WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

أفضل 20 متجر فيب في الدمام وأنسب فيب في السعودية KSA!

13th Oct 2022 | 395 | upends v

 

السجائر الإلكترونية هي أجهزة تبخير محمولة تعمل بالبطارية تحاكي عملية تدخين السجائر من خلال توفير بعض الجوانب السلوكية للتدخين ، مثل حركة اليد للفم المرتبطة بالتدخين. يُطلق على استخدام السجائر الإلكترونية اسم "vaping"ويسمى المستخدم "vaper"بدلاً من دخان السجائر، يستنشق المستخدمون الهواء الجوي المعروف بالبخار. تحتوي السجائر الإلكترونية عادةً على عنصر تسخين يرش محلولًا يسمى السائل الإلكتروني. عندما يستنشق المستخدم، ستبدأ السيجارة الإلكترونية تلقائيًا. يتم تشغيل بعض الأجهزة يدويًا بالضغط على الزر. تعتبر السجائر الإلكترونية من أكثر المنتجات رواجًا وشعبية بين الشباب حول العالم، وخاصة في السوق السعودي. أعلن خبراء الصحة العامة في المملكة المتحدة أن استخدام السجائر الإلكترونية ليس سوى جزء صغير من المخاطر الصحية للتدخين ويجب تشجيع المدخنين على التحول إلى السجائر الإلكترونية، لذلك أصبح المدخنون واحدة من أكثر المنتجات المرغوبة بين غير المدخنين لفوائد صحية كبيرة منها، إنها أقل ضررًا بنسبة 90٪ من السجائر العادية ، وتساعدك على الإقلاع عن التدخين وتقليل المضاعفات لأسباب عديدة.

تأتي السجائر الإلكترونية أوالشيشة الإلكترونية أو الفيب في مجموعة متنوعة من الأشكال والأنواع والأحجام والنكهات وهي مصممة لتناسب مجموعة متنوعة من الأذواق  ومنها صممت بشكل إنسيابي يسهل الإمساك بها بدون أي مشاكل وهي مغلفة جزئياً بمادة تشبه الجلد يمكنها أن تسقط من يدك مباشرة على الأرض الصلبة دون أن يصيبها أي ضرر فهي مقاومة للصدمات و الماء، بما في ذلك التصميمات الصغيرة المشابهة للسجائر التقليدية، والسجائر ذات الاستخدام لمرة واحدة، والمتوسطة الحجم والقابلة للتعديل، والسجائر الإلكترونية متوفرة في أشكال مختلفة، كل نموذج فردي له خصائصه الخاصة يحدد حجم السيجارة ومدة استخدامها، فكلما كبر حجم الجسم  كلما كانت الخرطوشة والبطارية أكبر،  يصب سائل التدخين في الخرطوشة  وتغذي البطارية المبخر، يمكن تقسيم جميع السجائر الإلكترونية إلى ستة أنواع: سوبر ميني، وميني وpenstyle والسيجار والقابل للتعديل، وانابيب الإكترونية وتتميز كل منها ببياناتها الخارجية وصنعت بألوان زاهية ومختلفة وكل ما يناسب تفضيلاتك واختيار وشراء كل ما ترغب به. فإذا كنت في المملكة العربية السعودية KSA وبالأخص في الدمام وترغب في شراء فيب فسيبين لك  هذا المقال  بالتفصيل كل ما قد تحتاجه للوصول إلى أفضل متاجر الفيب وأفضل الأنواع وكيفية اختيار أنسب فيب لك وكل ما يتعلق بالفيب ومستلزماتها.              

من أين اشتري السيجارة الإلكترونية(الفيب) في الدمام في السعودية "ksa

أنت الآن في المملكة العربية السعودية ، وخاصة في منطقة الدمام وتريد التدخين الإلكتروني أو السجائر الإلكترونية أو الشيشة أو أي شيء تريده من إ كسسواراتهاومستلزماتها ، فهذا المقال مناسب لك بالتأكيد! دعني أخبرك ، هناك الكثير من المحلات التجارية ومتاجر الكترونية في المملكة العربية السعودية ، وخاصة في الدمام. هناك خيارات لا حصر لها أمامك ، على سبيل المثال ، يمكنك الذهاب إلى السوق لشراء السجائر الإلكترونية أو السجائر الإلكترونية أو الشيشة الإلكترونية أو مكملاتها من المتاجر التي تفتح أبوابها للترحيب بك كل يوم. يمكنك أيضًا الاختيار من بين مجموعة كبيرة من المنتجات والعلامات التجارية والنكهات  ، وهنلبك متاجرالكترونية  تقدم خدمة التوصيل إلى المنازل وبأسعار قليلة وعروض كبيرة، لذلك ما عليك سوى الاتصال بهم وستحصل على طلبك  بأسرع وقت.

ما هي أفضل أنواع السيجارة الإلكترونية في الدمام  وفيب السعودية "ksa

 إذا كنت تبحث عن أفضل علامة تجارية لمنتجات الفيب والسيجارة الالكترونية والشيشة الالكترونية, فإنك بالتأكيد ستجد أفضل المنتجات لدى منتجات UPENDS , يمكنك التعرف على جميع منتجات UPENDS في هذا المقال:

https://www.upends.com/collections/disposable

 أما عن هذا الدليل فقد أعددنا لك قائمة بأفضل أنواع الفيب/ السيجارة الالكترونية/ الشيشة الالكترونية في السعودية ((KSAكالتالي:

  • فيب ستورالدمام
  • كنق فيب
  • فيب مكس
  • فيب الدمام
  • فيب الشارقة
  • فيب مزاج
  • فيب الدمام
  • خوش فيب
  • فيب السعودية
  • ام بي سي فيب
  • ذا فيب
  • جوست فيب السعودية
  • اونر فيب
  • عرب فيب السعودية
  • ڤيب ستيشن
  • مؤسسة أصل الشيشة
  • سبيشل فيب
  • فيب سيتي
  • ماجيك فيب
  • فيب مكس

قائمة بأفضل 20 متجر فيب بالدمام ،فيب السعودية "ksa"

 لا تتردد في الحصول على دليلنا الشامل لأفضل 20 متجرًا لبيع السجائر الإلكترونية في الدمام ، فقد قمنا بإعداد قائمة بأفضل المتاجر التي يمكنك من خلالها التسوق بسهولة وشراء السجائر الإلكترونية وجميع مكملاتها ومستلزماتها من المتجر والمنزل.

 

قائمة بأفضل 20 متجر فيب بالدمام،فيب السعودية "ksa"

 

اسم المتجر

عنوان المتجر

المنتجات الأساسية

1-     

فيب ستور الدمام

شارع الملك سعود،المزروعية، الدمام 32414، المملكة العربية السعودية

 

التسوّق داخل المتجر وإمكانية الانتقاء في المتجر، ليس هنالك متجر الكتروني. 

2-     

كنق فيب

شارع الملك عبدالعزيز، العنود، الدمام 32426، المملكة العربية السعودي

 التسوّق داخل المتجر والتوصيل ،إمكانية الانتقاء في المتجر، ليس هنالك متجر الكتروني.

3-     

 فيب مكس

 شارع الملك عبدالعزيز، المحمدية، الدمام 32433، المملكة العربية السعودية

التسوّق داخل المتجروإمكانية الانتقاء في المتجر، ليس هنالك متجر الكتروني

4-     

فيب الدمام

https://dammamvape.com/

متخصص في بيع جميع أنواع الشيشة والسيجارة الالكتروني وملحقاتها مثل: (الشيشة الإلكترونية ،سحبات الزقارة، اجهزة سحبات الاستخدام الواحد، نكهات، تانكات ،بطارية شيشة) ولديهم مجموعة متنوعة من النكهات المميزة بأسعار منافسة وخدمة متميزة  ومن منتجاتهم الأكثر مبيعاً الأكثر مبيعاً:

نكهة قمي قريب عنب  فيب 60 مل و نكهة قمي مانجو60مل.

 

5-     

فيب الشارقة

 https://vapealsharqia.com/

يحتوي المتجر على  نكهات هاي نوكتين (6-12-18) ،سحبات سيجارة مسبقة التعبئة، مستلزمات الاجهزة، اجهزة ، بودات - كويلات - بودات معبئة، نكهات فيب ،نكهات سولت ومن المنتجات الاكثر مبيعا :بودات كوكو و بودات كاليبرن و سحبة كوكو كاليبورن يو ويل

ويتميز المتجر بأنه يمكن تقسيط قيمة المشتريات بخيار الدفع عبر تمارا والاستلام مجاني والتوصيل برسوم مزية للعملاء بالدمام والاحساء والرياض والحن بجميع مناطق المملكة 3-5 أيام.

6-     

فيب مزاج

https://vape-mazag.com/

 

يوفرالمتجر  كل ماهو جديد في عالم الفيب من نكهات و سحبات وبودات وشيش الكترونية ومستلزماتها مثل: بطاريات و تنكات ،سحبات جاهزة، اجهزة سحبات سيجار، اجهرة شيشة الكترونية، نكهات سحبه سيجار، نكهات فيب، بودات، كويلات) وجميع منتجاتهم اصلية 100 % كما يتوفر الشحن  لجميع مدن المملكة.

7-     

فيب الدمام

https://vapedammam.com/

 

يحتوي المتجر على نكهات سولت ،نكهات فيب ،شيشه الكترونيه ،سحبات سجائر الكترونيه،مستلزمات الفيب ومن منتجاتهم الاكثلا مبيعاً :مزاج تفاحتين ايس سولت و E8برو وروثليس فراوله ايس.

 

8-     

خوش فيب

https://khooshvape.com/%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%AD%D9%86-%D9%88-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%88%D8%B5%D9%8A%D9%84/page-1916855947

 

 

متجر متخصص في صنع العروض الشيشة الإلكترونية وملحقاتها  مثلا يحتوي المتجر على ، MYLÉأجهزة،جوسات، ملحقات ، سيقار  وتقديم أفضل الأسعار في السعودية.

9-     

فيب السعودية

https://vape-ksa.com/

 

 

موقع لأجهزة و نكهات الفيب ( الشيشة الالكترونية ) الأصلية و ملحقاتها في السعودية  ويحتوي المتجر على أجهزة شيشة الكترونية،نكهات الشيشة الإلكترونية،كويلات الشيشة الإلكترونية ،التانكات،البطاريات،أجهزة السيجارة الإلكترونية،نكهات السيجارة الإلكترونية، بودات السيجارة الإلكترونية،سحبة سيجارة معبأة ،إكسسوارت وملحقات الفيب.

 

10-          

ام بي سي فيب

https://www.mbcvape.com/

 

تجر mbcvape ام بي سي فيب السعودية من اكبر المتاجر ف السعودية المتخصصة في بيع منتجات الفيب الاصلية حيث تعمل باستمرار ع توفير كل ما هو جديد في عالم الفيب  ويحتوي المتجر على نكهات فيب،نكهات سولت،شيشة الالكترونيه،سحبات سيجار،بودات،كويلات،سحبات استخدام مرة واحدة،قسم الشيشة العادية،مستلزمات الفيب وغيرها ويوفر لكم خدمة التوصيل لجميع مناطق المملكة وباسعار رمزية.

11-          

ذا فيب

شارع الملك عبدالعزيز، ضاحية الملك فهد، الدمام 32512، المملكة العربية السعودية

التسوّق داخل المتجروإمكانية الانتقاء في المتجر وخدمة التوصيل،ويتوفر في متجرهم الاكتروني سولت ونكهات فيب وأجهزة سحبة وفيب وبودات وكويلات يمكن زيارة متجرهم الالكتروني من خلال: https://salla.sa/thevape

 

12-          

جوست فيب السعودية

 93VC+FCX، الفيصلية،، الدمام 32272، المملكة العربية السعودية

التسوّق داخل المتجروإمكانية الانتقاء في المتجر

13-          

owner vape

طريق الملك عبدالعزيز، الفردوس، سيهات‎ 32434، المملكة العربية السعودية

التسوّق داخل المتجروإمكانية الانتقاء في المتجر وخدمة التوصيل، يمكن زيارة موقع الكتروني:

https://ownervape.business.site/?utm_source=gmb&utm_medium=referral

 

14-          

عرب فيب السعودية

11 ج، الشعلة، الدمام 31311، المملكة العربية السعودية

التسوّق داخل المتجروالإيصال إلى السيارة وخدمة التوصيل،  يتوفر بمتجرهم الالكتروني نكهات لأجهزة الشيشة الالكترونية نكهات لأجهزة سحبة السيجار وسحبات السيجار وغيرها يممكن زيارة المتجر من خلال:

https://arabvapesksa.com/

 

15-          

ڤيب ستيشن VAPE STATION

شارع أبو موسى الأنصاري الديرة سيهات، الدمام المملكة العربية السعودية

التسوّق داخل المتجر، لا يتوفر متجر الكتروني

16-          

مؤسسة أصل الشيشة

بجانب مصنع الثلاجة العالمية، طريق الظهران الجبيل السريع، الضباب، الدمام 31146، المملكة العربية السعودية

التسوّق داخل المتجر، يمكن زيارة موقعهم الالكتروني من خلال:

https://hookah-vip-store.business.site/?utm_source=gmb&utm_medium=referral

 

17-          

سبيشل فيب

شارع الأمير نايف،, المحمدية، الدمام 32243، المملكة العربية السعودية

يحتوي المتجر الالكتروني على أجهزة ونكهات السحبة، احهزة ونكهات الشيشة، أجهزة جاهزة، نكهات هاي نيكوتين، مستلزمات البناء ،بودات وكويلات، يمكن زيارة المتجر من خلال: https://specialvape7.com/

 

18-          

فيب سيتي

طريق الملك عبدالعزيز،، الزهور، سيهات‎ 32437، المملكة العربية السعودية

يمكن التسوّق داخل المتجروإمكانية الانتقاء في المتجر ويتوفرخدمة التوصيل،وهناك متجر الكتروني ويحتوي على اجهزة ونكهات شيشة الكترونية و اجهزة ونكهات سيجار و كويلات وبودات واكسسوارات يمكن زيارة المتجر من خلال : https://www.vcvap.com/

19-          

ماجيك فيب

ؤF27X+3P3، شارع عمر بن عبدالعزيز، المحمدية، الدمام 32433، المملكة العربية السعودية

 يحتوي متجرهم الالكتروني على نكهات شيشة، نكهات السولت،الأجهزة،السحبات الجاهزة والبودات المعبأة،بودات وكويلات ويمكن زيارة المتجر من خلال : https://www.magicvape9.com/

 

20-          

فيب مكس

شارع الملك عبدالعزيز، المحمدية، الدمام 32433، المملكة العربية السعودية

التسوق داخل المتجر،ويحتوي متجرهم الالكتروني على مستلزمات الأجهزة، نكهات السحبة سولت، نكهات الشيشة فيب، بودات معبئة، بودات - كويلات سحبات سيجارة مسبقة التعبئة مرة واحدة، الأجهزة , اكسسوارات ويمكن زياة المتجر من خلال :

 https://mx-vape013.com/

 

 

 

 

للسجائر الإلكترونية فوائد، فلا تنسَ أنها يمكن أن تكون ضارة ، فقد وجدت دراسة أجريت في المختبر أن السجائر الإلكترونية تضر بخلايا الجهاز المناعي الحيوية في الرئتين ، مما يسبب الالتهاب بها.

وبلا شك أن هناك حاجة إلى مزيد من الدراسات حول مدخني السجائر الإلكترونية لتأكيد النتائج ، ولكن لوحظت بعض الفوائد لدى المدخنين المنتظمين للسجائر التقليدية والأشخاص المصابين بأمراض الرئة المزمنة، وهي ليست نفسها كما كانت من قبل. ويحذر البروفيسور "ثيشيت" الأستاذ الفخري في جامعة نوتنغهام في المملكة المتحدة، من أن المستخدمين لا يحصلون دائمًا على الدعم الكافي للتوقف عن تناول النيكوتين بعد التحول إلى السجائر الإلكترونية.

ويختتم بالقول إنه في حين أن السجائر الإلكترونية أكثر أمانًا من السجائر التقليدية، إلا أنها قد تكون ضارة على المدى الطويل ، ولا يزال البحث عنها في مراحله الأولى، نتمنى لكم السلامة الدائمة "فدرهم وقاية خير من قنطار علاج".