WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

متجر هيل إكس فيب

13th Oct 2022 | 104 | upends v

 يتيح لكم  متجر هيل إكس فيب كل ما قد يحتاجه الذين يستهلكون ويستخدمون الفيب  بكل أنواعها وأشكالها المتنوعة، إضافة إلى توفير عموم الإكسسوارات والنكهات وما إلى كل ما قد تحتاجه، فسنعرض  لكم  ما يقدمه المتجر في السطور الآتية :

منتجات متجر هيل إكس فيب

يعد هذا المتجر من أكبر وأشهر المتاجر الإلكترونية التي تعمل في بيع كافة أجهزة  فيب وبأنواعها المختلفة ومنتجات اصلية ومضمونة، ومن ضمن الأجهزة التي يقدمها، سنقدم لكم اهم منتجات التي يوفرها متجرنا:

فيب جوس   

 نقدم لكم تشكيلة عرضة ونكهات لذيذة وكل ما يناسب ذوقك من السائل الالكتروني(الفيب جوس) وهذه ابرز منتجاتنا:

نسبة النيكوتين

الحجم

النكهة

اسم الشركة

-

65ml

Classic Chessecake

Dragon Drops

-

65ml

Bazukaa Bubblegum

Dragon Drops

60vg/40pg

100ml

Iced Coffee

Espesyal

60vg/40pg

100ml


New York Chessecake

Espesyal

-

100ml

Pink

 

Below Zero Reloaded

-

100ml

Blue

 

 

Below Zero Reloaded

-

100ml

Violet

 

 

Below Zero Reloaded

-

100ml

Red

 

Below Zero Reloaded

-

100ml

Milk cereal

Flavairy

-

100ml

Berry vanilla

Flavairy

-

100ml

Pandan cake


Flavairy

---------------

100ml

rasberry

Snoopy

--------------

100ml

coffe

Snoopy

---------------

100ml

blueberry

Snoopy

---------------

100ml

lemon

Snoopy

---------------

100ml

grab

Snoopy

---------------

100ml 

Red- Lychee

 

Below zero reloaded

---------------

 100ml

Pink- strawberry

 

 

Below zero reloaded

اكسسوارات

 نقدم اكسسوارات الفيب وملحقاتها :

اسم المنتج

اسم الشركة

 

Bubble glass clear

   

 

Zues x

Bubble glass rainbow

 

Zues x

 

Vapeband

 

 

Zues x

رDrip tip rainbow

 

Zues x

Long drip tip rainbow and clear

 

Zues x

Vapeband

  Nato

Adaptor 810/510

  Nato

Heatsink rainbow

  Nato

Long drip tip

  Nato

 Long drip tip 510 w/ adaptor 810

 

  Nato

Pine green P2000

With batt and juice

 

Oxva origin x

Hand check

------------------------------------------

 Black Heatsink

------------------------------------------

Rainbow Heatsink

------------------------------------------

Chill bill

------------------------------------------

Long drip tip

------------------------------------------

 

وكما يجب ان ننوه انه يتوفر لدينا البود لأننا نحرص على توفير الأحدث والأفضل والاسهل وبمواصفات عالمية . ومن حرصنا على سلامتكم وللحفاظ عللى السائل بطريقة صحيحة يرجى اتباع التعليمات التالية:

تخزين السوائل الالكترونية

تتطلب منك المزيد من العناية بطريقة تخزينها. ستجد أدناه بعض النصائح المفيدة لحماية السوائل الإلكترونية الخاصة بك مع مرور الوقت.

العمر الافتراضي للسوائل الإلكترونية

 تميل سوائل السجائر الإلكترونية عادة إلى المكث لفترات طويلة . تحدد السوائل الجاهزة للـ vape مستديمًا تاريخ إنقضاء الصلاحية ، إما في مظهر تاريخ اختتام الصلاحية ، أوبعبارة “يستعمل قبل ذلك التاريخ” ، أو من خلال تحديد مدة زمنية محددة حتى الآن الفتح . يوميء الأكبر والثاني إلى تاريخ انصرام صلاحية الزجاجة غير المفتوحة ، والثالث يدل إلى الزمن الباق لاستخدام السائل حتى الآن فتح الزجاجة. لديك أيضًا بيانات عن تاريخ صناعة السائل .  يتأثر السائل في النهاية بمرور الوقت سواء تم فتحه أم لا ، ولكن فتحه يعرضه للهواء ، مما يؤثر بشكل كبير على استقرار تخزين السائل ، وبالتالي تكون سرعة معالجة السائل أسرع. بالحرارة والضوء. في الوقت نفسه ، تؤثر هذه العوامل على العمر الافتراضي للسوائل والمكونات السائلة: تتأثر مخاليط PG / VGوالنكهات والنيكوتين بنفس العوامل.

ما يجب تجنبه لتحسين ظروف التخزين

الهواء

تخبرنا حقيقة وجود تاريخ انتهاء صلاحية بعد الفتح كل ما تحتاج لمعرفته حول التأثيرات السلبية للهواء على ظروف تخزين السائل ، حيث يحتوي الهواء على حوالي 20٪ من الأكسجين ، وهو عامل مؤكسد. على سبيل المثال ، تسبب الأكسدة الصدأ ، وهو تأثير مشابه لجزيئات السائل الإلكتروني. السوائل بالتأكيد لا تصدأ ، لكن جزيئاتها تتأثر وتتغير.  يؤدي الهواء إلى فقدان النكهة ، مما يضعف ويتلاشى بمرور الوقت. يتأكسد النيكوتين إلى الكوتينين. مادة الكوتينين ليست سامة ولكن ليس لها مفعول النيكوتين لذلك يفقد فعاليتها. يتأكسد PG / VGأيضًا ، ولكن يتأكسد الجلسرين النباتي والبروبيلين غليكول بشكل مختلف ولا يعطي أي منهما نتائج جيدة.

الحرارة

   تعمل الحرارة على تسريع عملية نضج السائل الإلكتروني عن طريق تسريع التفاعلات الكيميائية. قد يكون التسخين مفيدًا خلال هذه الفترة الأولية ، لكنه يصبح أقل أهمية لاحقًا بسبب العمر الافتراضي القصير. كلما طالت مدة بقاء السائل في الحرارة ، كلما كانت مدة صلاحيته أقصر. 40 درجة مئوية هي الحد الذي لا يجب تجاوزه عند تخزين السوائل الإلكترونية.

الضوء

   يرتبط هذا بشكل أساسي بالأشعة فوق البنفسجية ، وخاصة في  ضوء الشمس. أنها تثبط النكهة وتؤثر على النيكوتين. يجب أن تكون قد لاحظت أن السوائل التي تحتوي على النيكوتين تتحول إلى اللون البني. وذلك بسبب الضوء ، وإذا أصبح السائل بهذا اللون لن يكون السائل غير صالح للاستهلاك إذاتحول لهذا اللون، لكنه قل تأثيره.  

ظروف التخزين الجيدة للسائل الإلكتروني

  تنطبق شروط تخزين السائل الإلكتروني على كل من السوائل الجاهزة للـ vape  لتخزينها لفنرة طويلة.

التخزين لمدة قصيرة

   لا توجد شروط خاصة مطلوبة لتخزين السوائل لأيام أو أسابيع. تجنب حرارة الصيف الشديدة وأشعة الشمس المباشرة ، وأغلق الزجاجة بإحكام بعد الاستخدام.

  ومع ذلك ، يمكن أن تكون الأكسدة مشكلة كبيرة ، خاصة في الزجاجات الكبيرة. إذا استغرق الأمر شهرًا حتى يكتمل ، فسيكون السائل زجاجة فارغة نسبيًا حيث يتم استبدال الهواء في كل مرة يتم فيها فتح الزجاجة. تفقد النكهات قوتها بسرعة ويصبح هذا التأثير أكثر وضوحًا بعد 15 يومًا. إذا كنت ترغب في صنع 300 مل من سائلك المفضل ، قسّمه إلى 10 زجاجات بلاستيكية سعة 30 مل. لا يوجد وقت كافٍ للأكسدة من الفتحة الأولى حتى نفاذ الزجاجة..

التخزين لمدة طويلة

     كلما طالت مدة تخزين السائل ، يجب تقليل العوامل المذكورة أعلاه. في حالة التخزين لعدة أشهر ، يجب توخي الحذر لفترة التخزين لمدة أسبوع واحد أو أكثر. السوائل لها مدة صلاحية قصوى تتراوح من عام إلى عامين ، اعتمادًا على تكوينها وظروف تخزينها. لا نوصي باستخدام السوائل منتهية الصلاحية حتى لو لم تكن سامة.

   لمنع الأكسدة ، املأ الزجاجة حتى حافتها بأقل قدر ممكن من الهواء بالداخل. فسيكون هواء أقل بين الغطاء والسائل يعني أكسجين أقل وبالتالي أكسدة أقل. إذا استغرق الأمر وقتًا طويلاً للانتهاء مثل الصورة أعلاه ، فاصنع بضع زجاجات صغيرة بدلاً من زجاجة كبيرة. إذا كنت تريد أن تكون أكثر حرصًا ، يمكنك إغلاق الغطاء بشريط يعزل محتويات الزجاجة تمامًا.

   بالنسبة لدرجة الحرارة ، أسهل طريقة لتجنب الحرارة الشديدة في الصيف ، والتي يمكن أن تكون ضارة للسوائل. هو التخزين في الثلاجة ، حيث لا تكون درجة الحرارة منخفضة بما يكفي لتجميد السائل فعليًا ، لكن الآراء منقسمة حول هذا الامر. على أي حال ، يبدو أن وضع السوائل في الثلاجة غير مؤذي لا للمستخدم ولا للسوائل نفسها . نلفت نظرك ايضا انه كلما كانت درجة الحرارة منخفضة ، زادت لزوجة او كثافة السائل ، لذا بين الحين والحين قم بأخراج السائل كي يعود إلى درجة حرارة الغرفة لاستعادة السيولة الطبيعية.

   تبقى مشكلة الضوء ، مهمة جداً في التخزين لفترات طويلة المدى ، ولكن يمكن حلها بسهولة بوضعها بأي مكان أو حاوية غير شفافة(داكنة) . وان اخترت تخزين السوائل في الثلاجة ، لن يكون للضوء الذي يظل مضاء لمدة 5 دقائق يوميًا عند فتح الثلاجة أي تأثير ، ويمكن اعتباره مكانا مظلمًا. مرة أخرى ، تذكر دائمًا إبقاء السوائل الخاصة بك بعيدًا عن متناول الأطفال ، مع الحرص بشكل أكبر إذا كانت تحتوي على النيكوتين.

 نصائح للعناية بجهاز الفيب الخاص بك والبطاريات

أولا: كيفية تخزين جهاز الفيب

   يجب عليك معاملة  جهازك كأي جهاز إلكتروني آخر وهذا  أمرًا ضروريًا،لذلك تأكد من تخزينه بشكل صحيح. أفضل نصيحة هي عليك أن تحرص على تخزين جهازك وسوائلك بشكل صحيح، بعيداً عن الماء، وأشعة الشمس المباشرة والحرارة بالطبع لن تضع هاتفك الذكي تحت الحرارة أو في مكان رطب، لذلك لا تفعل ذلك بجهاز الفيب الخاص بك أيضًا. لذلك عندما تستخدم جهازك، حاول التأكد من أنه في وضع عمودي إذا كان ذلك ممكنًا. 

  ثانياً: الحفاظ على البطاريات

           تعد البطاريات من أكثر قطع الجهاز التي يتم اهمالها فسيؤدي هذا الإهمال ليس فقط إلى تقصير عمر البطارية بل لعمر الجهاز أيضاً، حيث أن البطاريات هي بمثابة القلب لأي جهاز.  يمنع جهازك من الاتصال الصحيح بالبخاخ اذا كان موصل البطارية المتسخ  فسيؤثر على  عمله  . بغض النظر عن مدى جودة الفتيل ، يميل المرذاذ إلى تسريب العصير ، لذلك احتفظ به دائمًا نظيفًا. فإذا انخفض شحن جهازك إلى حوالي 15٪ ، فلا تستخدمه حتى يتم شحنه. هكذا يمكن أن يساعد ذلك في إطالة عمر البطارية.وأخيرًا ، احتفظ بالبطارية بعيدًا عن درجات الحرارة المرتفعة في جميع الأوقات ، وإذا أمكن ، تجنب تعريضها لأشعة الشمس أو أي أجسام معدنية أخرى.لا تستخدم أبداً الشواحن سريعة الشحن في شحن جهاز الفيب الخاص بك، وتأكد من إستخدام شاحن بقوة ١ أمبير بحد أقصى. وإذا كانت البطاريات يمكن إزلتها، ويفضل شحن البطاريات بشاحن خارجي ودلك لإطالة عمر البطاريات والجهاز!

ثالثاً: فرط الملء والملء الغير كافي

 

 تحتوي معظم الخزانات على كمية محددة من السائل ، ولكن اتبع دائمًا دليل المستخدم ولا تملأ الخزان أبدًا. لأنه يمكن أن يؤدي ملء الخزان بالماء الزائد إلى حدوث تلف حيث يمكن أن يتسرب العصير إلى أجزاء أخرى من المبخر. وعدم ملء الخزان بالقدر الكافي أيضًا غير مقبول لأنه قد يجفف أنفاسك . نعلم جميعًا كيف نشعر به لأنه يتسبب في احتراق اللفائف والفتائل. لذلك تأكد من التحقق من مستويات السائل الخاص بك إذا كنت تستخدم تانك.

  رابعاً:لا تفرط في ربط أجزاء جهازك

         نعرف جميعًا أهمية ربط الأجزاء بشكل صحيح، لكن لا تربطها أكثر من اللازم. فقد يؤدي الإفراط في ربط القطع للتسبب بتلف دائم لجهازك، مثل المبخرات و والبطاريات، والأجزاء الأخرى. ذلك لأنك قد تتسبب بتقشير اللولبةفي الموصلات بعد مرور فترة من الوقت، مما يجعل من المستحيل ربطها مرة أخرى.

يُمكنك الحصول على كافة المستلزمات والأجهزة الخاصة بالشيشة الإلكترونية وجميع أنواع الفيب، من خلال زيارة موقع هيل اكس فيب والتسوق منه.

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل من خلال:

الهاتف:+63 995 344 0114

فيسبوك: https://www.facebook.com/HELL-X-VAPE-112246980615138/?ref=page_internal

انستجرام: https://www.instagram.com/hell.x.vape_/