WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

متجر الدانة فيب (aldanavape.com) متجر لبيع أجهزة الفيب ومستلزماتها، مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية

2nd Sep 2022 | 264 | upends v

متجر الدانة فيب يقع في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، وهو متجر تم إنشاؤه خصيصا لبيع أجهزة الفيب والسيجارة الإلكترونية ومستلزماتها، يضم أحدث أنواع هذه المنتجات من شركاتها الكبرى، كما أنه يوفر كل ما يخص هذه المنتجات من نكهات وملحقات من بطاريات وشواحن وغيرها من اكسسوارات.

كما أن المتجر يوفر المنتجات الأصلية، ويعرضها بأسعار ميسورة للجميع، ويقدم خدمات التوصيل لجميع مناطق المملكة العربية السعودية، بالإضافة الى التنوع في طرق الدفع سواء عن طريق الفيزا أو مدى أو pay أو عند استلام الطلب ليتناسب مع رغبات العملاء واحتياجاتهم.

متجر الدانة فيب: نكهات أجهزة السحبة سولت نيكوتين

تعتبر أملاح النيكوتين ضرورية للاستخدام مع مجموعة البودات ، على الرغم من أنها تحتوي على نسبة عالية من النيكوتين ، فلا داعي للقلق لأنك ببساطة لن تقوم بتدخين ملح النيكوتين مثل vape التقليدية. لا ينتج عن أجهزة الفيب التي بها نكهات سولت نيكوتين  الكثير من البخار ، وقد تم تصميمهما لتزويدك بسيجارة جيدة مثل السيجارة العادية ولكن  بقليل من البخار ومع إنتاج النكهة.

يقدم متجر الدانة فيب أنواع كثيرة ومتعددة من نكهات السولت نيكوتين منها: ناستي، بومب، هافانا كاندي، بلو مونستر، لوكو لاب وغيرها الكثير من أكبر الشركات التي تعمل على انتاج هذه النكهات، وبأسعار ميسورة لا تتجاوز 80 ريال سعودي، ونكهات متعددة حتى لا تكاد تخلو نكهة من المنتجات المتوفرة داخل المتجر.

متجر الدانة فيب: نكهات أجهزة الفيب

لا تحتوي جميع نكهات السائل الالكتروني على نفس نسبة النيكوتين، إنما تتنوع حسب النكهة ونوع الجهاز المستخدم، لذلك يوفر المتجر نكهات خاصة بأجهزة الفيب ومن أشهرها ناستي، بومب، هافانا كاندي، بلو مونستر، لوكو لاب وغيرها الكثير لدرجة أنه لا يوجد نكهة غير موجودة بمتجر الدانة فيب.

متجر الدانة فيب: نكهات 120،100 مل

ومن أشهرها روثلس متوفر بنكهة العنب، ديب كاست ولوود بنكهات الليمون والفراولة غيرها، كما أن هناك عدد لا نهائي من هذه النكهات وبأسعار مختلفة.

متجر الدانة فيب: سحبات جاهزة Disposable pods

تم تصميم أجهزة السحبة الجاهزة ذات الاستخدام الواحد لتحاكي السجائر الإلكترونية العادية ، لذلك فهي تختلف عن مجموعات vape الأخرى التي تتخذ شكل الأقلام أو المشاعل المحمولة باليد. تتمثل إحدى المميزات الرئيسية لأجهزة Disposable pods للاستعمال مرة واحدة في  بساطته وسهولة استخدامه: ما عليك سوى السحب للحصول على البخار اللذيذ،  كما أنها تتميزفي كونها في متناول الجميع ؛ متجر الدانة فيب يقدم أجهزة السحبة الجاهزة بأسعار منخفضة تصل إلى 110 ريال سعودي ، مما يجعلها مثالية للمستخدمين العاديين الذين يريدون جهازًا مريحًا وخاليًا من المشاكل.

ومن أشهر المنتجات الخاصة بأجهزة السحبة الجاهزة التي يعرضها المتجر: جهاز سنو ولف ذات 6000 سحبة( 50 نيكوتين) وبنكهات مختلفة منها الفراولة والتفاح، وجهاز غي قود ذات 4000 سحبة، واليف بار ذات 2000 سحبة، وناستي ذات 500 سحبة، ليكون بذلك يشمل أشكال متنوعة من هذه المنتجات ذات عدد سحبات مختلفة.

متجر الدانة فيب: أجهزة معسل فيب

من أشهر أجهزة الشيشة التي يعرضها المتجر، أجهزة تارجيت و ارجوس برو و جين من فابريسو بنظام شريحة اكسون
المكورة التي تشعرك بالفرق دائما بقوة الاداء وتوفير الطاقة والامان معا حيث مكنت فابريسو بهذا الاصدار الحصري لكافة عملائها بجهاز شيشة الكترونية قوي جدا وبقدرة 220 واط، وبوزن خفيف ومثالي ب107 جرام فقط وبملمس ناعم ومطور ومتين.

متجر الدانة فيب: أجهزة سحبة pod system

ومن الأنواع المميزة الخاصة بأجهزة ال pod system الذي يعرضها المتجر: ويناكس، وفينشي من شركة فوبو واكس روز نانو من شركة فابوريسو ويعتبر هذا الجهاز من الأجهزة ذات الأسعار العالية وذلك يرجع لأنه مدعوم ببطارية داخلية كبيرة تبلغ 1000 مللي أمبير ومزود بتحكم دقيق في تدفق الهواء، ناهيك عن أنه متوافق مع بودات سحبة فابريسو اكس روز كيت البديلة القابلة لإعادة التعبئة.

متجر الدانة فيب: بودات

يضم المتجر تشكيلة رائعة من أنواع البودات لتتناسب مع أجهزة عديدة من الفيب والسيجارة الالكترونية، تبدأ الأسعار من 35 ريال سعودي مثل بودات ثالو من سموك و ار بي ام و وزميك، أما عن الأسعار الأخرى فإنها تتراوح ما بين 60، 70 أو 80 ريال سعدي مثل بودات تارجيت، وفلادين ومني فيت وكاليبرن.

متجر الدانة فيب: اكسسوارات

يعرض المتجر تشكيلة متنوعة من الاكسسوارات الخاصة الأجهزة لتضم:

  1. تعليقة أجهزة
  2. فلتر مانع للرذاذ
  3. فرشة تنظيف
  4. شنط جلد
  5. جراب سيليكون
  6. غلاف أجهزة
  7. ملاقط تعديل القطن
  8. مباسم
  9. زرادية مقص كويلات
  10. قطن
  11. بطاريات وشواحن بماركات متنوعة

متجر الدانة فيب: كويلات

تعتبر الكويلات من أهم المكونات في أي جهاز للسجائر الإلكترونية. حيث أنها الملفات مسؤولة عن تسخين السائل الإلكتروني في جهازك وتحويله إلى بخار. الملف هو في الأساس سلك ملفوف بشكل حلزوني حول مادة فتل الجهاز. ثم يتم تثبيته في مكانه بواسطة رأس البخاخ – الكويل هو الملف الذي يربط الجزء الموجب من البطارية بالسالب.

يعرض المتجر باقة مميزة من أنواع الكويلات التي تتناسب مع جميع أجهزة الفيب وبأسعار ميسورة، ومن أشهر هذه الأنواع سموك و وايجس بوست و دراق ماكس  متوسطة الثمن وكويلات دراق مرتفعة الثمن بينما ماسترو زهيدة الثمن.

متجر الدانة فيب: اتومايزرات Atomizers

اذا خطر في بالك ما هي فائدة هذا الجزء فإنه يعتبر من أهم الأجزاء الموجودة في أجهزة الفيب فعنصر التسخين الموجود فيه يحول  السائل أو التركيز إلى بخار قابل للاستنشاق. إذن هو يشير إلى المكون الذي يحتوي على عناصر تسخين الملفات الإلكترونية والفتيل.

وهناك عدة أنواع من الأوتومايزر وهي كالتالي:

  • الكارتوميزر ويأتي في عبوات من ثلاثة أو خمسة. تتصل معظم الكارتوميزر ببطارية نموذجية 510، هذا النوع رخيص الثمن ويمكن التخلص منه وسهل التغيير. قد تكون جودة البناء والبخار قليلة، وتميل إلى التسرب أكثر من الخيارات الأخرى.
  • كليرومايزر و به خزانًا يتصل مباشرة بالبطارية. سهل الصيانة ومريح للاستخدام ، تملأها باختيارك السائل ، ويمكن أن يستمر الخزان لأيام أو أسابيع، قد تكون أكثر تكلفة مقارنة مع كارتوميزر.
  • Dripping atomizer: الأفضل. إذا كنت تفضل المذاق الأكثر نقاءً والأكثر قوة ، باستخدام هذه البخاخات ، يمكنك إضافة قطرات vape السائلة مباشرة إلى وحدة الترذيذ. عيب هذه أنها غير مريحة. في كل مرة تأخذ عدة نفث ، تحتاج إلى إضافة بضع قطرات من السائل.

ويعرض المتجر عدة أنواع من هذه البخاخات من ضمنها ديد رابيت وفات رابيت، يمكنك الاطلاع على الجدول أدناه لمزيد من الخيارات المميزة

نكهات أجهزة السحبة سولت نيكوتين

ناستي، بومب، هافانا كاندي، بلو مونستر، لوكو لاب، ميجا، مزاج، كلاود بف، Trck، الجوكر، بلو بانثر، الترا بيري، في قود، الترا جريب، كولومبس، تويست، جولد ليف، فيمتو، ايفوريا، ميلو ميلون، هاواي دريم، رويال تفاحتين، كلاود بريكرز، قيمي، جريب اكستريم،

أجهزة سحبات جاهزة

فيلك، في قود، مزاج، يوتو، سنو ولف، ميجا، اليف بار، الكيف، بوف مي، ناستي، مايلي، استيج، ميكو ماكس، ارتكس، هايبي،

أجهزة معسل فيب

سموك اربي ام، تارجيت، دراق من فوبو، ارجوس، فيلين، فايبرسو لوكس، فنشي، وزمك ار، جين من فابريسو، ارجس.

بودات

ثالو من سموك، فوبو دراق وارجوس، ويناكس، اكسلم من اوكسفا، فوبو TPP، زيرو ميش، ايجس، كاليبرن، نوفو، كوكو، البار، ار بي ام، وزميك، فلادين، نورد، سموك، تارجيت، اكس روز، مني فت، فنشي، اكسترا فابريسو، ميسو، ايرو.

اكسسورات

تعليقة اجهزة سحبة،

كويلات

سموك ار بي ام، تارجيت، كاليبرن، AK82، دراق ماكس، وزميك، ايجس بوست،  GTX فابرسو، سموك، كوكو برايم، نورد، الجين، فابريسو رفنجر، فيلين، دنجر، ماسترو.

تانكات

ديد رابيت ماكس، ديد رابيت 3 dead rabbit 3 RDA، فات رابيت RTA، Helheim S30 RDTA

 

متجر الدانة فيب وبيع الجملة

يقدم المتجر للعملاء خيارات متنوعة من الأجهزة التي تخص الفيب مع كافة مستلزماتها وتتنوع أسعار هذه المنتجات لتراعي جميع المستويات، ولكن رغم ذلك فإن المتجر لا يوفر بيع الجملة، ولكن اذا كنت تبحث عن مورد موثوق لبيع فإن UPENDsيعتبر الخيار الأمثل لذلك.

UPENDS مورد فيب معتمد وبسعر الجملة، ويقدم خدماته في ثلاث أسواق رئيسية حول العالم منها أسيا، أوروبا، أمريكا الشمالية.

وهي متاحة لتجار التجزئة وتجار الجملة في جميع أنحاء العالم.

ومن المنتجات الرئيسة التي تقدمها الشركة: منتجات الفيب ذات الاستخدام الواحد  مثل: UpBar Air، RS، TT . وكما تقدم نظام البود مثل Uppen ، والبود مود مثل Uppor، والإكسسوارات مثل  Uppor Silicone Coat, Uppor Coil.

 

الأسئلة الشائعة، الشحن، آراء العملاء والتواصل                             

  • ماهي طرق الدفع المتاحة؟

تتوفر جميع طرق الدفع مع امكانية الدفع عند الاستلام

 

  • هل المنتجات أصلية المتوفرة في المتجر أصلية؟

نعم منتجات أصلية مستوردة من شركات عالمية مصنعة لها.

  • هل يتوفر بيع الجملة؟

لا يتوفر بيع الجملة

  • كم مدة التوصيل التي يستغرقها المتجر لتوصيل المنتجات؟

نحتاج الى يومين لإيصال المنتجات في أي منطقة داخل المملكة، و24 ساعة فقط في منطقة مكة المكرمة.

الشحن

يقوم المتجر بتوصيل المنتجات الى جميع مناطق المملكة العربية السعودية بمجرد طلب المنتج من خلال أرقام التواصل أو الواتساب أو حتى التلغرام، وبالتالي تأكيد هذا الطلب عن طريق الاسم والعنوان، ويوفر أيضا طرق دفع متنوعة لتراعي جميع الاحتياجات.

آراء العملاء

متجر الدانة فيب من أكبر المتاجر الموجودة في المملكة العربية السعودية لبيع أجهزة الفيب الإلكترونية، حيث قام عدد كبير من العملاء الذين جربو هذه المنتجات بالتقييم، تحدثوا عن مميزات المنتجات وجودتها والماركات العالمية التي توفرها، كما قام العملاء بتقييم المنتجات التي قاموا بشرائها داخل المتجر، وكانت التقييمات إيجابية للغاية.

طرق التواصل

+966537027960  واتساب

 +966537027960الهاتف المحمول

 TEQ9rGOm3-3dEsyT التلغرام