WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

مراجعة شاملة لفيب مزاج فيب وتعليمات الاستخدام بالتفصيل

13th Oct 2022 | 303 | upends v


تُعد ماركة مزاج فيب من أشهر الماركات التي تعمل في مجال الفيب وسحبة السيجارة الالكترونية والشيشة الإلكترونية والبودات والكوبلات ومستلزمات الفيب في الوطن العربي. حيث تتميز بأنها توفر الكثير من النكهات والجوس المختلفة التي يُفضلها مُدخنو الفيب والسجائر الالكترونية والشيشة الالكترونية، بل وتوفر أيضاً نكهات مميزة غير موجودة لدى الماركات الأخرى. لذا سيقدم لكم موقعنا في المقال دليل شامل في كل ما يخص هذه منتجات مزاج فيب من سحبة سيجارة وشيشة الكترونية ونكهات متنوعة في السطور التالية.

منتجات ماركة مزاج فيب

توفر ماركة مزاج فيب كل ما يخص المنتجات الإلكترونية الخاصة بالتدخين الالكتروني، كالشيشة الالكترونية والسيجارة الالكترونية، والنكهات المختلفة، والسحبات الجاهزة، والسحبات الإلكترونية، بالإضافة إلى نكهات الفيب، ومن الجدير بالذكر أن كافة المنتجات التي تعمل على توفيرها تكون ذات جودة عالية ومواصفات مميزة مما يمنحك تجربة ممتعة ورائحة في تدخين الفيب تلاءم مزاجك وذوقك العالي كما أنها أيضاً تحرص على ذكر كافة التفاصيل عن منتجاتها سواء من مقدار النيكوتين أو عدد السحبات أو سعة البطارية وغيرها، ومن أبرز منتجاتها:

1-    سحبة مزاج موشة عنب أسود

هي عبارة عن سحبة إلكترونية تحتوي على طعم ورائحة العنب الأسود، وبها سولت نيكوتين بالنسبة التالي عرضها مع المعلومات التالية:

  • نيكوتين: 50 مللي جرام.
  • عدد السحبات: 4000 سحبة.
  • سعة البطارية: 600 ملي أمبير.
  • سعة البود: 12 ملي.
  • الشحن: يُمكن إعادة شحنها من خلال استخدام شاحن تايب سي.

في حالة الرغبة في شراء هذا الجهاز، يُمكنك الحصول عليه بسهولة من خلال موقع سمارت فيب، من هنــــــــا مقابل 84.50 ريال سعودي.

2- مزاج ديمون عنب توت mazaj 4000 Grape Berry

هي من الأنواع أو النكهات التي تُقدمها ماركة مزاج فيب، وذلك لأنها نوعًا جديدًا كليًا لا يوجد له مثيل في الماركات الأخرى المُصنعة لنكهات الفيب، والجهاز الخاص به قادر على:

  • سعة البطارية: 600 ملي أمبير.
  • عدد السحبات: 4000 سحبة.
  • نيكوتين: 50 ملي جرام.
  • سعة البود: 12 ملي.
  • الشحن: يُمكن شحنه باستخدام شاحن تايب سي.

إذا كنت تود الحصول على هذا المنتج يُمكنك شراؤه مباشرةً من خلال موقع سمارت فيب من هنــــــــــا مقابل دفع 84.50 ريال سعودي.

3- سحبة مزاج بنكهة توت ايس - Mazaj Blue Razz 1000 Puff disposable نكهة التوت الأزرق

تتخطى هذه النكهة كافة النكهات التقليدية التي تتوفر في الأسواق، حيث لم نعثر في أي ماركة أخرى على نكهة التوت الأزرق المُثلج، فهو شيء تتميز به هذه الماركة، ومن مواصفاتها:

  • النيكوتين: 50 ملي جرام، أي 5%.
  • الاستخدام: تستخدم لمرة واحدة فقط.
  • عدد السحبات: 1000 شفطة.
  • سعة البطارية: بطارية مدمجة بسعة 560 مللي أمبير.
  • سعة الخزان:5 ملي من النكهات.

يبلغ ثمن هذه السحبة حوالي 52 ريال سعودي، ويُمكنك الحصول عليها من خلال موقع سمارت فيب من هنـــــــــا.

4- مزاج ديمون سحبه كولا ايس mazaj 4000 Cola Ice

 

من المُتعارف عليه أن الكولا من أفضل وأشهر الأطعمة المتي يُفضلها الكثير من الأشخاص، وذلك بفضل مذاقها المُتميز، وتُقدمها ماركة مزاج بالتفاصيل التالية:

  • نيكوتين: 50 ملي جرام.
  • الشحن: يُمكن شحنه باستخدام شاحن تايب سي.
  • سعة البطارية: 600 ملي أمبير.
  • سعة البود: 12 ملي.
  • عدد السحبات: 4000 سحبة.

في حال الرغبة في الحصول على هذا المنتج يُمكنك الحصول عليه من هنـــــــا بمبلغ يبلغ 84.50 ريال سعودي.

5- مزاج ديمون فانتا فراولة mazaj Fanta Strawberry

الفانتا من أشهر الأطعمة والروائح التي تُعد من أفضل النكهات التي يحبها جميع المُدخنين، بالإضافة إلى المميزات المُتعددة الخاصة بها ومنها:

  • سعة البطارية:600 ملي أمبير.
  • كمية النيكوتين: 50 ملي جرام.
  • عدد السحبات:4000 سحبة تقريبًا.
  • سعة البود: 12 ملي.

أصبحت هذه النكهة بالجهاز الخاص بها مُتاحة الآن على موقع سمارت فيب، بسعر 84.50 ريال سعودي من هنــــــا.

6- سحبة مزاج بنكهة مانجو - Mazaj Mango Ice

المانجو من أشهى المأكولات التي يحبها جميع البشر تقريبًا، فإذا تم استخدامها لتكون نكهة للفيب فستكون في غاية الروعة بالطبع، والآن سنعرض لكم مميزات هذا المنتج فيما يلي:

  • البطارية: تتمتع ببطارية مُدمجة بسعة 650 ملي أمبير.
  • نسبة النيكوتين: 50 ملي جرام، 5%.
  • الاستعمال: يتم استعمالها مرة واحدة.
  • عدد السحبات:حوالي 1000 شفطة.

يبلغ سعر هذه النكهة حوالي 52 ريال سعودي على موقع سمارت فيب، ويُمكنك شراؤه مباشرةً من هنـــــــــا

7- سحبة مزاج ليمون وردي - سحبة جاهزة تيتان ليمون

هي من أفضل أنواع السحابات الإلكترونية، حيث تتميز بالكثير من المميزات التالي عرضها:

  • نسبة النيكوتين: تتعدى 50 ملي جرام.
  • سعة البطارية:600 ملي أمبير، وتدعم الشحن المُتكرر، ومن الجدير بالذكر أنه يُمكن شحنها بشاحن تايب سي.
  • عدد السحبات: 3000 سحبة.
  • سعة السائل:10 ملي.

تم توفير هذا المنتج على موقع سمارت فيب، وذلك بسعر يبلغ حوالي 78 ريال سعودي، من هنــــــــا.

مقارنة بين مزاج فيب والسولت نيكوتين

بعد أن تعرفنا على بعض المنتجات والنكهات الخاصة بماركة مزاج فيب، نرى أنه من الواجب علينا أن نعقد لكم مقارنة بين أشهر الماركات الأخرى مع مزاج فيب فيما يلي:

وجه المقارنة

مزاج فيب

سولت نيكوتين

النكهات

غير محدودة

متوسط السعر

84.50

83.50

أشهر النكهات

سحبة مزاج بنكهة توت ايس

بينك طوكيو جوس آيس

نكهات مشتركة

نكهة الريد بول آيس

الحجم

صغيرة بعض الشيء

كبيرة نسبيًا

سعة البطارية

تختلف من نوع للآخر

 

الفرق بين السحبة والشيشة الإلكترونية

توجد بعض الفروقات بين السحبة الخاصة بالنكهات، والجهاز الخاص بالشيشة الإلكترونية نفسها سنعرضها لكم فيما يلي:

وجه المقارنة

السحبة

الشيشة الإلكترونية

استخدام النكهات

بنسبة 25 أو أعلى

بنسبة منخفضة تبلغ من 3 إلى 6

نسبة النكهات

يُمكن استخدام النكهات ذات التركيز العالي والمنخفض

لا يُمكن استخدام النكهات ذات التركيز العالي

كمية الدخان

لا تُصدر نسبة كبيرة، وذلك لأن نسبة النيكوتين عالية

تُصدر نسبة كبيرة جدًا من الدخان

مقاومة الكويل

تبدأ من 1 أوم

تبدأ من 0.8 أوم أو أقل

الواط المناسب

على حسب كمية نكهات الفيب

كويل 0.4 يتحمل 25 وات

كويل 0.17 يتحمل 80 وان

متى يجب تغيير الكويل

عندما يتم حرق النكهة بشكل قوي، مما يتسبب في تغيير مذاقها

نسبة حرارة التبخير

40 وات

تتجاوز 40 وات

العيوب

عدم ملء البود بشكل جيد

ضعف البطارية

المميزات

لا تُصدر دخانًا كثيرًا

عمرها أطول من السحبة

أشهر الأنواع

سحبة زيرو

RPM40 KIT

سحبة ميني فت

جهاز سموك نورد كيت SMOK NORD Kit

سحبة المور برو

 

في النهاية, ننصحك بأن تقوم باختيار نوع السجائر الإلكترونية الذي يتناسب معك من جميع الجهات، ومن المُفضل أن يكون ذات نسبة قليلة من النيكوتين لأنه مؤذٍ لصحة الإنسان في الأساس، مع الحرص على أن يكون اختيارك له نسبة دخان قليلة حتى لا يؤثر بالسلب على رئتيك. وهذا رأ] جميع الخبراء بل وأن أغلب متاجر الفيب والشيشة الالكترونية وسحبة السيجارة الالكترونية كانوا قد نوهوا إلى هذه النقطة, بل ووضعوا تحذيرات على كل منتجات الفيب والشيشة الالكترونية وسحبة السيجارة الالكترونية ومستلزماتهم التي تحتوي على النيكوتين وضرره على الصحة.

مراجعة منتجات UPENDS

اذا كنت ترغب في الحصول على تجربة تدخين ممتعة ومنفردة حقاً, فينبغي عليك تجربة منتجات شركة UPENDS من الفيب والشيشة الالكترونية وسحبة السيجارة. حيث تعتبر منتجات فيب UPENDS من أقوى المنتجات على الاطلاق في سوق الفيب في الشرق الأوسط وقد نالت إعجاب الكثيرين في دولة الامارات العربية المتحدة عندما شاركت UPENDS في معرض اكسبو دبي IECIE Expo العالمي الذي أقامته الامارت وجاءت مشاركتها من 20 إلى 22 أغسطس من عام 2020 ، وعرضت فيها منتجها الأول، Uppen. وبخلاف أنه كان هذا أول معرض تشارك فيه UPENDS منذ إنشاء الشركة، إلا أنها تمكنت من الوصول إلى الجماهير العالمية من خلال البث المباشر اللايف والتفاعلي لجمهورالفيب والتدخين الالكتروني في جميع أنحاء العالم.

كما تمكنت UPENDS من اجتذاب عدد مهول من الجمهور إليها نظراً لاختياها لون مميز وهو Icy Pink Uppen، حيث أشار سامبسون من فريق UPENDS إلى أن "اللون رائع للغاية لدرجة أن كل عابر سبيل يلاحظ Icy Pink Uppen يختاره ويأخده من أجل تجربته. كما أشاد الجمهور بالأداء الرائع لفيبUPENDS بعد تدخينها". أما عن رأي الجمهور نفسه في مجموعة منتجات UPENDS  فقد صرح أحد مدخني الفيب الذين جربوا المنتج في المعرض قائلاً:

 

"أنا مسرور جدًا للعثور على هذه المجموعة السرية لهذه النكهة الرائعة! وبغض النظر عن الجوس الالكتروني والنكهة الذي أستخدمهما، فإن Uppen يمنحني دائمًا نكهة أصلية رائعة". وأشار آخر بأن: "هذا المنتج الصغير لفيب UPENDS المضادة للبكتيريا, منتج أكثر من رائع! فهو آمن للغاية ، وخاصة خلال هذه الأوقات الصعبة ".

ومن ناحية أخرى, فإن شركة UPENDS لمنتجات الفيب والسيجارة الالكترونية والشيشة الالكترونية ومستلزماتهم كانت قد وضعت خطة أكثر من رائعة للمشاركة فيهذا المعرض, فقد قامت بالبث المباشر لمدة ثلاثة أيام على كل من منصات IECIE و Instagram، حيث قدمت منتجاتها للجمهور وعرفته أكثر عن منتجات الفيب والشيشة الالكترونية وسحبة السيجارة الالكترونية كما دعت الجمهور لمشاركتها في أنشطة مختلفة والانضمام إليها في المعرض. ويقول فاني, مدير منصات وسائل التواصل الاجتماعي في UPENDS في هذا الصدد بأنه: "كان لدينا بث مباشر (لايف) لمدة ثلاثة أيام للجمهور من خارج المعرض، وخاصة لأولئك الذين كانوا متحمسين للتواجد هنا لمشاهدة المعرض". كما قال, لقد أخذناهم لزيارة متجرنا عبر الإنترنت من خلال قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة وبالتالي فإن الجمهور كان قد حصل على تجربة رائعة في مشاهدة عروضUPENDS سواء على أرض الواقع في المعرض أم عبر الانترنت والمتجر الالكتروني. كما يمكنك أنت أيضاً أن تأخذ جولة في معرض متجر UPENDS الالكتروني على الانترنت وتستمتع بالتعرف على جميع منتجات الفيب وسحبة السيجارة الالكترونية والشيشة الالكترونية من خلال الموقع:

https://www.upends.com/collections/disposable

أما عن جايسون ، مذيع البث المباشر لشركة UPENDS لمنتجات الفيب وسحبة السيجارة الالكترونية والشيشة الالكترونية ومستلزماتهم فقد صرح بأنه كان "الجمهور متفاعل ونشط للغاية في قنوات التواصل الاجتماعي ومنصات البث لشركة UPENDS. كما أ،هم أيضاً كانوا قد دعوا أصدقائهم من أجل الانضمام للحصول على الهدايا وتجربة المشاركة في الألعاب التفاعلية الأخرى. وقال أيضاً: إنه لمن دواعي سرورنا أن نرى المزيد والمزيد من المعجبين يتابعوننا! وأننا سنبدأ روتينًا منتظمًا للبث المباشر لكل شهر ".