WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

أفضل 20 متجر فيب في الشارقة (vape shop sharjah) وأنسب فيب السعودية ksa !

13th Oct 2022 | 291 | upends v

من أين اشتري الفيب فيالشارقة (vape shop sharjah)  والسعودية "ksa" ؟

ليس هناك ما هو أسوأ من نفاذ السيجارة الإلكترونية أو الفيب أو الشيشة الإلكترونية منك فجأة, وخاصة إن كنت في مكان لا تعلم فيه مكان قريب منك لشراء منتجات الفيب والشيشة الالكترونية والسجائر الالكترونية. فإذا كنت تنوي الاستمتاع مثلاً بتدخين الفيب أو السيجارة الالكترونية في رحلتك أو يوم إجازتك أو بعد الانتهاء من رحلات السفاري الصحراوية أو ركوب الدراجات الهوائية مع الدخان الساحر للتدخين الإلكتروني, أو كنت في إمارة الشارقة ولا تعلم أماكن بيع الفيب والسيجارة الالكترونية, فإنك بالتأكيد ستشعر وقتها بخيبة أمل كبيرة . فإذا كنت في الامارات العربية المتحدة وخاصة في إمارة الشارقة وتواجه صعوبة في العثور على متجر لشراء النكهة المفضلة لديك, أو إذا تعطلت الفيب أو سحبة السيجارة الالكترونية الخاصة بك, أو نفذت منك سحبة السيجارة الالكترونية ولم يعد لديك خيار آخر غير شراء سيجارة مملوءة بالتبغ. فلا داعي للقلق!

تنتشر الكثيرة من المحلات التجارية ومتاجر بيع الفيب والشيشة الالكترونية وسحبة السيجارة الالكترونية في جميع أنحاء الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية, حيث توفر هذه المحلات التجارية الكثير والكثير من المنتجات والملحقات والاكسسوارات بالإضافة إلى نكهات الفيب المتنوعة أيضاً, واذا لم يكن متوفراً حولك متجر لبيع الفيب فيمكنك الشراء من المتاجر الالكترونية حيث أن معظم المتاجر توفر توصيل منتجات الفيب إلى باب المنزل في غضون يوم أو يومين من الطلب. في هذا المقال ستجد أهم المتاجر التي توفر منتجات الفيب وسحبة السيجارة الالكترونية في إمارة الشارقة بكل سهولة ويسر.

ما هي أفضل أنواعفيب في الشارقة (vape shop sharjah)وفيب السعودية "ksa

اذا كنت تقيم فالشارقة أو في زيارة هناك, وترغب في الحصول على أياً من منتجات الفيب أو سحبة السيجارة الالكترونية أو الشيشة الالكترونية ولا تجد دليل شامل ليرشدك لأهم الأماكن ومتاجر بيع الفيب والاكسسوارات فإننا نقدم لك نقدم لك كل شيء في هذا الدليل بدءًا من سوائل النكهات الإلكترونية (الجوس) التي تستخدم في تعبئة الفيب وحتى سحبات السجائر الإلكترونية. تضم هذه القائمة أهم المتاجر الفعلية والالكترونية التي تبيع منتجات الفيب والتي تعد أهم المزودين الموثوقين لماركات الفيب الأشهر على الاطلاق مثل:  Halo و VapeWild و Glas و Anml و Suicide Bunny و Black Note و The Milkman وغيرها من العلامات التجارية المرموقة الكثير، حيث يمكنك شراء السجائر الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة وخاصة في الشارقة من أفضل الأماكن الموثوقة والعلامات التجارية العالمية.

تحرص هذه المتاجر على أن تكون جميع المنتجات التي ترسلها إليك قد خضعت لعملية صارمة لفحص الجودة. وبالتالي فإنك تضمن جودة وخدمة عالية مقابل أي مبلغ ستدفعه لشراء الفيب والسيجارة الالكترونية. أما بالنسبة للتوصيل, فأغلب المتاجر توفر خدمة التوصيل في نفس اليوم أو في اليوم الذي يلي الطلب على الأكثر وبأقل سعر ممكن وبعض المتاجر تقدم توصيل مجاني في حال كانت قيمة الطلب تزيد عن 300 درهم. كما يتمتع الزبائن بتجربة تدخين فيب وسحبة سيحارة الكترونية وشيشة الكترونية عالية المستوى من الدرجة الأولى المتوفرة من منتجات الفيب من أشهر الماركات العالمية.

وعلى صعيد أفضل علامة تجارية لمنتجات الفيب والشيشة الالكترونية وسحبة السيجارة, تعد منتجات فيب UPENDS  هي الأفضل على الاطلاق, حيث أن هذه العلامة التجارية العالمية تتميز بجودة منتجاتها العالية وتوفر الكثير من النكهات التي ترضي جميع الأذواق, كما أنها تتميز بالحجم الصغير الانسيابي الأنيق الذي يشبه القلم الصغير وبالتالي تضفي على مظهرك لمسة من الذوق والأناقة في كل المناسبات, كما يشبه تصميم سحبة السيجارة شكل السيجارة العادية لكن بشكل ألطف وراقي أكثر, ونظراً لحجمها الصغير يمكنك وضعها في جيبك دون أن يلاحظها أحد. كما يمكنك تصفح جميع منتجات الفيب والاكسسوارات للماركة العالمية UPENDS في هذا المقال:

https://www.upends.com/collections/disposable

قد يكون اختيار سائل النيكوتين لتعبئة الفيب أو سحبة السيجارة الالكترونية في مكان غير مألوف أمرًا شاقًا. وقد تضطر لشراء منتج منخفض الجودة بسعر مرتفع. كما أن الحصول على النكهة المفضلة لديك بكمية معقولة وسعر مناسب قد يكون أمراً صعب في معظم الأوقات. لست مضطرًا للتجربة بعد الآن.  إذا كنت ترغب في تجربة السجائر الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة وخاصة في إمارة الشارقة، فأكمل قراءة هذا المقال  واكتشف ما إذا كانت علامتك التجارية المفضلة متوفرة للبيع أم لا.

 أما عن هذا الدليل فقد أعددنا لك قائمة بأفضل أنواع الفيب/ السيجارة الالكترونية/ الشيشة الالكترونية في الامارات والسعودية Ksa:

قائمة بأفضل 20 متجر فيب الامارات وفيب السعودية "ksa"

قائمة بأفضل 20 متجر فيب الامارات وفيب السعودية "ksa"

 

اسم المتجر

عنوان المتجر

المنتجات الأساسية

1-     

Vape Sharjah

55, شارع الخالدية- الخان, الشارقة

الموقع الالكتروني:

https://vape-sharjah.com/about-us/

 

يحتوي المتجر على العديد من أجهزة الفيب وسحبة السيجارة الالكترونية ونكهات الفيب المتنوعة (النعناع, الثلج, المانجو, العنب, التفاح, البطيخ..إلخ). كما يتميز المتجر باحتوائه على منتجات فيب وسيجارة الكترونية وسحبة الكترونية نسائية وهي فيب متخصص بالسيدات يتميز بخفته والكثير من النكهات.

يقدم المتجر الكثير من العروض والتخفيضات على منتجات الفيب ويتوفر به خدمة التوصيل إلى أي مكان في الإمارات.

2-     

Vape Dubai king

الموقع الالكتروني:

https://vpdubaiking.ae/

يحتوي الموقع على العديد من الماركات العالمية لمنتجات الفيب وسحبة السيجارة والشيشة الالكترونية. كما يحتوي العديد من النكات والجوس. يمكنك التواصل معهم عبر الموقع أو الواتساب.

3-     

Vape Shop Sharjah

الكورنيش, إمارة الشارقةّ - الإمارات العربية المتحدة

 

المتجر لا يوجد له موقع الكتروني وبالتالي فإن الشراء والتعرف على المنتجات يكون بداخل الفرع مباشرة. أو من خلال متابعتهم على الانستجرام.

4-     

ALTAQDEER SMOKNIG ACCESORISS

Shop# 1, Building BMTC, Al Khalidia St., Al Khalidia Suburb - إمارة الشارقةّ - الإمارات العربية المتحدة

لا تتوفر معلومات عن المنتجات والنكهات داخل المتجر وإنما التسوّق يكون داخل المتجر, كما يوفر المتجر خدمة إمكانية توصيل المنتج للسيارة في حال كنت على عجل·

5-     

Best Vape

8F74+GCR - الزاهية - إمارة الشارقةّ - الإمارات العربية المتحدة

لا تتوفر الكثير من المعلومات عن هذا المتجر أو ووسائل الإتصال ولكن يمكنك زيارة المتجر والتعرف على منتجاته.

6-     

AHMAD HAJI SMOKING ACCESSORIES (VAPE)

OPP.SOUQ - Arabian Gulf St - الشرق - المجرة - إمارة الشارقةّ - الإمارات العربية المتحدة

يقدم المتجر خدماته من خلال المحل التجاري الذي يبيع فيه منتجاته ولا يتوفر له متجر الكتروني أو تواجد على مواقع التواصل الاجتماعي, لذا ينبغي عليك زيارته بنفسك لمعرفة منتجات الفيب وشراء ما يلزمك منها.

7-     

ALTAQDEER SMOKING

Style Tower - SHOP 9 شارع التعاون - الخان - إمارة الشارقةّ - الإمارات العربية المتحدة

متجر فاخر لجميع أنواع الشيشة والفيب, لكن لا يوجد موقع الكتروني يمكنك منه تصفح المنتجات وبالتالي يتوجب عليك زيارة المتجر على هذا العنوان واختيار المنتج الذي يناسبك.

8-     

الصقر الذهبي للوازم التدخين

الإمارات العربية المتحدة_الشارقة_منطقة مويلح_شارع المدينة الجامعيه_خلف مطعم عالحطب

يحتوي المتجر على عدد متنوع من منتجات الفيب وسحبة السيجارة والعديد من النكهات ويمكنك زيارة ملفهم الشخصي على الانستغرام أو الواتساب والتواصل معهم في حال كان لديك أي استفسار.

9-     

Zanobia Tobacco

المجاز - المجاز3 - إمارة الشارقةّ - الإمارات العربية المتحدة

الموقع الالكتروني:

https://zanobiatobacco.com/ar/

 

من المتاجر الفاخرة في الشارقة حيثت يحتوي على منتجات الفيب والسيجارة الإلكترونية (مجموعة السجائر الإلكترونية, سائل السجائر الإلكترونية) بالإضافة إلى احتواءه على منتجات الفحم والشيشة العادية والسيجار. ويمكن التسوق من المتجر الالكتروني.

10-          

محمد محمدي لادوات التدخين

ضاحية حلوان - الآبار - إمارة الشارقةّ - الإمارات العربية المتحدة

يمكنك التسوق من داخل المتجر فقط حيث لا يوجد أي موقع أو متجر الكتروني للتعرف على المنتجات.

11-          

الزعيم للوازم التدخين

Ind Area 12 - الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

ينبغي أن تقوم بزيارة فعلية للمتجر لاختيار الفيب الذي يناسبك.

12-          

Al Ghazal Smoke Shop(Branch)

8F63+PQW - المنطقة الصناعية - تجارية مويلح - إمارة الشارقةّ - الإمارات العربية المتحدة

الموقع الالكتروني:

https://www.alghazalsmoking.com/

 

يحتوي المتجر الإلكتروني على تشكيلة واسعة ومتنوعة من منتجات الدوخة والمدوخة والفيب وملحقاتهم واكسسوارتهم. فإذا كنت من عشاق الفيب والدوخة فهذا المتدر مناسب لك. كما يمكنك تصفح منتجات الفيب وغيرها من خلال متجرهم الالكتروني وطلبها أونلاين لتصلك أينما كنت.

13-          

بيت الشيشة لاكسسوارات التدخين

Al Fara Tower - شارع جمال عبدالناصر - المجاز - المجاز ٢ - إمارة الشارقةّ - الإمارات العربية المتحدة

من المحلات التقليدية التي تحتوي على العديد من منتجات الشيشة والفيب والسجائر الالكترونية. لا يوجد له متجر الكتروني ولكن يمكنك الشراء مباشرة من المحل. أسعاره مرتفعة قليلاً بالنسبة للمتاجر الأخرى.

14-          

Vape Sharjah

الموقع الالكتروني:

https://vapesharjah.com/

 

من أفخم المتاجر التي تقدم منتجات الفيب والسيجارة الالكترونية وسحبة السيجارة والكثير من نكهات واكسسوارات الشيشة الالكترونية. يوجد توصيل لجميع أنحاء الإمارات والتوصيل المجاني للطلبات أكثر من 300 درهم.

15-          

Vape shop

294 Bay Meadows Ave.

Bay Shore, NY 11706

الموقع الالكتروني:

https://vapeshop.ltd/home-base/

متجر الكتروني متنوع لمنتجات الفيب, من أهم المنتجات التي يحتويها المتجر هي نكهات الفيب والسيجارة الالكترونية. تتميز النكهات بالتنوع والماركات عالمية ومميزة.

16-          

I Vape Dubai

شارع الشيخ زايد, دبي, الامارات

الموقع الالكتروني:

https://ivapeedubai.com/collections/smok-vape-in-uae-dubai-abu-dhabi-sharjah

من أهم متاجر الفيب والسيجارة الالكترونية في الإمارات, يمكنك التسوق اونلاين وستصلك المنتجات إلى باب منزلك في الشارقة. يتميز المتجر بإحتواءه على الكثير من الماركات العالمية التي يمكنك أن تختا من بينهم فيب بأعلى جودة وأفضل سعر على الإطلاق.

17-          

VAPEZONE

الموقع الالكتروني:

https://vpzone.ae/product-tag/disposable-vape-sharjah/page/3/

يحتوي المتجر على أهم البراندات العالمية للشيشة الالكترونية والفيب والجوس. يمكنك التسوق من بين مئات المنتجات التي تلبي ذوقك ولا تنسى الكثير من النكهات التي تجعلك حائراً أمامها. وهناك شحن وتوصيل سريع متوفر بالمتجر.

18-          

فيب الشرق الاوسط

شارع الشيخ محمد بن زايد, المنطقة الصناعية, مدينة الشارقة

لا تتوفر معلومات عن المكان.

19-          

Vape arabisk

الموقع الالكتروني:

https://vapearabisk.co/

 

يتوفر توصيل لجميع أنحاء السعودية KSA والتوصيل لدبي في نفس اليوم, بينما باقي مناطق الإمارات العربية المتحدة يكون في اليوم التالي من الطلب.

20-          

Vapor Station UAE

الموقع الالكتروني:

https://vaporstationuae.com/

 

متجر الكتروني شامل متكامل يحتوي على العديد من المنتجات. كما أن التوصيل لدبي في نفس اليوم, بينما باقي مناطق الإمارات العربية المتحدة.