WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

متجر أجهزة الفيب الإلكترونية (Letsvape.shop) متجر لتس فيب- الإمارات العربية المتحدة

2nd Oct 2022 | 314 | upends v

متجر لتس فيب هو متجر متخصص في بيع جميع أنواع أجهزة الفيب الإلكترونية وأجهزة السحبة بكل أنواعها. بدأ متجر لتس فيب على الإنترنت عام 2016 في دبي، وفي عام 2019 امتلك العديد من الفروع في مواقع مختلفة من الإمارات. لمعرفة أقرب المواقع:

https://www.google.com/search?q=let%27s+vape+shop+uae&npsic=0&rflfq=1&rllag=25434147,55552122,52878&tbm=lcl&sa=X&ved=2ahUKEwjV5JHLhvb5AhXPnf0HHca4DcMQtgN6BAgNEAE&pccc=1#rlfi=hd:;si:;mv:[[25.8118031,55.9685245],[25.056492499999997,55.135721]];tbs:lrf:!1m4!1u3!2m2!3m1!1e1!1m4!1u2!2m2!2m1!1e1!2m1!1e2!2m1!1e3!3sIAE,lf:1,lf_ui:10

منذ إنشائه، نجح متجر لتس فيب في الحصول على ثقة عملائه، حتى أصبح أكبر متاجر الفيب الإلكترونية في الإمارات. يمكنك التواصل معهم من خلال:

Refillable Pod Mods متجر لتس فيب: أجهزشيشة وسحبة بخاصية إعادة التعبئة:

يعرض المتجر مجموعة من أحدث أنواع أجهزة الشيشة والسحبة، بعلامات تجارية عالمية أشهرها يو ويل وجيك فيب. تتراوح الأسعار ما بين 80 درهم إلى 170 درهم. تأتي أجهزة الشيشة والسحب في مجموعة من الألوان المتميزة. 

تتوفر أجهزة السحبة كاليبرن جي من يو ويل بألوان متعددة كما هو موضح بالصورة. ويمكن تعبئتها أكثر من مرة. تتميز هذه الأجهزة ببطارية قوية بقدرة 680 ميللي أمبير/ساعة، وشاحن سريع. ومرفق معها كويلات أيضا. تأتي هذه الفئة المحدثة من يو ويل بسعر 140 درهم إماراتي. يمكنك الاختيار من بين الألوان: الأسود، الأحمر، الأزرق، الأخضر، الرمادي.

Close Pods متجر لتس فيب: أجهزة السحبة المغلقة:

يوفر لتس فيب أنواع عديدة من أجهزة السحبة المغلقة، ويعد هذا النوع أكثر عملية للبعض. حيث أنه صغير الحجم ومصنوع من الألومونيوم مما يضمن جودته لفترة طويلة. يأتي الجهاز ببطاريات سريعة الشحن، وألوان متعددة. توفر أجهزة السحبة جرعات أعلى من النيكوتين، ومقاومة أعلى للتسريب. 

في جولة سريعة في متجر مستر فيب، يمكنك اختيار النوع المناسب لك بأفضل تكلفة  مادية، تتراوح الأسعار بين 50 درهم إماراتي و170 درهم، كما يمكنك تجربة العديد من النكهات مثل النعناع، الخوخ، التفاح، ونكهات أخرى مميزة. تتوفر الكثير من أجهزة السحبة ذات علامات تجارية مشهورة مثل انفنيتي، ريلكس، وآلين. كما تحصل على ضمان وكتيب يشرح طريقة الاستخدام.

Disposable Pods متجر لتس فيب: دسبوسيبول:

ربما قد تساعدك هذه وقت الأزمات. مثل السفر، أو محاولات الإقلاع عن التدخين. تأتي بأسعار زهيدة -تبدأ من 30 درهمًا- مقارنة بالأنواع الأخرى، كما يمكن التخلص منها بعد استخدامها. يوفر متجر لتس فيب عشرات النكهات المميزة، وأحجام متعددة تتسع لكميات مختلفة. يمكنك التجول عبر المتجر لاختيار النكهة التي تفضلها. ومن أشهر أنواع الاستخدام الواحد المتوفرة اكسترا، وبود سالت ايفو.

Liquids متجر لتس فيب: أجهزة الشيشة:

إذا كنت تبحث عن سبب آخر لتميز متجر لتس فيب، فهو هذا الجزء الخاص به، حيث يوفرالعديد من سوائل الفيب بنكهات مميزة وأحجام مختلفة. كما يمكنك اختيار مقدار النيكوتين الذي ترغب به عند شراء الفيب. تجد على المتجر أنواعا عديدة بداية من الفيب خالي من النيكوتين، وصولا إلى الأجهزة التي تحتوي على 50 ميللي جرام من النيكوتين. 

لن تستطيع إيجاد تلك النكهات ولا التحكم في مقدار التنيكوتين الذي تدخنه بهذه السهولة أيضًا. يتوافر نكهات مثل الآيس كريم، الكراميل، الفانيللا، النعناع، والفواكه. أما عن النيكوتين فهناك فيب بمقادير مختلفة منه 3، 6، 12 ميللي جرام، وصولا إلى الفئة الأعلى من النيكوتين في قائمة المتجر باسم SALTNIC.

Coils & Pods متجر لتس فيب: كويلات وبود:

يوفر متجر لتس فيب أنواع مختلفة من الكويلات والبودات، وتأتي جميعها بأسعار في متناول اليد -متوسط 50 درهمًا- فيكنك استخدامها في حالة امتلاكك أجهزة سحبة قابلة للتعبئة، أو عند استبدال الكويلات مكان التالف منها. تتوفر الكويلات والبودات من شركة فابريسو العالمية الشهيرة، مما يضمن لك جودة الصنع وسلامة الاستخدام.

JUUL متجر لتس فيب:

قد يكون هذا الاسم حديثا بعض الشيء. تعد أجهزة جول من أفضل البدائل الجديدة لأجهزة السحبة والشيشة، وتتوافر منها نكهات مميزة، وتأتي بأسعار مغرية للغاية تبدأ من من 75 درهم وصولا إلى 110 درهم. قد تكون أفضل خيار لك في حالة البحث عن المرونة والعملية، لفائف تبغ جاهزة للتدخين بنكهة محببة، ودون الحاجة إلى شحن أو استبدال القطع.


الأنواع المتوفرة

المنتجات الرئيسية

ريلكس برو، جول، بود سالت ايفو، مايل، آلين، زي بود.

أجهزة السحبة

يو ويل، فابريسو، سموك، جيك فيب، فوبو.

أجهزة سحبة وشيشة قابلة للتعبئة

اكسترا، سموث، بود سالت جو، فومو، فيب بارز، كيف، آرتكس، فيسيج، ميل، برو سويس، في جود.

دسبوسيبول

إي ليكويد- شارلي- سويسيد باني مازر- باشا ماما- بلفك.

أجهزة الشيشة خالية من النيكوتين

ناستي، زي بانثر، كلاود نوردز، في جود، فايف باونز، بلفك، رايب فيب، بود سالت، جلاس، كوستال كلاودز، غوريللا، روثلس، باشا ماما.

أجهزة شيشة نيكوتين 3 ميللي جرام

سويسيد باني، بلفك، طوكيو، كوستال كلاودز، فايف باونز، جلاس.

نيكوتين 6 ميللي جرام

فايف باونز، دون كريستو، في جود، رايب فيب، سويسيد باني.

نيكوتين 12 ميللي جرام

في جود، بود سالت، فايف باونز، بلفك، آي لوف سالت، طوكيو، كلاود نوردز، رايب فيب.

SALTINIC

فابريسو، سموك، يو ويل، فوبو، جيك فيب.

كويلات وبود

ما الذي يجعل متجر لتس فيب مميزا؟

  1. يمتلك متجر لتس فيب فروعا عديدة، بوسعك دائما الحصول على ما تريد في أي وقت.
  2. يمكنك الشراء عبر الإنترنت مع ضمان وصول المنتج في أيام قليلة وبحالة سليمة.
  3. تتوافر باقات مميزة من أجهزة الشيشة والسحبة بأفضل الماركات العالمية الموثوقة.
  4. يوفر المتجر باقة كبيرة من الفيب بكميات مختلفة من النيكوتين، والنكهات الفريدة التي لن تجدها بسهولة في المتاجر الأخرى. مع لتس فيب، ستجد ما يناسب ذوقك، وما يحقق لك مزاجا رائعًا.

متجر لتس فيب وسعر الجملة:

لا يقدم المتجر خدمة بيع الجملة لمنتجاته، ولكن يوفر المنتجات بأسعار مثالية للغاية وفي متناول اليد. يمكنك الشراء بكل اطمئنان، فكل المنتجات موثوقة ومن شركات تجارية عالمية ومشهورة، وتتوفر بعض الاجهزة مع ضمان لمدة عام، وملحق معها شاحن سريع. 

أما إذا كنت تبحث عن مورد بسعر الجملة، فإن UPENDS أحد الموردين من الصين، ويقوم بتوفير الأجهزة بسعر الجملة وفي حالة سليمة وبضمان موثوق.فيمكنك شراء أجهزة الشيشة، وأجهزة السحبة والتانكات والكويلات منه، ولا تنس اختيار النكهات التي تفضلها بأكثر الأسعار الملائمة لك.

الأسئلة الشائعة، الشحن، التواصل، آراء العملاء:

  • ما هي طرق الدفع المتاحة؟

يمكنك الدفع بأي طريقة تحب، كما بوسعك اختيار الدفع عند الاستلام.

  • هل المنتجات المتوفرة في الموقع أصلية؟

أجل، جميعها منتجات أصلية من شركات عالمية مشهورة. وبعض الأجهزة تأتي مرفقة بضمان سنوي.

  • هل يتوفر بيع بالجملة؟

لا يتوفر بيع بالجملة.

  • هل لديكم فروع أخرى في الإمارات؟

يوجد لدينا فروع مختلفة في دبي، بيزنيس باي، كرامة، كواسيس.

  • الشحن:

يتوفر الشحن، ويجب على العميل إدخال اسم المستلم وعنوانه ورقم الجوال بالتفصيل، مع التأكد من سلامة البيانات. ويمكن التوصيل إلى جميع مناطق الإمارات العربية المتحدة.

  • آراء العملاء:

تحدث مجموعة من العملاء عن دقة العمل داخل متجر لتس فيب، ومرونة التعامل في تعديل الطلبات أو إرجاعها في حالة وجود مشكلة، كما تحدثوا عن مميزات المنتجات وجودتها والماركات العالمية التي توفرها، كل ذلك يضمن للعميل أقصى درجات الأمان والثقة في التعامل ، حيث أن المتجر يعرض سلسة كبيرة ومتنوعة بكل ما تحتاجه لأجهزة الفيب، مع التميز الكبير في خدمة العملاء.

  • التواصل: 

+971 55 630 7047