتوزيعها بواسطة UPENDS.com. يفضل الكثير من المدخنين أجهزة Upone بسبب ميزاتها البارزة التي تتيح لهم  vapingمثالي.

يحتوي Upone على بطارية مدمجة سعة 850 مللي أمبير في الساعة لاستخدام طويل الأمد. كما أن لديها سعة 4.5 ملي ليترللسائل الإلكتروني وهذا  يسمح لك بالاستمتاع بأفضل vape لفترة طويلة قبل التخلص منها. مع هذه السعة ، فإن مجموعة Upone الواحدة تساوي سعر ثلاثة أنواع من السجائر الإلكترونية العادية بسعة  1.5 مل والتي قد تكون باهظة الثمن.

تم تطوير Upone بزيت سميك من القطن يسمح لك بالاستمتاع ببخار قوي ومستقر أثناء صنع نفثك، وأنت تستمتع بإخراج البخار القوي، كن على يقين أنه لن يكون هناك انقطاع أو تسرب.

أما بالنسبة للمبسم ، تم تصميم Upone بفلتر. الفلتر مصنوع من قطن سميك فعال في منع التكاثف والبصق.

يأتي Upone بستة نكهات مختلفة. أي أن استعماله لا يقتصر على نكهة محددة ؛ ولك الخيار في تحديد النكهة الأفضل لك. بصرف النظر عن النكهات المتغيرة ، يأتي Upone أيضًا بستة ألوان مختلفة. يمكنك اختيار لون الذي يتناسب مع ديكور منزلك أو ملابسك.

يأتي Upone في نسختين مختلفتين تسمحان لك بضبط مجرى الهواء. هذا ممكن عن طريق تدوير الجزء السفلي للحصول على تجربة vaping مختلفة.

أما بالنسبة لسعره، فيمكنك الحصول على مجموعة Upone الخاصة بك من موقع UPENDS.com بسعر 7.90 دولارًا أمريكيًا.

فيما يلي بعض المزايا التي قد تجذبك لاستخدام Upone:

  1. استخدام طويل الأمد لأنه يعمل ببطارية قوية ويأتي مع خزان ذو سعة عالية.
  2. مع Upone ، ستستمتع بنكهة مستقرة وقوية.
  3. محكم الإغلاق للغاية مع قطعة الفم التي تحتوي على مرشح قماش. وبالتالي ، لا توجد انسكابات أو مكثفات.
  4. مصمم بجودة عالية تسمح لك باستخدامه دون الحاجة إلى أي عمليات صيانة.
  5. يأتي في نسختين تسمحان لك بالتحكم في تدفق الهواء عن طريق إمالة قاعدته
  6. يأتي Upone بستة نكهات تسمح لك باختيار الأفضل لك.

Stig Disposable Vape

Stig Vape القابل للتصرف أي يمكن التخلص منه، جهاز بسيط ولا يتطلب أي صيانة. إنه مصمم بدون زر على واجهته ، ما عليك سوى الاستنشاق لتنشيطه.

يتميز بسعة 1.2 مل تسمح لك بالتدخين لفترة طويلة. هذه السعة كافية لتعطيك ما يقارب 270 نفث قبل نفادها. الخزان غير قابل لإعادة التعبئة ؛ لذلك ، عندما ينضب ، تحتاج إلى التخلص منه والحصول على واحدة جديدة.

يسمح لك Stig Disposable Vape بالاستمتاع بأفضل سبع نكهات ، بما في ذلك Tropical Mango الذي يعطي نكهة زينغ ، ونكهة النعناع ، ونكهة كوبانو التي توفر نكهة التبغ ، ونكهة Lush Ice التي توفر البطيخ ونكهة المنثول السلس ، و المانجو المثلجة التي يمنحك نكهة المانجو الحمضية مع نكهة من المنثول المثلج وأخيرًا ، نكهة التبغ الجاف التي تمنحك نكهة التبغ.

يُفضل Stig Disposable Vape من قبل العديد من المستخدمين نظرًا لتصميمه الخفيف الوزن والمضغوط بأسلوب تلقائي كلاسيكي. تجعله خفيف الوزن سهل الحمل، يأتي Stig Disposable Vape بسعر تجزئة يبلغ 19.9 دولارًا.

Puff Bar

يوفر Puff Bar أفضل وأروع نكهات البرتقال والمانجو والجوافة. بصرف النظر عن هذه النكهات الرئيسية ، يقدم لك Puff Bar العديد من النكهات ، بما في ذلك Cool Mint و Strawberry و Mango و Lychee و Lush ICE و Pink Lemonade و Pineapple Lemonade و Blueberry ICE و Watermelon و Cucumber و Tobacco و Blue Razz و Grape و Guava والكثير من النكهات.

يسمح لك Puff Bar باختيار نوعين مختلفين من قوة النيكوتين ، بما في ذلك 2٪ (20MG) و 5٪ (50MG).

إنه مصمم بتصميم مدمج وخفيف الوزن يجعله سهل الحمل. نظرًا لأنه محمول ، يمكنك حمله معك أثناء سفرك واستخدامه في أي مكان وفي أي وقت.

يأتي Puff Bar مع خزان سعة 1.3 مل معاد تعبئته. هذا قادر على إعطائك نفثًا كثير قبل أن ينضب الخزان غير قابل لإعادة التعبئة ؛ لذلك ، عندما ينضب ، تحتاج إلى التخلص منه. يوفر لك بما يصل إلى 300 نفث.

Puff Bar سهل الاستخدام لأنه لا يتطلب أي صيانة أو إعادة تعبئة أو شحن. ما عليك سوى تفريغها ، نفثها لتنشيطها ، والاستمتاع بالـ vaping.

يتم تشغيل Puff Bar أيضًا بواسطة بطارية قوية غير قابلة لإعادة الشحن بقوة 280 مللي أمبير في الساعة قادرة على تشغيلها طوال الوقت حتى نفاد خزان vape.

يأتي Puff Bar بسعر الجملة 8.37 دولار.

بعد مراجعة الـ Vapes الثلاثة التي يمكن التخلص منها ، هل يمكنك ملاحظة الاختلافات بينهم؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإليك جدول مقارنة يسلط الضوء على الاختلافات في البطارية وحجم السائل الإلكتروني وسعر التجزئة وعدد النكهات.

الجهاز

سعة البطارية

سعة السائل الالكتروني

سعر التجزئة بالدولار

عدد النكهات

Upone

850mAh

4.5

7.90

6

Stig

340mAh

1.2

19.9

6

Puff Bar

280mAh

1.3

8.37

25

الخلاصة:

بعد قراءة هذا المقال الذي قمنا به بالمراجعة والمقارنة  بين عدد من أجهزة السحبة ذات الاستخدام الواحد ، نعتقد أنه من السهل عليك اختيار الأفضل بينهم.

Upone و Stig و Puff Bar من بين أفضل الـ vapes التي يمكنك الوثوق بها. يجب أن يكون اختيارك للعلامة التجارية يعتمد على أفضل الميزات التي تحتاجها.

يعطيك Puff bar ، أكبر خيارات نكهات التي يمكنك الاختيار من بينها. تشمل نكهاته الرئيسية نكهة البرتقال ونكهة المانجو ونكهة الجوافة. ولكن على النقيض ، يتم تشغيل Puff Bar بواسطة بطارية بقوة 280 مللي أمبير في الساعة ليست بنفس قوة بطارية الأجهزة الأخرى.

يعد Stig Disposable vape أيضًا بديلاً جيدًا آخر ولكنه يأتي بسعر تجزئة يبلغ 19.9 دولارًا. تجد العديد من المدخنين صعوبة في شرائه بسبب سعره. ومع ذلك ، يأتي Stig بستة نكهات وخزان سعة 1.2 مل يتيح لك الاستمتاع بالـ vape لفترة طويلة.

Upone ، في هذه الحالة ، يفوز اليوم. فهو يجمع بين بطارية قوية وخزان عالي السعة يسمح لك بالـ vape لفترة طويلة. لست بحاجة إلى إعادة شحن بطاريته البالغة 850 مللي أمبير في الساعة ؛ ما عليك سوى تفريغها ، وأخذ نفخة ، وسيتم تنشيط جهاز Upone الخاص بك.

يأتي Upone أيضًا بحجم أبعاد 18 × 111.3 مم. وهذا يجعله صغير وخفيف الوزن بما يكفي لتناسب جيبك وتحملها معك أثناء السفر بسهولة.

بعد كل هذه الميزات نستطيع أن نرشح Upone كأفضل أجهزة السحبة من حيث الفعالية والتكلفة. حيث أنه يأتي بسعر التجزئة 7.90 دولارًا وهو معقول نسبيًا. يتم بيعه أيضًا بواسطة UPENDS.com الذي يقدمه بسعر جملة منخفض. الخلاصة أن Upone  هو أفضل جهاز من اجهزة السحبة التي تم ذكرها من حيث الأداء لذلك نوصي به.