WARNING:  This product contains nicotine, Nicotine is an addictive chemical.
Home / Media / AR

أفضل موردي وموزعي الجملة للسجائر الالكترونية في الصين

2nd Sep 2022 | 219 | upends v

عندما يبحث الناس إلى شركات البيع بالجملة، يكون الانطباع الأول لديهم هو أن الجودة المنخفضة والسعر المنخفض. ولكن هذه القناعة ليس بالضرورة أن تطبق على جميع المنتجات وخاصة عند الحديث عن البيع بالجملة للسجائر الالكترونية. البيع بالجملة هي فرصة عظيمة نادراً ما يستغلها الناس لأن الشركات تبيع كميات كبيرة من السوائل الإلكترونية بأسعار أقل بكثير. بشرط ألا تمانع في التغليف البسيط والشراء بكميات أكبر.

وهناك أنواع عديدة للسجائر الالكترونية

 

 منها Disposable e- cigarettes وهي تستخدم لمرة واحدة فقط ولا يمكن استعمالها مرة أخرى، وهناك نوع اخر وهو E-cigarettes with prefilled or refillable cartridge وهذه يمكن استخدامها مرة أخرى حيث تحتوي على خرطوشة معبئة بالسائل ويمكن إعادة تعبئتها مرة أخرى.

أما النوع الثالث وهو Tanks or Mods (refillable)فهي لديها خزان يسمح للمستخدم بتخصيص المواد بها، والنوع الأخير هو Pod Mods (prefilled or refillable) وأيضا يحتوي على خراطيش مملوءة مسبقا بالسائل الالكتروني وقابلة للتعبئة مرة أخرى.

 في هذا المقال سنستعرض أهم الموردين والموزعين للبيع بالجملة للسجائر الإلكترونية في الصين، وما يميز هذه الشركات عن غيرها وما هي طرق إيجاد الموزعين بأسهل الطرق الممكنة.

Ø     أفضل موزعي الجملة للسجائر الالكترونية في الصين:

  1. Shenzhen Yunxi Technology Co., Ltd

تأسست شركة Yunxi Technology، التي تمتلك علامة UWOO التجارية، في عام 2018، وتقع في مدينة Shenzhen، وهي مدينة التكنولوجيا الأكثر تغيرًا في الصين. في الوقت الحاضر، تمتلك Yunxi Technology خط إنتاج كامل ومتطور للسجائر الإلكترونية، وهي شركة تكنولوجية جديدة تمتلك معدات متقدمة للسجائر الإلكترونية، والمبيعات، والتجارة في الصين المحلية. قدرتها التكنولوجية على تصنيع منتجات السيجارة الالكترونية هي على أعلى مستوى دولي. تمتلك Yunxi Technology نظام إدارة عالي المستوى، حيث قامت بتجميع فريق بحث عالي الجودة وفريق إدارة مبيعات مختص، مكرسين للابتكار والترويج وقيادة اتجاه سوق السجائر الإلكترونية، وبالتالي بناء وتشكيل ثقافة المستهلك في السوق. يعد المساهم في Yunxi Technology أحد أكبر 500 شركة في العالم، وقد حقق متوسط ​​نمو بنسبة 50٪ في هذا العقد. أصبحت Yunxi Technology العلامة التجارية الرائدة في صناعة السجائر الإلكترونية في غضون 5 سنوات.

2.     Buy in Bulk

تعتبر Buy in Bulkمن الموزعين رقم #1 المختصة في مجال البيع بالجملة للسجائر الإلكترونية في الصين، حيث أنها موزع جدير بالثقة خاصة لأصحاب محال السجائر الإلكترونية. تعد من أكبر الموزعين لأجهزة التبخير والسجائر الإلكترونية السوائل الالكترونية E-Liquids وغيرها. وتقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات وبأسعار منافسة. حيث يكمن تميزها بإمكانية طلب بكميات قليلة وبهامش ربح بسيط، حيث أنها تبيع بالجملة مباشرة للمستهلك وبأفضل الماركات التجارية. تحتوي منتجات الشركة على:

  1. Vape Kits, Mods and Pod Systems
  2. خزان المحلول ا الإلكتروني بأحجام وأنواع مختلفة وبأسعار تتراوح ما بين المعقولة الى العالية حسب نوع الخزان.
  3. المحلول الإلكتروني بنكهات متعددة من نكهات الفاكهة الاستوائية، ومجموعة واسعة من نكهات التبغ الكلاسيكية لتناسب أذواق العملاء.
  4. جميع ملحقات السيجارة الإلكترونية من شاحن البطارية الى الكبسولات البديلة وجميع الملحقات الأخرى.

Shenzhen Buddy Technology Development Co3.

هي شركة ذات تقنية عالية دمجت تطوير وإنتاج ومبيعات وخدمة السجائر الإلكترونية. تتمتع بسمعة طيبة من عملائها لجودة منتجاتها العالية وأسعارها التنافسية والتسليم الفوري. على خلاف السجائر الإلكترونية التقليدية، تجلب بطارية عالية الطاقة من تايوان لتجعل سجائرها أكثر متانة. مع تصميمها الأصلي، فإن شكل السيجارة الإلكترونية مشابه للسجائر الحقيقية، فهي مريحة للحمل وصحية وعصرية. حصلت على شهادات CE وRoHS وFCC وSGS.

 

  1. Shenzhen Haiqi Electronic Company

شركة Shenzhen Haikyu. هي مصنع حديث متخصص في إنتاج السجائر الإلكترونية. استثمرت مبلغًا كبيرًا من المال بالتعاون مع معهد Zhongkai للأبحاث ومعهد Xiangxi لبناء 10000 وحدة إنتاج نظيفة وخالية من الغبار، كما أدخلت أيضًا معدات تنقية الفراغ الأوتوماتيكية الداخلية والخارجية المتقدمة، وأجهزة الأشعة فوق البنفسجية، مواد تعبئة الأوزون ونظام معالجة التطهير لمياه الصرف الصحي التي تم بناؤها وفقًا للمعايير الوطنية، مما يضمن تلبية الإنتاج الصديق للبيئة للمتطلبات العالمية. تمتلك الشركة 10 خطوط إنتاج أوتوماتيكية بالكامل، ومئات من عمال الإنتاج المهرة، وعشرات من كبار المهندسين، وخط الإنتاج مجهز بطابعات نفث الحبر

الأوتوماتيكية بالكامل. وفي الوقت نفسه، تتعاون الشركة مع مؤسسات البحث العلمي مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والعديد من المختبرات المحلية المعروفة. يعد تطوير منتجات جديدة بما يتماشى مع اتجاه سوق السجائر الإلكترونية في طليعة تصميم الأزياء، لقد حصلت على شهادة CE، RoHS، FDA وحصلت على ثناء بالإجماع من العملاء في جميع أنحاء العالم.
Shenzhen Instahub Technology5.

تأسست Instahub في عام 2011، وتقوم بتصنيع وتصميم السجائر الإلكترونية عالية الجودة لتلبية الطلب العالمي. لديها فريق إدارة إنتاج محترف، ويتم تصنيع جميع منتجاتها بواسطة مصنعها الخاص. لديها مصنع حديث بمساحة 32الف متر مربع في شنتشن في الصين. بالاعتماد على خط الإنتاج الأوتوماتيكي، حصل المصنع على شهادة نظام الجودة ISO9001: 2000 وGMP.

لدينا مصنعين كبيرين. إجمالي مساحة ورشة الإنتاج تصل إلى 20000 متر مربع، وسعة التخزين 4500 متر مربع، والقدرة الإنتاجية الشهرية لديها 12 مليون قطعة. يضمن وضع تشغيل المصنع الناضج الإنتاج السريع والتسليم في الوقت المحدد لمنتجات السجائر الإلكترونية.

المصنع مجهز بمختبرات عالية المستوى، وتتوفر جميع أنواع معدات الاختبار، والتي تضمن وظائف وسلامة واستقرار المنتجات.

Ø     أفضل الموردين للسجائر الالكترونية:

1.     UPENDS

 من أحدى الشركات الكبرى في العالم في مجال البيع بالجملة للسجائر الالكترونية، نهدف إلى تزويد المدخنين العالميين ببديل فعال للسجائر التقليدية من خلال ابتكار منتجات سجائر الكترونية ذات التصميم بسيط وسهولة الاستخدام مع جودة موثوقة، حيث أنها تعتبر من أشهر موردي السجائر الالكترونية بمختلف أنواعها، سواء القابلة للاستخدام مرة واحدة فقط او السجائر بنظام podsمع كافة الملحقات الخاصة بها.

تتميز هذه الشركة بخدمة عملاء ممتازة مع تقديمها لخيارات واسعة ومتنوعة من منتجات السجائر الالكترونية بأشكال وأحجام مختلفة، سبعة عشر نكهة شهيرة للاختيار من بينها.

مميزات الشركة:

  1. لديها أكثر من 2000 منتج للسجائر الإلكترونية بمختلف الأنواع والأسعار.
  2. منتجات ذات علامات تجارية رفيعة المستوى.
  3. خدمة عملاء ممتازة.
  4. أجهزة UPENDS ميسورة التكلفة وسهلة الاستبدال.

2.     Vapor Beast

تقع شركة Vapor Beast في الولايات المتحدة الأمريكية، ولديها مستودع كبير يحوي الالاف المنتجات الجاهزة للشراء والذي يشكل مصدر قوتها.  عندما تقوم بشراء شحنة تتجاوز ال 1000$، فإن الشركة تقوم بالشحن مجاناً. أما بالنسبة لطلبات الشراء، فلا يوجد حد أدنى لها. وتتراوح مدة تسليم الطلب بين 1 يوم إلى 5 أيام فقط.

 مما لا شك فيه أن عملية الشراء ستأخذ بعض الوقت لاسيما أنه حتى تتمكن من الشراء سيتوجب عليك التقديم لطلب الشراء بالجملة ثم قبوله من قبل المورد، لكن الأمر ليس معقد.

مميزات الشركة:

  1. لديها أكثر من 2000 منتج للسجائر الإلكترونية بمختلف الأنواع والأسعار.
  2. منتجات ذات علامات تجارية رفيعة المستوى.
  3. يتم شحن الطلبات في نفس اليوم عندما يتم (تطبق شروط معينة).
  4. مجموعة واسعة من منتجات الكانابيديول (CBD).

وعلى الرغم من المزايا التي تقدمها الشركة، تكمن قصورها في:

  1. لا يتوفر الشحن الدولي.
  2. لا توجد أجهزة سجائر الكترونية بديلة.

3.Direct Vapor

هذه الشركة تعتبر خيارا مثاليا للشركات والمؤسسات التجارية للبيع في الجملة للسجائر الالكترونية، ولكنها ليست خيارا جيدا للأفراد. حيث أنها تقدم حد أدنى مرتفع وبأقل الاسعار. تقدم Direct Vapor أيضًا نظام ولاء يكافئ العملاء العائدين.

يعتمد نظام الطلبات لديها في تميزه على أنه ليس لديه الحد الأدنى للطلب، لكن تكاليف الشحن فيها معيارية ترجع الى المكان وحجم الطلب، وتقوم بتوصيل طلباتها خلال 1 يوم الى 8 أيام على الأكثر. وتوفر أيضاً خدمة العملاء مما يسهل عملية التواصل عند تقديم الطلبات وغيرها من الاستفسارات الأخرى.

تقدم الشركة أيضاً:

  1. شحن مجاني للطلبات التي تزيد عن 65 دولارًا.
  2. ضمان لمدة 60 يومًا (لا تنطبق جميع المنتجات).
  3. مجموعة واسعة من المنتجات من أشهر الماركات التجارية.
  4. تدفع الشركة تكاليف الشحن للمنتجات المرجعة.
  5. شحن مجاني لطلبات الولايات المتحدة.

تكمن عيوبها ب:

لا توجد أجهزة سجائر الكترونية بديلة.

MigVapor.4

تعتبر MigVapor أحد أكبر الأسماء في صناعة والتوزيع بالجملة للسجائر الالكترونية. تم الترويج لها على أنها Vimanna Vape Bar، وهي تهدف إلى توفير عائد كبير على منتجاتك عند الشراء من خلالها.  كما أنها توفر مجموعة متنوعة من نكهات السجائر الإلكترونية والعديد من ملحقاتها.

يعتمد نظام الطلبات لديها في تميزه على أنه ليس لديه الحد الأدنى للطلب، لكن تكاليف الشحن فيها معيارية ترجع الى المكان وحجم الطلب، وتقوم بتوصيل طلباتها خلال 1 يوم الى 5 أيام على الأكثر. من المثير للاهتمام أنها بجانب منتجاتها تقدم رؤية تقدم نموذجًا متغير للأعمال، تهدف من خلاله إلى تحويلك إلى تاجر جملة.

مميزات الشركة:

  1. منتجات مميزة كاملة من السجائر الالكترونية.
  2. التنوع الكبير للعلامات التجارية الأخرى.
  3. خطط الاشتراك متاحة لإعادة التعبئة التلقائية.
  4. خدمة عملاء ممتازة.

وتكمن عيوبها في محدودية الاختيار للعلامة التجارية.

5.NicoPure

تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الأمريكية الصنع والتوزيع العالمي، Nicopure هو خيار رائع

لأولئك الذين يحتاجون إلى حل شامل ورائع في جميع الجوانب. من خلال تقديم برنامج كامل لتجار الجملة، ستحصل على العديد من الميزات الأخرى عند استخدام نظامهم الأساسي؛ ليس فقط المنتجات. بالإضافة إلى ذلك، ستربح مكافآت تدريجيًا من نظام نقاط الولاء.

مميزات الشركة:

  1. عقود من الخبرة في صناعة السجائر الإلكترونية ونكهاتها.
  2. سمعة طيبة لرضا العملاء وخدمتهم.
  3. جميع المنتجات مختبرة ومعتمدة في المعمل.
  4. عبوة مقاومة للأطفال على جميع الزجاجات.

يكمن قصورها بأنها:

لا توفر بيع بالتجزئة.

6.VapeWorld/Vapor.com

تأسست Vapor.com في عام 2005، وهي واحدة من أحدث موردي الجملة للسجائر الإلكترونية في الصين. تهدف إلى توفير تجربة مختلفة وتعطي جل تركيزها على رعاية العملاء. أنها توفر سرعة فائقة في الطلبات وتوصيلها ل المنتجات، وخدمتهم سريعة وفعالة. وأيضاً يعتمد نظام الطلبات لديها في تميزه على أنه ليس لديه الحد الأدنى للطلب، لكن تكاليف الشحن فيها معيارية ترجع الى المكان وحجم الطلب، وتقوم بتوصيل طلباتها خلال 1 يوم الى 5 أيام على الأكثر.

مميزات الشركة:

  1. تركيز خاص على منتجات القنب.
  2. حلقة معارف واسعة النطاق لمستخدمي السجائر الإلكترونية الجدد.
  3. مجموعة واسعة من أجهزة vaping من ماركات معروفة.
  4. توازن جيد بين الأجهزة العشبية والمركزات.
  5. مجموعة جيدة من منتجات vaping CBD.

تكمن عيوبها بأنها:

لا توفر نكهات السجائر إلكترونية أو منتجات النيكوتين.

 

Ø     كيف تجد أفضل موزعي الجملة ل السجائر الالكترونية؟

هناك الكثير من موزعي الجملة للسجائر الالكترونية في الصين، المعضلة أن أغلب هؤلاء الموزعين يتبعوا نفس القواعد من ناحية الأسعار وحجم الطلبات وغيرها، وهنا أهم المعايير التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند البحث عن الموزع الخاص بك:

  1. متطلبات الحد الأدنى للطلب

 أهم شيء يجب فهمه مع موزعي الجملة هو الحد الأدنى من الطلبات. عادةً، عند الشراء من البيع بالجملة، سيضعون حدًا أدنى لمتطلبات الطلب؛ يخبرك بأصغر كمية من المنتجات يُسمح لك بشرائها منها بترتيب واحد. يرتبط هذا بأسعار قابلة للتعديل والتي سأتحدث عنها أدناه

  1. التسعير المتغير

 إلى جانب الحد الأدنى لمتطلبات الطلب، تقدم شركات السجائر الإلكترونية بالجملة أسعارًا مختلفة لكل وحدة اعتمادًا على الكمية التي تشتريها. على سبيل المثال؛ إذا اشتريت100 من نكهات السجائر، فقد يكلفك 1 دولار لكل وحدة، في حين أن شراء x200 من نكهات السجائر سيكلفك 0.50 دولار لكل وحدة.

  1. ضريبة الشحن / الاستيراد

 عادةً ما يكون جميع الموزعين في هذه القائمة موجودين في الولايات المتحدة. لذلك لا داعي للقلق بشأن ضريبة الاستيراد. ومع ذلك، لا يزال من الجدير بالذكر؛ عندما تشتري سوائل إلكترونية من موزع جملة للسجائر الالكترونية في الصين، على سبيل المثال، سيكون عليك على الأرجح دفع مبلغ كبير كضريبة استيراد. عند الشراء من موزعي السجائر الالكترونية بالجملة في الولايات المتحدة، سيتعين عليك دفع تكاليف الشحن، وتقدم بعض الشركات شحنًا مجانيًا للطلبات التي تتجاوز مبلغًا معينًا، لذلك يجدر النظر في ذلك والعثور على الأفضل بالنسبة لك.