WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

متجر الراقي ايجوس (alraqiejoos.com) متجر لبيع منتجات الفيب الإلكترونية، جدة المملكة العربية السعودية

2nd Sep 2022 | 115 | upends v

متجر الراقي ايجوس هو متجر في المملكة العربية السعودية في مدينة جدة، يقوم بتقديم جميع أنواع الفيب ومستلزماتها من أجهزة السحبة والشيشة وذات الإستخدام الواحد وبنكهاتها المختلفة، وجميع ما يلحق الأجهزة من معدات كالبطاريات وقطع الغيار من بودات وكويلات ومباسم وأسلاك وغيرها، لذلك فهو يعتبر أحد أهم المتاجر المتخصصة في بيع أجهزة الفيب على مستوى المملكة العربية السعودية.

متجر الراقي ايجوس: النكهات

يعرض المتجر أنواع مختلفة من النكهات  بنوعيها الفري بيز و نكهات سحبة السولت من شركات فيبتاسيا كيلير كاسترد، جولد ليف توباكو، دكتور فيب وغيرها من الشركات العالمية وبكافة النكهات.

وتختلف النكهات باختلاف نسب النيكوتين فيها ويعرض المتجر أنواع متعددة من هذه النكهات وهي كالتالي:

  • نكهات 100 مل
  • نكهات 60 مل
  • نكهات 120 مل
  • نكهات سولت نيكوتين
  • نكهات هاي نيكوتين

اذا تساءلت عن الفرق بين هذه النكهات فالجواب سيكون مؤكدا هو نسبة النيكوتين فيها، فنكهات السولت يكون بها النيكوتين مركز وبنسبة تبدأ من 20 الى 50 بالمئة ويمكن استخدامها فقط في نظام البودات لأنها مجهزة بقوة ضعيفة، لكن لا يمكنك استخدامها في نزاك  المودات بنظام سحبة السيجارة أو نظام الصب اوم، أما باقي النكهات الهاي نيكوتين التي تبدأ من ستة الى 24 فإنه لا مشكلة من استخدامها بواسطة هذه الأنظمة.

متجر الراقي ايجوس: الأجهزة

  • بود سستم

هناك أنواع لأجهزة البود منها أجهزة البود المفتوح: هذه أنظمة مفتوحة ، مما يعني أنه يمكنك إعادة تعبئة السوائل الخاص بهذه الأجهزة  واستبدال البود والكويل ، على الرغم من تشابه هذه الاجهزة مع أجهزة الفيب العادية مع ذلك يمكن أن تختلف في الشكل بشكل كبير. تم تصميمها لتكون أصغر حجمًا ومضغوطة ، ويمكن أن تبدو مربعة ، أو تشبه القلم ، وأحيانًا تكون أكبر مع بطاريات قابلة للاستبدال. يمكن أن تكون هذه المجموعات أغلى ثمناً في البداية ، ولكنها أرخص للتشغيل على المدى الطويل.

أما بالنسبة للبودات المغلقة لا يمكن فيها استبدال السائل والكويل ، ويمكن التخلص من البود بالكامل وتحتوي سائل مملوء مسبقًا. هذه المنتجات صغيرة جدًا ، وعادة ما تأتي على شكل قلم.

يقدم متجر الراقي ايجوس سلسلة رائعة من أجهزة البود سيستم من أشهر الشركات الخاصة بصناعة الفيب منها شركة يو ويل وفابريسو وفوبو، ومن هذه الأجهزة جهاز سحبة نوفو اكس كيت ببطارية داخلية 800 مل امبير ومخرج تدفق الهواء ثنائي الاتجاه و خيار التحكم في الوات عن طريق زر واحد.

  • أجهزة ميكانيكال

 يطلق عليها اسم المودات الغير منظمة الكترونيا وهي على شكل أنبوب أو صندوق به بطاريات، وعدة أسلاك التي تصلها بزر التشغيل والمبخر. بدون الرقاقة الإلكترونية، لا يمكن للمود غير المنظم إلكترونيًا أن يعطيك مميزات كثيرة مثلما تعطيك أجهزة المود من الخصائص من قوة التشغيل حيث أنه لا شاشات، لا عناصر تحكم في درجة الحرارة أو أي من تلك المميزات الإضافية التي تحصل عليها مع المود المنظم إلكترونيًا لكن من مميزاته أنه سهل الصيانة ، حيث لا توجد لوحة دوائر كهربائية أو إلكترونيات داخلية تدعو للقلق.

يعرض المتجر أحد أهم أجهزة البود الميكانيكالية، جهاز بالص بي اف وهو ميسور التكلفة ويتميز بمفتاح طاقة قابل للقفل وذلك لحفظ السلامة.

  • أجهزة كيت

يعرض المتجر جهاز تارجيت 200 من انتاج شركة فابوريسو يحتوي الجهاز على بطاريتين بسعة 18650 وهذا يعني أنه سيدوم معك لأطول وقت ممكن،  خاصة أن تانك الجهاز من  I tank ذات الحجم الرائع مما يجعل الجهاز ملائم جدا لمناسباتك الخاصة، ناهيك عن أنه مقاوم للماء مما يجعل تجربة الفيبنج فيه أكثر إرضاء.

  • مود بود

يعرض المتجر سلسلة رائعة من أجهزة سحبة السيجارة ومن مميزاتها أنها تتيح لك خيار تغيير الكويل الذي يعمل على تبخير السائل الإلكتروني، وهذا يعني إمكانية استبدال كويل سحبة السيجارة بكويل سحبة الشيشة، كما أنه يتوفر ببعض الأجهزة بطارية خارجية.

من أشهر الشركات التي أنتجت هذه الأجهزة ويوفرها المتجر، شركة سموك و وفوبو  و يو ويل، ومن أشهر هذه الأجهزة جهاز دراق اس المميز بالمعدن والجلد ذو الملمس المتميز ولديها شاشة تي اف تي لإظهار البيانات كما أنها تدعم التشغيل التلقائي واليدوي، ويجمع أيضا بين نظامي التدفق الهوائي اللانهائي مع نظام تدفق هوائي سفلي.

يتم تشغيل دراق برو اس بواسطة بطارية مدمجة 3000 مللي أمبير مع شحن سريع من النوع C 5V / 2.5A وقوة كهربائية قابلة للتعديل من 5-80 وات.

  • ديسبوسيبول بود

يطلق عليها اسم أجهزة الاستخدام الواحد التي تتميز بأنها صغيرة ومريحة جدا للمناسبات الخاصة أو السفر، بحيث لا يمكنك استخدامها مرة أخرى ويقدم متجر مستر فيب مجموعة كبيرة من أجهزة الديسبوسيبول منها لشركات مزاج، اليف بار، ميجا، بلام فابين، باف مي وغيرها الكثير وتتميز بوجود نكهات مختلفة لهذه الأجهزة، تكاد لا تخلو نكهة منه، منها نكهات الليمون والفراولة والفواكه بأنواعها، حيث تختلف هذه الأجهزة بالأسعار وعدد السحبات والنكهات.

متجر الراقي ايجوس: اكسسوارات

في قسم الاكسسوارات ستجد كل ما تحتاجه من ملحقات خاصة بأجهزة الفيب ومنها:

البودات بأنواعها مثل جيك فيب، زيرو و دراج وغيرها من أكبر الشركات الأخرى.

  • مباسم بأنواعها 510 و 810 شفاف صفير و سليفر وطويل وقزاز.
  • كويلات صناعة يدوية من بيبي الين وسونيك وغيرهم
  • شواحن من أشهر الماركات العالمية مثل تنكور
  • بطاريات ايفست، في تي سي، بريلي باور، سولو تيك،
  • كفارات أجهزة جين اس، زفينجر اكس، تاروت، بود ستيك، دراج نانو، اربي ام وغيرهم
  • ملقاط ستان ستل
  • تعليقات أجهزة
  • قطن ثريدس و باكون برايم
  • حقيبة فيب بوفا

 

متجر الراقي ايجوس: التانكات

يعرض المتجر أنواع متعددة من التانكات:

  • سابؤوم:
  • ار دي أي: من شركات فوبو ويو ويل واكس بيبي وغيرها
  • ار دي تي أي من شركة هيل كات
  • ار تي أي من فوبو

تنكات sub ohm التي تستطيع بها استبدال الكويلات باخرى مسبقة الصنع.

 

تنكات rta و هي تكنات تحتوي على خزان أعلى الكويل. هذا النوع لا يتيح لك استعمال الكويلات مسبقة الصنع. يمكن فقط استعمال الكويلات المصنوعة يدويا

تنكات rda و هي تنكات لا تحتوي على خزان لوضع السائل الإلكتروني. يمكن فقط استعمال الكويلات المصنوعة يدويا

بود سيستم

ويناكس، فينشي كيو، دراج نانو، كاليبرن، يو ويل كوكو، نوفو اكس، اكس روز، استوريد، أكسيد، سي فور،فابوريسو.

مود بود

أي بي اكس و ار بي ام من سموك، ارقوس برو ودراق اس من فوبو، يو ويل ايقلوس، دراج اس برو، فينشي،

ديسبوسيبول بود

مزاج، اليف بار، ميجا، بلام فابين، باف مي، فيك، ناستي، كاش، فاير بلاص، يوتو

النكهات

فيبتاسيا كيلير كاسترد، جولد ليف توباكو، دكتور فيب، لوكو لاب، ميجا، سامز فيب، مينتوس، سمارت، بوم بيري، لوديد، رول ابز، كلاود بريكرز، كوين بل، الملكي، ناستي، أي لاوف، بالي بينك، في قود، جوسي، بروفيسور ريد

كويلات

جي تي أي، كاليبرن جي، يو ويل ايقلوس، تي بي بي، بي ان بي، فري ماكس، ديمون كيلر، جينسيس، نيكسوس، ميك مان، دراج تو، كيو اف، سمونت، نورد، ويزميك

تانكات

تي بي بي، بي ان بي، يو ويل رافيل، اسباير، اكس بيبي، بج بيبي، هيل كت، فوبو ار تي أي.

كويلات هاند ميد

ويلي فيب، رامي، بيبي الين، سونيك، فلاش، كيو

 

متجر الراقي ايجوس وبيع الجملة

لا يوفر متجر الراقي ايجوس خدمة بيع الجملة للمنتجات ولكن الأسعار داخل المتجر مثالية للغاية، واذا كنت تبحث عن موردي بيع الجملة لأجهزة الفيب فإنه سيكون من المثالي الحديث عن شركة UPENDs شركة منشأها الصين تقوم بتزويد منتجات الفيب ذات التصاميم البسيطة وبجودة ذات موثوقية عالية وبتجربة البيع بالجملة.

تعد من أكبر الموزعين لأجهزة الفيب والسجائر الإلكترونية السوائل الالكترونية E-Liquids وغيرها. وتقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات وبأسعار منافسة. حيث يكمن تميزها بإمكانية طلب بكميات قليلة وبهامش ربح بسيط

ومن المنتجات الرئيسة التي تقدمها الشركة: منتجات الفيب ذات الاستخدام الواحد  مثل: UpBar Air، RS، TT . وكما تقدم نظام البود مثل Uppen ، والبود مود مثل Uppor، والإكسسوارات مثل  Uppor Silicone Coat, Uppor Coil.

الأسئلة الشائعة، الشحن، التواصل، أراء العملاء

  • هل يمكنني إرجاع المنتجات بعد شرائها؟

 يجب أن يتم إرجاع البضاعة قبل مرور سبعة أيام على خروجها من المجل ، حيث أن البضاعة لا تسترجع بعد خروجها من المحل ب 7 أيام.

  • ماذا يحث اذا وصلتني الشحنة الخطأ؟

 سوف يتم استرجاع البضاعة في حالة تم شحن شحنة بالخطأ

  • هل يمكنني إرجاع المنتج اذا تم فتحه؟

عند فتح المنتج لا يستبدل ولا يرجع

  • ماهي طرق الدفع المتاحة؟

تتوفر جميع طرق الدفع مع امكانية الدفع عند الاستلام

 

  • هل المنتجات أصلية المتوفرة في المتجر أصلية؟

نعم منتجات أصلية مستوردة من شركات عالمية مصنعة لها.

  • هل يتوفر بيع الجملة؟

لا يتوفر بيع الجملة

 

الشحن

تتم عملية الشحن داخل متجر الراقي ايجوس عن طريق التواصل المباشر عن طريق رقم ىالوتساب، أو الجوال أو الايميل، وارسال البيانات المتعلقة بالعميل والتأكد منها لتجنب وقوع خطأ، يعمل المتجر على إيصال الطلبات لجميع مناطق المملكة العربية السعودية، كما أنه يقدم طرق دفع شاملة ومختلفة، وبذلك تكون خدمة العملاء في متجر الراقي ايجوس مميزة ورائعة وذلك لسرعة التواصل والتوصيل.

آراء العملاء

المتجر يعرض سلسة كبيرة ومتنوعة بكل ما تحتاجه لأجهزة الفيب، مع التميز الكبير في خدمة العملاء. تحدث مجموعة من العملاء عن دقة العمل داخل متجرمستر فيب، ومرونة التعامل في تعديل الطلبات أو إرجاعها في حالة وجود مشكلة، كما تحدثوا عن مميزات المنتجات وجودتها والماركات العالمية التي توفرها، كما قام العملاء بتقييم المنتجات التي قاموا بشرائها داخل المتجر، وكانت التقييمات إيجابية للغاية، حيث أجمع بعضهم على جودة أداء المنتجات، وسرعة التوصيل خاصة في مدينة الرياض، وأجمع البعض الآخر على الأسعار المثالية لبعض المنتجات.

التواصل

عبر الوتساب

عبر الجوال

عبر الايميل