WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

مراجعة شاملة عن E8 جهاز سحبة سيجارة اي 8 وتعليمات الاستخدام

13th Oct 2022 | 819 | upends v

اذا كنت من مدخني الفيب أو سحبة السيجارة الالكترونية أو الشيشة الالكترونية, أو كنت من المدحني التبغ التقليدي وتستخدم السجائر التقليدية وتنوي الانتقال لاستخدام الفيب أو سحبة السيجارة الالكترونية أو الشيشة الالكترونية لأي سبب من السبب, وترغب في التعرف على منتجات E8 جهاز سحبة سيجارة اي 8 فإن هذا المقال يعتبر دليل كامل وشامل عن مراجعة كافة تفاصيل منتج E8 جهاز سحبة سيجارة اي 8 e8 vape, كما ويتضمن الدليل التفاصيل الشاملة آلية عمل e8 vape وكافة تعليمات الاستخدام لمنتج e8 vape .

مراجعة وتعليمات e8 vape

مراجعة وتعليمات جهاز سحبة سيجارة اي 8 e8 vape , توفر هذه المراجعة الشاملة وتعليمات الاستخدام لمستخدمي الفيب ومدخني السيجارة الالكترونية الكثير من المعلومات التي قدمها مدخنين آخرين وقدمتها الشركات التي صنعت سيجارة الفيب الالكترونية عن هذه السيجارة الإلكترونية. كما توضح أيضاً تعليمات وارشادات وطرق التعامل الصحيحة مع  جهاز سحبة سيجارة اي 8 ؛ وكل ما يتعلق بها بشكل عام. فإنه مع انتشار سحبة السجائر الإلكترونية كثيرًا هذه الايام واختلاف وتنوع المنتجات الخاصة بها وتنافس الكثير من الماركات العالمية على إصدار أنواع وأشكال عديدة من سحبة السيجارة الالكترونية, أصبح لكل نوع سحبة سيجارة الكترونية طريقة استخدام خاصة وإرشادات للتعامل معها. لذا سنوضح لكم في هذا المقال جميع المعلومات الكاملة عن كل ما يتعلق بجهاز سحبة سيجارة اي 8 E8 في السطور التالية.

مواصفات e8 vape

تُعرف السيجارة الإلكترونية بأنها عبارة عن نظام مفتوح، أي يُملأ ويُشحن، ويكون حجمها صغير بعض الشيء ويأخذ الشكل الأسطواني، ومن الجدير بالذكر أن أغلبها يعمل بالنيكوتين، فهل ستكون مواصفات e8 vape كذلك؟ هذا ما سنتعرف عليه معًا:

  • اسم الجهاز: E8 pod بود اي ايت.
  • الألوان المُتوفرة: أسود، أحمر، ذهبي، أزرق، رمادي.
  • سعة الخزان: 1.6 مل.
  • وزن الجهاز: 60 جرام.
  • نوع النفس: ضيق MTL.
  • أقصى وات: 10 وات.
  • الأبعاد: طول 72mm عرض 14.5mm.
  • الشركة المصنعة: m JustFog.
  • سعة البطارية: بطارية داخلية ذات سعة 350 مللي امبير.
  • نوع الشحن: Micro USB مايكرو يو اس بي.
  • امكانية بناء كويلات: كارتدج.

مراجعة e8 vape

قبل أن نعرض لكم مراجعة هذا الجهاز، يجب علينا التنويه إلى مدى خطورة التدخين بشكلٍ عام، والسجائر الإلكترونية على وجه الخُصوص، لما تشتمل عليه من نيكوتينٍ ضارٍ بالرئة. لكن بشكلٍ عام تُعد هذه السيجارة الإلكترونية من أخف وأصغر الأنواع المُنتشرة في الأسواق في هذا الوقت، أما بالنسبة لطريقة العمل فهي تعمل بحساسية النفس دون استخدام أي أزرار.

نظام E8 Pod عبارة عن مجموعة سحبة سيجارة بود كيت مدمجة ، تدمج بها بطارية قابلة لإعادة الشحن بسعة 350 مللي أمبير في الساعة ، وخيارين لمقاومة الكبسولات ، وآلية إطلاق تنشط بالسحب للحصول على أفضل جهاز مناسب للسفر. يعمل الجهاز ببطارية داخلية، يجب عليك أن تقوم بشحنها من حينٍ لآخر، ومن الجدير بالذكر أن مدة شحنه من 30 لـ 40 دقيقة، ومن المُتميز في هذا الجهاز أنه يُتيح للمستخدمين إمكانية وضع أي كمية من النيكوتين هو يرغب فيها بدايةً من الصفر وحتى 50 أو أكثر من ذلك.

هذا الفيب بود هو عبارة عن نظام بود جديد مفعل بسحبة السيجارة, ويتميز بأنه صغير الحجم ولكن في المقابل فإنه ينتج سحبة سيجارة بنكهات أكثر من رائعة ويمنحك تجربة تدخين فيب تشبه إلى حد كبير الشيشة العادية. كما يحتوي جهاز e8 vape على بطارية تصل قوتها إلى 350 مللي أمبير ويمكن شحنها عبر اليو بي اس (الباور بانك) حتى 40 دقيقة. قم بالتبخير بسائل الملح المفضل لديك إما مع جراب 1.5 أوم أو 1.8 أوم جراب ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى 1.2 مل. تحتوي كل حجرة على ميزة التوصيل والتشغيل التي تتيح للمستخدمين تغيير البودات الخاصة بهم أثناء الطيران.

يستخدم نظام فيب بود E8 طاقة تصل إلى 3.7 فولت ، مما يضمن أنها تنعش الحلق بشكل كبير عند استخدامه. كما يقترن ببطارية 350 مللي أمبير يمكن شحنها في أي مكان طالما لديك كابل USB ومنفذ يتماشى معها. يأتي جهاز فيب E8 مع 1.5 أوم (سدادة سيليكون حمراء) و 1.8 أوم (سدادة سيليكون سوداء) ويتميز بسدادة سيليكون تقع في المنتصف. لكل كبسولة تصميم مقوس، مما يمنحك تجربة أكثر طبيعية وانسيابية عند الاستخدام. مع تصميم صغير وبسيط ، يعد نظام فيب بود E8  نظامًا رائعًا لتحمله في أي مكان أثناء التنقل ويلاءم أي نمط حياةمع ميزاته المذهلة وتعدد استخداماته!

فتح علبة جهاز e8 vape

في حالة الحصول على الجهاز فسترى أن علبته تأتي مُغلفة تغليف شديد بعض الشيء، لا يُمكن فتحه بسهولة، فهي تشبه علبة السجائر المُتعارف عليها، ولكن طريقة فتحها مختلفة.

لفتحها يجب أن يتم قطع طبقة الغلاف البلاستيكي بأداة حادة من الجزء السفلي الخاص بها، أو يُمكنك قطع الجزء الأوسط لها، عند فتح العلبة ستعثر على الأشياء التالي عرضها بداخلها:

  • كتيب تعليمات وطريقة استخدام.
  • الجهاز، مع بود ثابت به يحتوي على علامة حمراء في بدايته.
  • كابل Micro USB.
  • علاقة على شكل سلسلة حتى تستخدمها أثناء استخدام الجهاز.
  • غطائين للبود، إحداهما باللون الأحمر والآخر باللون الأسود.
  • بود احتياطي باللون الأسود.

من الجدير بالذكر أن الفرق بين البود الاحتياطي والأساسي الموجود في الجهاز بالفعل أن الأول مقاومته أعلى، فالمُركب في الجهاز تبلغ مقاومته 1.5، أما الاحتياطي فتبلغ 1.8.

طريقة استخدام جهاز e8 vape الجديد

بعد التعرف على كل ما تحتوي عليه علبة جهاز e8 vape، عليك التعرف على طريقة استخدامه لأول مرة بعد فتحه، حيث سترى أنه بمجرد إزالة البود الثابتة فيه، سيكون أسفلها ورقة حمراء تعمل على منع عمل البود قبل إحضار الجهاز لك. لذا ابدأ بإزالتها حتى تتمكن من تشغيل الجهاز، من ثم عليك إزالة البود مرة أخرى من الجهاز، مع القيام بإزالة جُزء السيليكون الذي يتواجد في أسفله، ستُلاحظ أن أسفل هذا الجزء يوجد فتحتين.

قم بملء الجهاز من خلال الفتحة الكبيرة، مع ترك الفتحة الصغيرة حتى يخرج منها الهواء أثناء التعبئة، كما يجب عليك أن تضغط ببطء حتى لا يتلف الجهاز. بعد الانتهاء من تعبئته عليك وضع الجزء السيليكون مرة أخرى في البود، عليك وضع البود مرة أخرى في الجهاز، مع التأكد من أن السنون الخاصة به تعشقت مع النتوءات التي تتواجد في جسم الجهاز نفسه.

أما بالنسبة لطريقة الشحن، فهي بسيطة وسهلة للغاية، حيث تتواجد فتحة الشحن في الجهة المقابلة للبود، سيكون عليك التأكد من اتجاه الشاحن قبل وضعه في فتحة الشحن، وبمجرد وضع الجهاز في الشاحن توجد إضاءة حمراء بسيطة تؤكد لك أنه يشحن بالفعل، وعند الانتهاء تتحول الإضاءة إلى اللون الأزرق.

مميزات e8 vape

يضم هذا الجهاز الكثير والكثير من المميزات الرائعة التي تجعل جميع المُدخنين يرغبون في استخدامه على الدوام، وهي ما تجعله من أفضل الأجهزة الخاصة بهذا المجال، ومن أبرز مميزاته:

  • حجمه الصغير، ما يجعل من السهل إمساكه.
  • اتزان تدفق الهواء مع الطاقة الخارجة معه.
  • يُجيد توصيل النكهات المُضافة إلى حد كبير.
  • تقل إمكانية توصيل النكهات بعد سادس استخدام لها في الجهاز، في حالة إذا كنت تقوم باستخدام 15 مل في المرة الواحدة.
  • العلاقة تعطي الشخص حرية التعامل مع الجهاز، بحيث عندما ينتهي الشخص من الشرب، يُمكنه تعليق الجهاز في رقبته بكل سهولة ويسر، وهنا يلعب وزنه الخفيف دورًا كبيرًا في ذلك.
  • عمر البطارية جيد للغاية، على الرغم من كون سعتها 350 مللي أمبير.
  • الشحن الخاص به يتم من خلال كابل Micro USB كما سبق القول وهو الأكثر انتشارًا حاليًا.
  • حساسيته للنفس قوية، حيث يبدأ في إظهار الدخان بمجرد وضع الجهاز على الفم مباشرةً.

عيوب e8 vape

على الرغم من كون أن هذا الجهاز يُعد من أفضل الأجهزة الإلكترونية التي تعمل بنظام البود، إلا أن هذه الأجهزة في الأساس تتسبب في إصابة الإنسان بالكثير من الحالات المرضية الشائعة التي تتعلق بالرئة، وذلك لأنه يعمل بالنيكوتين، ومن عيوبه الأخرى:

  • يُصدر منه بعض الأصوات الغريبة التي تشبه التكسير في بعض الأوقات.
  • لا يقوم بطبخ النكهات التي تقوم بوضعها مع النيكوتين بشكل جيد في بعض الأحيان؛ خاصةً في الأوقات التي يكون بها شحنه قليل.
  • البود الاحتياطي للجهاز سيئ للغاية، وهو بسعة 1.8، على العكس تمامًا من البود الأساسي الذي تبلغ سعته حوالي 1.5.
  • كفاءة الجهاز في الشحن القليل سيئة للغاية، خاصةً عندما يصل إلى 10% من الشحن.
  • من الطبيعي أن يخرج الدخان من خلال مروره على المستشعر بالجهاز، حتى يخرج من البود، ولكن في بعض الأحيان لا يمر كذلك مما يتسبب في خروج كمية دخان كبيرة للغاية.
  • الألوان الفضي والأحمر والذهبي غير جيدة، وذلك لأنها تعمل على طبع البصمات، ويُمكن أن تفقد رونقها مع الوقت، أما الألوان الأسود والرمادي فهي بدون عيوب.
  • لا يُمكن استخدام الجهاز أثناء الشحن بأي شكل من الأشكال.

مقارنة بين e8 vape وJUSTFOG MINIFIT Starter Kit

من المُتعارف عليه أنه من أشهر الأجهزة المُتعلقة بنظام البود هُما جهازين e8 vape وJUSTFOG MINIFIT Starter Kit لذا نرى أنه من الواجب علينا أن نعرض لكم مقارنة بين النوعين فيما يلي:

وجه المقارنة

e8 vape

JUSTFOG MINIFIT Starter Kit

الوزن

خفيفة جدًا

خفيفة

الحجم

صغير

الأبعاد

طول 7 مم، وعرض 14.5مم

طول 40 مم، وعرض 21 مم

البطارية

350 مللي أمبير

370 مللي أمبير

النكهات التي يقبلها الجهاز

جميع النكهات

السعر بالريال السعودي

145

144

 

على الرغم من كون السجائر الإلكترونية أفضل من العادية، إلا أنها مضرة بصحة الإنسان كذلك، لأنها تعمل على بث النيكوتين في رئته على الفور من خلال وصول الدخان الصادر منها بالكامل إليها.

أما عن منتجات شركة UPENDS للفيب, ففي 20 إلى 22 أغسطس من عام 2020 ، كانت شركة UPENDS من ضمن الماشركين في معرض اكسبو دبيIECIE Expo ،حيث عرضت منتجها الأول. وكان هذا أول معرض تشارك فيه UPENDS منذ إنشائه، وتمكنت من الوصول إلى الجماهير العالمية من خلال البث المباشر والتفاعلي لجمهور الفيب والتدخين الالكتروني والشيشة الالكترونية في جميع أنحاء العالم. يمكنك التعرف على جميع منتحات الفيب للشركة من خلال زيارة موقع الشركة أو تصفح المنتجات التي تعرضها على الموقع:

https://www.upends.com/collections/disposable