WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

متجر آشكم هو متجر تم إنشائه في مدينة الرياض في المملكة العربية

5th Sep 2022 | 68 | upends v

متجر آشكم هو متجر تم إنشائه في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية لبيع جميع منتجات الفيب بما فيهم أجهزة السحبة وأجهزة السحبة ذات الاستخدام المحدود وجميع الاكسسوارات التي تخص الفيب والنكهات، بضمان الجودة والتوصيل لكافة المناطق داخل المملكة العربية السعودية.

يقدم متجر آشكم فيب ضمان الجودة للعملاء والذي يشمل على:

أن يتعهد متجر آشكم فيب ب:

  1. جميع النكهات أصلية مستورده
  2. جميع الاجهزة أصلية مع كود تحقق من الشركة المصنعة
  3. ضمان الاجهزة تشغيلي لمدة 24 ساعه من تاريخ الاستلام

متجر آشكم: أجهزة الفيب

يقدم المتجر باقة متنوعة من أجهزة الفيب والبودات والكويلات الخاصة بها، وتتنوع هذه الأنواع لتشمل فابريسو تارجيت ذات  السعر العالي والإطار الفريد الذي يشبه القفص ويحتوي أيضا على تانك بسعة تسمح لك بإن يستمر معك لمدة أطول كما أن نظام ال Turbo Airflow المبتكر مع كويل Gti يسمح ل تدفق هواء أكثر سلاسة وزيادة في  التسخين لتبخير السائل بالكامل. جنبا إلى جنب مع AXON CHIP ، فإنه يضمن سحب أكبر بكثير ونكهة أكثر كثافة، ناهيك عن العديد من الأجهزة الأخرى مثل جهاز دراق اس من شركة فوبو الذي يعتبر سعره مناسب لما سبقه وقدرته التي تصل الى 60 واط، وجهاز ار بي أم80 الذي يأتي مع اثنين من الخزانات والكويلات من ماركة سموك، والعديد العديد من الأجهزة الأخرى.

ويقدم المتجر العديد من أنواع الكويلات مثل كويلات 1 و.8 و كويلات تارجيت من فابريسو لتناسب جميع أنواع أجهزة الفيب.

اذا كنت كمبتدئ لا تعرف ما هو الكويل وما هي وظيفته، فالكويل ( اللفافة) هي قطعة معدنية صغيرة تقوم بتسخين السائل الالكتروني الموجود داخل الفيب وتعمل على تبخيره، من المؤكد أنه يخطر في ذهنك كيفية اختيار الكويل المناسب لجهازك الخاص، والحقيقة أن لكل علامة تجارية أو براند نوع خاص من الكويلات حيث أن بعض أنواع التانكات تتيح لك استخدام كويلات بعلامات تجارية أخرى  مثل بعض أجهزة Kanger أو Joyetech أو Aspire

 

متجر آشكم: أجهزة السحبة

يتوفر في المتجر المنتج الأكثر مبيعا من أجهزة السحبة، سحبة جيك فيب ون من ماركة جيك فيب وهومدعومًا ببطارية داخلية قابلة لإعادة الشحن فائقة الكفاءة بقوة 780 مللي أمبير في الساعة، تؤكد شركة جيك فيب أن نظام البود هذا يدعم ما يصل إلى يومين من  التدخين، بمجرد الشحن بالكامل.

ويعرض أيضا المزيد من أجهزة السحبة بأسعار منخفضة مثل جهاز كاليبرون إي كي وكوكو كالبرين و يو ويل وميني فيت والعديد أيضا من الأجهزة الأخرى بمميزات رائعة.

ويضم قسم أجهزة السحبة، البودات والكويلات بعدة أنواع منها بودات دراق اس من شركة فوبو الأشهر عالميا وتحتوي العلبة على 2 بود ويتناسب مع جميع كويلات بي ان بي، وبود وكويل كاليبرن جي وكوكو برايم من شركة يو ويل وتحتوي العلبة أيضا على 2 بود و2 كويل وبأسعار منافسة.

ومن الجدير بالذكر حقيقة أنك لا تزال بحاجة إلى التحقق من بيانات جهازك وشراء الكويلات المناسبة له . ومن الأمور الجديرة بالذكر أيضا أنه من الضروري الانتباه إلى قيمة المقاومة الموضحة بالأوم ونوع سلك المقاومة الذي تستخدمه ،لتشغيل جهازك أو بطاريتك بشكل صحيح . أما إذا كانت المقاومة منخفضة (أقل من 1 أوم) ، فلا ترفع من معدل واط المود الخاص بك كثيرًا .

كما أنه يجب التفرقة بين أربعة أنواع للسجائر الإلكترونية حتى يتسنى لك شراء الجهاز المناسب، النوع الأول وهو سحبة الاستخدام الواحدDisposable e- cigarettes وهي تستخدم لمرة واحدة فقط ولا يمكن استعمالها مرة أخرى، وهناك نوع اخر وهو E-cigarettes with prefilled or refillable cartridge وهذه يمكن استخدامها مرة أخرى حيث تحتوي على خرطوشة معبئة بالسائل ويمكن إعادة تعبئتها مرة أخرى.

متجر آشكم: سحبات استخدام محدود

يكاد يشتمل المتجر في هذا القسم على كافة أنواع سحبة الاستخدام الواحد التي من الممكن أن تخطر في ذهنك، بداية من ماركات كيف، بوف بلس، مزاج، آير بار الى ماركات فيلك، يوتو وميجا، والأسعار مناسبة جدا وعادية تتراوح ما بين 50 الى 100 ريال سعودي على الأكثر.

ومن ضمن المنتجات الرائعة التي وصلت حديثا الى المتجر من ماركة مزاج، مزاج ديمون 4000 موشة سعة بطاريته تصل الى 600 ملي والبود يصل الى 12 ملي كما أنه يمكنك تعديل تدفق الهواء به، وإعادة شحن البطارية باستخدام شاحن تايب سي، ما عليك سوى إزالة السدادة المطاطية من العلبة وختم الأمان من الجزء السفلي للجهاز ومن ثم يصبح المنتج جاهز للاستعمال.

متمت

متجر آشكم: نكهات

إن E-liquid عبارة عن سائل يتم تسخينه حتى يخلق البخار الذي ستستنشقه، ويعرض المتجر نوعين من النكهات الأول خاص بالفيب شيشة والثاني سولت سحبة، اذا تساءلت عن الفرق بين هذه النكهات فالجواب سيكون مؤكدا هو نسبة النيكوتين فيها، فنكهات السولت يكون بها النيكوتين مركز وبنسبة تبدأ من 20 الى 50 بالمئة ويمكن استخدامها فقط في نظام البودات لأنها مجهزة بقوة ضعيفة، لكن لا يمكنك استخدامها في نزاك  المودات بنظام سحبة السيجارة أو نظام الصب اوم، أما باقي النكهات الهاي نيكوتين التي تبدأ من ستة الى 24 فإنه لا مشكلة من استخدامها بواسطة هذه الأنظمة.

يوفر المتجر سلسلة ضخمة من هذه النكهات، وتكاد لا تخلو نكهة منه، حيث أنه يعرض نكهات لأكبر الشركات الخاصة بمنتجات الفيب منها بومب، بنك بانثر، اكستريم، أكسيد، ملكي، ميقا، سي في، ميلون، ناستي، بلاست بيري، انرجي بلايز، مزاج، هاواي، فيمتو، ريدبول، وهافانا.

متجر آشكم : البطارية والإكسسوارات

لا تقتصر منتجات المتجر على أجهزة الفيب بأنواعها ولكن يوفر المتجر أيضا كل ما يتعلق بهذه الأجهزة من بطاريات وإكسسوارات، أي أنك ستجد كل ما تحتاجه لجهازك داخل هذا المتجر، يعتبر شاحن Efest الموجودة داخل المتجر من أفضل الشواحن الموجودة في السوق بقوة 3.7 فولت و 3000 أمبير. وبسعر 49 ريال سعودي فقط. 

المنتجات الرئيسية

الأنواع المتوفرة

أجهزة الفيب

فابريسو تارجت، دراق اس، ارجوس، نورد، ار بي ام، فيلك آيرو، سموك أي بي اكس.

أجهزة السحبة

ويناكس، ايرو، كاليبرون، كوكو برايم، ميني فيت، زيرو، سموك نوفو، فابريسو.ميسو بود، جيك فيب.

بودات

فوبو دراق، كاليبرن من يو ويل، زيرو، ميني فيت،  كوكو برايم، ويناكس، نوفو اكس، أي ايت، اكس روز

كويلات

فوبو دراق اس برو، كويلات 1 و.8 و.45 و.6 و.4 و .16و، تارجت من فابريسو،

سحبات الاستخدام الواحد

كيف، بوف بلس، buzz، بف مي، مزاج، آير بار، فيلك، ميجا، يوتو، أي ار تي.

نكهات فيب شيشة وسولت سحبة

بومب، بنك بانثر، اكستريم، أكسيد، ملكي، ميقا، سي في، ميلون، ناستي، بلاست بيري، انرجي بلايز، مزاج، هاواي، فيمتو، ريدبول، هافانا،

اكسسوارات الفيب

بطاريات ايفست

 

متجر آشكم  فيب وبيع الجملة

قد لا يتوفر في المتجر بيع المنتجات بالجملة ولكن المتجر يضمن لكم التنوع بالأسعار التي تناسب الجميع، كما أن هذه المنتجات أصلية ومعتمدة، وفي حال لم يتوفر لديكم مورد لبيع الجملة ف UPENDS مورد فيب معتمد وبسعر الجملة، ويقدم خدماته في ثلاث أسواق رئيسية حول العالم منها أسيا، أوروبا، أمريكا الشمالية.

تعد من أكبر الموزعين لأجهزة الفيب والسجائر الإلكترونية السوائل الالكترونية E-Liquids وغيرها. وتقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات وبأسعار منافسة. حيث يكمن تميزها بإمكانية طلب بكميات قليلة وبهامش ربح بسيط

وهي متاحة لتجار التجزئة وتجار الجملة في جميع أنحاء العالم.

مميزات UPENDS

  1. لدى المتجر : منتجات الفيب ذات الاستخدام الواحد مثل: UpBar Air، RS، TT . وكما تقدم نظام البود مثل Uppen ، والبود مود مثل Uppor، والإكسسوارات مثل  Uppor Silicone Coat, Uppor Coil.
  2. خدمة عملاء ممتازة.
  3. أجهزة UPENDS ميسورة التكلفة وسهلة الاستبدال.

الأسئلة الشائعة، الشحن، التواصل، أراء العملاء

  • هل جميع النكهات والأجهزة الموجودة بالمتجر أصلية؟

جميع النكهات أصلية مستوردة كما أن جميع الاجهزة أصلية  مع كود تحقق من الشركة المصنعة

  • هل يوجد ضمان على الأجهزة؟

نعم يوجد ضمان الاجهزة تشغيلي لمدة 24 ساعه من تاريخ الاستلام

  • هل يمكن إرجاع المنتج بعد الشراء؟

لا يمكن طلب الاسترجاع الا في حالة كون المنتج او الجهاز يوجد فيه عيب او عطل مصنعي

  • هل يوجد ضمان على الإكسسوارات الموجودة بالمتجر؟

الاكسسوارات الاستهلاكية مثل الكويلات والبودات لا يوجد عليها ضمان

  • هل يمكن إرجاع أو استبدال النكهات؟

لا يمكن استرجاع او استبدال النكهات والاكسسوارات لذا يرجا العناية والتأكد من الاختيار قبل ارسال الطلب

استعماله او فتحه ابدا خلال مدة أقصاها يوم  واحد فقط

 

الشحن

متجر آشكم فيب يعتبر أحد أكبر الأسماء في بيع منتجات الفيب والسجائر الالكترونية.، كما أنها توفر مجموعة متنوعة من نكهات السجائر الإلكترونية والعديد من ملحقاتها.

يتم الشحن لجميع المناطق داخل المملكة العربية السعودية خلال 2 أو 3 أيام، ويمكنك الاستلام المباشر من الفرع مجانا وبدون أي رسوم، وتتوفر طرق دفع عديدة ومتنوعة

آراء العملاء:

تحدث مجموعة من العملاء عن دقة العمل داخل متجر آشكم فيب، ومرونة التعامل في تعديل الطلبات أو إرجاعها في حالة وجود مشكلة، كما تحدثوا عن مميزات المنتجات وجودتها والماركات العالمية التي توفرها ، حيث أن المتجر يعرض سلسة كبيرة ومتنوعة بكل ما تحتاجه لأجهزة الفيب، مع التميز الكبير في خدمة العملاء.

 

وسيلة التواصل:

https://www.instagram.com/askimvape/