WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

متجر الشيشة الإلكترونية (Profvape.online)- متجر البروفيسور فيب في المملكة العربية السعودية

2nd Oct 2022 | 67 | upends v

يعد متجر البروفيسور فيب من المتاجر الفريدة في المملكة العربية السعودية، ويسعى إلى تقديم أفضل الخدمات في السوق المحلية والدولية. فإذا كنت تبحث عن تجربة تسوق مثالية، فهذا المكان هو الأفضل لك. أما ما يجعله مميزا، فيعتبر المتجر الأول الذي يدار من قبل الخدمات اللوجستية، ويوجد ما هو أكثر من أجهزة الفيب، فهناك اكسسوارات وجوسات والكثير غير ذلك.

متجر البروفيسور فيب: أجهزة الشيشة الإلكترونية:

يتيح المتجر باقة من أجهزة الفيب ذات الماركات العالمية الموثوقة مثل فابريسو، فوبو، وسموكس. وتتنوع الأجهزة بما يكفي لتناسب جميع المبتدئين وهواة الفيب. صممت أجهزة الفيب بعناية فائقة، بغلاف بلاستيكي مقاوم للماء والضغط والحرارة، وبحجم صغير يناسب اليد والجيب.

أما ما يجذب العملاء، فهو توفر الشيشة الإلكترونية بأسعار في متناول اليد بداية من 160 ريال سعودي حتى 250 ريال. استمتع بنكهة تبغ أصلية وجهاز فيب ممتاز ببطاريات قوية تصل قدرتها إلى 100 وات وجهاز فيب سهل الاستخدام. 

متجر البروفيسور فيب: أجهزة سحبة السيجارة:

تختلف أجهزة البود عن الشيشات الإلكترونية كونها أسهل في الاستخدام، ويمكن لبطاريتها العيش لفترة أطول. كما أنها وسيلة لا بأس بها لمن يرغب في الإقلاع عن تدخين الفيب تدريجيا. يوفر متجر البروفيسور فيب باقة مميزة من البودات، فيمكنك اختيار اللون المفضل، والنكهة التي تريد.

يأتي البود في حجم صغير مناسب لليد والجيب. كما يصنع الجسم من البلاستيك المقاوم للضغط والماء، لتقليل إمكانية التسريب، ويمنع انزلاقه بين الأصابع. يثبت متجر البروفيسور فيب جدارته، فلا يوفر إلا أجهزة موثوقة من ماركات عالمية شهيرة مثل سموك، فابريسو، جيك فيب وغيرها. 

تعمل أغلب الأجهزة بشكل أوتوماتيكي، ويتم تنشيطها تلقائيا عن طريق السحب. تختلف قدرة تالبطاريات من ماركة إلى أخرى، لكن، نعدك بما هو مميز فقط! ستجد في المتجر أجهزة ببطاريات قوية تصل قدرتها إلى 800 ميللي أمبير في الساعة، وتستوعب حتى 200 سحبة يوميًا، وبالطبع لا ننسى النكهة الفريدة.

متجر البروفيسور فيب: أجهزة سحبة السيجارة المؤقتة- دسبوسيبول:

أجهزة سحبة السيجارة المؤقتة، المعروفة باسم دسبوسيبول، تعد مدخلًا إلى عالم الفيب أو طريقًا للخروج منه. كما أنها حل عملي ويعطي الكثير من المرونة لهواة الفيب. تعمل هذه الأجهزة بشكل أوتوماتيكي، يتم تنشيطها تلقائيًا عن طريق السحب. وتحتوي على بطاريتها الخاصة، والسائل الإلكتروني.

تتميز هذه الأجهزة بأنها للاستخدام الواحد، فلا يمكن إعادة تعبئة السائل، ولا يتم شحن البطاريات عند نفاذها. يوفر متجر البروفيسور فيب أشهر الماركات العالمية مثل مزاج وإكسترا. تأتي الأجهزة في حجم صغير مناسب لقبضة اليد، ومصنوع من البلاستيك المقوى المقاوم للضغط والتسريب. يوفر المتجر العديد من الأنواع بأسعار مثالية للغاية تبدأ من 40 ريال سعودي، وستجد نكهات كثيرة يمكنك الاختيار فيما بينها.

متجر البروفيسور فيب: نكهات أجهزة الفيب والسولت نيكوتين:

تساعد وفرة المنتجات في متجر البروفيسور فيب على اختيار النكهة المفضلة. هنا، لا مجال لفكرة ألا تجد ما تريد. ستجد في المتجر في قائمة نكهات أجهزة الفيب ما يخص شيشة ال 100- 120 مل: مثل نكهات بطيخ توت مشكل، توباكو فانيللا مكسرات، دونات الفانيللا، سلاش توت أزرق، وأنواع أخرى عديدة. يمكنك اختيار مقدار النيكوتين بداية من 2% إلى 5% مخلوطًا بنكهة الحلوى أو الفواكه لإعطاء مذاق أكثر طبيعية.

أما في أجهزة الشيشة 60 مل، نعدك بنكهات حلوة مثل التشيز كيك، الكوكتيل، النعناع المنعش والليمون، التفاح والتوت الأحمر، وغيرها. ومثلها يوجد في نكهات السولت نيكوتين، وهذه تختلف في أن السائل الإلكتروني يحتوي على تركيزات نيكوتين أعلى سريعة الامتصاص مما يحقق مزاجًا رائًعا في أقل وقت ممكن.

متجر البروفيسور فيب: بودات وفلاتر:

مما يجعل متجر البروفيسور فيب متكاملا، أنك لن تجد أجهزة شيشة إلكترونية، أو أجهزة السحبة فقط، بل ستجد كل ما تريد من ملحقات وإكسسوارات وفلاتر. يوفر المتجر أفضل الفلاتر والبودات الجاهزة للشحن إلى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. 

تأتي جميع المنتجات من ماركات عالمية شهيرة وموثوقة مثل يو ويل وجيك فيب، بأسعار في متناول اليد بداية من 15 ريال سعودي، ربما لن تجد هذا بسهولة في مكان آخر.

متجر البروفيسور فيب: الاكسسوارات:

وعدنا في البداية بتجربة تسوق مثالية، وهذا ما نتحدث عنه. لن تزور متجر البروفيسور فيب وتخرج منه دون أن تجد ما تريد. إذا كنت تبحث عن بطارية قوية بديلة لتلك التي نفذت، أو شاحن سريع وأصلي، أو كويلات متينة فأنت في المكان الصحيح. كما توجد كفرات مطابقة لحجم جهاز الفيب الخاص بك لمزيد من المحافظة عليه، خاصة إذا كان الفيب يقبل إعادة التعبئة.

اختيرت المنتجات بدقة ومن شركات عالمية مشهورة، لتناسب ذوق العملاء وتحقق رضاهم، فهذا هو الهدف الأول قبل أي شيء آخر.

متجر البروفيسور فيب: أوتومايزرز:

لأصحاب المزاج العالي، لهواة الفيب والتدخين الكثيف، يوفر المتجر تانكات للاستمتاع بمذاق مركز من النيكوتين مع الاحتفاظ بالنكهة المميزة حتى آخر لحظة.


المنتجات الرئيسية

الأنواع الموجودة

أجهزة سحبة الشيشة

فابريسو، يو ويل، فوبو أرجوس، فري ماكس.

أجهزة سحبة السيجارة

اوكسفا اكسلم، جست فوق ميني فيت، جيك فيب، سموك نوفو، سي فور، فابريسو، فوبو، ميسو، يو ويل.

سحبات سيجارة مؤقتة دسبوسيبول

اكسترا كلاسك، اكسترا ميني، اكسترا فلو، ان1، باز، فودو، في اس تي، فيجود، كيف، مزاج، ميجا برو، يو تو، إلف بار، فييك ميجا، ميجا بار، ناستي فيكس.

النكهات

بطيخ توت مشكل، فانيللا ومكسرات، توت مشكل، دونات الفانيللا وسنمون، علك النعناع، عنب، كريما توباكو، مانجو توت أزرق.تروبيكال فروتس، سويت ليمون، بطيخ فراولة، تشيز كيك نعناع، تفاح أخضر، فانيللا كاسترد.

نكهات السولت نيكوتين

أناناس وليمون، باشن فروت، بطيخ، تفاح برتقال.

اوتومايزرز

ديد رابيت

بودات وفلاتر

اوكسفا اكسلم، جيك فيب، رينكو جيلي، سموك، سي فور، فابريسو، فري ماكس، فوبو، فور بي ان، فيب انتز.

اكسسوارات

بطارية سوني، بطارية ايفسنت، بيكون برايم قطن، رويال هاندميد كويل، سموك بود، سموك ادابتر، شاحن نايت كور، عدة كويل ماستر، جراب فابريسو، فوبو ادابتر، كفر فابريسو، كفر يو ويل، مباسم ألمونيوم.

التقييمات:

يتميز متجر البروفيسور فيب بوفرة المنتجات، وطريقة العرض الرائعة وسهولة الاستخدام. يتيح الموقع الإلكتروني للعملاء تصفحه بكل سهولة، والتفاعل عبر الشراء والتعليق على المنتج. جاءت نكهات بروفيسور جوس بلو برلين، وناستي جوس كش مان مانجو بتقييم يقارب الخمس نجمات على الموقع مع تعليقات إيجابية للغاية.

بينما حاز كويل فوبو على إعجاب العملاء بتقييم خمس نجمات. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المتجر خصومات وعروض جذابة مما يشجع محبي الفيب على الشراء وتجربة أنواع مختلفة.

يتيح المتجر طريقة أخرى للشراء، بأن تختار المنتج المفضل عبر اختيار الماركة التي تريد تجربتها، وهذا حل عملي وسهل. كما أنه يعطيك نظرة سريعة على الماركات الموجودة، وستفاجأ حينما ترى أنها جميعها مشهورة وتحوز إعجاب مدخني الفيب.

متجر البروفيسور فيب وبيع الجملة:

لا يتيح المتجر بيع المنتجات بالجملة، ولكن يوفر أجهزة الفيب وملحقاتها بأفضل الأسعار، مع عروض مستمرة طوال العام. وتأتي جميع المنتجات من شركات عالمية مشهورة ويضع المتجر تساهلات في سياسة الاستبدال أو الاسترجاع. 

أما إذا كنت تبحث عن متجر لبيع أجهزة الفيب بالجملة، فإن UPENDS واحد من أفضل الموردين، فيوفر أجهزة فيب بجودة عالية وتكلفة متوسطة وفي متناول اليد. كما يتيح المتجر منتجاته لتجار التجزئة والجملة في جميع أنحاء العالم.

الأسئلة الشائعة:

  • هل يمكن توصيل المنتجات داخل جميع أنحاء المملكة العربية السعودية؟
  • نعم، يمكن الوصول لأي مكان داخل المملكة. كما يمكن شحن المنتج لأي مكان في العالم.

  • ما المدة التي يستغرقها المنتج كي يصل عبر الشحن؟
  • يعمل متجر البروفيسور فيب يوميا دون إجازات. يمكن توصيل المنتج لمدينة جدة في نفس اليوم، بينما قد يحتاج الشحن إلى أربعة أيام عمل إذا كنت في مكان آخر داخل المملكة. يجب طلب المنتج قبل أربع ساعات على الأقل من ميعاد الاستلام الذي تريده، كما يتيح لك المتجر خاصية الطلب المستعجل، ومتابعة الطلب. يستخدم المتجر شركة أرمكس للتوصيل، وقد يلجأ إلى شركات شحن أخرى عند زيادة الطلب.كما يضمن لك المتجر سلامة المنتج من التلف أو السرقة منذ لحظة خروجه حتى وصوله إليك.

  • هل يمكن الإرجاع أو الاستبدال؟
  • يمكن استرجاع المنتج أو استبداله في خلال أسبوع، بشرط أن يكون المنتج بحالته وتغليفه الأصلي تماما كما وصل إليك. ولا يسمح بالاستبدال أو الاسترجاع في حالة شراء عبوات النكهات، الفلاتر، التانكات، والبطاريات. يتم احتساب مبلغ الطلب بعد استرداد المنتج، ويمكن استخدامه كرصيد لطلب منتج آخر أو استرداد المال.

  • كيف أتواصل معكم؟
  • المتجر:profvape.online

    واتس آب:Whatsapp

    الهاتف: لا يوجد.