WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

Caliburn Vapes المراجعة وإرشادات الاستخدام

15th Sep 2022 | 190 | upends v

التدخين الإلكتروني الفيبينج Vaping هو أكثر من مجرد ممارسة. إنه شيء يمكن أن يمثل النشاط الأكثر حيوية في اليوم لأولئك الذين لا يريدون أبدا التنازل عن هذا النشاط اليومي. 

التدخين الإلكتروني - الفيبينج Vaping – لا يليق بالجميع، فقط بأولئك الذين يرغبون في أن يعيشوا حياتهم بامتياز وجرأة عالية! إنه ليس مجرد تجربة ولكن نفحات من الحياة مخبأة داخل الدخان والبخار ولا تكون إلا فريدة من نوعها تماما كنوعية الشخصية. 

إنه يتخذ أبعادا مختلفة كلما اختلف الأشخاص المستخدمون. فالـفيبينج vaping بالنسبة للبعض، علاج يخفف من أتعابهم، وبالنسبة للبعض الآخر فن، وهو عند آخرين معزز للطاقة. لا بد من ترك الأفكار الجاهزة، فالفيبينج مخصص لأولئك الذين يرغبون في الوصول إلى الاستمتاع بأوقاتهم سواء الجيّدة منها أو السيئة. ومن ثم، فإن الـ vape يحتاج فقط أن يكون بسيطا وفريدا ليمنحك تجربة مرضيّة. Vapes Caliburn موجودون هنا لإحداث التغيير! إنها عملية "تحويل وجهة" واضحة. اتركوا السجائر الإلكترونية التقليدية. إنه الخيار الأفضل لأصحاب الجرأة، وهو قلم الـ vape المصنوع بدقة متناهية.

خلال هذه المقالة، سنتعرف على بعض الميزات الرئيسية والخصائص الفريدة لهذا المنتج الجديد الرائع.

حول CALIBURN VAPES

نظام بود Uwell Caliburn 11w هو ببساطة أفضل منتج لهؤلاء الذين يطمحون للمثالية (رغم أنّه منتج غير مثالي بالكامل)! يحتوي على هيكل من سبائك الألمنيوم، وبطارية 52 مللي أمبير في الساعة، وبود قابل لإعادة التعبئة بسعة 2 مللي مع تقنية نكهة Uwell's PRO-FOCS لرفع كل حدود النكهات إلى أقصاها. 

وهو يتألف من بطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن بسعة 520 مللي أمبير في الساعة، وقد تم تصنيعه من سبائك الألومنيوم الخفيفة الوزن. كما أنه يتميز بزر تشغيل بديهي وسهل الاستخدام. إحدى الميزات الرائعة لـ Uwell Caliburn vape هي تقنية النكهة PRO-FOCS التي تعيد تدوير تدفق الهواء المسحوب لتحميل تدفق الهواء بأبخرة مكثفة عبر الـ atomizer. يأتي الجهاز بمقاومة 1.4 أوم وسعة 2 مل.



أهم الخاصيّات

تقنية النكهة PRO-FOCS

آلية firing مزدوجة (كما هو موضّح في الصورة)


تنبيه لانخفاض مستوى الطاقة

بطارية قابلة للشحن 520 مللي أمبير

منفذ تعبئة 5 مم

خراطيش سهلة الاستخدام وملء من الأعلى

آمن للأطفال

بودات عصير سعة 2 مل

وصلة إضافية مطلية بالذهب

 

يكون في مجموعة متنوعة من الألوان

ميزات حماية متعددة

الإيجابيات والسلبيات

الإيجابيات

وزن خفيف

محمول

اقتصادي

السلبيات

أثار بعض العملاء قضايا تتعلق بالتغليف

كيفية استخدام Uwell Caliburn Vapes؟

  1. افتح الجهاز بالضغط 5 مرات على زر التشغيل وتأكد من أن ضوء LED أومض باللون الأخضر 3 مرات.
  2. أضف العصير بعد إزالة خرطوشة الإناء وإزالة المبسم (drip tip)
  3. بعد ملء العصير الإلكتروني، ضع المبسم مرة أخرى وثبت البود مرة أخرى على الجسم.
  4. دع السائل يستقر لمدة 10 دقائق
  5. عندما يكون الجهاز قيد التشغيل، اسحب أو اضغط على زر التشغيل للتدخين الإلكتروني، وسيظل مؤشر LED قيد التشغيل.
  6. لإيقاف الجهاز، استمر في الضغط على الزر لمدة تزيد عن 10 ثوانٍ.

أسئلة مكررة؟

  • كيف نفهم مستوى البطارية من مؤشر LED؟
  • الجواب. يمكن أن يشير لون مؤشر LED إلى السعة المتبقية للبطارية. عندما تزيد السعة عن 60٪ ، يكون لون LED أخضر. عندما يكون بين 30٪  و60٪ ، يكون لون LED أزرق. ويكون لون مؤشر LED أحمر عندما يكون أقل من 30٪. وبالتالي، فإن ألوان LED تعطي مؤشرا واضحا على وضعية البطارية.

  • كيف يتم شحن جهاز Uwell Caliburn؟
  • الجواب. عند شحن الجهاز باستخدام كبل micro USB ، يومض ضوء المؤشر ببطء للإشارة إلى أن المنتج قيد الشحن. ويومض باللون الأحمر للإشارة إلى انخفاض مستوى البطارية، ويومض باللون الأزرق للإشارة إلى طاقة متوسطة، ويومض باللون الأخضر للإشارة إلى طاقة كافية. ويظل الضوء الأخضر مضاء بعد اكتمال الشحن.

    آراء المستعملين

    أداء خارق

    أميث توماس في 09 يونيو 2021

    Uwell Caliburn جهاز مذهل. الخراطيش سهلة الملء والتركيب ويتمتع بعمر مطول جدا، وذلك حسب الاستخدام. جهاز يعمل بشكل جيد مع جميع أنواع العصائر الإلكترونية.

    النكهة رائعة

    أكشاي في 21 أبريل 2021

    يستخدم نظام Caliburn Pod نظام كويل تكنولوجيا النكهة Pro-FOCS، وعمر البطارية رائع، وأنا أستمتع حقا بنظام بود Caliburn.

    مدهش!

    سوبراتيم في 5 أبريل 2021

    جهاز مذهل بسعر رائع. ساعدني هذا الجهاز فعلا على الإقلاع عن السجائر. مسك الجهاز في اليد سلس للغاية وطعمه رائع. شكرا لك Uwell على إنشاء هذه التحفة الفنية وشكرا لك VAPE HERE لتوفير هذا الجهاز في الهند!

    Upends: بداية واعدة لعشاق الـ vape

    Upends حاليا هو المعيار الجديد لأفضل جودة بين أجهزة الـvaping بأسعار معقولة وتصميمات جذّابة. الهدف هو بيع أجهزة بسيطة يمكن لأي شخص استعمالها، كن مبتدئا أو خبيرًا، Upends لديها أفضل البودات لأي شخص يرغب في الـ vape! 

    دعونا الآن نكتشف بعض التصميمات الرائدة التي ستخلق حقا تحولا فوريا في سوق الـ vape.

  • Uppen Plus

  • Uppen plus  نظام بود بسيط وإصدار فريد من منتجات Uppen الأساسية. إنه منتج رائع تماما مصمم خصيصا ليوفر لك المذاق الطبيعي الطازج الذي تريده. بفضل التصميم البسيط والأنيق، يتمتع Uppen plus بأفضل الميزات لإرضائك باستمرار. الغطاء المعدني الموجود فوق الغطاء الرئيسي يحمي العصير الإلكتروني من الأوساخ، وبالتالي يمكنك الاستمتاع بنفس النكهة حتى بعد عدة أيام من عدم استخدام السجائر الإلكترونية. المنتج سهل الاستخدام وبأسعار معقولة ومصنوع من الألومنيوم المستخدم في صناعة الطائرات بلمسة راقية.


  • UpOX

  • Upox  نظام بود صغير عالي الجودة واقتصادي. يأتي الجهاز بتصميم بسيط وهو سهل الاستخدام وله ميزات مذهلة، يعد Upox أحد البدائل للعديد من الـ  vapes الأخرى. كويل هذا الجهاز مصنوع من قطن خاص يزرع في منطقة الزراعة الذهبية (golden cultivation zone) في جبال تيانشان (Tianshan). ومن ثم فهو يتمتع بالتوازن المثالي بين كثافة الألياف وامتصاص السوائل، وسيمنحك بالتأكيد المذاق النقي لسائلك الإلكتروني. يتميز Upox بالكويل الرئيسي للنكهة Etchip 2.0  ولديه الكفاءة الحرارية المثلى التي ستوفر لك جرعة من النكهات في كل نفخة. إنه محمول، ويدوم طويلا، ويتميز بتصميم مقاوم للغبار.


    استنتاج

    آمل أن تكون هذه المقالة مفيدة لإعطائك فكرة عامة عن الجودة والميزات الفريدة لمنتجات Uwell Caliburn. ولمعرفة المزيد عن تصميماتنا وفكرتنا الجديدة، يرجى الاتصال بنا. سننتظر اقتراحاتكم القيمة وتوجيهاتكم. يرجى تسجيل الدخول إلى صفحاتنا على Facebook وInstagram لمعرفة المزيد عن سلعنا الفريدة والمستجدات القادمة والأفكار المستقبلية والابتكارات.