WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

كويل Smok vape pen 22 المراجعة والإرشادات

15th Sep 2022 | 83 | upends v

يبدو أن التدخين الإلكتروني - الفيبينج Vaping ازداد قبوله من قبل الكثير من الناس اليوم، وربما يرجع ذلك إلى آثاره المرضية وغير الضارة بالجسم. ويبدو أن استخدام قلم vape أكثر انتشارا نظرا لسهولة استخدامه وقابليته للحمل. ويتوفر الكثير من البطاريات القوية اليوم. وفي هذه المقالة، سننظر في Smok vape pen 22  Coils - مراجعتها وإرشاداتها.

. ما هو قلم Smok Vape ؟

قبل أن نناقش كويلات Smok vape pen 22  Coils ، لنتحدث عن Smok vape pen 22   نفسه.

يعد Smok vape pen 22  من منتجات SMOK Compact وهو أحد أفضل أقلام التدخين الإلكتروني الموجودة اليوم. وقد تأسست شركة SMOK عام 00 في شانزان بالصين. ومنذ ذلك الحين أنتجت الكثير من مواد التدخين الإلكتروني، والعلامة التجارية SMOK هي العلامة التجارية الأولى التي تقدم أول cartomizer ثنائي الكويل في صناعة السجائر الإلكترونية.

يأتي Smok vape pen 22  بتصميم جميل وفي أجزاء يمكن تركيبها بسهولة. كما أنها لطيفة بالميزانية، وسهلة الصيانة، وتمنح الذوق طعما رائعا وممتعا. وهذا القلم بقطر  مم وبطارية 60 مللي أمبير في الساعة.

يتراوح سعره بين 8.90 دولارا و.99 دولارا، وهو متوفر بألوان مختلفة تتراوح بين الأسود والفضي والأزرق والأحمر والذهبي.

قلم التدخين الإلكتروني هذا هو الخيار الدقيق بالنسبة إليك إذا كنت مبتدئا وتبحث عن جهاز سهل وغير معقد. فلتبدأ به.

.. تصميم جميل

يأتي Vape Pen بتصميم متناسق جدا وجميل المنظر.


.. رائع للمبتدئين

إنه اختيار جيد للمبتدئين لأنه سهل الاستخدام ومريح للغاية.


. السلبيات


.. رأس الكويل غير ثابت بشكل جيد

 هناك تقارير تفيد بأن رأس الكويل عادة ما يسقط مع الغطاء العلوي.


. ما هي العناصر الموجودة في الصندوق

يأتي Smok vape pen 22  في صندوق يحتوي أيضا على بعض المواد مع القلم:

  • قلم Vape  (كويل 0.0 أوم مثبت مسبقا)
  • رأس كويل 0.0 أوم إضافي
  • كابل شحن USB
  • حزمة vape سيليكون

سنلقي نظرة على كويلات Smoke Vape Pen  بالتفصيل الآن.

.. Smok vape pen 22  Coils

يعد كويل Smok vape pen 22  ضروريا لاستخدام قلم Smok Vape لأن القلم عبارة عن تانك sub-ohm ولا يمكنك استخدامه إلا عن طريق تثبيت كويل دائم والكويلات الوحيدة التي تعمل معه هي كويلات قلم Smok vape.

هناك نوعان من كويلات Smok vape pen 22  وهما كويل 0. أوم الثنائي النواة وكويل 0. أوم الرباعي النواة. وتتراوح بين 0 واط إلى 0 واط، على الرغم من أن قلم Smoke vape  غير مزود بميزة التحكم في القوة الكهربائية. عادة ما يتم تشغيل الجهاز عندما يكون مشحونا بالكامل، وبجهد كامل ويغلق نفسه تلقائيا إذا لم تستخدمه لفترة من الوقت.

الكويلات مصنوعة من مواد جيدة وهي ذات مواصفات رائعة فعلا. البخار جيد ونكهة الكويل لذيذة ومرضية أيضا. إنها واحدة من أفضل كويلات قلم vape الموجودة.

. الأداء

من حيث الأداء هذه الكويلات، تقوم بدور ممتاز حقيقة، وتدعمها بطارية قوية وذات جودة عالية، تنتج الكويلات بخارا جيدا حقا يمكن للمبتدئين استساغته، كما أنه ممتع للغاية لدى المدخنين المتقدمين.

سيذهلك الطعم بالتأكيد. تقدم الكويلات طعما رائعا حقا بالإضافة إلى أبخرة قوية. وللاستمتاع الكامل بهذا الكويل، نوصي باستخدام سائل إلكتروني يحتوي على كمية أقل من النيكوتين.

. الملاءمة

كويلات Smok vape pen 22  متناسقة مع العديد من أقلام Smok Vape ويتناسب المنتج مع الأجهزة التالية:

Smok vape pen 22 

Smok vape pen 22  Light

Smok vape pen 22 Plus


. كيفية استخدام كويلات قلم Smoke Vape  

تماما مثل أي جهاز آخر للتدخين الإلكتروني، يجب أن تعرف كيفية العناية على وجه التحديد بالكويلات للتأكد من أنك تستمتع تماما بتأثيرها وأنها تدوم أيضا.

دعونا نبدأ بكيفية الاستخدام، فأول شيء يجب القيام به قبل محاولة التدخين الإلكتروني هو إدخال أي من رأسي الكويل في البود. بعد ذلك، لا بدّ أن تثبت الخزان الزجاجي، ثم تعبئه بعصير التدخين الإلكتروني الخاص بك ثم تغلقه أخيرا عن طريق شد الغطاء.

وكلما احتجت إلى إعادة التعبئة، يكفيك فك الغطاء، ثم صب عصير التدخين الإلكتروني الخاص بك، ثم تثبيت الغطاء. 

إذا كنت تملأ الخزان بعصير vape الخاص بك لأول مرة، فعليك الانتظار لبضع دقائق لتسمح لرأس الكويل بامتصاص السائل الإلكتروني جيدا. وبمجرد الانتهاء من هذه العملية، تجد أن استخدام الجهاز سهل للغاية، لا يتطلب جهدا وممتع للغاية.

. الإيجابيات

.. بخار عظيم

تنتج الكويلات أبخرة مذهلة لا هي قوية جدا ولا هي ضعيفة . هذا يجعلها خيارا مثاليا للمبتدئين وكذلك الخبراء في عالم الـ vaping. إنتاج بخارها متوازن .

.. نكهات رائعة

النكهات التي تحصل عليها من استخدام هذا الكويل مُرضية تماما. في مذاقها طعم لذيذ للغاية.


.. طويل الأمد

إذا سئمت من تجارب خيبات الأمل بسبب الكويلات التي لا تدوم طويلا، فجرب هذا المنتج. إنه يدوم كثيرا، وهو سهل الاستخدام، كما أنه سهل التنظيف.


. السلبيات

..بعضها لا يعمل

هناك تقارير تفيد بأن بعض هذه الكويلات لا تعمل على الإطلاق منذ البداية. لذلك، قد ترغب في التحقق من منتجك وفحصه جيدا بمجرد شرائه حتى تميز الأشياء الجيدة والتي ستعمل، من الأشياء السيئة الموجودة في العبوة.

. الأسئلة المتداولة  

. ما هي مدة بقاء Smok vape pen 22  Coil؟

إذا كنت تبحث عن كويل قلم تدخين إلكتروني يدوم طويلا، فيجب عليك اختيار هذا المنتج بالذات. إنه يدوم لفترة طويلة بحيث لا داعي إلى القلق من احتمال استبداله خلال الأشهر القليلة الأولى من استخدامه.


. هل Smok vape pen 22  Coil يستحق كل هذا العناء؟

نعم. هذا المنتج سهل الاستخدام للغاية، له قيمة تعادل فعلا نقودك، فهو ينتج بخارا ضخما جدا، وتروقك نكهته. إنه جيد وخاصّة للمبتدئين في عالم التدخين الإلكتروني، كما أنه لا بأس به بالنسبة للمدخنين المجربين. إنه جدير بالشراء.


. كيف تحافظ على كويل  Smok vape pen 22  

للاستمتاع بتجربة آمنة مع استخدام  Smok vape pen 22 ، يجب عليك دائما استبدال الكويل بعد كل 0 أو 0 مل من زجاجات السائل الإلكتروني المستخدمة، لا تنتظر حتى تشعر بتغير سيء في المذاق قبل استبدال الكويل. استبدله قبل أن يتغير الطعم.


عندما تهتم جيدا بالكويلات وتستبدلها في الوقت المناسب، ستستمتع في الغالب بتجربة تدخين إلكتروني آمنة وصحية مقارنة بالتدخين التقليدي.

. كيفية اختيار أفضل جهاز Vape

يعد اختيار أفضل جهاز تدخين إلكتروني أمرا ضروريا للغاية للتمتع بالتجربة. وللحصول على منتجات عالية الجودة، احرص أن تشتري فقط من المتاجر المعتمدة والموثوق بها على الإنترنت ومحليا.

. هل تريد متجر VAPE رائع؟ جرب UPENDS!

. UPENDS

Uppen

Upcott


حاول التحقق من المنتجات فيUPENDS.com. إذا كنت تبحث عن تجربة تدخين إلكتروني فريدة ومثيرة للفضول يمكنك خوضها بسهولة وبسعر الجملة.

UPENDS هي إحدى أفضل الشركات التي توفر لك أفضل أجهزة التدخين الإلكتروني بأسعار الجملة. تم تصميم منتجاتها بشكل جميل، وهي قابلة للحمل إلى أي مكان، مما يجعلها مريحة للغاية وآمنة الاستخدام. يمكنك فعلا الاستمتاع بأفضل تجربة في التدخين الإلكتروني و بأسعار معقولة.

UPENDS ، هي العلامة التجارية الصاعدة في عالم السجائر الإلكترونية، وهي حاليا تجند وكلاء لها في جميع أنحاء العالم ...

الخاتمة

كويل Smok vape pen 22 هو منتج لشركة SMOK، وهي شركة مشهورة في عالم التدخين الإلكتروني. تعتمد استخدام الكويلات مع Smok vape pen 22 الذي هو من صناعتها. 

يستخدم هذا المنتج بسهولة كبيرة، وهو أيضا خيار جيد للأشخاص الذين يتطلعون إلى بدء التدخين الإلكتروني. ينتج الكويل بخارا قويا حقا، والنكهات أيضا على مستوى مرض للغاية. 

تعيش تجربة رائعة بمجرد أن تعتني جيدا بالكويلات وتغيرها حسب الحاجة، وتعمل على استخدام كويلات Smoke Vape Pen . وإذا كنت تبحث عن متجر موثوق به يوفر لك هذا المنتج والكثير من مواد التدخين الإلكتروني الأخرى، فعليك بموقع Upends.com.