WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

Caliburn Vape: Caliburn G2، A2، Koko Prime، G، KOKO، AK2 : التقييم والثمن

15th Sep 2022 | 65 | upends v

Caliburn هو عبارة عن سلسلة من أنظمة بود من إنتاج شركة Uwell.
Uwell هي شركة vaping مقرها شنزهن بالصين. تنتج الشركة سلسلة مختلفة من أنظمة pod، بالإضافة إلى أطقم، خزانات ومنتجات vaping أخرى. منذ تأسيسها عام 2015 ، ومنذ ذلك الحين وهي تقدّم منتجات vaping بتقنيات متطوّرة لسوق الـ vaping. 

في هذا المقال سنلقي نظرة على سلسلة Caliburn لأنظمة البودات.

Caliburn G2

Caliburn G2 هو نظام بود أنيق، ويمكنك الاختيار من 6 ألوان مختلفة بدءًا من الأسود، والأخضر وحتى الأزرق. كما أنه يتميز بتصميم خفيف الوزن وحجم صغير يسمح بتجربة vaping سلسة. إلى جانب ذلك، يأتي مع زر تشغيل واحد للتدخين الإلكتروني السريع. يحتوي الجهاز على نافذة شفافة تخوّلك تفحّص مستوى السائل الإلكتروني.

على خلاف معظم أنظمة البودات، فإنه يستخدم الاهتزازات للتفاعل مع الـvaper. على سبيل المثال، يقوم بإعلامك في حال قمت باستنشاق الكثير من البخار، أو في حال رصد جهدا منخفضا. ستلاحظ في الجهاز عجلة صغيرة، وإذا تساءلت عن دورها فهي ببساطة تخوّلك تعديل تدفق الهواء بالشكل الذي يرضيك ويمنحك تركيز النكهة الذي تبحث عنه. 

Caliburn A2

البود الثاني على قائمتنا: Caliburn A2. يأتي الجهاز بتسع خيارات ألوان، أبرزها الأيرلندي الأرجواني الأزرق الرمادي والأخضر.
يتميز الجهاز بتصميمه الصغير، ما يجعل حمله سهلًا لدرجة أنّ بإمكانك إخفاءه بين يديك! كما يمكنك وضعه في جيبك أو حقيبتك دون حتّى أن تلاحظ وجوده .
راعى الجهاز حاجة الـvapers إلى الشحن السريع، لذلك تمّ تزويده بمنفذ Type-C في أسفل الجهاز. سيستغرق الشحن الكامل ساعة تقريبًا.
ويومض ضوء LED إذا كانت البطارية منخفضة. وبفضل نافذة الفحص، ستعرف متى تحتاج إلى إعادة ملء الخزّان ومتى تستبدل الكويل. مثل الآخرين في هذه السلسلة، يستخدم هذا الجهاز آلية التعبئة العلوية (تعبئة السائل من الأعلى لا من الجانب).

Caliburn Koko Prime

إذا كنت تبحث عن جهاز vape متميز، فعليك التفكير في شراء Koko Prime. هذا الجهاز له خاصيّات كثيرة، ليس هذا فحسب، فهو يتميّز بتصميم أنيق وجذّاب، وهو جهاز مغر للمتمرّسين في عالم الـvaping.
يتمتع الجهاز بسعة أكبر من باقي الإصداريْن، ويتميز بهيكل خارجيّ شفاف. هذا يعني أنه بإمكانك رؤية جميع المكونات الداخلية بالإضافة إلى السائل الإلكتروني الذي يحويه. إلى جانب ذلك، يمكنك الحصول عليه في شكل نصف شفاف أو داكن. يأتي الجهاز بهيكل من سبائك الألومنيوم ولوحة زخرفية وثقب الخيط (لوضعه في حلقة المفاتيح مثلا) وميزات أخرى عدّة. مع بطارية بقدرة 690 مللي أمبير في الساعة.  ومن المؤكد أنك ستدخن طوال اليوم دون التفكير في شحنه. ولديك خياران لتدفق الهواء ؛ MTL و MTL المقيد.

Caliburn G

كما يوحي الاسم، يأتي Caliburn G بميزات استثنائية تجعل vaping أمرا ممتعا للغاية. يمكنك الاختيار من بين ستة أنواع مختلفة من الألوان من بينها الذهبي الأسود الأخضر والأزرق. يأتي الجهاز في هيكل مضغوط مصنوع من سبائك الألمنيوم وحجم صغير وخفيف. باختصار، هذا الجهاز متين، خفيف وجذّاب! 

تبلغ سعة البود 2مل، ما يضمن جلسات تدخين مطولة دون انقطاع. ويأتي الكويل في هذا الجهاز بقيمة 0.8 أوم، ليضمن تسخين السائل الإلكتروني حتى تتمكن من الحصول على النكهة المرجوة التي تبحث عنها.
يأتي أيضًا مع منفذ شحن Type-C ومصباح LED لإخطارك عندما توشك البطارية على النفاد. بفضل الإطار النحيف للجهاز يمكنك مسكه بأريحيّة في قبضة يدك.

Caliburn KOKO

يأتي Caliburn KOKO بأربعة أنواع مختلفة من الألوان هي الأسود والأزرق والأحمر والأخضر المعدني، ما يجعلها مناسبة لأذواق طيف واسع من الـvapers. يأتي الجهاز بقاع مسطّح، ما يجعل تثبيته على أيّ جسم مسطّح أمرًا سهلا للغاية.
تبلغ سعة البود 2مل، وعلى الرغم من أنّها صغيرة نسبيّا فهي مثاليّة للمبتدئين. تبلغ قوة البطارية القصوى 11 واط ، بسعة 520 مللي أمبير في الساعة. يمكنك أيضًا الحصول على مؤشر LED يشير إلى مستوى البطارية ويضيء عندما تستنشق البخار. لتجنب انسكاب السائل الإلكتروني قدر الإمكان تم تصميم البود بفتحة تعبئة علويّة.  

Caliburn AK2

يتميز هذا الموديل أيضًا بتصميم أنيق مما يجعله مثاليًا للـvapers العصريّين. يمكنك الحصول عليه باللون الذهبي الأسود والأخضر والوردي والبرتقالي النيون وهو متاح بألوان أخرى.
مع الجهاز، ستحصل على مدخل هواء (air inlet)، منفذ Type-C، خرطوشة، بود، ومبسم (drip tip). يأتي الجهاز بفتحة تعبئة علويّة لتجنّب انسكاب السائل الإكتروني قدر الإمكان، ويضمن لك ملء القدر اللازم من السائل في البود.
يمكنك تفقّد مستوى العصير الإلكتروني من خلال نافذة التفحّص، ممّا يساعد على الحفاظ على حياة الكويل قدر الإمكان.
إذا كنت تريد جهازًا أكثر أناقة، فيمكنك الحصول على إصدار Cyberpunk المحدود. وكما هو متوقّع، فالجهاز خفيف الوزن ويمكن حمله بين يديك بسهولة وأريحية كاملة. 

Caliburn Koko Prime Vision

على غرار Caliburn Koko Prime، يأتي هذا الجهاز بتصميم شفاف أو شفاف داكن يسمح لك بإظهار تصميمه الداخلي المتميز. يمكنك أيضًا الحصول على ثقب الخيط (Lanyard hole) الذي يمكّنك من وضع الجهاز في حلقة مفاتيحك، بالإضافة لوحة كويل زخرفية (decorative panel) ، وميزات أخرى.
الجهاز مرفق بكويل بقيمة 0.8ohms، ما يجعل تسخين السائل الإلكتروني سلسًا ويضمن لك الحصول على النكهة المطلوبة. وبفضل آلية ردود الفعل الاهتزازية (vibration feedback mechanism) ، ستعرف متى أفرطت في الاستنشاق ومتى تنخفض البطارية.

علاوة على ذلك، هناك مصباح LED يمكن أن يساعدك في تتبع مستوى البطارية. ويعزز الهيكل المصنوع من سبائك الألومنيوم بشكل كبير من متانة الجهاز مع الحفاظ على التصميم المتميز، إذ يمكنك استخدام تدفق الهواء MTL أو MTL المقيد.

نكهات Caliburn Vape

سلسلة بودات Caliburn متوافقة مع العديد من النكهات. سواء كنت ترغب في استخدام النكهات الخالية من النيكوتين، الخالية من التبغ، أو نكهات التبغ ، فإن Caliburn هو الجهاز المناسب لكلّ الخيارات. ونظرًا لأنه يستخدم آلية التعبئة العلوية ، فأنت متأكد من عدم وجود أي هدر عند إعادة التعبئة. وبطبيعة الحال فإن هذا الجهاز يمكن استخدامه مرات عدّة، وبالتالي بإمكانك الاستمتاع بأي نكهة تريد.
جميع البودات، مزوّدة بمدخل تدفق هواء قابل للتعديل، ما يسمح لك بالزيادة أو تقليل نكهة البخار. ونظرًا لأن قطعة الفم لها تصميم دقيق، فمن المؤكد أنك ستدخن بشكل مريح.

بطارية وشاحن Caliburn Vape

جميع البودات في سلسة موديلات Caliburn تحتوي بطارية. بعضها بسعة 690mAh (أعلى سعة متاحة)، والبعض الآخر بسعة 520mAh، وفي كلتا الحالتين يمكنك التدخين بأريحية دون القلق من مستوى الشحن. وأفضل ما في الموضوع أنّ جميع البطاريات قابلة لإعادة الشحن في أقل من ساعة. 

تم تجهيز جميع الأجهزة أيضًا بمنفذ Type-C لشحن سريع ومرن. هذا يعني أنه يمكنك شحن الجهاز باستخدام بنك طاقة كمبيوتر محمول، أي جهاز USB. للأسف ، ستضطر لشراء كابل الشحن بشكل منفصل.

ألوان وجلود Caliburn

كما هو متوقّع، تحتوي سلسلة Caliburn على العديد من الألوان للاختيار من بينها. على سبيل المثال البرتقالي والأخضر والذهبي والأزرق. يمكنك أيضًا الحصول على مزيج من عدة ألوان. لا يوجد الكثير من الجلود. ومع ذلك، يمكنك الحصول على الإصدار المحدود من Cyberpunk الذي يأتي بتصميم أنيق. ويمكنك أيضًا الحصول على غطاء واقي أنيق ويمكنك طباعة الأنماط التي تريدها ثم لصفها.

كوبونات Caliburn والـ promo code

كوبون1 WINTER15

كوبون2 GETDEAL30

كوبون3: FATHER15

مراجعة لجهاز Caliburn

أقل ما يمكن قوله أنّ سلسلة Caliburn ترتقي إلى مدى السمعة التي تحظى بها في السوق. ليس لأنّها تحوي بودات عالية الجودة فحسب، بل ولأنها عملية وسهلة الاستخدام بشكل ملحوظ. جميع الأجهزة تتمتع بتصميم أنيق يشجعك على استخدامها في الأماكن العامّة وأمام أصدقائك، وهي كذلك خفيفة ويمكن حملها معك في أيّ مكان.
التصميم الخارجي للجهاز يمنحك قبضة مريحة تضمن لك عدم فقدان جهاز البود خاصّتك. 

يوفر لك التصميم النهائي لجميع الأجهزة قبضة مريحة تضمن لك عدم فقد بودك. إحدى الميزات الخاصّة بـCaliburn هي حلقة التنبيه  الاهتزازية (vibration feedback loop) حيث يستخدم الجهاز الاهتزاز لإعلامك عندما تكون البطارية منخفضة أو عندما تكون مكشوفة.

بفضل منفذ الشحن من النوع c، يمكنك استخدام vape أثناء التنقل عبر وصله ببنك طاقة لإعادة شحن البطارية. تتميز بطاريات Caliburn بسعة أعلى من المتوسّط، وبفضل هيكلها المصنوع من سبائك الألومنيوم، ستلاحظ أنّ الجهاز متين ولا ينكسر بسهولة.

أسئلة متداولة وأجوبة FAQ

كيف يمكنني إعادة ملء جهاز Caliburn VAPE؟
تستخدم جميع أجهزة Caliburn vape آلية التعبئة العلوية. على هذا النحو، تحتاج إلى إزالة الفوهة للوصول إلى فتحة التنقيط. ثم  تقوم بملء الخرطوشة إلى المستوى المطلوب. وتأكد من إعادة تعبئته في الوقت المناسب لتجنب إتلاف الكويل.

كيف يمكنني التمييز بين المزيّف والأصلي؟

ببساطة، قم بزيارة موقع Uwell وتوجه إلى صفحة التحقق. هناك ، يجب عليك إدخال رمز مكافحة التزييف (anti-counterfeit code) لمعرفة ما إذا كان المنتج أصليًا أم مزيفًا.

أين يمكنني شراء بود Caliburn؟
يمكنك شراؤها على موقع الويب الرسمي الخاص بهم أو أي موقع آخر. 

بود Caliburn لا يعمل؟
تأكد من شحن البطارية. إذا تحققت من البطارية ولم يعمل الجهاز، فتحقق مما إذا كان السائل الإلكتروني في مستوى مقبول. إذا لم يكن كذلك، قم بإعادة تعبئته. يجب أن تفكر أيضًا في التحقق مما إذا كان الكويل محترقًا.

UPENDS: مورد vape بالجملة

إذا كنت بحاجة إلى مورد vape جدير بالثقة ، فعليك التفكير في الاتصال بـ UPENDS. UPENDS هو مورد vape بالجملة الأسرع نموًا والذي يقدم منتجات مثل بود مود، بودات ذات استخدام واحد، أنظمة بودات وإكسسوارات. لذلك إذا كنت تريد تجربة vaping لا مثيل لها ، فجرّب UPENDS اليوم.

 UpBar RS للاستعمال مرة واحدة (الأحدث)