WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

أفضل 10 موزعين موردين بالجملة للسيجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية

2nd Sep 2022 | 26 | upends v

ارتفع في الآونة الأخيرة أعداد مدخني السجائر الإلكترونية حول العالم لما يقارب عشرات الملايين من الأشخاص المدخنين لها وفق بعض المصادر الإخبارية والإحصائية؛ ويرافق هذا الازدياد المطّرد في أعداد المدخنين نمو ملحوظ في سوق بيع السجائر الإلكترونية الذي وصل لمليارات الدولارات بمعدل زيادة 25 % سنوياً؛ حيث تعتبر الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة من أكثر الأسواق رواجاً بها، ونتيجة لتلك الزيادة وازدياد عدد الشركات المنتجة لها، يقع الكثير في فخ الإعلانات التجارية التي تقوم بالترويج لها بأسعارٍ مكلفة لحدٍ ما مقارنةً بغيرها، لكن يمكن أن تتجنب هذا بالبحث بشكل مناسب حيث يمكنك الحصول على نفس الأجهزة ولكن بالسعر الذي يناسب ميزانيتك ويكون معقول، وفي هذا المقال سأقوم بتسهيل المهمة عليك عزيزي التاجر وإعطائك أهم الخطوات التي ستبدأ منها مشروعك التجاري بشكل صحيح.

أفضل موزعي السيجارة الإلكترونية بالجملة في الولايات المتحدة الأمريكية:

نظرة الناس العامة عادةً للبيع بالجملة هي أنه سعر منخفض يصاحبه انخفاض في الجودة، لكن برأيي أن البيع بالجملة هو فرصة رائعة قليلاً ما يستغلها الناس؛ وكما ذكرت سابقاً بأن الولايات المتحدة الأمريكية تعتبر من أكثر الأسواق رواجاً للسيجارة الإلكترونية حول العالم، حيث المئات من الموزعين بالجملة المعتمدين هناك بطبيعة الحال والذين يحملون على عاتقهم توريد أفضل أجهزة السجائر الإلكترونية.

 سيكون العثور على أفضلهم صعباً في البداية و لكن عادةً ما يتبع موزعو الجملة نفس القواعد بأوقات وكميات وأسعار مختلفة، يقدم موزعو السيجارة الإلكترونية بالجملة أكثر بكثير من مجرد مكان لشراء السجائر الإلكترونية ولكن أيضاً معدات vape وسيساعدك هذا المقال في فهم احتياجاتك و تحديد ما تريده من موزع الجملة تحديداً، مما يتيح لك الاستفادة بسهولة من الميزات العديدة التي تقدمها لك هذه الشركات. حيث يهدف نموذج العمل الرئيسي لموزعي السجائر الإلكترونية إلى ضمان قدرتهم على مساعدتك في إنشاء مشروع تجاري ناجح باستخدام منتجاتهم.

وهنا سأسلط الضوء على بعض أفضل موزعي السيجارة الإلكترونية بالجملة في الولايات المتحدة الأمريكية مثل:

Vapor Beast

تقع Vapor Beast في الولايات المتحدة الأمريكية، وتمتلك مستودعًا كاملاً يضم آلاف المنتجات الجاهزة للتوزيع، تقديم طريقة للخروج من الموزعين النموذجيين لبيع السجائر الإلكترونية في الصين، مما يمنح العملاء تجربة بيع بالجملة أكثر مرونة مع أوقات تسليم أفضل وتناسب أوقاتهم، بالإضافة لوجود حد أدنى من الطلبات والأسعار. من أجل الشراء من Vapor Beast سيتعين عليك تقديم طلب عميل بالجملة وقبولك وفق هذا الطلب، لذلك سوف يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتم إنجاز هذا الأمر، لكن الأمر يستحق الانتظاربالتأكيد!

مميزات هذا الموزع:

  1. أكثر من 2000 منتج متنوع وبمواصفات مختلفة للسجائر الإلكترونية.
  2. أنها تحمل العديد من العلامات التجارية رفيعة المستوى
  3. يتم شحن الطلبات في نفس اليوم (وفق تطبيق شروط معينة)
  4. مجموعة واسعة من منتجات اتفاقية التنوع البيولوجي.

سلبياته

  1. لا يوجد شحن دولي للأسف

 Direct Vapor

شركة أخرى تقدم مرونة كبيرة وتنوعًا. من الواضح أن Direct Vapor تهدف إلى توفير حل أكثر للشركات، سواء الشركات الصغيرة أو الكبيرة، لذلك ربما لا يكون الشراء على أساس شخصي هو الخيار الصحيح مع هذا المورد.

الإيجابيات لهذا الموزع

  1. شحن مجاني للطلبات التي تزيد عن 65 دولارًا
  2. ضمان لمدة 60 يومًا (لا تنطبق جميع المنتجات)
  3. مجموعة واسعة من المنتجات من أشهر الماركات
  4. تدفع الشركة تكاليف الشحن للمنتجات المرتجعة
  5. شحن مجاني لطلبات الولايات المتحدة الأمريكية

MigVapor

 يقدم MigVapor، أحد أكبر الأسماء في صناعة السجائر الإلكترونية خدمة التوزيع بالجملة، تم الترويج لها على أنها Vimanna Vape Bar، وهي تهدف إلى توفير عائد كبير على منتجاتك عند الشراء من خلالها. لأنها توفر مجموعة متنوعة من عصائر السجائر الإلكترونية والعديد من الملحقات الخاصة بها.

من المثير للاهتمام رؤية شركة بيع بالجملة تقدم نموذجًا لتغيير الأعمال جنبًا إلى جنب مع منتجاتها، وأنا متأكد من أنها ستساعد! وتبلغ قيمة المبلغ في الاستثمار الأولي حوالي 10000 دولار، وأحد أهم أولويات  شركة  MiG Vapor هي تحويلك إلى تاجر جملة، عن طريق تسهيل المهمة عليك ومساعدتك بكافة الطرق لبدء مشوارك التجاري.

الإيجابيات

يتميز بمنتج Mig Vapor الكامل

  • التوفر الواسع للعلامات التجارية الأخرى
  • خطط الاشتراك متاحة لإعادة التعبئة التلقائية
  • سجل خدمة عملاء ممتاز

السلبيات

  • اختيار محدود للعلامة التجارية

NicoPure .4

تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الأمريكية الصنع والتوزيع العالمي، Nicopure خيار واسع لأولئك الذين يحتاجون إلى حل شامل ورائع في جميع الجوانب الخدماتية التي يرغبون في تحقيق الربح من خلالها، من خلال تقديم برنامج كامل لتجار الجملة، ستحصل على العديد من المميزات الأخرى عند استخدام نظامهم الأساسي.

الايجابيات

  1. عقود من الخبرة في صناعة السجائر الإلكترونية والعصائر الإلكترونية
  2. سمعة طيبة لرضا العملاء والخدمة
  3. جميع المنتجات مختبرة ومعتمدة في المعمل
  4. عبوات موضوع عليها التعليمات ضد استخدام الأطفال على جميع الزجاجات

السلبيات التي توجد في منتجات هذه الشكرة

  1. لا يوجد توافر للبيع بالتجزئة

5- VapeWorld/Vapor.com

تأسست Vapor.com في عام 2005، وهي واحدة من أحدث موردي الجملة في صناعة السجائر الإلكترونية، تهدف إلى تقديم تجربة مختلفة مع تجربة أكثر تركيزًا على رعاية العملاء، كونها توفر تحولًا سريعًا للغاية في الطلبات ومواضع المنتجات، وخدمتهم بشكل سريع وفعّال.

 

الإيجابيات لهذه الشركة:

  1. تركيز حصري على بعض المنتجات الأكثر استخداماً.
  2. قاعدة بيانات شاملة واسعة النطاق للصحف الإلكترونية الجديدة
  3. مجموعة واسعة من أجهزة التدخين الإلكتروني من ماركات معروفة
  4. توازن جيد بين الأجهزة العشبية والمركزات.
  5. مجموعة جيدة من منتجات التدخين الإلكتروني أيضاً.

السلبيات

  1. لا يوجد عصير إلكتروني أو منتجات تبخير النيكوتين.

أفضل موردي منتجات السيجارة الإلكترونية بالجملة حول العالم

  • تعتبر شركة UPENDS الخيار الأفضل لك في هذا المجال على الإطلاق والتي تتميز بالعديد من المزايا التي تهم الأشخاص الراغبين في بدء مشوارهم التجاري بالسجائر الإلكترونية ذات المواصفات التي تجذب أكبر شريحة ممكنة من المستهلكين من المدخنين لشرائها.
    • حيث تقوم بتزويد المدخنين حول العالم ببديل فعال للسجائر التقليدية من خلال إنتاج السجائر الإلكترونية ذات التصميم البسيط وسهلة الاستخدام وذات جودة موثوقة وقيمة كبيرة.
    • يمكن لكل مدخن الاستمتاع بتجربة التدخين عبر السيجارة الإلكترونية عالية الجودة وبسعر مناسب، وهذه غالباً ما يبحث عنه الكثيرون.
    • ببساطة ستجدون كل ما تحتاجونه لدي شركة UPENDS الرائدة في عالم السجائر الإلكترونية منذ وقت طويل.

  • World star vabe: وهي شركة أمريكية.
  • Vaperanger: تعمل جنبًا إلى جنب مع East Coast Distribution لتزويدك بمنتجات التدخين الإلكتروني ومجموعة متنوعة من العناصر المتعلقة بها وملحقاتها.
  • : Vangutech وهي شركة صينية تقوم بإنتاج معدات تدخين إلكتروني عالية الجودة منذ إنشاء مصنعها الخاص في عام 2014.
  • OVNS وهي شركة صينية تأسست عام 2014 متخصصة في إنتاج منتجات اتفاقية التنوع البيولوجي من منتجات التدخين الإلكتروني وكل ما يتعلق بها من ملحقات تخصها.

كيف تجد أفضل موزعي منتجات السيجارة الإلكترونية بالجملة في الصين؟

تباع معظم السجائر الالكترونية في الصين عبر الانترنت حيث لاتزال التشريعات الحكومية بشأن التدخين غير مُلزمة لحد اللحظة بمنعها، وتتركز صناعة السجائر الإلكترونية في مدينة سينتشين في جنوب الصين حيث تُنتج الشركات الصينية ما يقارب 95% من الإنتاج العالمي من السجائر الإلكترونية، وينظر الكثير من الصينيين إلى السجائر الالكترونية باعتبارها بديلاً أقل خطورة على الصحة من التدخين اذ يمنع غياب الإحراق بعضاً من الآثار الجانبية لتدخين التبغ الذي هو ممنوعاً كما هو معروف في الأماكن العامة في الصين بالمطلق.

ومن أفضل الطريق لإيجاد أفضل الموزعين لمنتجات السيجارة الإلكترونية في الصين هي عن طريق متابعة المعراض التي تُقام لعرض هذه المنتجات ومن أحد أهم هذه المعارض هو Shenzhen International Vape Expo، ويتم تنظيم معرض Shenzhen International Vape Expo، المعروف باسم "RHBVE"، من قبل Reed Huabo - شركة المعارض الأكثر نفوذاً في الصين وستكون المحطة الأولى لك دخول السوق الصينية.

ويعتبر أفضل موسم شراء للعارضين والمشترين في جميع أنحاء العالم حيث يكونوا يجتمعون هنا مع الموزعين وتجار الجملة وأصحاب المتاجر والموردين ومشتري القنوات العامة في قاعدة تصنيع سجائر التدخين الإلكتروني، مع حوالي 300 عارض، وأكثر من 20,000 من مشتري B2B و B20,000C من صناعة السجائر الإلكترونية، سيدعو المنظم أيضًا العديد من المشترين عبر القنوات من خلال استخدام قنوات الهدايا / العامة لأنهم يعقدون عروض هدايا صينية لأكثر من عدة أعوام في مقاطعة سينتشين.

أفضل خيار لدخول السوق الصينية.

مميزات معرضRHBVE:

  1. مساحته الواسعة والتي تستوعب الكثير من الزوار بنفس الوقت.
  2. أكثر من 300 علامة تجارية تكون متواجدة في المعرض مما يتيح لك حرية الاختيار والمفاضلة فيما بينها.
  3. الكثير من الزوار المحترفين الذين بالإمكان الاستفادة من خبراتهم بمال التجارة بالسجائر الالكترونية.
  4. يزور المعرض العديد من الزوار من أكثر من 34 دولة حول العالم.
  5. قاعدة بيانات لأكثر من 2,000 متجر لبيع السجائر الإلكترونية وموزعي السجائر الإلكترونية الرائدة في جميع أنحاء الصين.

اما فيما يتعلق بالمنتجات التي تكون معروضة داخل المعرض.

  • الأجهزة: أجهزة البودات، وأجهزة التسخين غير المحترقة، وأجهزة التعديل، إلخ.
  • السوائل الإلكترونية، ملح النيكوتين السائل الإلكتروني
  • السجائر الالكترونية.
  • الملحقات: البطاريات والملفات والمكونات الإلكترونية وما إلى ذلك.
  • النكهات والزجاجات وغيرها الكثير.
  • الآلات: ماكينات تعبئة السوائل الإلكترونية، ماكينات طباعة بالليزر، ملصقات آلات الطباعة، الخ
  • الشركات التجارية وتجار الجملة والموزعين والمصنعين وما إلى ذلك.
  • شركات الخدمات: الخدمات اللوجستية، طباعة العبوات، إلخ.

هناك طريقة أخري للبحث عن موزعين الجملة للسجائر الإلكترونية في الصين وذلك من خلال شبكة الانترنت والبحث بنفسك عن أهم الموردين والموزعين بنظام الجملة للسجائر الإلكترونية، يبقى عليك التواصل معهم إما عبر الاتصال المباشر أو من خلال البريد الإلكتروني، والتنسيق وطلب الكمية التي تريدها ولكن هذه الطريقة لا تضمن لك جودة المنتج المطلوب عن بعد، لأنك لم تعاينه ولم تقم بتجربته.

بالنهاية رحلة البدء بالتجارة بالسجائر الالكترونية تحتاج الكثير من التخطيط والتعب في بدايتها لكنها ليست بالمستحيلة إذا ما كانت أهدافك واضحة من حيث التخطيط والاستراتيجية التي ستقوم باتباعها. وتضع في عين اعتبارك بأن السجائر الإلكترونية تحقق نجاحًا كبيرًا في الاستحواذ على الأسواق بسرعة مذهلة.